إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكاني المفضل ملي تطلع لي قنديشة ههه (صور )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابتسام7
    رد
    تبارك الله عليك بردي ليا الاعصاب واحنا باﻻك نتفرجو فهاد المناظر بلادنا زوينا .ملي كنت ساكنة فزاكورة كنت كاندوز على مناطق بحال هادو..روعة

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة "la vie" مشاهدة المشاركة
    اولا توحشتك
    ثانيا عندك موهبة فاخذ الصور تبارك الله عليك.عجبوني التصاور

ثالثا كيف شفتهم جاوني بحال واحد البلاص كنت خدامة فيها نواحي تالوين.احسن حاجة فبحال هاد المكان هو الهواء راااائع كنحسي براسك كتنفسي من اعماقك و الماء حتى هو ياااا سلااام.فكرتني في الذي مضى
    ياااا هلا ومرحبا بالحياة بكل جمالها !!
    واش عرفتي شحال توحشتك حتى انا
    عيدك مبارك سعيد حبيبتي تقبل الله منا ومنكم ,,,,, اعاده الله عليك اعوما عديدة
    عيونك لي غزالين وكيشوفوا كل شيء جميل
    سعيدة جدا ان تصيوراتي نالوا اعجابك ورجعوك لذكريات جميلة محملة برائحة زعفران تالوين !!
    تالوين عالية شوية على هاد المنطقة وفيها مرتفعات بزاااف
    انا الى طلعت لهاد البلاصة كنحس براسي بحال الى ماشي انا كتكون نفسيتي مرتااااحة وكنكون خفييييفة سبحان الله

اترك تعليق:

• la vie1
    رد
    اولا توحشتك
    ثانيا عندك موهبة فاخذ الصور تبارك الله عليك.عجبوني التصاور

ثالثا كيف شفتهم جاوني بحال واحد البلاص كنت خدامة فيها نواحي تالوين.احسن حاجة فبحال هاد المكان هو الهواء راااائع كنحسي براسك كتنفسي من اعماقك و الماء حتى هو ياااا سلااام.فكرتني في الذي مضى

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    عيونك الاروع غاليتي
    اجي عندي مرحبا بك ونديروا للزيارة عقلها بزز ههه نساريك مزياااان في المنطقة فيها ما يتشاف ماشاء الله(خصوصا في الربيع حتى الخريف موسم جني الخوخ والتين ) ومنطقة هااااادئة للناس لي تحب الهدوء وناسها طيبين ماشاء الله
    اييه طابع البناء فيها هو طابع البناء في الجنوب الشرقي بصفة عامة حيث كيكونوا الجرادي عند الناس في الديور وكتلقاي الحوش شاد مساحة كبييييييرة بزاااف والبيت شاد واحد القنييت مسكين ههه
    جزيت خيرا على مرورك الجميل وكلامك الطيب

اترك تعليق:

• محبة التغيير
    رد
    صور راااااااااااائعة

والله مكرهت بحاال هااااد البلاصة تكووون قرييبة لي نمشيي ليها وقتما تقندشت تا انا هههه

وياااسلاام الوليدات يجرييو قداامك وهما فرحاانين و كينقزوو في امااان الله يدومه ياارب

حييت شفت الصور شكييت في القلعة و فعلا لقييتك كتبتي في ردك انها القلعة

منطقة جمييييلة مكرهتش نزوورها زياارة بعقلها هههه حييت مشيت لشي ناس في القلعة مكملناش 24 ساعة ورجعنا هههه

لاحظت وااحد الملاحظة في هااذ المنطقة خااصة في الطريق ديالها الديوور ديالها عندهم وااحد الديكوور خااص وجمييل من برا , واغلبيتهم كيكونو الديوور مفااارقيين بيناتهم ماشي الحييط على الخييط كتلقاي دار و تزيدي عاااد تلقااي داار اخرى

شكرا لك على هذه الصور

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

هههههه تكفينا ان شاء الله متخافيش ندير كيكة عملاقة هههههه
    هههه صافي ندخلوا بها موسوعة غينيس حتى حنا ههههه

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة أنيقة مشاهدة المشاركة

القضية فيها القهوة ممممممممممممم وكيكة التمر يا سلاااااام, لا ما تجيبي معاك حد غير ايمي ما غاش تكفينا الكيكة الى جاو كاااملين ههههه
    هههههه تكفينا ان شاء الله متخافيش ندير كيكة عملاقة هههههه

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

يا ريت يا جميييل مكرهتش نفوج معاك ولكن غنجيب كيكتي العزيزة بتمر وبلا سكر وشي ترموس قهوة وفقيقصات خخخخ ومرحبا بللي بغات ترافقني ههه
    القضية فيها القهوة ممممممممممممم وكيكة التمر يا سلاااااام, لا ما تجيبي معاك حد غير ايمي ما غاش تكفينا الكيكة الى جاو كاااملين ههههه

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ايمان ياسين مشاهدة المشاركة

ههههه انا منالراشدية ولكن ساكنة في فااس .
    المهم فيك ريحة بلاد الحبايب هههه
    زوجي هو لي من الراشيدية اما انا من تنغير وساكنة في القلعة .

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة أنيقة مشاهدة المشاركة

ههههههه
    اييه الحمد لله آآآمن حيت كاينين بزاااف الديور حداه ودابا فاش كيسخن الحال شوية كتلقاي كوووووووولشي العيالات و وليداتهم كولشي مقندش وشاد الرحال لتما ههههه

النهار الكبير هذاك فاش تجي وتجلسي معاية فديك البلاصة مع شي براد ديال اتاي وشي شهيوة من شهيواتك ههههه
    يا ريت يا جميييل مكرهتش نفوج معاك ولكن غنجيب كيكتي العزيزة بتمر وبلا سكر وشي ترموس قهوة وفقيقصات خخخخ ومرحبا بللي بغات ترافقني ههه

اترك تعليق:

يعمل...
X