إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ديما مغرب مشاهدة المشاركة
    hanane z سأنسحب أختي من التحدي غدي نبدا إن شاء الله صيام الدين و عندي التربية صغيرة فمغنقدرش أعتذر مرة أخرى كنت باغة نبدا معاكم و لكن للضرورة أحكام
    ماشي مشكل حبيبتي بنتك ثم الصيام اولا الله ايسر ليك الامور وهاحنا هنا مرة مرة دخلي شجعينا

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فداء5 مشاهدة المشاركة

انا طول ديالي 167 اااااااه مشكلتي جناب والكرش وواحد جوج كعبوبات فالجوانب معقديييني هما لي بغيتهم يحيدو ويغبرووو كايخصرو اللبسة دالسروال ايوا الله يعاونا
    الجزء الاول اليوم الثاني تم الحمد لله

هاد جوج تمارين كنت شفتهم فواحد الموضوع لداكرة وبقيت ديما كانديرهم راه مزيانين بزاف لمشكل الجناب بقاي ديريهم فالصباح ملي تكوني كاتسناي الما اسخن او شي حاجة بحال هاكا وقبل شربي ما دافي مع قطيرات الحامض

اترك تعليق:

• ديما مغرب
    رد
    hanane z سأنسحب أختي من التحدي غدي نبدا إن شاء الله صيام الدين و عندي التربية صغيرة فمغنقدرش أعتذر مرة أخرى كنت باغة نبدا معاكم و لكن للضرورة أحكام

اترك تعليق:

• علياء78
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة fatima1988 مشاهدة المشاركة

samma akhti hit ila matghaslatch mlih ta9dar der darori 2o marra wanti tghasliha otbadli lma hit lmadda lmasmoma kayna lfo9 ohya lazija fatri biha m3al9a manha deriha m3a danon massos
    ohya raha katchabba3
    العرنسية ممنوعة اختي اكتبي بحروف عربية

اترك تعليق:

• فداء5
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

كانظن مشكلتك الكبيرة فالكرش والجناب ياكي حيث الباقي ماشي بزاف وحتا الوزن ديالك ماكثيرش ماعدا الى كنتي قصيرة
    انا طول ديالي 167 اااااااه مشكلتي جناب والكرش وواحد جوج كعبوبات فالجوانب معقديييني هما لي بغيتهم يحيدو ويغبرووو كايخصرو اللبسة دالسروال ايوا الله يعاونا
    الجزء الاول اليوم الثاني تم الحمد لله

اترك تعليق:

• fatima1988
    رد
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	quinoa-dry-15.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	83.3 كيلوبايت 
الهوية:	17808235

اترك تعليق:

• fatima1988
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Souma* مشاهدة المشاركة

فعلا هيا مخاصش يكتر منها ولكن غير سامة فين قريتي هد المعلومة فيدي بها انا بصدد تجربتها لي سمعت انهاتخاذ الملعقة واحدة فاليوم ميتكترش منها
    samma akhti hit ila matghaslatch mlih ta9dar der darori 2o marra wanti tghasliha otbadli lma hit lmadda lmasmoma kayna lfo9 ohya lazija fatri biha m3al9a manha deriha m3a danon massos
    ohya raha katchabba3

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Souma* مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك وزنك تمام الا عند الطول امنيتي نوصل للستينات حتا انا قربت نبدا ان شاء الله الاتنين وغد نحط المقاسات ووزني وطولي غير هو عندي شي دين تع الصيام نصوم حتا نقرب نفطر عاد نخدم التمارين شنو رايك اختي
    وي وزني كايعجبني ومناسب مع الطول ديالي 1.68 غير الفصالة اللي شوية ...
    ماشي مشكل حنا مزالين هنا انا غانكمل هاد الشهر ونزيد شهر اخر تحدي اخر ههههه مرحبا بيك فاي وقت

اترك تعليق:

• hanane z
    رد

تقريبا انا وياك قراب فلمقاسات ولكن انا زاااايدة عندي واحد 7كيلو باغا نحيدها
    واخا فراب فالمقاسات انا عندي شكل مثلث مقلوب ونتي العكس شكل جسمك زوين حيث عندك مقاس المؤخرة اعرض من مقاس الاكتاف

اترك تعليق:

• hanane z
    رد

اه حتا انا بغا نضعاف اختي عاد خديت المقاييس
    الوزن 72
    الاكتاف 103
    الصدر 92
    الخصر 73
    عند السرة 91.5
    تحت السرة والجوانب 107.5
    المؤخرة 109
    الفخد الايسر 67.5
    الدراع الايسر 30.5
    كانظن مشكلتك الكبيرة فالكرش والجناب ياكي حيث الباقي ماشي بزاف وحتا الوزن ديالك ماكثيرش ماعدا الى كنتي قصيرة

اترك تعليق:

يعمل...
X