ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذئااب الانترنيت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

ذئااب الانترنيت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مرحبا بكم غالياتي

اولا عنوان الموضوع مضحكوش علي مقتبس من مسلسل و انا خذيت منو غير الكلمة الاولى ..اكيد فهمتوني علاش كنهدر
    وخا ماتفرجتش فيه (مالقيتش فرصة ههه )

واش خلاني نجي نكتب لكم هاد العنوان ؟؟؟

انني هاد الاسبوع و انا في اناقة نزلت لتحت لقيت عضوة جديدة باسم بطل هاد المسلسل !!!!

لي هو رجل !!!!

واش هو فعلا رجل او امرأة عجبتها ديك الشخصية الله اعلم

المهم من هنا اخواتي جاء هاد الموضوع للتحذييير فقط
    و ياما اسمعنا تحذيرات و لكن للآن مزال كاينين ضحايا لهاذ الذئاب البشرية

السبب اننا نثق بزاف في شخص لا نعلم عنه شيئا و كنبداو نحكيو عن حياتنا اليومية بالتدقيق و عن اولادنا و عن مكان سكنانا واش عرفتو انه الى كان فعلا ذئب بشري بينتنا فغدي يلقى بسهوولة ضحايا يتفلى عليهن و يستغلهن لمصالحه الخاصة

في انااقة قانون جميييل جداا وهو منع التواصل على العلن و هذي خطوة من المسؤولين باش يحميو خصوصية العضوات جزاهن الله خيرا حتى منع الرسائل الخاصة فيها الخير الكثير وخا البعض كان كيتشكى من انها غير متاحة

اذن اخوااتي دخولنا هنا للافادة و الاستفاادة و باش تكون لاقصى درجة ممكنة فلا داعي لذكر امور قد تجعل من اصطيادك امرا سهلا

من غير هاد الذئاب كاينين ناس من العائلة يقدرو يعرفوك بسهولة و يبقى عاسيين عليك و انت غير تعرفيهم عرفو مغديش باقي تشاركي بحريتك و يمكن كاع تغادري المنتدى لأنك وليتي غير مرتااحة من عيون المتطفلين و المتطفلات

احيانا افكر ان سبب اختفاء عضوات يقدر يكون هذا سببه فاما يمشيو بمرة يااما يرجعو باسم ثاني و يبقاو متبعين بصمت او في حدود

اذن اخواتي اشبان لكم في هاد الكلام؟؟

واش يقدر يكون في انااقة ذئب بشري ؟؟ الله يحفظ

وما السبيل في نظركن لحمايتنا و حماية خصوصياتنا ؟؟؟
    في هاد النقطة الادارة جزاها الله خير احسبها و الله حسيبها قايمة بالواجب و الحضر موجود وقتما شكو في شي واحد

الموضوع دردشة مفتوحة امام آرائكن و تجارب سمعتوها و نصائح منكن لنا

دمتن في امان الله و حفظه
    • WhatsApp

سفيرة الجميلة موضوع جميل كعادتك ماشاء الله عليك، في الحقيقة ربما اختفاء العضوات بسبب المشاكل، ربما عندهم قناة ديالهم يجيو ينقلو ويمشيو وربما سبب آخر، المهم كيف قلتي الإنسان يكنم أسراره، وإلا اضطرت تقول يطلب من المشرفات يمسحن كلامها، والله يسترنا ويستر جميع المسلمين، وجزاك الله خير الجزاء اخيتي

• WhatsApp

كيف العادة مووضوع غاية فالاهمية سفيرتي الغالية الضاهرة منتشرة بزااااف على المواقع الاخرى الحبيييب يا اناقة ههه راحنا فأمان تااام بالمقارنة مع هادوك المواقع و هادشي كانشوفوه ديماا بالنسبة لي هاديك القضية ديال اسم مشبوه نييشان للحضر هاديك راني شاهدة علييها و شحال من مرة شديت ذئب و خديتو للمديرة قامت بالواجب ههه اما الخصوصيات لي حنا كانفشوهم و نضرو ريوسنا هاديك راحنا المسؤولين الاولين و الاخرين انا بعدا ضد ضد ضد و ممنووع نقول عنوان سكني واخا يكون لي يكون خصوصا فحالتي بيت بلا هيبة رااه كارثة كانكون كانرتكب صعيب الحال خصوصا و انني دييما كانذكر غير انا و امي كانخرجو ..... بكل التفاصيل و نزيد نقول العنوان ايوا نخلي ليهم الساروت و صافي ههه لا بصح الموضوع صعيب و رااني كانشوف البنات بعض المرات كايعطيو عناوين السكن ديالهم ماكايعجبنيش لحال هذا من جهة من جهة اخرى تعدد العضوية و هاد القضية بعدا ممنوعة و مذكورة فقوانين المنتدى و لي حصل يودي ههه

كانت دازت حالة بحال النوع ديال ديك فرح فرحانة و شي اسم اخر و صدقو نفس للشخص لله اعلم واش ذكر و انثى المهم كان تفضح امرهم و نزلو مواضيع للتحدير منهم و تسدت القضية و رجعنا لحياتنا الطبيعية ههه

المهم لي بغيت نقول الذئب البشري كاااين فكل مكان اكييد كاين فالمنتدى و فمدينتك و حومتك و فكل بلاصة مشيتي ليها خاص غير الاحتياط الوااجب و الواحد يخلي دييما مساحة ليه و لله الحفيظ نيتنا وااضحة فهاد المجمع و لي ناوي الشر ربي يجعل كيده في نحره هذا ما نقول ههه

• WhatsApp

صراحة القضية ماشي ساهلة ومشكل كبير خصوصا ملي كانولفو بعضياتنا وولينا اكثر من الاخوات فماكاتقدريش الا تدوي بكل صدق وعفوية ولكن كايبقا المنتدى مفتوح ولي بغا اذخل غايدخل فلازمنا شوية د الحذر فالامور الخاصة وتا مسألة اننا كانسميو بعضياتنا باسماءنا الحقيقية شوية كاتسهل على الطفيليات اوصلو ليك فمن وجهت نظري كانفضل نناديو كل وحدة بلقبها لي هي دايرة وداخلا بيه لانه صراحة من بين المزايا لي خلاتنا نلجؤو للمنتدى انك كاتبقا الخصوصية د كل وحدة بعكس مواقع التواصل الاجتماعي لي هدفها تنشر غسيلك وتتفنن في ذلك وتخصص تقنيات لذلك من صور و فيديو و سطوريات الى لايفٓات....
        ​​​​​​فجزاك الله خيرا على طرحك الموضوع لي غاتكون قرصة وذن لينا.. والله ابعد علينا كل شر

• WhatsApp

صباح الخيرات والمسرات سفرفر المواضيع الرائعة بالاضافة لداكشي لطرقو له الانيقات اضافة صغيرة او مثل الي بغينا نقولو انا من الناس لي بدلو المعرف ديالهم تفاديا للطفيليات هععع ماشي المتطفلات ههههه وحبا للاتيقات لربطتني بهم علاقة حب في الله و في المنتدا بقيت رغم انف المحسدات هههههه
          Capton[url=https://www.anaqamaghribia.com/pic/][/url]

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة
            سفيرة الجميلة موضوع جميل كعادتك ماشاء الله عليك، في الحقيقة ربما اختفاء العضوات بسبب المشاكل، ربما عندهم قناة ديالهم يجيو ينقلو ويمشيو وربما سبب آخر، المهم كيف قلتي الإنسان يكنم أسراره، وإلا اضطرت تقول يطلب من المشرفات يمسحن كلامها، والله يسترنا ويستر جميع المسلمين، وجزاك الله خير الجزاء اخيتي

الله يحفظك غاليتي ام مروان اطلالتك اجمل و تعقيبك هام مافيها شك ان القنوات اليوتوبية هههه لها دور في انخفاظ عدد المشاركات الفعالات و لكن الحمد لله الخير و البركة في المتواجدات لي عمرهم يبدلو اناقة او يتخلاو عنها وخا تجيهم ظروف يغيبو ولكن مصيرهم يرجعو لها و يفيدو و يستافد ...من هاد المنبر كنقول لكل محبة لاناقة لهلا يخطيك علينا و بقاي ديما منورانا
            آمييين الله يسترنا و جميع المسلمات و المسلميين و انت من اهل الجزاء اختي ♡

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
              كيف العادة مووضوع غاية فالاهمية سفيرتي الغالية الضاهرة منتشرة بزااااف على المواقع الاخرى الحبيييب يا اناقة ههه راحنا فأمان تااام بالمقارنة مع هادوك المواقع و هادشي كانشوفوه ديماا بالنسبة لي هاديك القضية ديال اسم مشبوه نييشان للحضر هاديك راني شاهدة علييها و شحال من مرة شديت ذئب و خديتو للمديرة قامت بالواجب ههه اما الخصوصيات لي حنا كانفشوهم و نضرو ريوسنا هاديك راحنا المسؤولين الاولين و الاخرين انا بعدا ضد ضد ضد و ممنووع نقول عنوان سكني واخا يكون لي يكون خصوصا فحالتي بيت بلا هيبة رااه كارثة كانكون كانرتكب صعيب الحال خصوصا و انني دييما كانذكر غير انا و امي كانخرجو ..... بكل التفاصيل و نزيد نقول العنوان ايوا نخلي ليهم الساروت و صافي ههه لا بصح الموضوع صعيب و رااني كانشوف البنات بعض المرات كايعطيو عناوين السكن ديالهم ماكايعجبنيش لحال هذا من جهة من جهة اخرى تعدد العضوية و هاد القضية بعدا ممنوعة و مذكورة فقوانين المنتدى و لي حصل يودي ههه

كانت دازت حالة بحال النوع ديال ديك فرح فرحانة و شي اسم اخر و صدقو نفس للشخص لله اعلم واش ذكر و انثى المهم كان تفضح امرهم و نزلو مواضيع للتحدير منهم و تسدت القضية و رجعنا لحياتنا الطبيعية ههه

المهم لي بغيت نقول الذئب البشري كاااين فكل مكان اكييد كاين فالمنتدى و فمدينتك و حومتك و فكل بلاصة مشيتي ليها خاص غير الاحتياط الوااجب و الواحد يخلي دييما مساحة ليه و لله الحفيظ نيتنا وااضحة فهاد المجمع و لي ناوي الشر ربي يجعل كيده في نحره هذا ما نقول ههه

تبارك الله ماشاء الله انيقتي الفاسية حطتي بكل جوانب الموضوع بطريقة جميييلة وراقيية ماخليتي لي مانقول غير الله يبعد علينا كل من له نية سيئة و يحفظنا جمييع
              و انا اقول آميييييين ههههه

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ZahrELbanafsaj مشاهدة المشاركة
                صراحة القضية ماشي ساهلة ومشكل كبير خصوصا ملي كانولفو بعضياتنا وولينا اكثر من الاخوات فماكاتقدريش الا تدوي بكل صدق وعفوية ولكن كايبقا المنتدى مفتوح ولي بغا اذخل غايدخل فلازمنا شوية د الحذر فالامور الخاصة وتا مسألة اننا كانسميو بعضياتنا باسماءنا الحقيقية شوية كاتسهل على الطفيليات اوصلو ليك فمن وجهت نظري كانفضل نناديو كل وحدة بلقبها لي هي دايرة وداخلا بيه لانه صراحة من بين المزايا لي خلاتنا نلجؤو للمنتدى انك كاتبقا الخصوصية د كل وحدة بعكس مواقع التواصل الاجتماعي لي هدفها تنشر غسيلك وتتفنن في ذلك وتخصص تقنيات لذلك من صور و فيديو و سطوريات الى لايفٓات....
                ​​​​​​فجزاك الله خيرا على طرحك الموضوع لي غاتكون قرصة وذن لينا.. والله ابعد علينا كل شر

بنفسجتي الله يعطيك الصحة تعقيب قيم فيه نقط هاامة جدا و هي الاسماء الحقيقية حتى انا معاك يبقى التعامل بالمعرف لي اختاريناه و الا كان الاولى نتسجلو باسمنا ...كاين لي معندوش مشكل الناس يعرفوه و لكن كاين لي العكس كاين لي كيبغي يعبر بحرية و طلاقة و هدشي ما يقدرش يديرو باسمه الحقيقي ..و حتى ملي قلتي الوحدة منا تكلم بعفوية و تلقائية هدشي كيكون بنسبة كبيرة ملي حتى واحد مايعرفك شكون انتي و ما يقدرش يتبعك من العالم الافتراضي للعالم الحقيقي او العكس لي حتى هو كاين تلقاي شخص من معارفك يبقى مراقبك اش قلت اشنو موقفك من كذا و ذاك و غيره
                و انت من اهل الجزاء بنفسجتي الله يحفظك من كل سوء انت و انا و كل الانيقات يا رب

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
                  صباح الخيرات والمسرات سفرفر المواضيع الرائعة بالاضافة لداكشي لطرقو له الانيقات اضافة صغيرة او مثل الي بغينا نقولو انا من الناس لي بدلو المعرف ديالهم تفاديا للطفيليات هععع ماشي المتطفلات ههههه وحبا للاتيقات لربطتني بهم علاقة حب في الله و في المنتدا بقيت رغم انف المحسدات هههههه
                  مساك الله بالخير كاردينيتي الجميييلة شكرا ليك على كلامك الطيب هذا من طيب اصلك لهلا يخطيك و لهلا يخطي كل الانيقات لي ديما مشجعيني
                  تعقيبك الهام اكد ان بعض العضوات كيبعدو لمجرد انهن اصبحن معروفات من هن بالواقع و اصبحن احيانا مراقبات بفتح القاف ... و ملي الوحدة مكتكونش مرتاحة في بلاصة فاكيد غتبعد و لكنك ماشاء الله كان تصرفك ذكي تبديل المعرف حل بسيط مع اتخاذ الحيطة و الابتعاد عن ذكر الخصوصيات لي معندها باش تفيد الانيقات ...
                  شكرا لك على اضافتك القيمة و بقاي ديما منورة اناقة و متألقة غاليتي و الله يحفظك من كل حسد و سوء

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

مساك الله بالخير كاردينيتي الجميييلة شكرا ليك على كلامك الطيب هذا من طيب اصلك لهلا يخطيك و لهلا يخطي كل الانيقات لي ديما مشجعيني
                    تعقيبك الهام اكد ان بعض العضوات كيبعدو لمجرد انهن اصبحن معروفات من هن بالواقع و اصبحن احيانا مراقبات بفتح القاف ... و ملي الوحدة مكتكونش مرتاحة في بلاصة فاكيد غتبعد و لكنك ماشاء الله كان تصرفك ذكي تبديل المعرف حل بسيط مع اتخاذ الحيطة و الابتعاد عن ذكر الخصوصيات لي معندها باش تفيد الانيقات ...
                    شكرا لك على اضافتك القيمة و بقاي ديما منورة اناقة و متألقة غاليتي و الله يحفظك من كل حسد و سوء
                    شكون الهام
                    Capton[url=https://www.anaqamaghribia.com/pic/][/url]

يعمل...
                    X