ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النظام الغذائي **رشاقتي سر اناقتي** الجزء99 (اللهم بارك افينك يا ريما )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسر 2 مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك أختي كنتي جارتنا واحنا لاخبر وماشاء الله راكي عاد عاقلة على المصطلحات ديالنا ايوا الحمد لله بقات عندك دكرى زوينة علينا
    احسن جورةواحسن ناس والله العظيم المعقول لفيكم هو لتيعجبني وعندي صحاباتي اتعرفت بيهم تيزوروني لحد الان مع اختك كيف قال راجلي فين مامشيتي تديري جوقة هنا في كازا الا ممشيتش غير نهار للمدرسة تيبقاو اتصلوا فينك الحمد لله على كل حال وتشرفت بيك اختي ام ياسر انا تنقول أمور الدار ديني ناكل كران ورجع

اترك تعليق:

• أم ياسر 2
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة
    لالا اختي هدا طبيب أطفال ورجل كبير في السن ونسيت سميتو٣ حتى راجلي مبقاش مدكرو تيكون في الفرابي في قسم الاطفال مرة مرة
    وقالي الزوج اليوم راه يكون مبقاش لانه كان كبير ولكن غزااال ماشي فرملي اختي
    اه بالنسبة للوحدة قلت ليك خرجت منها تنبكي لانو كان عندو فيها سنة ديال الخدمة فقط كان قابط المطار انجاد كملو ورجعنا ولدي ريان راه وجدي ولدتو في وجدة وبلاد الخير شريت فيها مععنات من بني درار وكان السبت والاحد ندوزوه في السعيدية وتافوغالت الله الله على الايام فكرتيني اختي والله ايام زوينة دازت
    تبارك الله عليك أختي كنتي جارتنا واحنا لاخبر وماشاء الله راكي عاد عاقلة على المصطلحات ديالنا ايوا الحمد لله بقات عندك دكرى زوينة علينا

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    لالا اختي هدا طبيب أطفال ورجل كبير في السن ونسيت سميتو٣ حتى راجلي مبقاش مدكرو تيكون في الفرابي في قسم الاطفال مرة مرة
    وقالي الزوج اليوم راه يكون مبقاش لانه كان كبير ولكن غزااال ماشي فرملي اختي
    اه بالنسبة للوحدة قلت ليك خرجت منها تنبكي لانو كان عندو فيها سنة ديال الخدمة فقط كان قابط المطار انجاد كملو ورجعنا ولدي ريان راه وجدي ولدتو في وجدة وبلاد الخير شريت فيها مععنات من بني درار وكان السبت والاحد ندوزوه في السعيدية وتافوغالت الله الله على الايام فكرتيني اختي والله ايام زوينة دازت

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة
    ههه خليتكم حايرين ياك اختي انا كنت تنسكن في لازاري وفي واحد الفيلات تمة كان طبيب الاطفال رجل كبير معروف عندكم انا داتني عندو السيدة لكانت كاريالي هو كبير في السن ماشي جراح لالا ولكن وقف معايا باش حيدتهم ليه في المدينة حدا الساحة الكبيرة انا وصدقيني من 2009 سكنت فيها تقريبا سنة بقيت عاقلة على الحامة كنظن اقشور ياك ومرجان وسميت الطبيب غبت منذكرو والو معقلتش المهم كان رجل كبير وقديم في الحرفة في واحد السفلي ديال واحد الفيلا يلاه البنات ديال وجدة اقولولي سميتو ههههه
    ام ياسر اختي سكنت في وجدة وناسها الحمد لله عليهم غير هما متيحملوش الغرابة تيقولو لينا غرابة ياك مسخيتش نجي منها لدرجة اني بكيت بحرقة وكيفما قالت لي واحد الوجدية الداخل ليها يبكي والخارج منها يبكي قالتها لي واحد السيدة في سوق عبد الوهاب كنظن اختك الذاكرة بدأت كتخوني
    ياااه هي سكنتي وجدة وتحممتي في حمام بنقاشور
    بالعكس اختي وجدة كترحب بالبراني وتكرمو .واصلا وجدة تخلطت من كاع الاجناس غي يمكن زهرك تلاقيتي مع شي احد عنصري راه انا صاحبتي الانتيم كازوية الله يعمرها دار كتخاف عليا ودايرة بحسابي ومتبغيش ضرني شي حاجة كيف ما كانت
    يمكن هاد طبيب لي هضرتي عليه حدى سينما الريف معقلتش على اسمو ولكن كاين في السفلي ديال فيلا هو بحال شكل هلال كيضرب الابرة ويبدل الجرح وحتى يدوز على الناس وغي ب 50 درهم يمكن الا نفس الشخص راه مشي طبيب غي ممرض ولكن متمكن تعاملت معاه واحد المرة طاح ولدي وتحلت جبهتو وخيطناه وكان يبدل ليه الفاصمة

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    اختي لطيفة هي كانت عندك الزردة اختي بصحتك وراحتك اخيتي والله اخلي ليك صحيحتك

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد

واه واقيلا كاع حنا فالشرق نكولوها ههههه
    ونعنيو بيها: مايمكنش هههه مع الاستغراب والتساؤل
    انتما عندكم شلا حاجات غير اهئه وسير وريض هههه الزرودية البيطراف هههه واااه وووبزاااف خاصك تجي لكازا غتسمعي كلام آخر هنا هههه انا تنبقى غير نشوف مقارنة مع فاس لا علاقة ولكن ناسها خدوووومين الله العمر بيهم ناس كازا

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    ههه خليتكم حايرين ياك اختي انا كنت تنسكن في لازاري وفي واحد الفيلات تمة كان طبيب الاطفال رجل كبير معروف عندكم انا داتني عندو السيدة لكانت كاريالي هو كبير في السن ماشي جراح لالا ولكن وقف معايا باش حيدتهم ليه في المدينة حدا الساحة الكبيرة انا وصدقيني من 2009 سكنت فيها تقريبا سنة بقيت عاقلة على الحامة كنظن اقشور ياك ومرجان وسميت الطبيب غبت منذكرو والو معقلتش المهم كان رجل كبير وقديم في الحرفة في واحد السفلي ديال واحد الفيلا يلاه البنات ديال وجدة اقولولي سميتو ههههه
    ام ياسر اختي سكنت في وجدة وناسها الحمد لله عليهم غير هما متيحملوش الغرابة تيقولو لينا غرابة ياك مسخيتش نجي منها لدرجة اني بكيت بحرقة وكيفما قالت لي واحد الوجدية الداخل ليها يبكي والخارج منها يبكي قالتها لي واحد السيدة في سوق عبد الوهاب كنظن اختك الذاكرة بدأت كتخوني

اترك تعليق:

• ZahrELbanafsaj
    رد
    صافي مشيتي وماديتينيش معاك و الطوووورطة من الفوق حقلك ماترشقليك تشكلي لينا أهئه هنايا
    ههههههه امزح عزيزتي جزاك الله اجر اعانة صديقتك..

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد

واه واقيلا كاع حنا فالشرق نكولوها ههههه
    ونعنيو بيها: مايمكنش هههه مع الاستغراب والتساؤل
    هههه هي هاديك بالضبط

اترك تعليق:

• أم ياسر 2
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

معرفتش علاش جات في لساني وقررت نكتبها ههه