ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• lsamira
    رد
    السلام عليكم
    البنات سمحولي
    انا بغيت نزيد في الوزن وفي نفس الوقت نعمل الرياضة
    مكرهتش تنصزحوني بشي نوع الرياضة يخلي جسم متناسق ون غير سكوات
    الله يجزيكم بالخير

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فداء5 مشاهدة المشاركة
    لبنااااااااات انا نعطيكم طريقتي فتحميل مقاطع من يوتيوب
    كاندخل لليوتوب وكانجبد المقطع لي بغيت
    كانطلع لبلاصت العنوان لفووق وكانمسح ديك (.http://m)كانكتب بلاصتها ss كاتولي هاكا ssyoutube.com ....
    وديرو entre
    من بعد غاتخرج ليكم صفحة غاتختارو فيها الجودة لي بغيتو فلون اخضر انا كانختار mp4 وديرو downlaod
    جربوها وغاتعجبكوم راها ساهلة والفيديو كايتشارجا وكايدخل للgalerie
    هههههه انا كنت كنكتب link فبلاصت ss ولكن ss احسن اسرع

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ربي غفرلي مشاهدة المشاركة
    أم سامي الله يحفظك وآلله يحفظلك سامي والله يسهل أمورك اختي غير باش نفهم يعني كاين غير فيديو واحد ف ليفل 1 كتخدمو بيه 10 ايام و فيديو واحد ف ليفل 2 مدة 10 ايام وليفل 3 فيديو 1 مدة 10 ايام هكا دايرين ياكي انا كيحسابلي كل نهار وآش كتخدمو وختي غير كتبيلي السيت الروسي انا وخا نتفرج فيه مباشرة مبغاش نتيليشارجيهم بغا غير نلعب ونحيد عليا هاد الوزن وخا دايرا لصال 3 مرات ف السيمانة مكفياش وشكرا بزاف
    ختي فداء5 الله يحفظك اختي والله يوصلك للوزن لي بغيتي
    ايييه احبيبث دكشي للي كاين كل و كدوزي به 10 ايام ماشي كل نهار فيديو جديد واخا هنا نقلب عل لليان ونكتبولك ان شاء الله ولاصال يلا كان فلعشية مغيفيدكش فصبح هو للي كينقص الوزن ونصحك بداي ب ( killer abs) غزاااال للكرش ولخصر انا غلطت وبديت به ساعة نفعني بزاااف وربالي سوفل ودبا فشريد ملقيتش مشكل راه غي 10 ايام كيلر ابس كافية انا كنت عازمة عل لاصال هاد الشهر ولكن دبا صافي فلوسو زايدة فيا ههههه

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    لبنااااااااات انا نعطيكم طريقتي فتحميل مقاطع من يوتيوب
    كاندخل لليوتوب وكانجبد المقطع لي بغيت
    كانطلع لبلاصت العنوان لفووق وكانمسح ديك (.http://m)كانكتب بلاصتها ss كاتولي هاكا ssyoutube.com ....
    وديرو entre
    من بعد غاتخرج ليكم صفحة غاتختارو فيها الجودة لي بغيتو فلون اخضر انا كانختار mp4 وديرو downlaod
    جربوها وغاتعجبكوم راها ساهلة والفيديو كايتشارجا وكايدخل للgalerie

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد

حتا ريبيد لقيت غير وحدة كاتلعبو شارجيت سيمانة 2 خاصني نقلب على السيمانة الاولى
    لقيت الشريد الاصلي لمستوايات 3 بزز باش هزهوملي راجلي وكيلر ابس تاهو 3 الريبيد والوو

اترك تعليق:

• ربي غفرلي
    رد
    أم سامي الله يحفظك وآلله يحفظلك سامي والله يسهل أمورك اختي غير باش نفهم يعني كاين غير فيديو واحد ف ليفل 1 كتخدمو بيه 10 ايام و فيديو واحد ف ليفل 2 مدة 10 ايام وليفل 3 فيديو 1 مدة 10 ايام هكا دايرين ياكي انا كيحسابلي كل نهار وآش كتخدمو وختي غير كتبيلي السيت الروسي انا وخا نتفرج فيه مباشرة مبغاش نتيليشارجيهم بغا غير نلعب ونحيد عليا هاد الوزن وخا دايرا لصال 3 مرات ف السيمانة مكفياش وشكرا بزاف
    ختي فداء5 الله يحفظك اختي والله يوصلك للوزن لي بغيتي

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد

محاربة غير فليفل 1 مادزتش لليفل 2 عكزت وترخيت حتا كنت كي شفاطة ههههههه وفينما تشيط على ولادي شي حاجة ناكلها ههههه دبا لا
    ختي الاوزان ماعرفتش شحال دايرين راجلي لي جابهم على حساب الوزن ديالهم هادو لي عندي كانضن ب 10 اورو واقيلا حتا نخرج ونتاكد
    حنان نصحاتني بنضام اللقيمات كانضن هو لي غانبداه انشاء الله
    نظام للقيمات سمعت به كيشكروه بزاااف وهو سنة كاين كتب عل هاد لنظام تانا بغيت نعرفه مزيان ونطبقه ان شاء الله
    كاينين فجوميا ديال كيلو ونص دايرين 99 درهم زائد مصاريف الشحن تنشوف مسيو لا بغا ندومونديهم

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    ديك لعفيريتة ديال جيليان كتبيعهم مكتعاتقش

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة +ام سامي مشاهدة المشاركة
    لبنات قلبت عل الريبيد حياط مياط حرام واش لقيتو
    حتا ريبيد لقيت غير وحدة كاتلعبو شارجيت سيمانة 2 خاصني نقلب على السيمانة الاولى

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ربي غفرلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات تبارك الله عليكم كاملين بغيت نسولكم بخصوص لي فيديو ديال جيليان واش فيديو واحد كتعاودوه كل نهار حيت عييت منقلب على 30 يوم ملقيتش ووخا ختي حنان هداك السيت التركي لي حطيتي راه لقيت غير فيديو واحد ليفل 1 وليفل 2 وليفل 3 مفيهش كل نهار شنو كتلعبي وريني الله يحفضكم راه حمستوني انا خصني نقص واخا دايرا 3 مرات ف السيمانة مكيفياش وراه لقيت غير فيديو واحد مقلد وماشي كل نهار شنو تلعبي واش فهمتوني شنو بغيت نقصد البنات وشكرا بزاف
    ختي انا لقيت غير 1و2 اما التالت شارجيت وحدة اخرى لي كاتلعب فيه وتبعي الكريقة لي قالت ليك ام سامي

اترك تعليق:

يعمل...
X