ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

5 طرق حتى تعطي زوجك الحب

تقليص
X
تقليص
  •  

  • 5 طرق حتى تعطي زوجك الحب






    العلاقة الزوجية هي إحدى أكثر العلاقات إشباعاً وامتاعاً للنفس، إليك بعض الطرق الممتعة لتظهري حبك لزوجك ولتضفي على علاقتكما بعض توابل الحب الواقع أن جودة زواجنا متوقفة على الجهد الذي نبذله من أجل إنجاح زواجنا.

    فلا أحد يتنعم بزواج هانئ سعيد بدون القليل من الجهد، وكلما بذلنا الجهد ومهدنا الدرب، تنعمنا بالفرح والمتعة والرضا، إليك بعض الطرق لتعطي علاقتك بزوجك الحبيب المزيد من الطاقة والتفكير.

    1- توقفي عن الانتقاد وأغدقي عليه المدح: نعم ، نعم صحيح أنك بحاجة أحياناً للتنفيس عن إحباطك ولكن الأزواج بحاجة إلى المديح أيضاً، لا بل إلى الكثير من المديح، لقد بينت الدراسات أن الزواج الناجح هو الزواج الذي تكون الإيجابية فيه أكثر من السلبية بمعدل 5 على 1، إذا كان عليك أن تنقّي على شيء فتأكدي من أن النق على هذا الشيء ليس شغلك الشغال، أحبي وامدحي زوجك.

    2- ادعي له: ليس لأنه فقط بحاجة إلى الله بل لأنك أنت بحاجة إلى الدعاء أيضاً، عندما تخصصين وقتاً للدعاء يومياً لزوجك، فأنت بذلك تمرنين دماغك للتفكير بحاجات زوجك وأهدافه والأشياء التي يكافح من أجلها.

    3- أحبيه: اخدميه وفاجئيه، أنجح العلاقات الزوجية هي العلاقات التي يبذل فيها الأزواج الجهد لإنجاحه، ابذلي جهدك من أجل حب زوجك.. اتركي ملاحظة حب له، فاجئيه بالتخطيط لعطلة خاصة بكما،اشتري له تذكرة لمسرحية او مباراة رياضية ،،. اختبئي خلف الباب، حتى إذا ما فتح الباب عائداً إلى البيت فاجأته بعناق حار. مهما كان التصرف الذي ستقومين به من أجله ، ضعي حبك كله فيه.

    4- اعرفي لغته: اكتبي له إيميل مليئاً بالمشاعر والحب، ولكن إذا كانت لغة الحب عنده حسية جسدية، لا تكثري من هذا، افهمي طبعه وعبري عن حبك بما يناسب طبعه.

    5- حتى تحبي زوجك كما يجب، عليك أن تعرفي ما الذي يؤثر فيه، فأحياناً نحب الآخرين بالطريقة التي نريد أن يحبنا الآخرون بها ومن ثمّ نتساءل لماذا ساءت الأمور، بإمكانك البحث في غوغل عن معلومات في هذا الموضع ولكنك في النهاية أكثر شخص يعلم الطريقة التي تنجحين بها زواجك، أفضل طريقة لتظهري حبك له هو أن تتعلمي المزيد عن زوجك، لبي حاجاته حين تلوح في الأفق، نعم تتغيير هذه الحاجات مع الوقت، إذن استمتعي وكوني السباقة وسيري مع التيار.

    • NOR3INI2
      #3
      NOR3INI2 تم التعليق
      تعديل التعليق
      فعلا هده هي الأشياء التي يبحث عنها الرجل .بارك الله فيك اختي

    • لخلو هاجر
      #4
      لخلو هاجر تم التعليق
      تعديل التعليق
      رد: مقال: 5 طرق حتى تعطي زوجك الحب

      المشاركة الأصلية بواسطة نعيمة 12
      موضوع مفيد وفي المستوى. بارك الله فيك حبيبتي
      شكرا كثيرا

    • amirat sahrae
      #5
      amirat sahrae تم التعليق
      تعديل التعليق
      موضوع جد مفيد شكرا جزاك الله خيرا
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • 5 وسائل وتتخلصين من الضغط النفسي قبل زفافكّ!!!!
    بواسطة اخت لطيفة


    من‭ ‬الطبيعي‭ ‬أن‭ ‬يصيبك‭ ‬التوتر‭ ‬قبل‭ ‬أشهر‭ ‬من‭ ‬حفل‭ ‬زفافك‭ ‬وذلك‭ ‬بسبب‭ ‬انهماكك‭ ‬بالتحضيرات‭ ‬التي‭ ‬تسبق‭ ‬اليوم‭ ‬المنتظر‭ ‬وغيرها‭ ‬من‭ ‬التفاصيل‭ ‬التي‭ ‬يجب‭ ‬متابعتها،‭ ‬الأمر‭ ‬الذي‭ ‬يسبب‭ ‬لك‭ ‬ضغطاً‭ ‬نفسياً‭
    ...
    09-07-2017, 17:37
  • أكثر المشاكل الزوجية شيوعاً في السنوات الخمس الأولى
    بواسطة اخت لطيفة


    أي علاقة بين شخصين لن تمر على ما يرام دوماً فيجب أن تصادفها بعض المشكلات و الخلافات بين الحين و الآخر و هذا الأمر لا يعد مشكلة في حد ذاته فهو أمر طبيعي و وارد الحدوث.
    لكن المشكلة تكون في عدم معرفة الطريقة الصحيحة التي يتوجب على الطرفين يتعامل بها مع بعضهما في حالة حدوث
    ...
    22-05-2017, 23:11
  • حلول للغيرة الزائدة بين الزوجين
    بواسطة اخت لطيفة



    الغيرة هي سبب أساسي لوجود الحب بين العلاقات ولكن لابد أن تكون بحدود لأن الغيرة في نفس الوقت إذا زادت عن الحد المطلوب سوف تتحول إلى شك غير محتمل على الزوج أوالزوجة ولتجنب مشاعر هذه الغيرة الزائدة التي تؤذي الطرفين وبالتالي تؤذي العلاقة بينهما، يجب أن نعلم بعض الحلول
    ...
    18-04-2017, 15:30
  • 6 اشياء ينتظرها زوجك
    بواسطة اخت لطيفة


    يبني الرجل امال كبيرة على السيدة التي ستشاركه حياته، و كثير من النساء يعتقدن ان الرجل يتوقع منهن ان يكن نساء خارقات يفعلن كل شيء في وقت واحد و ان لا يطلعنه على همومهن اليومية، او أن الرجل لا يحب أن يستمع الى حديثك، هناك اعتقادات خاطئة من قبلك أنيقتي لما قد يكون من اشياء
    ...
    10-04-2017, 21:39
  • الاحتواء في العلاقة الزوجية
    بواسطة اخت لطيفة


    قبل أن تقفزى انيقتي إلى الحلول، ابحثى عن السبب الجذرى للمشكلة، اكتبى كل الاحتمالات الممكنة وفنديها واحداً تلو الآخر، حتى تصلى إلى الاحتمال أو الاحتمالات الأقرب إلى الصواب:


    هذه مجموعة من النصائح التي يمكن أن تعالج شكوى شعور الزوجة...
    30-03-2017, 19:41
  • 6 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!
    بواسطة اخت لطيفة


    للرجل والمرأة متطلّبات يحتاجها كل منهما من الآخر وغالبًا ما يبوحان بها لبعضهما الأمر...
    28-03-2017, 11:55
يعمل...
X