إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما تضيع الاحلام

تقليص
X
تقليص
يشاهد الموضوع حاليا: 1 (0 عضوات 1 زائرات)
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

عندما تضيع الاحلام

في كل ليللة من ليالي العمر
    الناس نيام.... وقد حان موعدهم مع الاحلام
    أندب حظي على كل احلامي الصغيرة
    التي دفنتها بيدي في تلك الروضة البعيدة
    اسفة انا ...
    على كل الامال التي بنيتها
    لكنها فجأة انهارت
    على الصور المشرقة التي رسمتها
    لكنها تمزقت
    على السعادة التي انتضرتها
    لكنها تأخرت
    اسفة انا...
    حتى على التخيلات التي اطلقت لها العنان
    في بحر ....كله ضلمات
    صعب الا أواسيك يا قلب في كل ما يخطه قلمي
    فعزائي لك ياقلبي
    عزائي لك .....ان تعيش في داخلي مطعون
    دعني اخبرك بحنااان
    ستبقى صرخة الالم تهزنا هزا
    الى ان نرحل بعيدا .. انا و انت معا ♡
    فكن داائما معي مستعدا
    على من سنلقي اللوم يا قلب
    حظ سيئ ....زمان قاسي....نصيب نذير
    ام انا و انت يا قلب
    جهدنا هزييل ..و زادنا قليل
    فما بقي في القلم الحبر
    سوى ان يكتب بأختصار
    آآآه على زمان
    علم قلبا ....ان يعيش بلا احلام
    فتغدو حياته
    ( لوحة رمادية الالوان )

• WhatsApp

كلمات معبرة حبيبتي أنيقة فاسية و تعبر عني في هذه اللحظة بالذات كأنني انا من كتبتها
    وجدتني الآن بالذات أبكي و أبكي و كان شي ما في صدري يأبى الخروج
    ارهقتنا الحياة و تحملنا فوق طاقتنا نسأل الله اللطف من عنده وهو اللطيف الخبير أما عن جهودنا الذاتية تخوننا من حين لآخر لننهار تماما أمام هذه العواصف ...
    لنا الله يارب رحمتك بمن ارهقتهم الظروف و ضعفوا و كلما كابروا ليلتقطوا أنفاسهم ضاعوا من جديد

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة fatidusouss مشاهدة المشاركة
      كلمات معبرة حبيبتي أنيقة فاسية و تعبر عني في هذه اللحظة بالذات كأنني انا من كتبتها
      وجدتني الآن بالذات أبكي و أبكي و كان شي ما في صدري يأبى الخروج
      ارهقتنا الحياة و تحملنا فوق طاقتنا نسأل الله اللطف من عنده وهو اللطيف الخبير أما عن جهودنا الذاتية تخوننا من حين لآخر لننهار تماما أمام هذه العواصف ...
      لنا الله يارب رحمتك بمن ارهقتهم الظروف و ضعفوا و كلما كابروا ليلتقطوا أنفاسهم ضاعوا من جديد
      لو علمت البكاء يجدي نفعا ...لبكيت دما .
      هاد للجملة دييما كانقولها فااتي حدا المراية كنبكي حتااا نشبع منين كاانقولها كانمسح عيني و نوض نكمل شغالي....ما تبكيش رغم انه ماشي ساهل و انا براسي ماشي دائما كنقدر نتحكم فيهم ....
      من خلال ردودك ليا ايقنت ضروفنا متشابهة لحد ما .و ياريتنا تشاركنا ضروف احسن من هاادي .
      المجهودات الذاتية تخووننا من حين لاخر هذا بالنسبة ليك ....اما بالنسبة ليا نعطيها لقب الخائنة فكل الحالات ... لانها ما نصفاتني فحتى مرحلة قبلت عليها .
      غانكتاافي بالمقارنة لهاد الحد و بدون تفاصيل .
      تمنيت يكون عندي كلمات نصبرك و نصبر راسي بيهم لكن دعوتك بيما سألتي اللطيف الخبير كافية بأذن الله
      كووني اقوى من هكا ♡♡♡♡

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
        لو علمت البكاء يجدي نفعا ...لبكيت دما .
        هاد للجملة دييما كانقولها فااتي حدا المراية كنبكي حتااا نشبع منين كاانقولها كانمسح عيني و نوض نكمل شغالي....ما تبكيش رغم انه ماشي ساهل و انا براسي ماشي دائما كنقدر نتحكم فيهم ....
        من خلال ردودك ليا ايقنت ضروفنا متشابهة لحد ما .و ياريتنا تشاركنا ضروف احسن من هاادي .
        المجهودات الذاتية تخووننا من حين لاخر هذا بالنسبة ليك ....اما بالنسبة ليا نعطيها لقب الخائنة فكل الحالات ... لانها ما نصفاتني فحتى مرحلة قبلت عليها غانكتاافي بالمقارنة لهاد الحد و بدون تفاصيل .
        تمنيت يكون عندي كلمات نصبرك و نصبر راسي بيهم لكن دعوتك بيما سألتي اللطيف الخبير كافية بأذن الله
        كووني اقوى من هكا ♡♡♡♡
        نعم حبيبتي البكاء فقط متنفس لما في الأعماق
        يوم تخون الكلمات فتصبح العبرات لغتنا و لو للحظات
        و لا يكون لنا إلا ان ننشف دموعنا لنكمل المسير الذي لا ندري أين يأخذنا معه
        أمين يارب الصبر من الله نسأله أن يفرج عنا و عن كل المهمومين

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة fatidusouss مشاهدة المشاركة

نعم حبيبتي البكاء فقط متنفس لما في الأعماق
          يوم تخون الكلمات فتصبح العبرات لغتنا و لو للحظات
          و لا يكون لنا إلا ان ننشف دموعنا لنكمل المسير الذي لا ندري أين يأخذنا معه
          أمين يارب الصبر من الله نسأله أن يفرج عنا و عن كل المهمومين
          صحيح و متنفس ...لكن مااشي فالمتناول ! كيفلفنا ثمن كبير .
          هذا علاش ياريت نلقااو متنفس اخر غير البكاء .
          بغيت نقولك واحد الجملة كل عااقل كاايقولها و لكن انا مزال كاانخدم على راسي نقتاانع بيها .لعلها تنفعك انتي . كيقولو فااتي ♡
          الحياة فانية ....سوى عشنااها زوينة .....غاتفوت ..
          عشنااها خاايبة كذلك غااتفوت ، كاايقولو ما تستهالش نشغلو بييها بالنا و ما تستاهلش نزلو عليها دمعتنا .
          كاايقولو.... لو اننا نبكيو من خشية الله ، و من طلب الله بالرحمة فدااك دار الخلد ♡
          ابرك ليينا بكثيييير ، و غادي ينفعنا نفع وفييير ♡
          شوفي دبا انا مالقيت حل لرااسي و سايرة نخفف على غيري ! هههه فعلا شر البلية ما يضحك
          قلبي على قلبك فااتي الغالية ♡
          لله يفرحنا آجمعيييين

• WhatsApp

عندما تضيع الاحلام نبني أحلام غيرها ..... و نجد لأنفسنا سبلا جديدة لتحقيقها فلا الدموع تروي عطش الأيام ولا التحسر يعيد ماولى مع الأيام
            فكل يوم جديد بنفس جديد حياة جديدة فرصة لايجب أن تضيع ولوني لوحتك بألوان الربيع و كفى من الترميد ...
            عيشي فالحياة نعمة...و اروع هدية

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
              عندما تضيع الاحلام نبني أحلام غيرها ..... و نجد لأنفسنا سبلا جديدة لتحقيقها فلا الدموع تروي عطش الأيام ولا التحسر يعيد ماولى مع الأيام
              فكل يوم جديد بنفس جديد حياة جديدة فرصة لايجب أن تضيع ولوني لوحتك بألوان الربيع و كفى من الترميد ...
              عيشي فالحياة نعمة...و اروع هدية
              و هاذي هيا الحيااة !!
              فلانة تقول الحياة فاانية ما "تستااهلش نشغلو معااها البال" ....و الاخرى تقول الحياة نعمة و اروع هدية ♡
              فعلا كل يوم بنفس جديد ...جديد فعلا ولكن ضعيف و فاشل يشبه كثيييرا نفس الامس .
              لم و لن تتلون الا ان يأذن للها البديع اللطيف .
              و نعم بالله ♡
              نورتي ملووكتي دام لي كلامك الجميل ♡

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

صحيح و متنفس ...لكن مااشي فالمتناول ! كيفلفنا ثمن كبير .
                هذا علاش ياريت نلقااو متنفس اخر غير البكاء .
                بغيت نقولك واحد الجملة كل عااقل كاايقولها و لكن انا مزال كاانخدم على راسي نقتاانع بيها .لعلها تنفعك انتي . كيقولو فااتي ♡
                الحياة فانية ....سوى عشنااها زوينة .....غاتفوت ..
                عشنااها خاايبة كذلك غااتفوت ، كاايقولو ما تستهالش نشغلو بييها بالنا و ما تستاهلش نزلو عليها دمعتنا .
                كاايقولو.... لو اننا نبكيو من خشية الله ، و من طلب الله بالرحمة فدااك دار الخلد ♡
                ابرك ليينا بكثيييير ، و غادي ينفعنا نفع وفييير ♡
                شوفي دبا انا مالقيت حل لرااسي و سايرة نخفف على غيري ! هههه فعلا شر البلية ما يضحك
                قلبي على قلبك فااتي الغالية ♡
                لله يفرحنا آجمعيييين
                أمين يارب شكرا لك حبيبتي

• WhatsApp

أولا ماشاء الله على بنات أناقة كل مرة نكتشف موهبة
                  تبارك الله عليك أختي شيماء
                  اللي بغيت نعقب أنا هو أنه من خلال تجربتي البسيطة في الحياة و علاقاتي مع الناس كنلاحظ أن كل من عاش بداية حياته في شقاء ظاهر أعقبه الله بعقبى الخير فيغبطه من كان يعيش منعما قبل ذلك
                  نبسط الفكرة مثلا عندي واحد الصديقة مقربة جدا والله يا البنات ونعاود ليكم قصة طفولتها تبكيو والآن اللهم بااااارك ياربي راها كتعيش حياة سعيدة الله يزيدها سعادة ماشاء الله و داكشي اللي داير عليها زوجها مديرينوش الرجال اللي داو عيالاتهم بالشان والمرشان كيف تنگولو علما أنه تزوجها وهي كتعيش حياة السوء وسط اعمامها وأبوها متوفي وأمها مطلقة وبعيدة عليها و مكينش اللي كبر بيها فزواجها ولكنه كرم الله و عطاء الله يعطيه من يشاء، علم الله فيها خيرا فآتاها خيرا و علم الله فيكما خيرا حبيبتاي شيماء و فاتي و سيؤتيكما خيرا مما فاتكما و سيمنحكما حتى تتعجبا من عجائب قدرته سبحانه وتعالى
                  دمتما صابرتين محتسبتين
                  فرج ياااارب على كل مبتلى مسلم وابدله مكان حزنه فرحا
                  اللهم اجمعنا في الدنيا على طاعتك وفي الآخرة في جناتك جنات النعيم

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة "أريج بيتي" مشاهدة المشاركة
                    أولا ماشاء الله على بنات أناقة كل مرة نكتشف موهبة
                    تبارك الله عليك أختي شيماء
                    اللي بغيت نعقب أنا هو أنه من خلال تجربتي البسيطة في الحياة و علاقاتي مع الناس كنلاحظ أن كل من عاش بداية حياته في شقاء ظاهر أعقبه الله بعقبى الخير فيغبطه من كان يعيش منعما قبل ذلك
                    نبسط الفكرة مثلا عندي واحد الصديقة مقربة جدا والله يا البنات ونعاود ليكم قصة طفولتها تبكيو والآن اللهم بااااارك ياربي راها كتعيش حياة سعيدة الله يزيدها سعادة ماشاء الله و داكشي اللي داير عليها زوجها مديرينوش الرجال اللي داو عيالاتهم بالشان والمرشان كيف تنگولو علما أنه تزوجها وهي كتعيش حياة السوء وسط اعمامها وأبوها متوفي وأمها مطلقة وبعيدة عليها و مكينش اللي كبر بيها فزواجها ولكنه كرم الله و عطاء الله يعطيه من يشاء، علم الله فيها خيرا فآتاها خيرا و علم الله فيكما خيرا حبيبتاي شيماء و فاتي و سيؤتيكما خيرا مما فاتكما و سيمنحكما حتى تتعجبا من عجائب قدرته سبحانه وتعالى
                    دمتما صابرتين محتسبتين
                    فرج ياااارب على كل مبتلى مسلم وابدله مكان حزنه فرحا
                    حتى انا غادي نقولك اولا بارك الله و فييك و طبعا بنات انااقة تشكييلة رائعة و متعددين المواهب ماشاء الله عليهم . اما انا شكرا ليك حبيبتي كلامك فخر ليا ♡
                    ثانيا قصة صدييقتك ربي حن علييها و عوضها على صبرها و الالامها ....و هادشي ما غريبش على القوي الجبار ♡ طالما جبر كسووور و مسح دموع بفرحاات كبيرة بزااف ، ماشي ضروري زواج و انما كيقلب الحال و يعطي لعباده لي شحال حتاجه ... و هذا املنا فيه سبحااانه ، و اصلا حنا على هادشي بااقين عاايشين نتسنااو منو فرج ....كرم ....فرحة ♡
                    قصة صدييقتك عبرة ...لكل وحدة عياتها الاياام و هدتها الاحزان ....عسى الله يجبر بكل خاطر مكسور
                    اما اللي عاش بداية حيااته خاايبة كاايعضو الله سبحاانه فهذا من لطفه و كرمه سبحانه حشاه واش يكتب على عبد من عبااده التعب و الشقاء طول حياته ....و لكن كايبقا الانسان ضعييييف و ما يقدر يوااجه كل الضغوطات . كاايبقا الحل الصبر على الارزاق ♡ و لان الصبر فبعض الاحيان كاايولي صعييييب او مستحيل ...و لان كيبقا كذلك دااك السؤال الا متى ؟!؟؟!!؟!
                    مجرد التفكير فهاد الامر كاايعي !!!

مرورك نور خااطرتي المتواضعة عزيزتي" اريح بيتي "
                    نسأل الله الصبر و الاحتساب للمسلمين اجمعين ♡

يعمل...
                    X