إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوبيييي!!! أضفت وصفة في موقع وصفاتي بكل سهولة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يوبيييي!!! أضفت وصفة في موقع وصفاتي بكل سهولة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا حبيباتي..

حبيت نتشارك معكن تجربتي في اضافة وصفتي (2) طبخ على موقع وصفاتي..

اولا انا طبعا لست بتلك الطباخة الحادكة راه غير زهر و كانة ههه

المهم فضولا مني بغيت نجربو وكان الامر في غاية اليسر. يكفي ان تتبعن الخطوات المبسطة من ادخال عنوان للوصفة الى جرد المكونات الى طريقة التحضير. علما انه يمكن اضافة صور لكل مرحلة من مراحل اعداد الوصفة.. و هنا أيضا يتم الأمر بكل يسر. يكفي أن تبحثن على الحاسوب او على الهاتف على الصورة المراد إرفاقها و الضغط على إضافة..

(جيت بحال هداك لي كيدير الاشهار ديال تريفاغو ههههه)

أشكر جزيلا الفريق الاداري و التقني على الموقع الجميل و الميسر.. من الان فصاعدا لا عذر لنا للتقاعس عن إضافة الشهيوات!

لي ملحوظة بسيطة فقط.. لو أنه يتم تفييء الوصفات كما هو الحال على المنتدى حتى يسهل علينا البحث عن الوصفات و حتى تكون الاضافة شاملة.. أقترح تقسيما مماثلا لتقسيم أقسام الطبخ بالمنتدى..

و تقبلن حبيباتي ودي و إخلاصي.

دمتن في هناء ♡

شكرا على مشاركتك لنا تجربتك في اضافة وصفات ننتظر مزيدا من التفاعل من اجل مزيد من التطويرات

بالنسبة للفئات فعلا موجودة اقسام لكنها غير كافية سف نضيفها حسب التفاعل

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fiaat.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	159.7 كيلوبايت 
الهوية:	17737732

اناقة مغربية

الف الف مبروك يا رقيقة القلب على المشاركة الجميلة فعلا الموقع سهل جدا ونتمنى من ادارتنا الكريمة تضيف لينا الاقسام انا نزلت مربى في قسم السلطات عييت نشوف ونزلتو تما وفكرة اخرى يا ريت بالنسبة للمواضيع القديمة غي كوبي كولي للموضوع كامل ونزلوه تما هههه طلبتها وقيلا كبيرة خخخخ انسوا الموضوع

يعمل...
      X