ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Souma*
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ربي غفرلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات ختي حنان الله يبارك فيك بالنسبة للتقرير اليوم هو الفطور ربيع صغير خبز مع الزيت البلدية وقهوة حليب والغدا خديت شوية خظرة خرشف مع اللحم وطريف صغير خبز والسناك كاس اتاي وفي العشية الرياضة وبالنسبة للمقاسات الكرش ،109 والمؤخرة ومجورها 129 والصدر 107 والدراعين 34 حتى دوز ان شاء الله شي 15 يوم ونعاود نعبرهم
    تبارك الله عليك اختي شحال عندك الوزن حقاش بان ليا عندك تقريبا نفس المقاسات لي عند هههههه

اترك تعليق:

• Souma*
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

حتا انا سمعت بيها ليها فوائد كثيييييييرة واخا سمعت من عند شي حد من الناس دالتغدية عندنا ماعقلت شكون بلي الفوائد اللي فيها كاينة زريعة الكتان وكال بلي نقدرو ناخدو زريعة الكتان بلاصة حبوب الكينوا والاشكالية فيها انها ممتوفراش الا فالاسواق الكبرى واثمنة شوية مرتفعة لقيتها فمرجان ساشي مواصلش لكيلو ب 50 وشي دراهم ادن فايت القدرة الشرائية ديالنا
    نقلب الى لقيت الفيديو نحطو ليك
    اه سمعت أخصائي التغذية الفايد تكلم عليها ولكن الكينوا احسن لانها بسرعة كتنضغ ماشي بحال بذر الكتان الا طحنات كتفقد الخصائص الغذائية تاعها المهم ان شاء الله تبعها الا جابت شي نتيجة

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ربي غفرلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات ختي حنان الله يبارك فيك بالنسبة للتقرير اليوم هو الفطور ربيع صغير خبز مع الزيت البلدية وقهوة حليب والغدا خديت شوية خظرة خرشف مع اللحم وطريف صغير خبز والسناك كاس اتاي وفي العشية الرياضة وبالنسبة للمقاسات الكرش ،109 والمؤخرة ومجورها 129 والصدر 107 والدراعين 34 حتى دوز ان شاء الله شي 15 يوم ونعاود نعبرهم
    تبارك الله عليك حبوبة الى كنتي باغا ضعافي ديما نقصي من الكربوهيدرات وكثري من البروتين
    انا ماكلتي عادية حيث وزني مثالي والمقاسات ناوية نحطهم ولكن كنساهم الى تفكرت غدا نجيب الورقة فاش كتبتهم ونحطهم ليكم باش نحمسو بعضنا اكثر

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محبة التغيير مشاهدة المشاركة

حتا كتبت ردي عااد رجعت للردوود

تبارك الله علييك اختي

تا انا بدييت معها وكنقوول وااش مكيرتاحووش شوية ههههههههه شي مور شي اووو هههه

تا انا شربت الماء في الوسط حسييت براسي عييت و حلقي نشف

في الاخير كملت غيير بزز خااصة الحركات لي كنفورصيو فيها على الرجليين ...
    ههه

وايييييه خدامة وكنضحك بوحدي تفكرت رد وحدا من البنات هنا كالت ما معناه حنا كنطقعووسخفانين وهوما كيبتاسمو وفعلا شحفونا وهوما عادي جدا انا بعدا اليوم حالتي يرثى لها مكانقد لا نكلس ويلا كلست اجا ما نوضني امي كالت ليا اشداك لشي رياضة ههههههه
    وبصاح ديك الحركة فاش كتكوني دايرا وضعية ديال السكوات ورجل مجبدة والاخرى مطوية وايديك بالاثقال للقدام جاتني قاسحة بزاف وحتا الاخرى فاش كاديري بحال الوضعية ديال الانطلاق فسباق الجري وكتهبطي والاثقال فيديك حتا هيا صعيبة الله اصبرنا ويقوينا اما جبناها فريوسنا والبرد هدا

اترك تعليق:

• ربي غفرلي
    رد

اترك تعليق:

• محبة التغيير
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

انا بديت وتزويت وتكويت ههههههه سخني مزيااااااااااااااااان عاد بداي
    حتا كتبت ردي عااد رجعت للردوود

تبارك الله علييك اختي

تا انا بدييت معها وكنقوول وااش مكيرتاحووش شوية ههههههههه شي مور شي اووو هههه

تا انا شربت الماء في الوسط حسييت براسي عييت و حلقي نشف

في الاخير كملت غيير بزز خااصة الحركات لي كنفورصيو فيها على الرجليين ...
    ههه

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة محبة التغيير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااته

انا بدييت اليوم يااا بنااات

و نتووما بديتو ولا مزااال ؟؟
    تبارك الله عليك

اترك تعليق:

• محبة التغيير
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااته

انا بدييت اليوم يااا بنااات

و نتووما بديتو ولا مزااال ؟؟

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Souma* مشاهدة المشاركة
    البنات بغيت نشارك معاكم واحد الوصفة دبا اكترمن عام والنَّاس من جميع أنحاء العام تتكلمو عليها فعالة للتخسيس و فقدان الدهون وخصوصا لي متراكمة علا مستوى البطن تتقوم بشفط الدهون وغنية بالاوميغا هيا حبوب الشيا او الكينوا بغيت نجزبها ان شاء الله تحيد ليا هد الشحوم هههههه المهم تاخذي مقدار ملعقة كبيرة فاليوم فقط تعمليها فكاس ماء وتخليها تطلق الجيلاتين تاعها وتبدأين تاكليها خصوصا قبل الاكل كتمنحك الشبع طول اليوم وكاينة طريقة اخرى وهيا عوض الماء تعمليها لعصير الحامض او الياغورت طبيعي المهم حبيت نشارك معاكم هد الشي لي بغات تأكد مزال تبحت فاليوتوب بزاف الناس حطو تجاربهم ان شاء الله انا كنتسنا نهاية الأسبوع نمشي لواحد المحل يبيع المواد بيولوجية وناخدها بالنسبة للأخوات لمباغينش يضعافو يمكن يعملوها مع السلطة غير شوية وها صحية بزاف
    حتا انا سمعت بيها ليها فوائد كثيييييييرة واخا سمعت من عند شي حد من الناس دالتغدية عندنا ماعقلت شكون بلي الفوائد اللي فيها كاينة زريعة الكتان وكال بلي نقدرو ناخدو زريعة الكتان بلاصة حبوب الكينوا والاشكالية فيها انها ممتوفراش الا فالاسواق الكبرى واثمنة شوية مرتفعة لقيتها فمرجان ساشي مواصلش لكيلو ب 50 وشي دراهم ادن فايت القدرة الشرائية ديالنا
    نقلب الى لقيت الفيديو نحطو ليك

اترك تعليق:

• hanane z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة Souma* مشاهدة المشاركة
    عسولات فين وصلتو بديتو ولامزال انا ان شاء الله الاتنين نبدأ
    انا بديت وتزويت وتكويت ههههههه سخني مزيااااااااااااااااان عاد بداي

اترك تعليق:

يعمل...
X