ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

ها اللي كلت لفداء يوميا غايكون الفرق اكبر
    بصحتك وراحتك فروقات وااااااضحة تبارك الله علينا وخلاص
    عفاك عندي سؤال نتي كتلعبي بصدرية رياضية ديما ياك
    امرحبا بسؤالك حبيبتي، اه كنلعب ديمة بصدرية رياضية منقدرش نلعب هكاك هههههه

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فداء5 مشاهدة المشاركة

مشاء الله عليك كاين الفرق بزااف غير كملي وانشاء الله تشوفي تغييرات اكتر وسبحان الله حتا النفسية كاتغيرو كيزيد يعجبك راسك الله يوفقك
    بارك الله فيك حبيبتي الله لا يخطيك، طبعا الاستمرارية مهمة واكيييد النفسية كتحسن بزااااف بعدا عن نفسي تغيرت نفسيتي ورجع عندي هدف كيخصني بوحدي وهو صحتي تكون مزيانة وتلمحيط كيستافد ههههه

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة +ام سامي مشاهدة المشاركة

هههههه ضحكتيني ياك نتي مباغياش تنقصي المهم هو الخفة سبق ولاحضتي صدرك زاد 2سم يعني راك زدتي بصحتك وراحتك
    عرفتي شنو جات على بالي حاجة واش ممكن اكون سبب فان الخصر عندي تزاد اني كانلعب بدون صدرية زعما هادشي منطقي

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    السلام عيكن ، بنااات هاهو جدول مقاساتي متديوش عل ديك السمانة مرة طالعة مرة هابطة هههه الحمد الله الفرق واضح ياكو
    ها اللي كلت لفداء يوميا غايكون الفرق اكبر
    بصحتك وراحتك فروقات وااااااضحة تبارك الله علينا وخلاص
    عفاك عندي سؤال نتي كتلعبي بصدرية رياضية ديما ياك

اترك تعليق:

• hanane z
    رد

ختي حنان مبروك عليك المقاسات لان هاداكشي لي تزاد عندك راهم عضلاااااااات وسعداااتك يا لالة بيهم لاحقاش كايولي منضر البطن والخصر راااائع ملي كاتكون العضلة قوية و مجبدة وضروري غاتكوني تزاديتي شوية فالوزن
    دبا نتي فاش كاتشوفي راسك فالمراية كايجيك الجسم ديالك متناسق و مجبد ؟
    حيت شحال من وحدة رقيقة وجسمها مترهل ومامتناسقش ولي كايبان ليا انا مهم بزاااااااف هيا البطن والحمد لله راه نقصات عندك وحتا انا كايبان ليا فرق فالبطن وجناب الحمد لله غير نكمل ليفل الاول ونحط المقاسات
    قولي ليا شحال الوزن باش كاتخدمي ؟
    وعاودي تاكدي من العبار لاتكوني غلطتي بحالي انا خديت الوسط في فاصغر مقاس ماشي بلاصت المعدة تحت منها
    وواحد الملاحظة انك كاتريني مور الماكلة بنص ساعة جربي بعدي شوية انا كاننخلي مابين اخر وجبة ساعتين وكانتسنا ساعة مور الماكلة
    ههههه خارجة نوصل بنتي للروض وكانفكر فهاد الخصر مالو تزاد وفعلا جات على بالي هاد القضية كلت ربما عضلات المعدة تقوات وتزادت ومالقيت تفسير غيرو ان شاء الله غدا الصباح نعاود نتاكد واخا مانظنش اكون تغيير
    اش غانكوليك مزال ماوصلتش للي بغيت اصلا انا مشكلتي فالكرش والكتاف مابغيتش نبقا عريضة من الفوق اكثر من التحت ولكن دابا الكتاف فالنقصان وحتا الكرش والمسعودة لصقات فديك 100 ههههه ولكن مزال خاصني نتحزم حتا تولي كرشي مسطحة هدا حلمي
    اما الشد الحمد لله من ديما جلدي نوعا ما مشدود ربما حيث شوية رقيقة او معرفت شنو عدا الصدر ترهل شوية مورا الرضاعة وحتا هو بان فيه الفرق
    الوزن نكولو ليك ويلا ضحكتي نبلوكيك هههههه جوج قراعي ديال اطرو باهية عامرين بالما فقط ولا غلا على مسكين
    راه مور الماكلة بنص ساعة غير الى تغديت وماكليت والو حتال العشية وغالبا كناكل غير تفاحة ولا شي طرف كيكة ولا ياغورت والما يعني ماشي شي وجبة كبيرة كنظن كون كنت كانتريض يوميا كان غايكون فرق اكبر ولكن كايخرجو ليا بلانات اخرين

اترك تعليق:

• فداء5
    رد

اعانك الله اختي وبصحتك
    امين اختي الله يعاونا جميع و يحقق لينا لي تمنينا المهم هيا الاستمرارية ومانعكزوش

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    السلام عيكن ، بنااات هاهو جدول مقاساتي متديوش عل ديك السمانة مرة طالعة مرة هابطة هههه الحمد الله الفرق واضح ياكو
    مشاء الله عليك كاين الفرق بزااف غير كملي وانشاء الله تشوفي تغييرات اكتر وسبحان الله حتا النفسية كاتغيرو كيزيد يعجبك راسك الله يوفقك

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    يوم 8 يالاه ساليتو
    اعانك الله اختي وبصحتك

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة
    11-mars بعد اسبوعين 22/02 مقاسات البدء 05/02
    34 34 - الرقبة
    100 100 103 الكتفين
    28 29 - الدراع
    92 90 89 الصدر
    77 75 73 الخصر
    87,5 88 89 البطن
    100 100 100 المؤخرة
    59 58,5 56 الفخد
    41 41 41 فوق الركبة
    37 - 35 السمانة
    23 23 22 الكاحل
    النتيجة

هاهوما المقاسات واخا مكلوبين مابغاش اتهز ليا الجدول مقاد المهم واضح
    حاجة وحدا اللي مافهمتها وحتا نتوما مغاتفهموها ههههه الخصر واش خاصو اتزاد ولا انقص مفهمت والو واش زعما نكون مكانخدش العبار من نفس البلاصة ولا فعلا تزاد المهم اللي عندها شي تفسير لهاد الظاهرة ماتبخل عليا
    هههههه ضحكتيني ياك نتي مباغياش تنقصي المهم هو الخفة سبق ولاحضتي صدرك زاد 2سم يعني راك زدتي بصحتك وراحتك

اترك تعليق:

• +ام سامي
    رد

اترك تعليق:

يعمل...
X