ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاربة تعرّق الوجه

تقليص
X
تقليص
  •  

  • محاربة تعرّق الوجه



    قد تتمكّنين من إخفاء تعرّق يديك ورجليك، ولكنّ ما من سبيل كي لا يرى الآخرون وجهك المتصبب بالعرق الاّ في حال اتّبعت هذه النصائح وحاربت المشكلة وحللتها جذرياً وكلياً.

    -عصير الطماطم: من أهمّ خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام.
    اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرّق.

    – الألويفيرا: لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق.
    ولكن فاعليتها لا تدوم الاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهمٌّ، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق.

    -العسل وخلّ التفاح: ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك.

    امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على أمعاء خاوية لثلاثة أيام.
    فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي!

    – النظام الغذائي:
    مهما اتّسعت الدائرة ، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبب بتفاقمها أو بحلّها.
    كي تتمكّني الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق.
      لا يمكن إضافة تعليقات.

    Latest Articles

    تقليص

    • نصائح وخطوات في كيفية العناية بالبشرة في فصل الشتاء
      بواسطة اخت لطيفة

      تكون البشرة في الشتاء جافة وباهتة ومتشققة بما في ذلك اليدين والشفتين، ومع ذلك فهناك عدد بسيط من الخطوات يمكنه علاج تلك المشكلات فقط اذا قررت ان تعتني ببشرتك وان تتدليلها وان تخصصي لها القليل من وقتك لتحصلي على المظهر الجذاب والمشرق حتى في ايام الشتاء الباردة.

      1-الترطيب
      ...
      19-12-2017, 20:10
    • كيف أبيض أسناني في أسبوع
      بواسطة اخت لطيفة


      للحصول على الأسنان المطلوبة بشكل سريع يلجأ معظم الأشخاص للتبييض في عيادات العناية بالفم والأسنان بطرقٍ مختلفة، ولكنها لا تدوم طويلاً ويعود الاصفرار بعد وقت قصير مسبباً بعض الأعراض الجانبية منها ضعف في اللثة والتهابها، وحدوث الألم من وقت لآخر في الأسنان نتيجةً للمواد
      ...
      24-09-2017, 21:19
    • علاج تساقط الشعر بالثوم
      بواسطة اخت لطيفة


      علاج تساقط الشعر بالثوم يعاني الكثير من الرجال والنساء من هذه الظاهرة البشعة وهي تساقط الشعر مما يجعل الرأس به حالة من الصلع لدى الرجال بشكل خاص ، كما أن حالة تساقط الشعر هي حالة غير مرغوب بها أبداً ، لكلا الطرفين سواء الرجل أوالمرأة لأنها تعمل على تشويه المنظر الخارجي
      ...
      14-09-2017, 21:19
    • احمرار الوجه وتقشر البشرة
      بواسطة اخت لطيفة

      ان احمرار الوجه وتقشر الجلد حالة تكون محرجة للكثير من المصابين به وكما ان تقشر الجلد وخاصة حول الفم والانف والأذنين يسبب يضا حرجا لهم .
      سنقدم لك بعض النصائح من اجل معالجة احمرار الوجه وتقشر الجلد وكيفية الوقاية من حدوثها:

      وهذه الحالات لا يمكن التخص منها نهائيا ولكن
      ...
      24-08-2017, 18:30
    • ماسك قشر البرتقال لتفتيح ونظارة البشرة والوجه
      بواسطة اخت لطيفة


      مسحوق قشر البرتقال يستخدم في عديد من وصفات العناية بالبشرة لعلاج حب الشباب وتطهير المسام وتفتيحها وعلاج الرؤوس السوداء وزيادة نضارة البشرة، وهذا بالإضافة إلى مكونات الماسك الأخرى من العسل والياغورت ذات التأثير الرائع والمفيد جدا لصحة البشرة.

      ماسك قشر البرتقال
      ...
      23-08-2017, 21:00
    • السروال الذي تعتمده كل محبات الموضةّّ!!!
      بواسطة اخت لطيفة


      استبدلت عاشقات الموضة سروال الجينز بالسروال الرياضي المقلم عن الجنب.
      فلا داعي هذا الموسم أن تحتفظي بملابسك الرياضية لأوقات التمارين، فقد أبدعت محبات الموضة بارتدائه بطرق عصرية ومبتكرة تجمع بين الأناقة والراحة.

      لإطلالة ملفتة ومريحة في الوقت عينه، نسقي السروال الرياضي مع حذاء كعب عالٍ، أسلوب سيجعلك نجمة من حقبة التسعينات، أما لإطلالة غير تقليدية فنسقيه مع القميص الكلاسيكي الواسع باللون الأبيض أو القميص المقلم ونظارات شمسية كبيرة.
      ...
      05-08-2017, 12:04
    يعمل...
    X