ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة من عند الوالدة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام اميراتي
    رد
    الله
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

الله يحفظو ليكم ويبارك في صحيحتو ويشافي الام ديالك ويعافيها ويخليهم لبعضياتهم ..هذا هو الود والرحمة للي كتكون بين الازواج
    اللهم آمين احنا وياكم وجميع المسلمين جزاك الله خيرا أختي

اترك تعليق:

• ام اميراتي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة

ماشاء الله لا قوة إلا بالله، الله يحفظ لك ويشافيلك ميمتك والله يخليهم ديما مجموعين في الدنيا والآخرة
    جزاك الله خيرا اختاه بارك الله فيكن حبيباتي

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام اميراتي مشاهدة المشاركة
    نعم أخواتي الكريمات والله الى الواليد مسكين كيعجن كيسيق كيصبن كيطيب خصوصا ملي خدا المعاش وماماتي مسكينة مريضة وكيتعاون هو وياها على شغل الدار الله يجازيه خيرا ان شاء الله كيطيب اللبيا اليابسة بوحدها وكتجي بحال الى. درتي فيها الكرعين او بوسويط معلكة غزالة والله الى كنبغي نعملها ومكتجيش بحالهارغم انه كيعمل غير اللوبيا وتومة وشوية شوية من الازار الكمون التحميرة الحرور الزنجبيل الكركم والقزبر يابس والزيت وكيخليها طيب على مهل كتجي معلكة او الىكيب ليك الطنجية بالخضرة يا سلام ههههههه وخا مافيهاش اللحوم كتجي واقفة فزويتها ياسلام يمكن كيطقنها حيت احنا مراكشين ودوز عمرو فالزرود والطناجي
    الله يحفظو ليكم ويبارك في صحيحتو ويشافي الام ديالك ويعافيها ويخليهم لبعضياتهم ..هذا هو الود والرحمة للي كتكون بين الازواج

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام اميراتي مشاهدة المشاركة
    نعم أخواتي الكريمات والله الى الواليد مسكين كيعجن كيسيق كيصبن كيطيب خصوصا ملي خدا المعاش وماماتي مسكينة مريضة وكيتعاون هو وياها على شغل الدار الله يجازيه خيرا ان شاء الله كيطيب اللبيا اليابسة بوحدها وكتجي بحال الى. درتي فيها الكرعين او بوسويط معلكة غزالة والله الى كنبغي نعملها ومكتجيش بحالهارغم انه كيعمل غير اللوبيا وتومة وشوية شوية من الازار الكمون التحميرة الحرور الزنجبيل الكركم والقزبر يابس والزيت وكيخليها طيب على مهل كتجي معلكة او الىكيب ليك الطنجية بالخضرة يا سلام ههههههه وخا مافيهاش اللحوم كتجي واقفة فزويتها ياسلام يمكن كيطقنها حيت احنا مراكشين ودوز عمرو فالزرود والطناجي
    ماشاء الله لا قوة إلا بالله، الله يحفظ لك ويشافيلك ميمتك والله يخليهم ديما مجموعين في الدنيا والآخرة

اترك تعليق:

• ام اميراتي
    رد

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابتسام7 مشاهدة المشاركة
    شكرا على هاد الوصفات انا كاندير بطاطا صغيرة فالفران وممكن فبابي المنيوم واالييض حتى هو كايجي رائع .ولكن انا بوحدي لي تناكلو.
    عفاك وصفة المقروط الله يجازيك بخير
    تاخدي سميدة باش كديري الحرشة نفس القياس وشوية الملح و 3 معالق كبار سنيدة وخمارة حمراء واحدة ونصف كاس زيت ..تخلطي المقادير مزيان وتجمعيها بالماء وتكرصيها في سميدة بحال الخرشة تماما ولكن غليظة شوية مشي بزاف ثم تاخدي سكين وتقطعي معينات ومثلثات وتبداي بقليهم وحطي في ورق نشاف فاش تسالي غمسي هم في العسل ورشي من فوقهم شوبة قرفة
    وممكن تكتافي بالسكر لي فيهم بدون عسل

اترك تعليق:

• ابتسام7
    رد
    شكرا على هاد الوصفات انا كاندير بطاطا صغيرة فالفران وممكن فبابي المنيوم واالييض حتى هو كايجي رائع .ولكن انا بوحدي لي تناكلو.
    عفاك وصفة المقروط الله يجازيك بخير

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة أنيقة مشاهدة المشاركة
    وصفة أخرى من عند غاليتي امي الحبية

حسوة الدشيشة باللبن ماشي الحليب ,,,كدير الدشيشة تطيب عادي مع مليحة وزيت بلدية حتى كتقرب طفي عليها كضيف ليها اللبن وتخليها تطبخ شي ربع ساعة وتضيف الكامون وتطفي عليها ,,,كتجي بنيييييييينة كيجي فيها مذاق الجبن ومحمضة شوية المهم لذذذذذة ,,,راني نطيبها دابا للعشاء نذوقكم هههه
    مممم هادي تخيلت مذاقها هههه وتبننت مذاق دشيشة منسم ومحمض مع فتفوتات اللبن للي مقطع ومخلط مع حبات دشيشة
    تبارك الله عليك وعلى ميمتك الله يخليها لك .مكانش بحال بنة يديهم سبحان الله

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد

آآآآمين وربي يخلي لك ميمتك ويطول في عمرها ويشافيها يارب
    وفطووومة ماااشي غير بنييييينة شي حاجة خياااال ههه
    حتى حنا نطيبوا الفول والبصلة الخضارية والبصلة البيضاء في الجمر او لا الرماد ممممم ,,,,,آش بغيت حتى دخلت هنا هههههههه
    اوا هانتي تبارك الله عليك هاد الطريقة عمري سمعت بها ههه بغيت نتخيل المذاق ومعرفتش ههه واش الفول يابس ولا الاخضر والبصلة غي كنحطها تحت الجمر وننساها شوية ياك ؟
    اثرتي فظولي الصراحة عوالة نجربها هههه

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد

بارك الله فيك
    كتقطعها شرائط بشكل طولي وكتزيد تقطعم باش تحصل على مستطيلات او مربعات وجناب الخبزة كيكونوا مثلثات
    اكيد فروشة فهمت الله يحفظك وشكرا غدي يكونو زوينين حتى في شكلهم حنا كنديرو المقروط بلا تمر بسميدة بهاد الطريقة ديال التقطاع

اترك تعليق:

يعمل...
X