ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون عندو فكرة على السلعة ديال البناء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• zinebabdo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    الله يقوي الصحة والرزق حتى تكملوها دقة دقة وبشوية عليكم اهم شيء يكون البال مرتاح والبني ماشي ساهل خاصو عزيمة وميزانية لي تخليك تسمحي في بزاف الامور المهم توكلوا على الله ويكون معاكم ان شاء الله في كل مسيرة البناء شتوكة ايت باها مشيت لها في الجنوب كنا مشينا لتفراوت وملي نزلنا مشينا لبويزكارن وجمعة ايدو سملال ودزنا عليها روعة الطبيعة خيال سبحان الله
    الله يوفقكم اختي المهم في كازا كاين الغلا اما باقي المناطق فما تنظنش غادي يكون بنفس السعر والله يسر لكم يارب وتكملوها في وقت وجيز ان شاء الله
    امين اختي داكرة

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    الله يقوي الصحة والرزق حتى تكملوها دقة دقة وبشوية عليكم اهم شيء يكون البال مرتاح والبني ماشي ساهل خاصو عزيمة وميزانية لي تخليك تسمحي في بزاف الامور المهم توكلوا على الله ويكون معاكم ان شاء الله في كل مسيرة البناء شتوكة ايت باها مشيت لها في الجنوب كنا مشينا لتفراوت وملي نزلنا مشينا لبويزكارن وجمعة ايدو سملال ودزنا عليها روعة الطبيعة خيال سبحان الله
    الله يوفقكم اختي المهم في كازا كاين الغلا اما باقي المناطق فما تنظنش غادي يكون بنفس السعر والله يسر لكم يارب وتكملوها في وقت وجيز ان شاء الله

اترك تعليق:

• zinebabdo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة oumnassimrayan مشاهدة المشاركة
    انا بنيت دار 120 متر لتحت مكزات و2 اطاج علي مراحل كلات بزاف وكل فترة تبتغير ثمن مواد لبناء كل فترة نجمع‘ شوية وندخلوه فيها دبا شي 7 سنين ومزال مبغات تكمل دبا عاد واقفين علي لمرطوب غير اطاج واحد ولواجهة 2 فصدات قالو لي نعول علي 3 مليون . لمساحة الا كبيرة تتاكل بزاف الله يسر لك الامور فيها فيه خير د
    الله يسهل الامور البني صعيب او المكازات تياكلو الفلوس انا معنديش مكازات فالتحت عندي غير كراج

اترك تعليق:

• oumnassimrayan
    رد
    انا بنيت دار 120 متر لتحت مكزات و2 اطاج علي مراحل كلات بزاف وكل فترة تبتغير ثمن مواد لبناء كل فترة نجمع‘ شوية وندخلوه فيها دبا شي 7 سنين ومزال مبغات تكمل دبا عاد واقفين علي لمرطوب غير اطاج واحد ولواجهة 2 فصدات قالو لي نعول علي 3 مليون . لمساحة الا كبيرة تتاكل بزاف الله يسر لك الامور فيها فيه خير د

اترك تعليق:

• zinebabdo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    الله يسهل عليكم اختي ما صعاب
    واش غديري الكراجات خاويين التحت ..انا بنيت هادي 10 سنين والمتراج كان كبير تمحنا باش درنا الفينيسيون وباقي الخاوي التحت بلا خدمة داخلين على الاصلاح الاسبوع الجاي ..نصيحة خدمي دارك بلا تكاليف كبيرة اي حاجة غالية ضيعي فيها زبالة الفلوس بلاش منها خليك في الضروريات
    الله اجازيك بالخير اختي داكرة او الله اسهل علينا ما اصعب انا من نواحي مدينة اكادير من شتوكة ايت باها الى كتسمعي بيها

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    الله يسهل عليكم اختي ما صعاب
    واش غديري الكراجات خاويين التحت ..انا بنيت هادي 10 سنين والمتراج كان كبير تمحنا باش درنا الفينيسيون وباقي الخاوي التحت بلا خدمة داخلين على الاصلاح الاسبوع الجاي ..نصيحة خدمي دارك بلا تكاليف كبيرة اي حاجة غالية ضيعي فيها زبالة الفلوس بلاش منها خليك في الضروريات

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    احسن شيء اختي انك لغيتي من قاموسك الربا الحمد لله وثقي بيا انه من ترك شيئا لله عوضه احسن منه ما تحملي هم ربي غادي ينزل البركة والتيسير باش تبني بيتك كما بغيتي وان شاء الله يكون بيت السعادة والصحة والعافية والسكينة والطمانينة
    شوفي اول شيء طاشرون استاشري مع اكثر من واحد قولي لو بغيتك تعطيني حساب ديال السلعة لي غادي تستحق لبناء 120 متر وغادي يعطيك الحساب لي خاصك يعني السيمة والحديد وعاد واش غادي تشريوا السلعة وتعطيوا للبناي او كيفاش المهم على حد علمي ان الطاشرون تديري معاه فورفي ماشي للمتر تيكون ارخص وكذلك السلعة واش عليه ولا عليكم وكتافقوا بيناتكم او كتمشي لمحل بيع السلع وتتقولي لو يجمع لك الحساب ديال المساحة لي عندك وهو تيجمع لك وطبعا الحديد راه فيه وفيه وتيكون حسب البلان لي عندك
    المهم انا فقط عطيتك نبدة وتلميحات باش تسولي اكثر من جهة وما ثقيش لانهم تيقولوا لك قدا وقدا ولكن في ساعة الجد تيولي الضوبل اللهم تسولي اكثر من واحد او تمشي لعين المكان فين تتابع مواد البناء تيعطيوك الحساب في ورقة وانتي غادي تعملي بمثل كل واحد عارف قياس برادو

والله يكمل عليكم بالخير ويسر لكم كل ما صعاب ويسخر لكم اناس يخافوا الله
    اختي في اي مدينة انتي ؟ واسفة على السؤال

اترك تعليق:

• ورود الياسمين
    رد
    up

اترك تعليق:

• ورود الياسمين
    رد
    كلامك صحيح الانسان يحاول ماامكن يبعد علي الربا باش الله يبارك ليه

اترك تعليق:

• zinebabdo
    رد
    شكرا بزاف اختي ورود الياسمين على الرد ديالك . الله يسهل عليك اللهم الواحد اخلص شوية بشوية اولا كريدي فالبنك . الله الاقينا حتى حنا مع الناس مزيانين

اترك تعليق:

يعمل...
X