إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاحضت واحد لحاجة فلمنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لاحضت واحد لحاجة فلمنتدى

لاحضت واحد لحاجة فلمنتدى معرفتش علاش ولا خاوي شحلهدي كنت كندخل ليه كنلقاه عامر دبى قليل فاش كيحط شي واحد شي موضوع وش غي أنا لبنتلي هاد لقضية معرفتش علاش

عندك الحق المنتدى ولى خاوي هجروه ما بقاش تفاعل كيف قبل

داكشي اللي بان لي حتى أنا مابقاش التجديد والتفاعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل وحدة فينا تقول نفس الكلام، إيوا شكون لي غادي يدير التفاعل؟
        إلى بغينا المنتدى يرجع كيف كان خاص كل وحدة تجيب الجديد، وتتفاعل مع المواضيع المطروحة، وتساعد البنات اللي طرحوا تساؤلات واستشارات باللي قدرات، وإلى ما كان عندها باش تفيد على الأقل غير تدعي معها هكذا غادية ترفع موضوعها ومعنوياتها أيضاً، وهادشي هو اللي تا يخلق منتدى
        لأنه لا منتدى دون عضوات ولا منتدى دون تفاعل

تجمع :) أتحداك أن تفكري في النوم بعد صلاة الصبح :)
        https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17876456

المشاركة الأصلية بواسطة أمينة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل وحدة فينا تقول نفس الكلام، إيوا شكون لي غادي يدير التفاعل؟
          إلى بغينا المنتدى يرجع كيف كان خاص كل وحدة تجيب الجديد، وتتفاعل مع المواضيع المطروحة، وتساعد البنات اللي طرحوا تساؤلات واستشارات باللي قدرات، وإلى ما كان عندها باش تفيد على الأقل غير تدعي معها هكذا غادية ترفع موضوعها ومعنوياتها أيضاً، وهادشي هو اللي تا يخلق منتدى
          لأنه لا منتدى دون عضوات ولا منتدى دون تفاعل
          عندك الصح أختي، المشكل أن بعض العضوات تيتفاعلو غير مع بعضهم ،وإلى كان شي أحد جديد لا وهذا الشي اللي تينفر الواحد ويولي غير يطل ويخرج

المشاركة الأصلية بواسطة FATZA 80 مشاهدة المشاركة

عندك الصح أختي، المشكل أن بعض العضوات تيتفاعلو غير مع بعضهم ،وإلى كان شي أحد جديد لا وهذا الشي اللي تينفر الواحد ويولي غير يطل ويخرج
            هاد المشكل كان ديمة حتى في السابق لكن تا يبقاو عدد قليل
            المشكل الحالي هو أن كلشي معول على كلشي فحال هاديك القرية لي كانو تا يجمعوا الحليب في قدر كبير للفقراء واحد النهار واحد رمى الماء عوض الحليب وقال راه غير غراف واحد ديال الماء وسط الحليب كله ما غاديش يبان
            المشكل أن كل واحد دار نفس الشيء جاو يقلبو لقاو القدر فيه الماء عوض الحليب
            إلى بغينا نرجعو منتدانا خاصنا كلنا نشاركو وخا ما كاينش تفاعل كبير لكن قطرة قطرة يحمل الواد
            بخصوص صاحبة الموضوع 3 سنوات وهي معنا عدد المشاركات 512 هذا يعني أنها كانت مستفيدة أكثر من مشاركة وهذا ليس عيباً
            المشكلة أن المستفيدين والزوار كانوا ديمة أكثر من المشاركين، لذلك فاش قلالو المشاركين، المستفيدين حسو بفرق كبير
            اللي تا يعطي ما يمكنش يبقى يعطي ديمة يجي واحد النهار غادي يتعب، خاص شوية التعاون من الطرفين
            تجمع :) أتحداك أن تفكري في النوم بعد صلاة الصبح :)
            https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17876456

السلام عليكم البنات حتى انا لاحظت بلي المنتدى ولا خاوي مكاينش تفاعل بشكل كبير و كاين مشكل اخر اللي ماعرفتش البنات واش عندهم نفس الشي ان المنتدى ثقيل بزااااف يعني الا بغيتي دخلي لي صفحة كايخسك تسنى شوية انا كنت كنقول المشكل من الهاتف عندي ولا من الانترنيت ولكن جربت من هواتف اخرى و من أنترنيت اخر نفس الشيى نتمنى يرجع المنتدى كف كان حنت عزيز عليا و ستفدت منو بزاااف

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 2 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.
                شكواي الوحيدة أن المنتدى ناكرني
                هههه
                قليل فين كيكتب إسمي فالمتواجدين ههههه
                أما ولو كما يقال خاوي
                عامر ووزنه ثقيل عندي
                لازلت أتقلب في خيراته
                جزى الله خيرا إدارته وكل من يمت له بصلة
                الحمد لله

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 2 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.ههههه عوضني صرت ٢ ههههه:64:

فعلا الكلام لي قلتيه كله صحييح

لكن معرفتييش شنو هو السبب؟؟!!!

السبب هو كل انيقة بحد ذاتها، فمثلا حيت كتنزل شي انيقة موضوع معين في قسم معين ، و تجي انيقة اخرى و تشوف الموضوع و تقدر تستافد منو وممكن كااع تسجل داكشي في مذكرة و متقدرش تخسر حتا دقيييقة تكتب تعلييق و تشكر صاحبة الموضوع ، و تخرج من الموضوع وتخلييه بدون رد

في هاذ الحالة كيفاش بغيتي الانيقة صاحبة الموضوع تكتب موضوع اخر؟؟؟ اذا ملقاتش رد يعني مكاينش تشجييع او تقدر تقول انه معجبش الانيقات الموضوع وبالتالي غتعكز تنزل موضوع مرة اخرى

وبالتالي من فضلكن نشجعو بعضنا البعض و لو غيير بكلمة وحدة و هكذا غنزيدو بالمنتدى للقدام و يرجع ان شاء الله احسن من كيف كان

ديري و ندير و نديرو كامليين عهد على انفسنا اننا نديرو على الاقل ردين في اليوم ، و نشكرو كل انيقة فادتنا بهكذا غنشجعوها و نزينو ليها خاطرها

رااه ماشي ساهل تنزلي موضووع لكن النية الحسنة ثم الردوود المشجعة هي لي كتساعد على تنزيلة و كتشجع ايضا

وبالتالي اذا جات على خاطركم غاليااتي منبخلووش على بعضنا بكلمة تشجيع او دعاء او افادة او ........... المهم منخرجوش من الموضوع ونخليوه كيف لقيناه

تقبلن مرووري غالياتي
                    إذا غبت عنكن ولم تروني ... هذه مشاركاتي فتذكروني وإن طــالت مدة غيـــابي... فدعواتكن لي ولا تنـســوني وإذا بلغكن خــبر وفــاتي ...فأسترجعوا الله وأستغفرن لي ولا تبخلن علي اخواتي بدعواتكن...
                    لعل الله أن يغفر لي ذنــوبي

يعمل...
                    X