إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

6 اشياء ينتظرها زوجك

تقليص
X
تقليص
  •  

  • 6 اشياء ينتظرها زوجك



    يبني الرجل امال كبيرة على السيدة التي ستشاركه حياته، و كثير من النساء يعتقدن ان الرجل يتوقع منهن ان يكن نساء خارقات يفعلن كل شيء في وقت واحد و ان لا يطلعنه على همومهن اليومية، او أن الرجل لا يحب أن يستمع الى حديثك، هناك اعتقادات خاطئة من قبلك أنيقتي لما قد يكون من اشياء ينتظرها زوجك منك، و اليك بعض الارشادات التي قد تساعدك قليلا على ترتيب امورك اليومية مع زوجك:

    1– يحب الاستماع:

    زوجك هو صديقك المقرب، لذلك فهو يحب ان يستمع الى همومك اليومة و لكن ليس بكثير الكلام، عليك ان تبقي الامور مختصرة، وأن توصلي الفكرة بأقل كلام ممكن، عليك ان تتحدثي لغة الرجال، فليس صحيح أن زوجك لا يحب ان يستمع لاحاديثك اليومية و لكنه لا يحب ان يستمع الى التفاصيل المملة التي تحبها النساء مثل “الى من كانت تنظر عندما قالت الشيء الفلاني و كيف اشارت بيدها و مدلولات النظرات و الاشارات” هذه التفاصيل تحبها صديقتك و ليس زوجك يكفي ان تقولي لزوجك قالت الشيء الفلاني و انا انزعجت منه لانه يعني كذا و كذا.

    2– اعجابك به:

    يحب الزوج ان يشعر انه بطلك الخارق الذي يجيد عمل كل شيء، اشعريه بذلك حتى لو اضطرك الامر لان تصلحي كل شيء من بعده، فهذا امر مهم لنفسيته و لان يعيش سعيدا، و الزوج السعيد يعني حياة سعيدة لك، اشعريه انه ما زال يبدو جيدا مثل اول مرة تقابلتما، و انه اب جيد و افضل زوج يمكن ان تحصل عليه المرأة، و لكن اياك ان تقللي من قيمة نفسك في كل هذا، فاياك ان تسمعيه انك لست جيدة كفاية له او انه افضل منك، فالرجال سريعا ما يصابون بالغرور، غازليه اسمعيه مديحا و لكن لا تبالغي.

    3– قضاء الوقت معك:

    الرجل يحب ان يقوم بالكثير من الاشياء معك، فلا تصديه و لا تشعريه بانك لا تريدين قضاء الوقت معه او انك مشغولة عنه، دائما اجعليه جزءا من خططك، فليس صحيحا ان الرجل يحب قضاء الوقت مع اصدقاءه اكثر منك، فلا تنسي انك انت صديقته المقربة و اختارك ليمضي معك باقي العمر، فهو يحب ان يستمتع بوقته معك.

    4– جمالك و جاذبيتك:

    صحيح ان الطريق الى قلب الرجل معدته و صحيح انه لا رجل سعيد بدون منزل مرتب و نظيف، و لكن عليك ايضا الاعتناء بشكلك الخارجي، الامر ليس فقط لان حب الرجل لك يعتمد على الشكل الخارجي، و لكن الرجل يحب المرأة السعيدة و الحيوية و التي تعتني بنفسها و من حولها، و انت أنيقتي اذا اهملت نفسك و جمالك فلن تكوني سعيدة و مليئة بالحياة و لذلك قد ينطفىء ما بينكم بسبب غياب الحيوية عن حياتكم.
    لذلك اعتني بنفسك لسعادتك الزوجية. و لان زوجك يحبك فهو يحب ان يراك سعيدة مليئة بالحياة و النشاط و يحب ان يراك اجمل الفتيات و افضلهن.

    5 -تجنب الالحاح والسيطرة

    الالحاح المستمر والغضب عند عدم تنفيذ رغباتك هو أكثر الأشياء التي تزعج الرجال وتُزيد من عنادهم. لذلك، تناقشي مع زوجك بهدوء فيما يتعلق بمطالبك وحاولا التوصل الى اتفاق مرضي.

    6– العفوية:

    يحب الرجل في المرأة ان تكون عفوية منفتحة على الاشاء الجديدة، فهو لا يحب ان يقترح عليك ان تخرجوا و تقولي له لا او ان تأجليها ليوم اخر فسوف تفقد عفويتها اللحظة بذلك، و لكنه يحب ان تكوني منفتحة على المغامرة معه فاذا دعاك للخروج اخرجي معه، فالاطفال يمكن ان تتركيهم عند صديقتك لساعة من الزمن او حتى يمكنك ان تأخذيهم معك، دائما كوني منفتحة على الدعوات، و اذا كنت متعبة او مكتئة حاولي ان تخرجي معه فقد يغير ذلك مجرى نهارك و مزاجك ايضا.

    عليك ان تبقي خط التواصل دائما مفتوحا بينك و بين زوجك و ان تتأكدي من الاشياء التي يحبها و يكرهها، و عليك ايضا ان لا تهملي نفسك، فعليك ان تقولي او تلمحي له ما الاشياء التي تحبينها و ما الاشياء التي تكرهينها.



    • ikramhaniin
      #1
      ikramhaniin تم التعليق
      تعديل التعليق
      شكرررررررررراااااااا
    لا يمكن إضافة تعليقات.

Latest Articles

تقليص

  • 5 وسائل وتتخلصين من الضغط النفسي قبل زفافكّ!!!!
    بواسطة أخت لطيفة


    من‭ ‬الطبيعي‭ ‬أن‭ ‬يصيبك‭ ‬التوتر‭ ‬قبل‭ ‬أشهر‭ ‬من‭ ‬حفل‭ ‬زفافك‭ ‬وذلك‭ ‬بسبب‭ ‬انهماكك‭ ‬بالتحضيرات‭ ‬التي‭ ‬تسبق‭ ‬اليوم‭ ‬المنتظر‭ ‬وغيرها‭ ‬من‭ ‬التفاصيل‭ ‬التي‭ ‬يجب‭ ‬متابعتها،‭ ‬الأمر‭ ‬الذي‭ ‬يسبب‭ ‬لك‭ ‬ضغطاً‭ ‬نفسياً‭
    ...
    09-07-2017, 17:37
  • أكثر المشاكل الزوجية شيوعاً في السنوات الخمس الأولى
    بواسطة أخت لطيفة


    أي علاقة بين شخصين لن تمر على ما يرام دوماً فيجب أن تصادفها بعض المشكلات و الخلافات بين الحين و الآخر و هذا الأمر لا يعد مشكلة في حد ذاته فهو أمر طبيعي و وارد الحدوث.
    لكن المشكلة تكون في عدم معرفة الطريقة الصحيحة التي يتوجب على الطرفين يتعامل بها مع بعضهما في حالة حدوث
    ...
    22-05-2017, 23:11
  • حلول للغيرة الزائدة بين الزوجين
    بواسطة أخت لطيفة



    الغيرة هي سبب أساسي لوجود الحب بين العلاقات ولكن لابد أن تكون بحدود لأن الغيرة في نفس الوقت إذا زادت عن الحد المطلوب سوف تتحول إلى شك غير محتمل على الزوج أوالزوجة ولتجنب مشاعر هذه الغيرة الزائدة التي تؤذي الطرفين وبالتالي تؤذي العلاقة بينهما، يجب أن نعلم بعض الحلول
    ...
    18-04-2017, 15:30
  • 6 اشياء ينتظرها زوجك
    بواسطة أخت لطيفة


    يبني الرجل امال كبيرة على السيدة التي ستشاركه حياته، و كثير من النساء يعتقدن ان الرجل يتوقع منهن ان يكن نساء خارقات يفعلن كل شيء في وقت واحد و ان لا يطلعنه على همومهن اليومية، او أن الرجل لا يحب أن يستمع الى حديثك، هناك اعتقادات خاطئة من قبلك أنيقتي لما قد يكون من اشياء
    ...
    10-04-2017, 21:39
  • الاحتواء في العلاقة الزوجية
    بواسطة أخت لطيفة


    قبل أن تقفزى انيقتي إلى الحلول، ابحثى عن السبب الجذرى للمشكلة، اكتبى كل الاحتمالات الممكنة وفنديها واحداً تلو الآخر، حتى تصلى إلى الاحتمال أو الاحتمالات الأقرب إلى الصواب:


    هذه مجموعة من النصائح التي يمكن أن تعالج شكوى شعور الزوجة...
    30-03-2017, 19:41
  • 6 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!
    بواسطة أخت لطيفة


    للرجل والمرأة متطلّبات يحتاجها كل منهما من الآخر وغالبًا ما يبوحان بها لبعضهما الأمر...
    28-03-2017, 11:55
يعمل...
X