ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التخوف من ليلة الدخلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

التخوف من ليلة الدخلة

وااااااااااااااااااااااااااااااااو منين نبدا و أاااااااااااااااااااااش نقول هههههههههههه
    أكيد كلكم دزتو من هاد المرحلة
    المهم غادي نخوي اللي في قلبي حيت مقدرتش نهدر مع الأم ديالي من كثرة الحشمة
    تافقت مع خطيبي الحبيب الغالي باش العقد نديروه إنشاء الله يناير 2017..ملي قالها ليا وانا التوتر شادني و البارح و الله منعست. بصح حبيبي و كنبغيه و عمري و لكن معرفت اش وقع ليا فاش تحدد التاريخ.
    ولات مكتبان ليا غير هاديك اليلة. واش غادي تدوز مزيانا.. واش غدي نعجبو.. واش هاد الكريشة اللي مابغات تحيدها الرياضة غادي تكرهو فيا ..ويلا وقع شي مشكل..ويلا قصحني بزاف..ويلا كان عنيف معايا .. واش غادي يصبر حتى نمشيو لدارو في لا في دار واليديه..
    المهم اللي بغيت نسولكم
    1- واش فاش كتكاتبو مباشرة كطلب منك شي طلب خاص ( بوسة .. تمشي معاه ..) ويلا طلب واش ضروري نوافق حيت الصراحة بالنسبة ليا راه غريب عليا منقدرش نخلي علاقتنا تتطور بسرعة غير حيت ولا العقد.. بالنسبة ليا داكشي خاصو يجي دقا دقا.. هو معمرو جبد معايا هاد الموضوع و انا بالصح خااااااااايفة
    2- واش من حقي نشرط عليه حتا نمشو لدارو عاد نديرو الدخلة حيت هوا ساكن بعيد على واليديه
    3- واش كاين شي طريقة تساعدوني بيها ننسا هاد التخربيق كلو و نتفائل حيت حتا النعاس تحرمت منو
    شكرا بزاف و متبخلوش عيا بنصائحكم و تجاربكم كيفاش دوزتو ديك الليلة
    • WhatsApp

مساء الخير حبوبة الدار، يالاه جيت من موضوعك و بان ليا هادا ههههه

اولا الله يكمل عليك بالخير و الف مبروك مسبقا، بغيت غير نقول ليك، ادا كنتي على دراية بهاد الامور ماغاداش تخافي، كيف انا ما خايفاش، واخا نتي غادي تسبقيبي حيت انا مازال شوية حتى نكمل الدراسة عاد غادي نتزوج فالعامين المقبلين ان شاء الله. و لكن مايهمش، الوقت كيطير و عامين ديال زمان هي يومين ديال دابا ههههههه، و حتى انا كنفكر فالموضوع، الفرق اللي كاين هو انني هضرت معاه فهاد الامور و تفاهمنا و عرفنا تقريبا كلشي على بعضنا، باش فهاد الليلة مايكون حتى مشكل و حتى تخوف و الحمد لله هاد الشي اللي كاين، انا مرتاحة و الخوف بدا كيمشي. اللي يمكن نوصيك عليه هو فهاد الاثناء انت اللي غادي تقرري حيت الضغط تقريبا كلو غادي يكون عليك، عمرك ديري شي حاجة و انت مامستعداش، حيت الاستعداد النفسي و الرغبة بالخصوص هي سر النجاح و السعادة، الا ماكنتيش باغية و مامستاعداش بشوية عليك حتى و كان تبغي على خاطرك، و هو ادا كيبغيك غادي يصبر عليك. من حقك تطلبي منو اللي ترتاحي ليه. الطريقة باش ترتاحي هي تعرفي ذاتك و جسمك اكثر و ماتبقايش خايفة من الاكتشاف، قراي مواضيع بهاد الخصوص، حاولي تتعرفي على مناطق الاثارة عندك باش توريها لزوجك، حيت ادا انت ماعارفاش جسمك، طبيعي هو مايعرفش خصوصا ادا ماعندوش تجربة. غير ماتخافيش و زعمي شوية و كلشي يدوز بخير ان شاء الله.
    " كلما ازداد الانسان غباوة، ازداد يقينا انه افضل من غيره في كل شيء "

"يبدو، و قد يكون النسيان نعمة، عندما يجعلنا ننسى الإساءة، فنصبح متسامحين، و قد يكون النسيان نقمة، عندما يجعلنا ننسى المعروف، فنصبح ناكرين للجميل... "

• WhatsApp

كتبت ليك البارح جديدة على قدها دخلت صبح لقيت حتى حاجا ماكاينا ههههههههه ..
      المهم ماتخافي من حتى حاجا هو عارف شنو غايدير و انتي ماعليك غير تكوني هاديا و مرتاحة و الأهم أنك كاتبغيه حاولي تفكري فداك اليوم بإيجابية و ماتنسايش أنها أعظم ليلة بيناتكم غير دخلو بيتكم توضاو وصليو 2 ركعات و دعيو الله يسخر ليكم فحياتكم ويبارك ليكم فيها ..
      بعد العد يمكن يبدا يفاتحك فالموضوع هادا شيء عادي و انتي كنتي من هاد الدعاء اللهم اجعل تلك الليلة بردا و سلاما على قلبي .. غادوز ليلتك بخير بإذن الله ..
      و أهم حاجا بغيت نقوليك بغي راسك بغي صحتك كيف ماكنتي بكرش بلا كرش إلى أنتي مقتانعا أنك زوينة راجلك غايشوفك زوينة .. وهو أصلا ماغايهتمش بالتفاصيل ..
      باقي الأسئلة هاداكشي خاصكم تهضرو عليه و تافقو بيناتكم حيت كل وحدة وشن كاتبغي .. كاينا للي كاتغي تبقى محافظا على راسها حتى تمشي فمرة لدار راجلها و كاين للي بنسبا ليها عادي .. و شاوري الأهل ديالك .. بنسبالي أنا مجرد فكرة لخروج معاه قبل العرس كانت مستحيلة ههههههه لا نقاش فيها حبابي قالولي نهار تمشي فمرة ديك ساعة خرجي ولا جلسي ههههههه..
      الله يكمل عليكم بالخير

دعواتكم حبيباتي لصغيري بالشفاء

• حبوبة الدار
        حبوبة الدار تم التعليق
        تعديل التعليق
        عندك الحق ختي في فكرة اني مكنبغيش راسي.انا واخا زوينة و بيضا و طاي ديالي عادية كيف كلشي كقول . ديما كنحس بالنقص و باني مازويناش كفاية و كنبقا نقلب على العيب اللي فيا و كيولي يبان ليا غير هوا في جسمي. خاصني نحارلنحب نفسي و نقبل عيوبي كيف هيا.
        كنشكرك ختي على نصائحك و ربي يحفظك و يحقق ليك ما تمنيتي. ودعي معايا ههههههههههه
      • WhatsApp

اختي نصيحة مني انا فيت لية هادشي وكلي امرك لله الى جيتي تفكري وتحسري غادي تبقاي في دارك والديك ماشي انتي اول وحة تزوج وتفك بكراتها ملايين للبنات راه في التالي غادي يعجبك الزواج غير حيدي عليك هاد التخوافت وفرحي براصك لبنات راه غيموتو باش يتزوجو

• حبوبة الدار
        حبوبة الدار تم التعليق
        تعديل التعليق
        ههههههههههههه واخا نحاول
    يعمل...
    X