ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عونوني البنات مرت خو رجلي عدمر لي حياتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

عونوني البنات مرت خو رجلي عدمر لي حياتي

السلام عليكم البنات هادي أول مشاركة لي في المنتدى ضاقت بي الدنيا أجيت نشكي عليكم قصتي كالتالي أنا مزوجة هادي 6 سنوات وتنعيش خارج أرض الوطن المهم المشاكل كانوا من الأول. الزوج ديالي ماشي من النوع لخرج وتسارى غيري أنا تماما ولكن المشكل الحقيقي هو فاش مات خوه دابا عام من تم بداو المشاكل هاد مرت خوه عندها زوج وليدات تتجنبني أنا كفحالا مكايناش أتعيط راجلي في البدايات ديال موت رجلها حيت كانت تجري على أوراق باش إخرجوا ليها الماندا ديال رجلها أتبقى تعيط ليه هو شي نصف ساعة أهي تهدر مع العلم حنا بعاد أحداها خوتو أخواتاتو أنا متتحشيهش لي كل مرة تبقى تصيط تصاور أفيديوات ديال ولادها ليه .لدارني وليت أنا أولادي كفحلا مكاينينش هتمامو كلو لولاد خوه أنا عرفت عندها لتامى ولكن أخواتاتي را ولاو ولادي هما لتامى ملي إديني غير نص ديال فلوس ولادي لهي فلوس دولة وصيفط ليها شهري وصيفط لحويج أولادي متلبسوش دوك لحويج.عتقلولي معليش لتامى عن قول ليكم بيلي عندها لخلصة ديال بابهم أعاد عندها دار كاريها وأعاد الفلوس لتصيفط رجالي شهرين أحق رجالي لواحد دار كان شاركها مع خوه سمح فيها ليها أعاد تاني هي عندها عمل خاص أساكنة مع ولديها أعاد خرجت ليها الفلوس حيت رجلها خدام مع الدولة وأنا را معندنا لدار لا والو .
    دبا البنات شنو بان ليكم فهاد شي أنا عييت شحال نوضت المشاكل مع رجالي فينما نهدر معاه تبقى إدافع عليها كفحالا هي لمراتو عييت يا البنات شنو ندير .
    أخر مشكل بناتنا كام مخبي علي لمن عيعطي الفطرة ديال العيد الزكاة كل مرة نسولو أخر مرة سولتو قالي صيفتها لمرت خوي قلت لاش صيفتها ليها هي مديزاش فيها وخا عندها لتامى راها عيش حسن مني أنا لفي برا معنديش داك شي لعندها. عندها ملك ديالها خدامة الفلوس تدخلها من كل جيه .إوا السيد بقى إغوت قالي ماشي شغلك مد علي يدو أعيرني جبد مي على فموا . أهدي هي الطامة الكبرى لمعدات مدونتها ليها وأنا نخرج أنا وياه إطلاق.
    البنات هدي قصتي غادا نستنى بفارغ الصبر الردود ديالكم سمحولي طولت عليكم .
    • WhatsApp

اختي من كلامك باينة هازة من جهة مرات لوسك الله يرحمو خلي راجلك يدير الخير ولو هاذ السيدة حاسة بك معها اكيد غادي تهضر معاك وتعيط لك لكن الى كان العكس فما غاديش تعيط لك كوني دبلوماسية والفطرة او زكاة الفطر ما خاصكش تكوني محسوسة من جهة مرات لوسك المهم انه خرجها فصافي يعطيها لمن بغى واصلا هي عندها اليتامى الله يعوضهم خير ، الرجال الى عرف مراتو كتغير او محسوسة من جهة مرات خوه فغادي يولي يخبي عليك بخلاف لو انتي تقولي لو واش عطيتي لمرات خوك واش هضرتي مع وليدات خوك تهلا فيهم ويعرفك مهتمة للموضوع على وجه الله ماشي على قبل العبد ديري الخير تلقايه ولو بكلمة طيبة ما تبينيش لراجلك كما قلت لك انك ما حاملاش هاذ الوضع خوه مات راه فيه الخير لي مهتم لشؤون وليدات خوه وامهم خليه اختي يكسيهم راه كلشي خير ليه ولك انتي قولي لو الله يعينك كلشي في هاذ الدنيا يتعوض الا لي جا عليه التراب ما يعوضو غير الله سبحانه وتعالى وهاذ السيدة مسكينة لي ترملت بوليداتها الله يكون معها فكري بعقلك من جانب انساني وخليك مع راجلك ماشي يعرفك ما حاملاهمش وديري في بالك قدما هو يعرفك ما كتحمليش هاذ التصرفات فغادي يزيد وبلا خبارك يدير معاهم الخير .
    وضع مرات لوسك لا يحسد عليه مسكينة ولوسها دار معها الخير الله يسهل عليه ودير الخير تلقاه والدنيا دوارة هذا اختي لي خاصك تعرفي تصوري دبا لو كنتي انتي تعيطي ليها وتقولي لها اش خبارك اختي وكيدرتي مع اليتامى وكلمة طيبة الله يسهل عليك ويسر لك فانتي غادي تحسي براسك ترخفتي وهي كذلك تعرفك طيبة ومعها وفيك الخير راه اختي كلشي كيفوت كيبقى غير العمل الصالح واثر طيب الى خليتيه في قلوب الاخرين ما يهمش انتي عرضي عليها وتهلاي فيها هي ووليداتها ماشي عيب حتى تولف عليك بحال اختها وهكذا راجلك يبقى مرتاح وانتي كذلك ما تيباقيش تفقصي وتغدي على والو كلشي فايت واليوم ليك وغدا عليك وكما تدين تدان ، دبا راجلك كيشوف في وليدات خوه تحرموا من باهم فكيبغي يعوضهم حس الاب لان العم في عوض الاب وخى راه ما يجي في بلاصتو حتى واحد ولكن اللهم الاعمش ولا الاعمى راجلك فيه الخير اختي كوني معاه وخليك قريبة وما تبعديش وما تخليش الشيطان فين يجعلك مفتاح لمسائل خايبة ويكبر في قلبك الجفاء من جهة اليتامى الله يحنن القلوب يارب
    انا بعدا بان لي ان راجلك فيه شهامة وهذا هو الاصل لي بزاف ما كيعرفوهش شحال من واحد مات وجا العم حرم كلشي من المراث وشرد اسر الله يستر
    اختي الله يكملك بعقلك قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قلتي في العنوان ان مرات اخ راجلك وما قلتيش مرات لوسي الله يرحمو انها غادي تدمر حياتك ، كلام كبيييير بزاف والشيطان شاطر في بحال هاذ المواقف ، شوفيها من باب كلشي لوجه الله تعالى لانريد منكم جزاءا ولا شكورا انما نطعمكم لوجه الله ...فكري مزياان وعاودي نظر في التفكير ديالك وعلاقتك بمرات لوسك لان حبل الود امتن من البغض والحقد الله يعمرنا بالله ويالف بينك وبين زوجك ويطهر القلوب ويصفيها قادر كريم

• WhatsApp

أولا شكرا على الرد دليلك راني أختي متفق معاك فهاد شي لقلتي را تا أنا ماشي بنت لحرام را تنهضر معاها ونضحك معاها أبعد لمرات تنهضر معها أنسول أمتجوبنيش .ولكن تدير شي تصرف لتخليني تاني منشوفش فيها واش أختي تمحي نمرتي أعاد تبقى تصيفط رجالي عطيني نمرة . واش أختي أنا يلى والدة خرجت من سبيطار نغزت بنتها باش تقول عمها صيفط لي لحوايج المشكل لضرني فهاد القضية هو رجالي مشى تجري إشري لحوايج من محل غالي وأنا لي يلى والدة بثلات أيام جيب ابنتي لبسة رخيصة.واش أنا دايرة صورة رجالي مصفط لوستي تقولي حيدي تصويرة را تبان كفحال المرحوم مع العلم أنها خدات التصويرة من عندي من الواتساب ديالي ملي هي درها خطرها علاش تاخد تصويرة رجالي . واش أختي ملي نقول ليه اعطيني باش نتكسى إبقى مشحفني يا يعطيني يا ميعطنيش حتى تعاملوا مع ولادو ماشي تعامل أب مع الأبناء علاش ميعطيهمش لحنان وإهتم بيهم يا رسول باب خيركم خيركم لأهله تدير لخير مع آخرين إوا حنا فين من هاد شي ألهدرة كثيرا ماشي غير جيت أهدرت أتحسيت من مرت خوه

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة Jokanda00 مشاهدة المشاركة
        أولا شكرا على الرد دليلك راني أختي متفق معاك فهاد شي لقلتي را تا أنا ماشي بنت لحرام را تنهضر معاها ونضحك معاها أبعد لمرات تنهضر معها أنسول أمتجوبنيش .ولكن تدير شي تصرف لتخليني تاني منشوفش فيها واش أختي تمحي نمرتي أعاد تبقى تصيفط رجالي عطيني نمرة . واش أختي أنا يلى والدة خرجت من سبيطار نغزت بنتها باش تقول عمها صيفط لي لحوايج المشكل لضرني فهاد القضية هو رجالي مشى تجري إشري لحوايج من محل غالي وأنا لي يلى والدة بثلات أيام جيب ابنتي لبسة رخيصة.واش أنا دايرة صورة رجالي مصفط لوستي تقولي حيدي تصويرة را تبان كفحال المرحوم مع العلم أنها خدات التصويرة من عندي من الواتساب ديالي ملي هي درها خطرها علاش تاخد تصويرة رجالي . واش أختي ملي نقول ليه اعطيني باش نتكسى إبقى مشحفني يا يعطيني يا ميعطنيش حتى تعاملوا مع ولادو ماشي تعامل أب مع الأبناء علاش ميعطيهمش لحنان وإهتم بيهم يا رسول باب خيركم خيركم لأهله تدير لخير مع آخرين إوا حنا فين من هاد شي ألهدرة كثيرا ماشي غير جيت أهدرت أتحسيت من مرت خوه
        كاين هاد النوع ديال بنادم السيدة ماعندهاش الحق فشرع الله تجمع مع راجلك فالتلفون ولو تكون لاحقة خاص تكون واسطة بناتهم انتي او لوستك وزايدون ظروفها مقادة لاش محرمة عليك العيشة خاصك صراحة توضعي حد لهادشي الى كانت لوستك او عكوزتك او اي حد من عائلتو تترجاي فيه الخير حكميه بناتكم وزيدي حتى شي حكيم من عائلتك انتي وزايدون الى ولفو هادشي غايولي بالنسبة ليهم واجب وحقهم خاص اياخدوه منو وممكن تنسايها وتاخدي منو حقك وحق ولادك اللي هما مسؤولين منو بالدرجة الاولى
        وما أحد من ألسن الناس سلما ولو أنه ذاك النبي المطهر
        فلو كنت سكيتا يقولون أبكم ولو كنت منطيقا يقولون مهدر
        فلا تكثرث بغير الله في المدح و الثنا ولا تخش إلا الله والله اكبر

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة علية 5 مشاهدة المشاركة

كاين هاد النوع ديال بنادم السيدة ماعندهاش الحق فشرع الله تجمع مع راجلك فالتلفون ولو تكون لاحقة خاص تكون واسطة بناتهم انتي او لوستك وزايدون ظروفها مقادة لاش محرمة عليك العيشة خاصك صراحة توضعي حد لهادشي الى كانت لوستك او عكوزتك او اي حد من عائلتو تترجاي فيه الخير حكميه بناتكم وزيدي حتى شي حكيم من عائلتك انتي وزايدون الى ولفو هادشي غايولي بالنسبة ليهم واجب وحقهم خاص اياخدوه منو وممكن تنسايها وتاخدي منو حقك وحق ولادك اللي هما مسؤولين منو بالدرجة الاولى
          داك شي لكاين أختي أنا مجيتش أهدرت را باش تحس لمرة معندها تشي دور ويتجنبوني ما يدخلنيش بناتهم را هاد شي تحمق كفحالة ولات هي ملات شي أصلا متتسوقش لي حيت عارف منين عتجبد الفلوس

• WhatsApp

شوفي انا غانعيط على واحد الانيقة لعل تعاونك بنصائحها دوقة كامبريدج
            وما أحد من ألسن الناس سلما ولو أنه ذاك النبي المطهر
            فلو كنت سكيتا يقولون أبكم ولو كنت منطيقا يقولون مهدر
            فلا تكثرث بغير الله في المدح و الثنا ولا تخش إلا الله والله اكبر

• WhatsApp

اختي .. اول حاجه قلتي انك من النوع اللي يبغي يخرج و يتسارى و راجلك بيتوتي او روتيني ماعرفتش علاش اعتربتيها مشكل بينما هذا العادي بين جوج د الناس فبدايه علاقتهم كلا و شخصيته و كل واحد اختلافه و مالازمش كل واحد يفكر و يتعامل كيما الآخر و الا غنطمسو و ندوبو شخصيه فشخصيه و هذا غير صحي تمامآآا...و الرجل عآآآمة يكره اللي تبغي تغيرو او تنتقده او تنصحه بلا ما يطلب منه او تماميه ( تعامله معامله الام لابنها ) او تبين انها تتفهم احسن منه و هذا كله تيخل بعامل مهم فاختيار و انجذاب الرجل للمراه و اللي هو ثقتها به و بقراراته و اختياراته و توجهاته و نظرته للامور و بدوره فالعلاقه

الله يرحم اخ زوجك و يأجر زوجته و اولاده فمصيبتهم و يخلف لهم خيرا منها...الاجراأت اللي اتبعت كنعتبرها طبيعيه طلبت المشوره من اقرب شخص لزوجها و زوجج واجب عليه يساعدها.. لقات انه راجل و شهم وقف معها و ارتحت..النوايا لا يعلمها الا الله..و لكن بالمقابل من الواضح انها حاسه بشعورك تجاهها ل ول انه ماكيتخباش لانه كيوصلها لهذا كتتفاداك و انت عاد ماكتهولي الامور و نسيتي شنو معنى فاجعة فقد الزوج للمراه اللي بولادها..

هي من الواضح انها ارتحت ليه و ربما عبى فراغ معين عندها هي اولادها...مع حسن الظن
              و هو كذلك ولى عنده دافع اكبر وهو انه يهرب من انتقاداتك و الجو اللي وليتي كتخلقيه فدارك و يتمرد عل اسلوبك المتسلط و السلبي و الوصولي بالنسبه ليه...و نتي ست العارفين

لحد الآن كلام منطقي ولو مختصر ممكن يسرى عل اي رجل... و لكن
              اللي لازم تعرفي انه كاين نوع من الرجال و الناس عموما من الجنسين...ممكن يعملوا اي حاجه لاسعاد و انقاذ طرف من الجنس الآخر...و ممكن توصل هاد الحاجه حتى للخيانه...نقطه ضعفهم قلب منكسر و دموع واهنه و معاناه...ربما هد الامر ينطبق عل زوجك لهذا راك كتلعبي بالنار...كتلعبي بالنار من خلال اسلوبك اللي غير ذكي بالمره و كانك ماعندكش الاسلحه باش تتصرفي .. احاسيسك السلبيه و خوفك من ضياع امورك حسبتي نفسك انك كتمتلكيها بينما العكس من هذا لازم تكوني تستحقيها ماشي تعطى غي هكاك...حتى اني اتوقع انك هملتي نفسك و بيتك و اولادك و صحتك و هدرتي طاقتك فالتركيز عل حاجات ماتنفعكش

انا ماكين اللي لفت انتبهاهي قد جملتك اللي فيها ان المشاكل كانوا من الاول...هادي لازمها وقفه بعدا لانه كنعتقد ولو يقمع راجلك هاد السيده و يبرد قلبك من جيهتها غيبقا مشكل ديال المساريه و الخروج و الخمول و عدم المسووليه و الاتكال و البخل و الانتقاد اللي كلها عيوب كتشوفيها في راجلك

معلش ردي كان موجه ليك..ممكن قاسي نوعا ما..و لكن انا مصره ان المشكل فيك و انك مضيعه التليكوموند و انه ماكينش جسور توافق بينك و بين زوجك و كنتي لا زلتي محسساه بالنقص و ماعرفاش كيفاش تستتمري ايجابياته اللي مادكرتيهاش...و بالنسبه لديك السيده ماعارفينش وجهة نظرها فالموضوع و نواياها...و الله يدير اللي فيها الخير

فكري مزيان و صلحي اخطاءك و اعيدي بناء بيتك و طهري قلبك من اي كره او بغض او حقد او سوء ظن او شك ليك نتي و لصحتك لنفعك...و بدلي تعامك مع زوجك سوارته راهم قدامك

تقبلي مروري و راجعي كافه الردود و اختاري ما يلائمك و نتمنى الله يشرح قلبك لما فيه خير و صلاح

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة دوقة كامبريدج مشاهدة المشاركة
                اختي .. اول حاجه قلتي انك من النوع اللي يبغي يخرج و يتسارى و راجلك بيتوتي او روتيني ماعرفتش علاش اعتربتيها مشكل بينما هذا العادي بين جوج د الناس فبدايه علاقتهم كلا و شخصيته و كل واحد اختلافه و مالازمش كل واحد يفكر و يتعامل كيما الآخر و الا غنطمسو و ندوبو شخصيه فشخصيه و هذا غير صحي تمامآآا...و الرجل عآآآمة يكره اللي تبغي تغيرو او تنتقده او تنصحه بلا ما يطلب منه او تماميه ( تعامله معامله الام لابنها ) او تبين انها تتفهم احسن منه و هذا كله تيخل بعامل مهم فاختيار و انجذاب الرجل للمراه و اللي هو ثقتها به و بقراراته و اختياراته و توجهاته و نظرته للامور و بدوره فالعلاقه

الله يرحم اخ زوجك و يأجر زوجته و اولاده فمصيبتهم و يخلف لهم خيرا منها...الاجراأت اللي اتبعت كنعتبرها طبيعيه طلبت المشوره من اقرب شخص لزوجها و زوجج واجب عليه يساعدها.. لقات انه راجل و شهم وقف معها و ارتحت..النوايا لا يعلمها الا الله..و لكن بالمقابل من الواضح انها حاسه بشعورك تجاهها ل ول انه ماكيتخباش لانه كيوصلها لهذا كتتفاداك و انت عاد ماكتهولي الامور و نسيتي شنو معنى فاجعة فقد الزوج للمراه اللي بولادها..

و هو كذلك ولى عنده دافع اكبر وهو انه يهرب من انتقاداتك و الجو اللي وليتي كتخلقيه فدارك و يتمرد عل اسلوبك المتسلط و السلبي و الوصولي بالنسبه ليه...و نتي ست العارفين

اللي لازم تعرفي انه كاين نوع من الرجال و الناس عموما من الجنسين...ممكن يعملوا اي حاجه لاسعاد و انقاذ طرف من الجنس الآخر...و ممكن توصل هاد الحاجه حتى للخيانه...نقطه ضعفهم قلب منكسر و دموع واهنه و معاناه...ربما هد الامر ينطبق عل زوجك لهذا راك كتلعبي بالنار...كتلعبي بالنار من خلال اسلوبك اللي غير ذكي بالمره و كانك ماعندكش الاسلحه باش تتصرفي .. احاسيسك السلبيه و خوفك من ضياع امورك حسبتي نفسك انك كتمتلكيها بينما العكس من هذا لازم تكوني تستحقيها ماشي تعطى غي هكاك...حتى اني اتوقع انك هملتي نفسك و بيتك و اولادك و صحتك و هدرتي طاقتك فالتركيز عل حاجات ماتنفعكش

انا ماكين اللي لفت انتبهاهي قد جملتك اللي فيها ان المشاكل كانوا من الاول...هادي لازمها وقفه بعدا لانه كنعتقد ولو يقمع راجلك هاد السيده و يبرد قلبك من جيهتها غيبقا مشكل ديال المساريه و الخروج و الخمول و عدم المسووليه و الاتكال و البخل و الانتقاد اللي كلها عيوب كتشوفيها في راجلك

معلش ردي كان موجه ليك..ممكن قاسي نوعا ما..و لكن انا مصره ان المشكل فيك و انك مضيعه التليكوموند و انه ماكينش جسور توافق بينك و بين زوجك و كنتي لا زلتي محسساه بالنقص و ماعرفاش كيفاش تستتمري ايجابياته اللي مادكرتيهاش...و بالنسبه لديك السيده ماعارفينش وجهة نظرها فالموضوع و نواياها...و الله يدير اللي فيها الخير

فكري مزيان و صلحي اخطاءك و اعيدي بناء بيتك و طهري قلبك من اي كره او بغض او حقد او سوء ظن او شك ليك نتي و لصحتك لنفعك...و بدلي تعامك مع زوجك سوارته راهم قدامك

تقبلي مروري و راجعي كافه الردود و اختاري ما يلائمك و نتمنى الله يشرح قلبك لما فيه خير و صلاح
                أشكركي على الرد ديالك ولكن أختي معتفهمي هاد الشي لأناعيشاه حتى تعيشه. ديك الساعة عاد عتحسي بيا. قلتي أنا ممكن نكون هاملة داري أولادي أراجلي راكي غالطة حيث راني تنلعب دور الرجل أامرأة .قلتي أنا متسلطة أفي الأنانية لمتخرجنيش رجالي ونقول هادا حقي ماشي تغربت على بلادي باش نبقى وسط 4 حيوط. قلتي بلي أنا بينت ليها بلي محملاهاش غادا نقولك بالعكس كنت تهدر معاها أهي لمتتعطنيش وقت أنا ختي علاش عنكذب متنعرفكم متتعرفوني . أنجيو لدين هديك حاجة خرى كيفما قلت الأخت رآها من المحرمات عليه إلا بغات شي حاجة نكون أنا الوسيط أو أخواتاتو أو مو ماشي دايرني كفالة مكايناش أتصرف كيفما بغات تنتمنى تحطي بلاصتك في بلاصتي ماشي غير هي مات ليها رجل خاصني نقبل أي تصرف ديرو

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة دوقة كامبريدج مشاهدة المشاركة

أولا توحشتك ثانيا عجبني بزاف كلامك واخا قاسح ولكن أشرتي لحاجة مهمة بزاف اللي سلوكيات الأخت اللي كتشجع أي راجل على أنو يدير مقارنة بين مرتو وأي وحدا أخرى وهاديك النتيجة لي غايوصل ليها أكيد غايخلي الأخرى تبان أحسن بغض النظر على شكون هيا حيث فالأول كلشي كايكون بحسن نية يعني و ماشي ماعندو عقل باش مايعيق بنيتها فحالة الى كانت شر ٠٠٠٠٠ الخ الحاصول يا أختي لي نكوليك هو راجعي راسك وبدلي سيستم حيث إلى بقا الحال على ماهو عليه كوني أكيدة غايجي النهار فاش يولي يكوليك فلانه أحسن منك وماشي بعيد تولي ضرتك ولآ ما هو أسوء يطلقك ويتزوج بيها خلعتك ياك مزيان باش عقلك يخدم وتلقاي حل جدري يعود عليك بالنفع مدى الحياة

• WhatsApp

Z

يعمل...
                    X