ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غادي نطلق بسبب اتفه من التفاهة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

غادي نطلق بسبب اتفه من التفاهة

السلام عليكم البنات نتمنى تكونو بخير انا دابا سنة أشهر وانا مزوجة تزوجت عن قصة حب كبيرة دامت لمدة سنة المهم انا كنت من النوع العصبي بزاااااااف كانتقلق على ابسط الامور وهو ديما التحزار وشاد ليا الخاطر وكدا واحد المرة كان مشا يجيب الخبز للغدا وماجا حتى ل 4 حيت هو اللي مكلف بالتقدية والسخرة مللي جا حيحت عليه وتخاصمنا مخاصمة كبيييييرة قلت ليه انا كانترعد بالجوع وانت مشيتي للقهوة وقلت ليه ديني لدارنا ويصح داني. الغد ليه تاصل بيه بابا باش يعرف المشكل وهو يقوله اجي عندنا للدار نهدرو حسن من التيليفون وفعلا جا وقال لدارنا فلانا عصبية وعلى ابسط الامور كانتخاصمو مع اننا ماعندناش المشاكل الكبار ومفاهمين فكلشي ايوا انا بديت كانتعفر قلت ليه ماعندي ماندير بيك صافي هو مارضاش وخرج من الدار وبداو دارنا كايبردو فيه ووالو. بلوكاني ومشا تاصل بواليديه وقالها ليهم وتاصلو بيا بداو كاخاصمو عليا حشومة هاد شي اللي درتي وكذا.... وهو يقول لدارنا ودارهم صافي الطلاق هو الحل. ايوا دازو ايام وراجعت راسي مزيان وشفت باللي غادي نهدم زواجي على والو ووقفت وقفة مع راسي قلت لازم
    نتبدل وندير عقلي ونحيد الفشوش والعصبية وصيفت ليه مساجات اعتذرت وقلت ليه انا غادي نتبدل على قبلك وبابا مشا عندو قاليه عليها فرصة أخيرة مهم من بعد 15 يوم جا وقالينا ايما تقاد معايا وتحترمني وماتبقاش تعصب ايما الله يعاون صافي رجعنا انا وياه . ماتخايلووووووووش البنات شحال تبدلت وليت لا لا ومولاتي تعلمت للطياب والعجينةاللي ماكنت كانعرف فيهم والو ووليت كانفيق بكري نطيب احلى غذاء ونعجن وندير الكوتي فيه شي شهيوا وهو كايبغي المسمن حلفت حتة نتعلم ليه وبحكم الخدمة وليت كلنصاوبو كثير ونديرو فالمجمد .الدار ديماااااا النقاء وريحة زوينة الحوايج ديما مصلوحين كاندوش ليه ب ايددي كاندير ليه المساج كانوجد ليه مايلبس .ديما الابتسامة ماكانكرش عليه ايلا خرج مع اصحابو انا ديما الاناقة والجمال والنقققققااااا.وهو بهاد التعامل الجديد زاااد كايبغيني وولينا فرحانين وهو يدور يقوليا انا اللي تزوجت انا اللي ديت الزين. ولكن المشكل اللي كان بيننا وهو فينما كانتخاصمو على ابسط الامور بحالنا بخال أي كوبل واخا يكون هو اللي غالط كايقوليا ياك قلت ليك تعاودي ديري ولا تفعلي الله يعاون ايوا نوضي نديك عند واليديك وكانبقا بتقوليه فلان واش انت متاكد من هاد القرار كايقوليا لا ولكن ماتعاوديش وكانجلس وكأن شيئا لم يكن وكايجي يحزرني كايقوليا جاب الله ماتسرعتيش ومشيتي .
    واحد الصباح فقت صاوبت الفطور وسخنت المسمن اللي كنت مصاوباه من قبل ايوا مشيت نفيقو وفعلا فاق وبدأ كايلعب واحد اللعبة فالهاتف قلت ليه فلان نوض رفع المسمن غادي يبرد ويلا برد والله مانسخنو قاليا غادي ناكلو بارد. مشيت كانفطر جا وهو يجلس وهو يقوليا نوضي سخني المسمن قلت ليه اش قلت ليك
    ك قاليا وانوضي سخنيه باراكا من الهدرة وانا نوض سخنتو فالبريسا قاليا لا سخنيه قالمقلة قلت ليه والله مانسخنو انا ماشي خداما عندك ومشيت لبيتي ولحق عليا قاليا نوضي لبسي جلابتك وسيري عند واليديك وانا درت راسي ماسمعتوش وهو يشدني من ايددي وقاليا قلت ليك نوضي سيري قلت ليه كاتجري عليا من داري وديما وليتي كاديرها ليا ايوا ايلا كان هاكا طلقني قاليا سيري راكي مطلقة وانا نعيط لماما وهي تجي وبدينا كانشكيو عليها بجوج قاليها انا المراة اللي ماديرش داكشي اللي قلت ليها ماعندي ماندير بيها ماما مللي سمعات هاد الهدرة وسمعاتو طلقني قالت ليا جمعي حوايجك وبدينا كانجمعو الحوايج هو خلانا فالدار وخرج صااافي ودابا 15 يوم وانا عند دار واليديا عمرو سول وحتى انا حلفت مانعيط ليه وبابا وماما حقدو عليه حلفو مايتاصلو بيه وهو ماعاود لواليديه والو حيت ماماه كاتاصل بينا غير كاتسول كيدايرين مع هاد الصهد ايوا مرحبا بيكم عندنا..... مافراسهم وااااللووووو و دابا ماعرفت ماندير واش نمشي نرفع دعوى الطلاق ولا اشنو ويلا كان هو دافعها ايمتا غادي توصلني عاونوونني رفع ختكم زرقا فهادشي
يعمل...
X