ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البساطة سر الجمال

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Mere de nada
    رد
    كاينة عند الحق،بحال متلا في الدار انا ديما كنبغي نخويها من القش ابقا ليا غير داكشي لي كنستعمل و مزيا و كنرتاح،و حتا فالحوايج و الصبابط ناري على الصبابط هههههه.موضوع زوين مشكورة

اترك تعليق:

• انثى عذبة
    رد

اترك تعليق:

• نعيمة ام ياسين
    رد
    استفدت كثيرا وبدات اطبق بالفعل ،مع العلم اني اقوم بهذه العملية بداية كل صيف لكن المشكل عندي في اغراض الزوج من كتب وصحف والله المستعان

اترك تعليق:

• كوثـر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انبعاث مشاهدة المشاركة
    مكرهناش تشاركنا بخطواتك ا كوثر هكا نستافدو من تجربتك
    نعم دكشي فاش فكرت اختي انبعاث خصوصا وان مسألة الخطوات والتطبيقات ملقاتش تفاعل من الاخوات لذلك انا غنعطي خلاصة تجاربي ولخطوات لي تبعت باش تخلصت من الدبوش

1-بالنسبة للملابس تبعت الطريقة ليكتبت عليها فالاول، لكن تتمة ديالها هي اني مبقيتش كنشري وقتما عجباتني شي حاجة انما كنشري فقط فاش كنحتاج اظافة لأني كنحاول نشري حوايج بجودة مزيانة عوض منشري من كل حاجة بزاف يعني فالصيكان مثلا عندي حاليا 4 مزيانين وختاريت لهم الوان محايدة لي كتجي مع كلشي على العكس من قبل كانو عندي بزاف تقريبا كل لبسة لها صاك واحيانا كنشريهم رخاص ولكن كيفوتو عندي وقت بسيط وكيبداو عيوبهم يبانو (قليل من الجيد أحسن من كثير من السيء هكذا وليت نفكر فمسألة الملابس والاكسسوارات)
    وحاجة ثانية وليت فاش كنشد شي حاجة كادو، طبعا كنقبلها بكل فرح ولكن كنخمم مزيان واش تصلاح لي ولا لا، الى عجباتني ومعنديش بحالها، وكانت زوينة ومواتياني كنحتفظ بيها والى مكانتش كنعطيها بسرعة لشي حد محتاجها عوض متبقا شادة الركنة ماستافدت منها مخليت غيري يستافد .

2-الكتب والاوراق، بحكم الدراسة ديالي كنت كنستوكي بزاف الكتب والمطبوعات والاوراق، دبا وليت كنرتب كلشي فملفات، كنحدد الاوراق المهمة ونقسمها الى مجموعات عندها نفس الطبيعة او نفس الدور او نفس الموضوع وكنكلاسيهم فملفات وغالبا كنستعمل كلاسور ب لي بوشيط ديال البلاستيك كيعاونو بزاف فترتيب الاوراق، المهم مبقاتش عندي الفوضى ووليت كنلقا الحاجة بسرعة، هادشي طبقتو ايضا مع الاوراق الادارية، بالنسبة للمكتبة رتبتها خليت فيها غير الكتب العزاز علي ولي ناوية نقراهم فعلا او لي ناوية نعاود نقراهم، بالنسبة للكتب لي متأكدة مغنقراهمش او لي مدوبلين عندي عطيتهم هدايا، ولي باقي باغياهم ولكن مزال ممستعداش نقراهم درتهم فكراتن نفس الشيء كل كرتونة فيها نوعية معينة من الكتب ودرتهم فلبلاكار من فوق هكا ولات عندي المكتبة مرتبة ونقية وحتى الشكل ديالها زوين عوض الفوضى ليكانت فيها

لي عودة باش نكمل ان شاء الله

اترك تعليق:

• كوثـر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أمينة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع واعر واعر واعر غزال فن خطيييييييييييير الله يعطيك الصحة !!!
    أنا بديت من اواخر 2017 أنا وزوجي بتحفيز مني، كنت خايفة ما يبغيش لكن لقيتو غير خايف يجبد ديك القربالة ويوحل تعاوننا أنا وياه غير هي بدون كراطين اللي غير صالحة رميناها واللي صالحة وغير محطوطة عطيناها دبا حالياً حويجاتي قلال بزاف خليت ما قل ودل ومازال إن شاء الله أنقح أكثر
    تم التثبيت وتبارك الله عليك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا بزاف اختي أمينة على التثبيت وعلى ردك الجميل

اترك تعليق:

• انثى عذبة
    رد
    السلام عليكم
    فينكم؟ انا باقي فيلما تبان لي شي حاجه زايده نرمي، نسول راسي واش ستعمتها، واش غا نحتاجها.
    باقي عندي الكوزينه، عندي الميكروند و التوسطر وواحد الفران صغير للتسخين، كنفكر نحيدهم حيث الكوزينه صغيره وخا مجموعين فبلاكار واحد، فكرت نحبطهم لبيت الخزين ونشوف واش غا نوقف عليهم بزاف وخا ولفناهم فلاتسخين، ماكرهتش نحيدهم.

اترك تعليق:

• أمينة هديل
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع واعر واعر واعر غزال فن خطيييييييييييير الله يعطيك الصحة !!!
    أنا بديت من اواخر 2017 أنا وزوجي بتحفيز مني، كنت خايفة ما يبغيش لكن لقيتو غير خايف يجبد ديك القربالة ويوحل تعاوننا أنا وياه غير هي بدون كراطين اللي غير صالحة رميناها واللي صالحة وغير محطوطة عطيناها دبا حالياً حويجاتي قلال بزاف خليت ما قل ودل ومازال إن شاء الله أنقح أكثر
    تم التثبيت وتبارك الله عليك

اترك تعليق:

• aza79
    رد
    سلام لبنات
    ليوم طويت الحوايج وفرقت حوايج الصيف من شتاء و حطيت حدايا ميكه لمصالحه حيدتها
    وكانو عندي 2كروسات وحده عطيتها فسبيل الله و وحده بعتها وشريت وحده صغيره وكرسي السياره
    بعدا خوات شويه الدنيا
    ليوم ندور على البلاكارات
    وغدا انشاء الله صبابط
    وانتوما فين وصلتو؟

اترك تعليق:

• انبعاث
    رد
    مكرهناش تشاركنا بخطواتك ا كوثر هكا نستافدو من تجربتك

اترك تعليق:

• انثى عذبة
    رد
    السلام عليكم،
    وراني لحت ليه شي حوايج من بلاكارو نهار السبت ههههههههههههههههههه، نهار الاثنين كنت نخمل الصالون والكوزينه شويه. وباقي مازال نلوح هههههههههههههه ، واتوما لوحو الذكريات معمرين ليكم القنات.

اترك تعليق:

يعمل...
X