ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيسبوك: كويتي يتهم طليقته بربط علاقة ب 2000 رجل

تقليص
X
تقليص
  •  

  • الفيسبوك: كويتي يتهم طليقته بربط علاقة ب 2000 رجل

    اتهم كويتي يسعى للحصول على حضانة أطفاله، طليقته بأنها على علاقة بألفي رجل مستنداً إلى نشاطها على فايسبوك وتويتر، وقدم صوراً لصفحاتها على الموقعين ليثبت سوء سلوكها، خاصة أن أغلب متابعيها هم من الرجال. وقال محام متخصص في قضايا الأحوال الشخصية رفض الكشف عن إسمه لصحيفة الأنباء الكويتية أن المستندات التي قدمها موكله بقضية الحضانة التي رفعها ضد طليقته، تحتوي أوراقاً مستخرجة من جهاز الكمبيوتر وتكشف أن عدد أصدقائها على فايسبوك أكثر من 1200 صديق منهم 1000 رجل، وعدد متابعيها على تويتر 890 منهم 800 رجل.
    ونقل المحامي عن موكله قوله إن ذلك 'يعني أن زوجتي تتحدث مع ألفي رجل وتنشر صورها الخاصة للجميع على الموقع ويراها أصدقاؤها وأي شخص في العالم'، معرباً عن قناعته بأن هذا يمكن استخدامه بالمحكمة كدليل على عدم أهليتها لرعاية أولادهما الثلاثة وأعمارهم تتراوح بين 4 و9 سنوات.
    وقال الرجل للمحامي انه تابع تغريدات زوجته (الرسائل على توتير) ونسخها بالكامل، ونسخ محادثاتها وأغلبها مع رجال من الكويت وخارج الكويت 'تتحدث فيها بأمور سطحية وساذجة وتدخل في سجال مع هذا وفي نقاش مع ذاك وأحيانا تكون تغريداتها مستمرة حتى الفجر'، متسائلاً 'أي أم هذه التي تسهر حتى ساعات الصباح الأولى تتحدث مع رجال غرباء وتناقشهم بل وتمازحهم وفي رقبتها 3 أولاد'.
    وسأل الرجل أن طليقته التي تسهر حتى ساعات الصباح الأولى متى تستيقظ لتهتم بشؤون ثلاثة أطفال ومتى تجلس معهم إذا كانت تقضي معظم وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
    واعترف المحامي بأنها المرة الأولى التي تمر عليه قضية أحوال شخصية ترفق في ملف دعواها أوراق مستخرجة من فايسبوك وتويتر، وقال انه لا يعلم مدى تأثير هذه الأوراق على سير القضية التي بدأت إجراءاتها الأسبوع الماضي.
    وأضاف انه إذا نقلت الدعوى إلى المحكمة فستكون هذه أول مرة تدخل فيها قضية يتم استخدام موقع الكتروني كدليل في قضية أحوال شخصية وتحديدا في قضية حضانة.

    • omahmedamine
      #22
      omahmedamine تم التعليق
      تعديل التعليق
      الله المستعان هل هذا صحيح ام لا ان الله مع اصابرين الله يظهر الحق

    • alkhoukha
      #23
      alkhoukha تم التعليق
      تعديل التعليق
      kanden 3Lach zawje taydakhl pc ldar o kan ydakhlou ydiir lha wahed liyba nta3 tesjal ou y3rafha achnou tadiir mli tatglas fi pc ou y3raf asrarha ana kan3rf wahd lbent mzewja dryfa mhm kat3raf tdkhoul lfacebbook ou msn ou kolchi dak chate mé rajlha wekha tytik fiha dima andou chkouk fi mratou dima dayer lha le3ba tesjal fi pc ychoufha chnou tadkhoul ou hya tadkhoul lmsn tathdr m3a khwatatha ou hta yha tat9alab 3la dik l3ayba ta3 tesjal wach tahdr m3a chi wehda wlh mhm diima kayl9Aha dakhla lmsn o tathdr m3a khwatath a sghaaar menha mhm o 3rfha kif dayra ou daba bikhir f dar saknin endhoum bnya sghiwraa ou makandench ana chi muslima mzewja ou tadir hade tahramiyate 3La rajelha malha madaretch dakchi fi sghourha tel9Ay drya sghar mnha 24 20 ou hafda swariha hchouuuuuuma 3lihoum hade lmrawate li taydirou hokda m3a rjalthom la hawla wala 9Ouwata ila bilah ou 3La hsab bghit nsawalkoum fhade lmountada nta3 nisae ymkn ykoune chi rajel fhade mountada ana khaye dyli l9Ani dakhla lih o sawlni wach fih drary wella la hit wahd maW9Ii3 fih derary mataykhaliniche ndkhoulo lo star times ila 3raftouh ou ma3rftch daba gotlo oui makayen hta wahid dery fhade montada c tt ou lah i3az lihkaaaaaaaam

    • ssalwa
      #24
      ssalwa تم التعليق
      تعديل التعليق
      ya sobhan lah hada machi mobarir bach yw9a3 tla9 wach we93it el khiyana hada ghabae mn el 3arab hna dema radi nb9aw mtakhrn el mohakam mchi khsha dkon ded el mar2 hta zawj khso ythakm fi mrto katkon katchati lo kan taygls m3aha we ytna9ch m3aha we maykhalilhach el faragh hit el faragh how alikay khali el mara aw rajl yabhat 3an el badil fa laboda mn mo3alajat esaba 9abl mn ayi chaye
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • كيف تربي أولادك بدون ضرب
    بواسطة وسام2015
    تربية الأولاد لها عدة أساليب و في الآونة الأخيرة انتشرت التوعية التربوية لدى الآباء و أصبحت وسائل الإعلام تهتم بهذه التوعية حتى يتم تغيير ثقافة قديمة في الأساليب التربوية وهي ضرب الأبناء عندما يخطئون لانه اسلوب فاشل جداً و قد ثبت هذا على مدى أعوام بسبب السلبيّة التي يحدثها في...
    09-12-2018, 22:56
  • العنف ضدّ المرأة
    بواسطة اخت لطيفة


    منذ الخليقة وعلى مرّ العصور والمرأة تعاني من كافّة أشكال العنف وبشتّى الوسائل والأساليب المختلفة سواء أكان عنفاً معنوياً، أو لفظياً، أو جسدياً، ولا زالت هذه الظاهرة حاضرة إلى اليوم على الرغم من أنّ الديانات السماوية ترفض العنف .

    و الإسلام رفع من شأنها وحفظ حقها
    ...
    19-12-2017, 19:51
  • تربية الأطفال، متى يكون العقاب بالضرب الحل المناسب؟
    بواسطة اخت لطيفة


    التربية هي واحدة من أصعب المهام التي من الممكن أن تصادف الزوجين فحينما يرزق الأبوان بطفل، غالباً ما يصيبهما التوتر والقلق ويبدآن في سؤال نفسيهما عن ما إذا كانا سيتمكنان من تربية ابنهما بشكل صحيح أم لا، خاصة إن كان طفلهما الأول.

    مع كبر سن الطفل وبداية تعامله مع
    ...
    12-07-2017, 20:13
  • هذا ما تفعله الهواتف الذكية بصحة أطفالكم
    بواسطة اخت لطيفة


    يرغب الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم بغض النظر عن ما هو المفيد والمضر بصحتهم من العادات اليومية وهنا، يأتي دور الأهل للإنتباه لكافة تصرفاتهم وإرشادهم.

    الهواتف الذكية هي واحدة من الظواهر المنتشرة بكثرة اليوم بين الأطفال على الرغم من سيئاتها التي قد تؤثر عليهم نفسيًا
    ...
    09-07-2017, 17:28
  • ما هي الألعاب الممتعة التي تساعد طفلك على النوم ؟
    بواسطة اخت لطيفة


    نظرًا لأهمية هذا الوقت في حياتكِ وحياة طفلكِ، فقد جمعنا لكِ في هذا المقال بعض الأنشطة والألعاب البسيطة والممتعة، التي ستجعل وقت ما قبل النوم مليئًا بالمرح، ليس لصغيركِ فقط بل لكِ أنتِ أيضًا، لينعم جميع أفراد أسرتكِ بنوم هانئ وأحلام سعيدة.

    1-نزهة مسائية في الهواء
    ...
    29-06-2017, 21:31
  • أفكار بسيطة تساعد طفلك على قضاء نهار رمضان دون ملل
    بواسطة اخت لطيفة


    لا شك أن نهار رمضان يكون طويلًا، وأنت بحاجة للراحة في أوله والتفرغ للعبادة، ثم الدخول إلى المطبخ، وربما استقبال الضيوف وإعداد الولائم، فكيف ترتاحين من فوضى أطفالك حولك، وهم لا يصومون، وسوف يسببون لك المزيد من الإزعاج والتعب، خاصة أن الإجازة الصيفية تكون قد حلت؟
    ...
    05-06-2017, 00:14
يعمل...
X