إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة "وراء كل صورة حكاية" {ملحق الدردشة 3}

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انيقة فاسية
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    شيماء وايمان لاباس عليكم اخواتي الكحة صعيبة بزاف كتفتح جناب ودير شقيقة في الرأس ..اح مجرباها كنت نحس راسي محلول
    الخاصية كانت خاصة غي بالمشرفات غي ضربو الطم هههه ..
    ياكي يااكي خاصة غير بالمشرفات ..

عرفتها ههه

الحمد لله على كل حال و امين على الدعوة لطوفتي لله يشافي الجميع

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    شيماء وايمان لاباس عليكم اخواتي الكحة صعيبة بزاف كتفتح جناب ودير شقيقة في الرأس ..اح مجرباها كنت نحس راسي محلول
    الخاصية كانت خاصة غي بالمشرفات غي ضربو الطم هههه ..

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة
    شكرا بنات على سؤالكن عني و على دعواتكن الطيبة.. فالحقيقة انا في امس الحاجة لها. ملي رجعت من فاس جبت معاي واحد الكحة خطيرة.. انا لي عمرني تشكيت من الكحة هاد المرة سالات معاي.. والو النعاس بالليل و ناشفة و ما خليت ما درت ليها و والو لصقات فيا.. ما شكيت عليكم حبيباتي.

لاحظت بعض التغييرات فالمنتدى.. عجبوني. خاصة هاديك اللعيبة د الرسالة لي حدا الاسم.. مازال ما جربتها.. حتى نشوف شي فيكتيم فيكم نبدا بيها هههه
    انا .....اناااا !!

بداي و جربي فيا انا ههه

هذا اذا ماكانت خاصة بالمشرفات عاود ههه

توحشتك بزاف و فرحت منين شفت اسمك و اخيرا مع المتواجدات ..

ولكن يا فرحة ما تمت هاد الكحة حتى انا كانعاني منها و ناشفة كي قلتي ههه لله يشافيك حبيبتي شد فيك المرض هاد المرة نيت من وحدة لوحدة حبيبة قلبي

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    شكرا بنات على سؤالكن عني و على دعواتكن الطيبة.. فالحقيقة انا في امس الحاجة لها. ملي رجعت من فاس جبت معاي واحد الكحة خطيرة.. انا لي عمرني تشكيت من الكحة هاد المرة سالات معاي.. والو النعاس بالليل و ناشفة و ما خليت ما درت ليها و والو لصقات فيا.. ما شكيت عليكم حبيباتي.

لاحظت بعض التغييرات فالمنتدى.. عجبوني. خاصة هاديك اللعيبة د الرسالة لي حدا الاسم.. مازال ما جربتها.. حتى نشوف شي فيكتيم فيكم نبدا بيها هههه

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    يااااااااه!!!

يويويويويوووووي!!!

يا الله شحال فرحت ملي قريت خبر حبيبتي la vie.. الف الف الف مبروك غاليتي.. الله يثبت حملك و ييسر أمورك و يفرح قلبك بالذرية الصالحة يااا رب ♡

زوينة الواحد يغيب شوية و ملي يرجع يتلاقا مع أخبار رائعة هكا :-)

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    كوثر الله يشافيك حبيبة ويفرحك ان شاء الله
    حبوبتي ايمان الحمد لله على سلامتك فرحت بزاف مللي دخلتي اله يخليك لينا ..عارفين الظروف كتحكم المهم غي تكوني لاباس .

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    مساء الخير حبيباتي ♡

اشتقت لكن بعدد حبات رمل الكون!

كيف الأحوال حبيباتي؟

آسفة على غيابي الطويل.. و الله الأمر خارج عن إرادتي و إلا لما تركت هذا الصرح الجميل للحظة!

نقرا ما دازني و نرجع عندكم ♡

أحبببببككككن!!

اترك تعليق:

• la vie1
    رد
    زهرة الكاردينيا.ام مروان.اختي لطوفة اسول فيكم الخير.الحمد لله على كل حال الله اجعلها مغفرة للذنوب.نتكا شوي مع راسي نشد الارض نيت هههه.
    ما كندير اقتباس باش ما نكثر على الاخوات الاخريات المساجات الى دخلو .نتمنى اكونو كلهم بخير و على خير.

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    كيف حالكن ياجميلات
    استاذة ايمي أين أنت اشتقنا إلى حضورك ،الله ييسر أمورك

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة "la vie" مشاهدة المشاركة
    السلام عليكن يا بنات.اش خباركم؟اشتقت اليكن كثيرا كثيرا.
    وعليكم السلام يا الزين ، كيف بقيتي ؟ريحتي شوية الله يشافيك ويعافيك وييسر امورك

اترك تعليق:

يعمل...
X