ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

7استخدامات مذهلة لقشر البيض في المنزل لا تعلم عنها شيء !!

تقليص
X
تقليص
  •  

  • 7استخدامات مذهلة لقشر البيض في المنزل لا تعلم عنها شيء !!





    كلنا نقوم برمي قشر البيض بعد استخدامه في أغراض الطبخ غير مدركين للفوائد الكبيرة والرائعة التي يحتوي عليها، فمما لا يعرفه الكثيرون أن قشر البيض له كثير من الاستخدامات والفوائد التي تجعلنا نلوم أنفسنا إذا ألقينا به في سلة القمامة.
    و لكن لو تعلم فوائده العديدة لن تقوم بفعل هذا بل سوف تحتفظ به لأنه له الكثير من الفوائد الصحية و الجمالية كما أنه له العديد من الاستخدامات المنزلية ، إذا كنت مهتمة بمعرفة هذا تابعي معنا .

    1-فائدة قشر البيض في تنظيف أواني الطهي :

    يساعد أيضاً قشر البيض في تنظيف أواني الطبخ المصنوعة من الألمونيوم بنفس الطريقة التي تم بها تنظيف الأواني الكهربائية .

    2-فائدة قشر البيض في تقليل مرارة القهوة :

    يوجد الكثير من الأشخاص لا يمكنهم تناول القهوة بسبب مرراتها و لكنهم أحياناً يكونوا في حاجة إلى تناولها إذا كان لديهم الكثير من العمل و يشعرون بالنعاس و لكن قشر البيض يمكنه مساعدتك فقط .
    قومي بوضع قشر البيض في مغلي القهوة .

    3-تنظيف البالوعات و حل مشكلة أنسدادها :

    مشكلة انسداد مصارف المياه من أكثر المشاكل التي يعاني منها النساء و لكن يمكن لك حل هذه المشكلة من خلال استخدام قشور البيض و الطريقة سهله جداً فقط قومي بسحق قشر بضتين ثم قومي بوضعها في البالوعة سوف تقوم بتنظيفها و أيضاً إزالة المواد الصلبة التي تؤدي إلى انسدادها.

    4-تبيض الملابس :

    دائماً تتعرض الملابس البيضاء إلى مشكلة تغير لونها نتيجة عن كثرة الغسيل أو التعرق و لكن قشر البيض يمكنه مساعدتك في إعادة اللون الأبيض الناصع و ذلك من خلال وضع قشر البيض في كيس قماش قطني في الغسالة أثناء الغسيل سوف يعيد البياض الناصع إلى الملابس البيضاء .

    5-صنع ديكورات بالمنزل :

    يمكن لك صنع أعمال فنية من خلال البيض تساعدك في ديكور المنزل و تعطي له مظهر جذاب .

    6-قشر يساعدك في تنظيف الأواني الكهربائية : إذا كان لديكِ بعض الأواني الكهربائية التي تعمل على صنع القهوة أو الشاي من المؤكد أنكِ تعانين أثناء تنظيفها و قشر البيض يمكنه مساعدتك بطريقة بسيطة فقط قومي بسحق قشر البيض و ضعيه مع الماء و الصابون و قومي بتنظيف الأواني به .


    7-مكافحة الآفات في حديقة منزلك :

    هل أنت من عشاق الزرع و لديك حديقة خاصة إذن المؤكد أنك تواجه مشكلة الآفات و لكن قشر البيض يمكنه مساعدتك في حل هذه المشكلة المزعجة فقط كل ما عليك فعله هو سحق قشر البيض و وضعه حول الزهور و النباتات من أجل حمايتها من الحشرات الضارة و هذا الأمر سوف يجعلك ليس بحاجة لاستخدام المبيد الحشري .

    فوائد أخرى :

    كما ذكرنا من البداية أن قشر البيض له فوائد أخرى كثيرة منها فوائد صحية عديدة كما أنه يقي من الكثير من الأمراض ، و ليس هذا فقط أنه أيضاً له فوائد جملية حيث أنه يعمل حل المشاكل التي تواجه الشعر و البشرة ، كما أنه أيضاً مفيد جداً في مجال الزراعة و سوف نقدم لكم في قريب مقالات أخرى عن هذا الأمر .

      لا يمكن إضافة تعليقات.

    Latest Articles

    تقليص

    يعمل...
    X