ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح ورشة تعلم فن التنبات والطرز الرباطي باليد

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    افتتاح ورشة تعلم فن التنبات والطرز الرباطي باليد







    الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم


    نعلن الى كل الاخوات الكريمات افتتاح ورشة جديدة والتي جاءت وليدة رغبة العديد من الانيقات الغاليات وهن اختي امراة مسلمة واختي قوتي في صمتي واللواتي طرحن الفكرة فراقت لي كي نقوم بفتح ورشة بيننا لتعلم فن الطرز بالعقيق او ما يسمى بالتنبات وفق دروس منقولة عبر فيدوات وصور، لهذا فعلى كل الراغبات في التعلم لفن التنبات الانضمام لهذه الصفحة بالتسجيل لنشرع باذن الله تعالى في اكتساب مهارات هذا الفن والذي اصبح موضة اليوم يزين بها القفطان المغربي العريق بالوان زاهية واشكال مختلفة حسب الاذواق






    وعليه مرحبا بكن بهذه الورشة الخاصة بالمبتدئات، فقط لعلمكن لست معلمة بل متعلمة معكن حيث قمت بالبحث عن دروس للمبتدئات في الطرز الرباطي والتنبات وطبعا نبدأ بالتنبات وبعد التعلم ننتقل الى الطرز الرباطي باليد، وبالمنافسة نستطيع
    ان نتوفق ان شاء اللهوكما تيقول المثل الصنعة الى ما غنات تستر وحنا غرضنا فقط بحياكة ملابسنا وباذواقنا.










    في انتظار تواصلكن وانضمامكن لهذه الورشة كي نضع اول درس ان شاء الله واتمنى ان اكون عند حسن ظنكن










    • WhatsApp

    #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سعيدة جدا بانضمامي اليك حبيبتي مريم
    انا اول المتسجلات في هذه الورشة :59:







    فهرس مواضيعي

    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=454537

    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      و انا ايضا مرحبا بيا معكم في هذه الورشة اتمنى اني افيد و استفيد
      [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

      ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
      ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة تقر بها عيني انك سميع الدعاء انك على كل شيء قدير















      تعليق

        • WhatsApp

        #4
        تبارك الله عليكم البنات بالتوفيق فعلا الطرز والتنبات فن خاص غير تكون الرغبة وان شاء الله تبدعوا الحمد لله انا كنت تنخدم التنبات والطرز الرباطي ولكن الطرز بالمكينة ماشي اليد
        انيقتي سابقا






        تعليق

          • WhatsApp

          #5
          السلام عليكم زيدوني معاكم. بنات غايخصنا قبل منبداو البرنامج ديال التعلام باش نعرف اشنو نشري قبل. انا خدامة وبغيت ننظم و قتي باش مايفوتونيش البنات
          وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى






          تعليق

            • WhatsApp

            #6
            معكن بإذن الله .جزاكن الله الف خير أخواتي .
            مليون الف اعجاااااب لمواضيعك الهادفة ذاكرتي

            تعليق

              • WhatsApp

              #7
              معكن باذن الله
              شكرا لك اختي ذاكرة
              من فضلك شنا هي اللوازم المطلوبة باش نوجدها هاد الويكند ان شاء الله ( لانني متفرغة هاد اليومين ان شاء الله)
              والله يجازيك خير الجزاء
              إذا غبت عنكن ولم تروني ... هذه مشاركاتي فتذكروني وإن طــالت مدة غيـــابي... فدعواتكن لي ولا تنـســوني وإذا بلغكن خــبر وفــاتي ...فأسترجعوا الله وأستغفرن لي ولا تبخلن علي اخواتي بدعواتكن...
              لعل الله أن يغفر لي ذنــوبي

              تعليق

                • WhatsApp

                #8
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                ضيفوني معكم

                تعليق

                  • WhatsApp

                  #9
                  ان شاء الله حتى انا معاكم مهتمة و حتى انا خدامة و بغيت ان شاء الله نتعلم شي حاجة تفيديني شكرا اخت داكرة و الله ليه وحشة المنتدى

                  آثَر الصَلآة ♥ :
                  - طمأنينھہٌ بالقلبَ , ۉرآحھہٌ بالنفَـس
                  - سبَب ڵڵنجَـآة يومَ القيْامَـہ ,

                  سبحان الله بحمده سبحان الله العضيم







                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #10
                    مرحبا بالاخوات الكريمات منورات الورشة وباقي المزيد ان شاء الله وشكرا لكل من قالت كلمة طيبة في حقي هذا من ذوقكن حبيباتي سعيدة بكن وبهاذ الورشة لي غادي نتعلموا فيها كلشي من التنبات للبطبوط هههههه

                    ااااااه شحال فيكم ديال الزربة كلشي باغي يتقدا الادوات زعما نيت كاينة الهمة ايوا دابا نشوفوا، عنداك غير تبدا الورشة وما تستمروش راه بغيناها مستمرة ومتواصلة باش نبتوا قفاطنا ان شاء الله ولهذا المنافسة هي الاهم في هاذ الورشة وغادي يكون اطلاع الادارة على الاعمال والتطبيقات عنداك يسحب لكم اللعب هذا راه ورشة نيت هي ديروا العزيمة والتوكل على الله قبل كل شيء

                    بالنسبة للوازم غادي تخصكم مرمة والثوب لي غادين تعلموا فيه والعقيق المهرس او المدور بالحق يكون رخيص باش تعلمي عاد تبداي تستعملي الغالي ولي هو ديال الكريستال والابرة رقم 5 وطريف الشمع ديال الخياطة والخيط ديال التبنات راه عند مول الخيط او تستعملي الخيط العادي ديال الخياطة فقط غادي ضوبليه وتشمعيه باش يجيك صحيح وساهل في الخدمة باقي خاصنا نتعرفوا على التقنيات ديال استعمال المرمة وكيفية التعامل مع بعض انواع الاثواب يعني القضية فيها دراسة نيت اللهم وفقنا لكل خير





                    دبا هانا سربت لكم الادوات وخى راه حتى تبدا الدروس لانها في طور التحضير والله يوفق الجميع انا معاكم متعلمة كذلك ولست معلمة فقط انا بحثت على دروس بالفيديو وبالصور غادي نطبقوها جميعا وكاين الفهامة هههههه غير خاص الخاطر والصبر وتنظيم الوقت وما تغفلوش على شعبان راه شهر ترفع فيه الاعمال الى الله سبحانه وتعالى والله يوفقنا يارب لما تحب وترضى

                    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين





                    تعليق

                    يعمل...
                    X