إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون تبدا معايا تحدي لنحت الجسم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هاكا غاناخدو مقاسات
    1 حرف ا نهبطوه شوية
    2 حرف ب باين
    3 حرف س من الظهر لفوق الحلمة
    4 حرف د ارق نقطة فالخصر
    5 حرف او نحطو المترو على اعرض نقطة فالمؤخرة ويجي فوق الاوراك

وغانزيدكم

6 تحت السرة مباشرة للبطن
    7 الفخد من الفوق
    8 فوق الركبة مباشرة
    9 عضلة السمانة
    10 الكاحل

حبيباتي
      البارح ساليت اشغالي على بكير
      وبقا ليا الوقت وخدمت التمارين وغانعطيكوم رايئ
      هوما تمارين كارديو ديال الهيه يعني اللي بحالي محالش تكفيها 27 دقيقة هههه وتنادم معايا الحال حيث كلست حتا رجعت هاكا ولكن معليش
      خدمت 6 دقايق بالحساب وحسيت براسي سخفت بالعيا رتاحيت دقيقة او اقل ونضت ثاني كملت زدت واحد شوية حبست ثاني والمرة الثانية حسيت بقلبي غايخرج من بلاصتو والنفس خارج من الودنين ههههه واخا هكاك شربت ورجعت كملت وف 10 دقايق الاخيرة مابقاش فيا داك العيا بحال الاول كملت بشوية دالعيا ولكن لا يقارن بديال البدية درت تقريبا نص ساعة وشربت بزاف دالما ونعست
      اليوم كانحس بشوية دالالم ففخاضي ولكن نقدر نحسبو عادي كنحس بيه غير وقتما هبط مع الدروج
      وهادشي كولو بلا تسخينات
      ومن هنا استنتج ان اللي لياقتها ضعيفة تبدا بالحبل عل الاقل 15 دقيقة فاليوم مدة اسبوع عاد تبدا التحدي وبهاكا غايجي ساهل ومن الاحسن ديما نسبقو بالحبل او غير الجرا فبلاصتنا واحد شوية حتا نسخنو عاد نبداو اما اللي عازمة واللي ليها ليها دير بحالي وتدخل فالتحدي طول وعرض هههههه
      ونسيت مادكرتش بلي خدمت البارح وحتال هاد الصباح عاد خديت المقاسات حيث فالصباح قبل الاكل كايكونو مضبوطين اكثر /البطن/
      وهاد المقاسات غانميك عليهم حتال اخر الشهر عاد نعاود نقيس ونشوف التغيير
      واللي خايفة طيح بزاف دالوزن تعاود القياسات كل عشرة ايام

اضافة
        البنات اللي باغين اضعافو الحبل راه راااااائع كيخدم الجسم كامل وبالتالي كيكون معدل الحرق مرتفع وحتا هو تقدرو ديرو فيه تحدي وبشرط كل نهار تزيدو فالعدات

اضافة
          اللي باغين اضعافو عاوتاني ههههه كولو ماتهليتش فيكم ضروري تشربو الما وسط التمارين من الاحسن عصرو فيه الحامض
          واللي باغين اتزادو فالوزن اطحنو شوية لوز وزبيب مع الما ويصفيوه ويشربوه وسط التمارين

المشاركة الأصلية بواسطة hanane z مشاهدة المشاركة

هههههه ماشي مشكل حتا فالوقت غير هو يستحسن دوك الاوقات وصافي ومافيها باس الى خدميتي اسبوع صباح واسبوع عشية الى كانت القضية عدنك حاااامضة خدمي يوميا ويلا كانت غير شوية دالكرش خدمي فاللول يوميا ومن بعد مرة كل يومين وفاي وقت
            انا تقريبا بحالك اخر مرة وزنت فيا 64 يعني وزني مزيان ولكن الكرش وعندي الفوق مع التحت قد قد والخصر مرا ابان مرا غابر جربت بزاف دالامور للكرش وهدا هو الحل الاخير لي بقا ليا نطيح كلشي ونبدا نبني من جديد
            ضحكتيني أختي ملي قلتي إلى عندك القضية حامضة و طولتي ديك حامضة ههههه فالحقيقة ماشي حااااامضة كاع و لكن نقدر نقولو معيقة هههه بلا منزيد نجرح فمعنوياتي أكثر هههه
            على العموم هانا معاكم نتمنى فآخر النقاش توضعي لينا برنامج لي نمشيو عليه و لو يكون اختلاف بيننا فالأيام و لكن غتبقى أننا من بعد غنرجعو للموضوع و نكتبوا النتائج لي حصلنا عليها و لو أنني ممتافقاش معاك فقضية نهدم كلشي و نعاود نبني إوى إلى مصدقش ليك البناء أش ديري ههه تقولي اللهم كون بقيت بكرشي و لا نبقا بلا والو هههه
            أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

حبيباتي
              البارح ساليت اشغالي على بكير
              وبقا ليا الوقت وخدمت التمارين وغانعطيكوم رايئ
              هوما تمارين كارديو ديال الهيه يعني اللي بحالي محالش تكفيها 27 دقيقة هههه وتنادم معايا الحال حيث كلست حتا رجعت هاكا ولكن معليش
              خدمت 6 دقايق بالحساب وحسيت براسي سخفت بالعيا رتاحيت دقيقة او اقل ونضت ثاني كملت زدت واحد شوية حبست ثاني والمرة الثانية حسيت بقلبي غايخرج من بلاصتو والنفس خارج من الودنين ههههه واخا هكاك شربت ورجعت كملت وف 10 دقايق الاخيرة مابقاش فيا داك العيا بحال الاول كملت بشوية دالعيا ولكن لا يقارن بديال البدية درت تقريبا نص ساعة وشربت بزاف دالما ونعست
              اليوم كانحس بشوية دالالم ففخاضي ولكن نقدر نحسبو عادي كنحس بيه غير وقتما هبط مع الدروج
              وهادشي كولو بلا تسخينات
              ومن هنا استنتج ان اللي لياقتها ضعيفة تبدا بالحبل عل الاقل 15 دقيقة فاليوم مدة اسبوع عاد تبدا التحدي وبهاكا غايجي ساهل ومن الاحسن ديما نسبقو بالحبل او غير الجرا فبلاصتنا واحد شوية حتا نسخنو عاد نبداو اما اللي عازمة واللي ليها ليها دير بحالي وتدخل فالتحدي طول وعرض هههههه
              ونسيت مادكرتش بلي خدمت البارح وحتال هاد الصباح عاد خديت المقاسات حيث فالصباح قبل الاكل كايكونو مضبوطين اكثر /البطن/
              وهاد المقاسات غانميك عليهم حتال اخر الشهر عاد نعاود نقيس ونشوف التغيير
              واللي خايفة طيح بزاف دالوزن تعاود القياسات كل عشرة ايام

أتبارك الله على لالة الكوتش راكي بديتي سنكيام ههه و غير بشوية عليك و تسناينا حتى نبداو جميع و لا بغيتي تعيقي علينا بالفورمة ههه غير كنضحك معاك أختي لا تقلقي و تمشي و تخلينا هههه

المشاركة الأصلية بواسطة ديما مغرب مشاهدة المشاركة

ضحكتيني أختي ملي قلتي إلى عندك القضية حامضة و طولتي ديك حامضة ههههه
                الله اخليك ديما ضاحكة
                فالحقيقة ماشي حااااامضة كاع و لكن نقدر نقولو معيقة هههه بلا منزيد نجرح فمعنوياتي أكثر هههه
                هههههههههههههه
                على العموم هانا معاكم نتمنى فآخر النقاش توضعي لينا برنامج لي نمشيو عليه و لو يكون اختلاف بيننا فالأيام
                البرنامج باين رابط فيدتو التمارين حطيتو كل عشرة ايام بفيديو
                الخدمة كل نهار او كل يوماين على حسب هدف كل وحدا وحتا النظام الغدائي على حسب كل وحدا يعني راه كلشي تطرقت ليه وكل وحدا تدير برنامج اللي اناسبها وتشاركو معانا هو والتقرير صافي

و لكن غتبقى أننا من بعد غنرجعو للموضوع و نكتبوا النتائج لي حصلنا عليها و لو أنني ممتافقاش معاك فقضية نهدم كلشي و نعاود نبني إوى إلى مصدقش ليك البناء أش ديري ههه تقولي اللهم كون بقيت بكرشي و لا نبقا بلا والو هههه
                هههههه لا مغانكولهاش حيث ماعندها حتا حل من غير هداك الى تحيدات بوحدي بلا اضرار مزيان الى طاحو معاها الجيران نصبرو وبالعكس بعد الهدم غنخلي كلشي طايح ونرجع لتحدي السكوات ونعمر التحت ونولي رابحة جسم الاجاصة بزز ههههههه مشيت بعيد ياك

أتبارك الله على لالة الكوتش راكي بديتي سنكيام ههه و غير بشوية عليك و تسناينا حتى نبداو جميع و لا بغيتي تعيقي علينا بالفورمة ههه غير كنضحك معاك أختي لا تقلقي و تمشي و تخلينا هههه
                  لا انا قشابتي واسعة غير بغيت نسبقكم ونتفصل دغيا ههههههههه
                  الصراحة كيف كلت فداك الرد غير وصلات 9 وانا ليبر كلت اللهم نبالي

هههههه لا مغانكولهاش حيث ماعندها حتا حل من غير هداك الى تحيدات بوحدي بلا اضرار مزيان الى طاحو معاها الجيران نصبرو وبالعكس بعد الهدم غنخلي كلشي طايح ونرجع لتحدي السكوات ونعمر التحت ونولي رابحة جسم الاجاصة بزز ههههههه مشيت بعيد ياك

لا انا قشابتي واسعة غير بغيت نسبقكم ونتفصل دغيا ههههههههه
                    الصراحة كيف كلت فداك الرد غير وصلات 9 وانا ليبر كلت اللهم نبالي
                    لا لا أختي إن شاء الله توصلي لشكل الإجاصة و الدلاحة و جميع الفواكه ههههه إوى أختى الله يعاونك و يعاونا جميع نوصلو للشكل لي بغينا واش نتي كتمرني يوميا ؟؟؟

لا لا أختي إن شاء الله توصلي لشكل الإجاصة و الدلاحة و جميع الفواكه ههههه إوى أختى الله يعاونك و يعاونا جميع نوصلو للشكل لي بغينا واش نتي كتمرني يوميا ؟؟؟
                      هالعار الدلاحة لا هههههه
                      اجاصة او فريزة مكلوبة كاااافيين
                      غالبا غانبقا نخدمهم يوميا باش دغيا نحيد عليا هاد الشحومات

يعمل...
                      X