إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

6 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!

تقليص
X
تقليص
  •  

  • 6 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!



    للرجل والمرأة متطلّبات يحتاجها كل منهما من الآخر وغالبًا ما يبوحان بها لبعضهما الأمر الذي يسهل عليهما التعامل مع بعضهما البعض ويقوي التواصل بينهما بعيدًا من المشكلات الزوجية التي تنشأ في معظم الحالات بسبب غياب التواصل والحوار البناء.

    ما هي هذه الأمور التي ينتظرها زوجك منك ولكن لا يطلبها؟

    1- منحه التقدير:

    فزوجكِ سيرغب في أن يشعر بأنك تقدرينه و تقدرين كل ما يصنعه و ما يضحي به من أجلكِ و من أجل بيتكما فلا تقومي بالتذمر من بعض الأشياء التي لم يقم بها على الوجه الأكمل لأن هذا سيزعزع من ثقته في نفسه و بتقديركِ له فأحترسي فيما تقولينه و إنتهزي أي فرصة في اليوم حتى تخبريه عن تقديركِ و حبكِ له.

    2-أن تظهري بأفضل صورة أمامه:

    وطبعًا، زوجك لن يقول ذلك لك لأنه لا يود أن يجرحك لكن اهتمامك بنفسك وبمظهرك ونظافتك الشخصية أمر بغاية الأهمية لذا لا تهملي هذه الأمور بل اهتمي بنفسك من أجلك ومن أجله.

    3-"كيف كان يومك؟":

    لا شيء يزيل ضعوطات زوجك وهمومه اليومية أكثر من سؤاله عما حصل معه في خلال اليوم فهو يحتاج أذنًا تصغي اليه وتخفّف عنه ولن يطلب ذلك طبعًا.

    4-أن تشجعيه:

    وأخيرًا، زوجك ينتظر منك لا بل يحتاج لأن تشجعيه وأن تقفي دائمًا بجانبه ويتحقّق ذلك إذا آمنت به وبما يفعل لأن تشجيعك له بمثابة قوة تساعده في التغلب على المصاعب وتحقيق أهدافه في الحياة.

    5-أن تتفهميه:

    يجب أن تعلمي أنيقتي أن الجماع ليس كل شيء بالنسبة الى الرجل وليس له الأولوية طبعًا في حياته فالرجل بحاجة لتفهم المرأة ولوقوفها بجانبه أكثر من أي شيء آخر. لا تظني أنه دائمًا سيطلب منك أن تدعميه وأن تتفهّمي مواقفه لذا حاولي أنت القيام بذلك.

    6- إحساسه بمقدرته على إعطائك ما ترغبين به فلو كان زوجك يمر بأزمة مالية فسيرغب في معرفة أنكِ تقدرين هذا و لا تشعرين بالأسف و بأنه مقصر في حقكِ من الناحية المادية و لا يجلب لكِ ما ترغبين في الحصول عليه.
    فبالطبع أنتِ من حقكِ أن تشعري بالقلق على مستقبل أسرتكما لكن شعور زوجكِ سيكون أكثر سوءا من شعوره بأنه يخذلكِ فيمكنكِ أن تناقشي هذه المسألة معه بشكل لطيف و تبعثي فيه الشعور بالتقدير و بأنكِ راضية عنه و عما يفعله من أجل بيتكما.

    • سطاتية حرة
      #1
      سطاتية حرة تم التعليق
      تعديل التعليق
      شكرا اختي موضوع زوين
      الله يقدنا و يجيبنا في الصواب مع ازواجنا

    • صفا مروى
      #2
      صفا مروى تم التعليق
      تعديل التعليق
      جزاك الله خير على مجهوداتك اخت لطيفة
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • 5 وسائل وتتخلصين من الضغط النفسي قبل زفافكّ!!!!
    بواسطة أخت لطيفة


    من‭ ‬الطبيعي‭ ‬أن‭ ‬يصيبك‭ ‬التوتر‭ ‬قبل‭ ‬أشهر‭ ‬من‭ ‬حفل‭ ‬زفافك‭ ‬وذلك‭ ‬بسبب‭ ‬انهماكك‭ ‬بالتحضيرات‭ ‬التي‭ ‬تسبق‭ ‬اليوم‭ ‬المنتظر‭ ‬وغيرها‭ ‬من‭ ‬التفاصيل‭ ‬التي‭ ‬يجب‭ ‬متابعتها،‭ ‬الأمر‭ ‬الذي‭ ‬يسبب‭ ‬لك‭ ‬ضغطاً‭ ‬نفسياً‭
    ...
    09-07-2017, 17:37
  • أكثر المشاكل الزوجية شيوعاً في السنوات الخمس الأولى
    بواسطة أخت لطيفة


    أي علاقة بين شخصين لن تمر على ما يرام دوماً فيجب أن تصادفها بعض المشكلات و الخلافات بين الحين و الآخر و هذا الأمر لا يعد مشكلة في حد ذاته فهو أمر طبيعي و وارد الحدوث.
    لكن المشكلة تكون في عدم معرفة الطريقة الصحيحة التي يتوجب على الطرفين يتعامل بها مع بعضهما في حالة حدوث
    ...
    22-05-2017, 23:11
  • حلول للغيرة الزائدة بين الزوجين
    بواسطة أخت لطيفة



    الغيرة هي سبب أساسي لوجود الحب بين العلاقات ولكن لابد أن تكون بحدود لأن الغيرة في نفس الوقت إذا زادت عن الحد المطلوب سوف تتحول إلى شك غير محتمل على الزوج أوالزوجة ولتجنب مشاعر هذه الغيرة الزائدة التي تؤذي الطرفين وبالتالي تؤذي العلاقة بينهما، يجب أن نعلم بعض الحلول
    ...
    18-04-2017, 15:30
  • 6 اشياء ينتظرها زوجك
    بواسطة أخت لطيفة


    يبني الرجل امال كبيرة على السيدة التي ستشاركه حياته، و كثير من النساء يعتقدن ان الرجل يتوقع منهن ان يكن نساء خارقات يفعلن كل شيء في وقت واحد و ان لا يطلعنه على همومهن اليومية، او أن الرجل لا يحب أن يستمع الى حديثك، هناك اعتقادات خاطئة من قبلك أنيقتي لما قد يكون من اشياء
    ...
    10-04-2017, 21:39
  • الاحتواء في العلاقة الزوجية
    بواسطة أخت لطيفة


    قبل أن تقفزى انيقتي إلى الحلول، ابحثى عن السبب الجذرى للمشكلة، اكتبى كل الاحتمالات الممكنة وفنديها واحداً تلو الآخر، حتى تصلى إلى الاحتمال أو الاحتمالات الأقرب إلى الصواب:


    هذه مجموعة من النصائح التي يمكن أن تعالج شكوى شعور الزوجة...
    30-03-2017, 19:41
  • 6 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!
    بواسطة أخت لطيفة


    للرجل والمرأة متطلّبات يحتاجها كل منهما من الآخر وغالبًا ما يبوحان بها لبعضهما الأمر...
    28-03-2017, 11:55
يعمل...
X