ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فداء5
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة +ام سامي مشاهدة المشاركة

ماشاء الله قوللي نتي محاربة قديمة هههه الى جات عل خاطرك بشحال شريتي الاوزان تانا معدية بلقراعي مزال مكتاب نشريهم ،

مللي كنعبر مكنلبس والو من لفوق
    النظام للي متبعة اخيتي هو نقصت فكمية الاكل كنت كناكل فاي وقت دبا وليت كناكل فوقت الاكل بلا تاخر كمية قليلة من كولشي مكنحرمش راسي وخارج الوجبات يلا حسيت براسي جعت كناكل الديسير او فواكه مجففة ونشرب لما المهم ماشي شي ريجيم خاص غير كنتحكم فراسي واكلي مبقيتش كي شفاطة للي دزت من حداها مشات هههههه
    محاربة غير فليفل 1 مادزتش لليفل 2 عكزت وترخيت حتا كنت كي شفاطة ههههههه وفينما تشيط على ولادي شي حاجة ناكلها ههههه دبا لا
    ختي الاوزان ماعرفتش شحال دايرين راجلي لي جابهم على حساب الوزن ديالهم هادو لي عندي كانضن ب 10 اورو واقيلا حتا نخرج ونتاكد
    حنان نصحاتني بنضام اللقيمات كانضن هو لي غانبداه انشاء الله

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    لبنات قلبت عل الريبيد حياط مياط حرام واش لقيتو

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ربي غفرلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات تبارك الله عليكم كاملين بغيت نسولكم بخصوص لي فيديو ديال جيليان واش فيديو واحد كتعاودوه كل نهار حيت عييت منقلب على 30 يوم ملقيتش ووخا ختي حنان هداك السيت التركي لي حطيتي راه لقيت غير فيديو واحد ليفل 1 وليفل 2 وليفل 3 مفيهش كل نهار شنو كتلعبي وريني الله يحفضكم راه حمستوني انا خصني نقص واخا دايرا 3 مرات ف السيمانة مكيفياش وراه لقيت غير فيديو واحد مقلد وماشي كل نهار شنو تلعبي واش فهمتوني شنو بغيت نقصد البنات وشكرا بزاف
    وعليكم السلام،الله يبارك فيك اختي ، كل فيديو كتبقاي تطبقيه مدة عشر ايام عاد كدوزي عاود ل لليفل 2 تبقاي كطبقيه 10ايام وعاود دوزي ل لليفل 3 عشر ايام هكا غتكملي شهر
    وبصح لفيدويات مكينينش كين فواحد سيت روسي ومكيطيليشارجاوش يعني خصك تفرجي فيه ديريكت ولا يلا عرفتي كيفاش ديري تهزيهم بشي بروكرام وفحالة ملقيتيش قضي حاجة بهديك للي كتطبق
    وغي زعمي اختي الله يعاونك يلا كنتي باغية طيخي لوزن لعبي بالصباح في امان الله

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

حاليا كنقلل العشا وكنبعدو على وقت التمارين اما باش نحيدو مايمكنش حيث من الغدا غير كناكل شي حاجة خفيييييفة الى حيدو غانضعاف بزاف غانحاول نولي نحيد عليا حصة الرياضة بالنهار ببالليل نكتافي بالكاسكروط ونحيد العشا
    مزيان جربي عاود وشوفي اصلا مللي كتبدا نهارك بالرياضة كتقيل ناشطة موفقة حبيبتي

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فداء5 مشاهدة المشاركة
    لالا مانضحكش عليك احبيبة حتا انا فاش بديت جيليان العام لفايت بديت بالقراعي دلما د لتر ونصف وهاد العام عاد كتاب نشري اوزان شريت ديال2 كيلو يعني كنلعب ب 4كيلو بغيت نسولكم ملي كاتعبرو الصدر كاتكونو دايرين سوتيان ؟
    انا كيندير كاسكروط وعشا مع 5
    ام سامي شنو النضام لي متبعا نتي فالماكلة
    انا دبا كانكل كلشي و ناقصة غير الكمية
    ماشاء الله قوللي نتي محاربة قديمة هههه الى جات عل خاطرك بشحال شريتي الاوزان تانا معدية بلقراعي مزال مكتاب نشريهم ،

مللي كنعبر مكنلبس والو من لفوق
    النظام للي متبعة اخيتي هو نقصت فكمية الاكل كنت كناكل فاي وقت دبا وليت كناكل فوقت الاكل بلا تاخر كمية قليلة من كولشي مكنحرمش راسي وخارج الوجبات يلا حسيت براسي جعت كناكل الديسير او فواكه مجففة ونشرب لما المهم ماشي شي ريجيم خاص غير كنتحكم فراسي واكلي مبقيتش كي شفاطة للي دزت من حداها مشات هههههه

اترك تعليق:

• ربي غفرلي
    رد
    السلام عليكم البنات تبارك الله عليكم كاملين بغيت نسولكم بخصوص لي فيديو ديال جيليان واش فيديو واحد كتعاودوه كل نهار حيت عييت منقلب على 30 يوم ملقيتش ووخا ختي حنان هداك السيت التركي لي حطيتي راه لقيت غير فيديو واحد ليفل 1 وليفل 2 وليفل 3 مفيهش كل نهار شنو كتلعبي وريني الله يحفضكم راه حمستوني انا خصني نقص واخا دايرا 3 مرات ف السيمانة مكيفياش وراه لقيت غير فيديو واحد مقلد وماشي كل نهار شنو تلعبي واش فهمتوني شنو بغيت نقصد البنات وشكرا بزاف

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    لالا مانضحكش عليك احبيبة حتا انا فاش بديت جيليان العام لفايت بديت بالقراعي دلما د لتر ونصف وهاد العام عاد كتاب نشري اوزان شريت ديال2 كيلو يعني كنلعب ب 4كيلو بغيت نسولكم ملي كاتعبرو الصدر كاتكونو دايرين سوتيان ؟
    انا كيندير كاسكروط وعشا مع 5
    ام سامي شنو النضام لي متبعا نتي فالماكلة
    انا دبا كانكل كلشي و ناقصة غير الكمية

اترك تعليق:

• hanane z
    رد

هههههههه نو انا ضنش واش كاين شي علاقة كنضن هدشي عندو علاقة مع التغدية والدهون اكترية جبة لعشاء خطيرة انا مبقيتش نتعشا وتهنيت
    حاليا كنقلل العشا وكنبعدو على وقت التمارين اما باش نحيدو مايمكنش حيث من الغدا غير كناكل شي حاجة خفيييييفة الى حيدو غانضعاف بزاف غانحاول نولي نحيد عليا حصة الرياضة بالنهار ببالليل نكتافي بالكاسكروط ونحيد العشا

اترك تعليق:

• hanane z
    رد

امرحبا بسؤالك حبيبتي، اه كنلعب ديمة بصدرية رياضية منقدرش نلعب هكاك هههههه
    هههههه عليها مقاساتك نقصو وانا تزادو

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

عرفتي شنو جات على بالي حاجة واش ممكن اكون سبب فان الخصر عندي تزاد اني كانلعب بدون صدرية زعما هادشي منطقي
    هههههههه نو انا ضنش واش كاين شي علاقة كنضن هدشي عندو علاقة مع التغدية والدهون اكترية جبة لعشاء خطيرة انا مبقيتش نتعشا وتهنيت

اترك تعليق:

يعمل...
X