إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقادير مضبوطة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة مغرب السلام مشاهدة المشاركة
    اممم هاد شي كيشهي اممم تباررك الله عليكم الله يعطيكم الصحة اختي فاطمة الزهراء واش شافتك ختي حياة ههعع
    الله يبارك فيك سوسو راه شافتني حياة وقاتلي نصوم علاش لا وندير اسبوع انقاذ هه

بالصحة هاني حصلتك هههه غير كولي كولي حتى تشدك حياة غير بلاتي هههه
      يموت الزمار و.. ههه

هاناااا جيييت نشارك معاكم اليوم عملت كيك بالتفاح و الكريم باتسير ..

المقادير :

بيضتين
        2 فاني
        16g خميرة د الحلوة.
        كاس حليب .
        كاس لاربع سكر.
        نصف كاس زيت.
        قبصة ملح.
        تفاحتين.
        الدقيق 2 كيسان .
        معلقة كريم باتيسير مخلطة مع معلقة سكر سنيدة طيبتها مع كاس حليب على نار هادية حتى حصلت على كريم باتسير تبقى خفيفة شوية حيت غاطيب فالفرن.

نخلط البيضتين مع سنيدة ملح و واحد فاني مزيان حتى نحصل على كريم و نضيف الزيت تم الحليب مع التخلاط غير بالخلاط اليدوي و نظيف الدقيق مغربل مع الخميرة د الحلوة .
        ندهن المول بالزبدة و نرش الطحين و نصب خليط الكيك نخوي فوقو الكريم باتسيير و نستف التفاح مقطع رقيق شرائح و انا زدت شوية د لوز ايفيلي اختياري .. و كترشي الفاني التاني فوق التفاح و الى الفرن ...

بالنسبة للمداق ولادي و راجلي عجبابتهم انا شميت غير الريحة و شفتها صافي هههع
        مممم كيكة تحفة الله يعطيك الصحة
        حطيها في قسم الطوطات باش ما ضيعش بين الصفحات

• المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك لطوفتي ملفاي من داكشي الرفيع، حتى انا مشي مرة مشي جوج مشي ثلاثة جربت الملفاي كل مرة وصفة مختلفة على الأخرى حتى عجباتني الأخيرة شفتها في اليوتيوب، وهاذ المرة شفت طريقة أخرى لعجينة المورق ساهلة منين نجربها نحطها ان شاء الله هناي غير صبروا علي، وبالصحة والراحة لطوف حتى انا يعجبني الملفاي
          الله يبارك فيك مجودتي شوقتيني لمقاديرك
          راحنا صابرين حتى يجي وقتهم

• المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
            البنات البوم درت ميلفاي من الاجندة جا زوين

{"data-align":"none","data-size":"medium","data-attachmentid":17926361}
            المقادير
            كيلو فرينة
            كيلو غ زبدة للتوريق
            ملح وماء
            الطريقة كيف كتعرفو كتشد الوقت
            ناخدو 700 غ فرينة نحطو شوية ملح جهد نصف ملعقة صغيرة و20 غرام زبدة دائبة ونجمعوها بماء بارد ونخليها ترتاح
            ناخدو 300 غ فرينة لي بقات نحكو فوقها كيلو زبدة ونخلطها
            نمدد العجينة مزيان ونحط خليط الزبدة والدقيق على ثلثي مساحة العجين ونطويها عل 3 ..نخليها ترتاح 5 دقاىق ونسرحها مع رش الدقيق فوق طاولة العمل نخليها ترتاح ونغطيها ببلاستيك مدة ربع ساعة على الاقل ..ملي الجو بارد خليتها غي فوق سطح العمل
            كررت عملية التمديد 4 مرات وفي اخر مرة سرحتها رقيقة في الصينية وثقبتها بالفرشيط ودخلتها فرن ساخن وناقص وخليتها طابت على خاطرها استغرقت اكثر من ساعة
            في هاد الاثناء وجدت الفوندون ومللي طابت عاد وجدت كريم باتسير
            طريقة الفوندون رائعة وهي المعتمدة عندي
            في هاد الاثناء وجدت الفوندون ومللي طابت عاد وجدت كريم باتسير
            طريقة الفوندون رائعة وهي المعتمدة عندي
            المقادير
            بياض بيضة
            كاس كبير سنيدة
            نصف كاس كبير ماء
            فاني
            في كسرونة نحط السنيدة والماء ونخليها تغلي دقاىق على ما نطلع ابيض البيض مع الملح
            غي نشوف السيرو بدا يختار بحال العسل نبدا نزيدو شوية بشوية فوق البياض حتى يطلع وفي الاخير نسمو بفاني

{"data-align":"none","data-size":"medium","data-attachmentid":17926360}
            مقادير كريم باتسيير
            لتر الا ربع حليب
            4 معالق غبرة كريم باتسيير
            3 معالق سكر
            نخلط كلشي فوق النار ونصبها ياخنة فوق طبقة العجين المورق لي طيبتو وقيمتو الى 3 قسمات متساوية
            نزين بخطوط الشكلاط
            {"data-align":"none","data-size":"medium","data-attachmentid":17926362}
            تبارك الله عليك لطوفتي سلمت يداك باينة لذييييييذة
            عمري جربت الميل فوي هههه نهاف تخرج شي عجب ههههه خصوصا لاباط هههههه بصحتك ( نقدر ندخلها في تحدي هذه السنة هههه)
            التعديل الأخير تم بواسطة أخت لطيفة; الساعة 01-04-2020, 14:54.

المقادير :

بيضتين
              2 فاني
              16g خميرة د الحلوة.
              كاس حليب .
              كاس لاربع سكر.
              نصف كاس زيت.
              قبصة ملح.
              تفاحتين.
              الدقيق 2 كيسان .
              معلقة كريم باتيسير مخلطة مع معلقة سكر سنيدة طيبتها مع كاس حليب على نار هادية حتى حصلت على كريم باتسير تبقى خفيفة شوية حيت غاطيب فالفرن.

نخلط البيضتين مع سنيدة ملح و واحد فاني مزيان حتى نحصل على كريم و نضيف الزيت تم الحليب مع التخلاط غير بالخلاط اليدوي و نظيف الدقيق مغربل مع الخميرة د الحلوة .
              ندهن المول بالزبدة و نرش الطحين و نصب خليط الكيك نخوي فوقو الكريم باتسيير و نستف التفاح مقطع رقيق شرائح و انا زدت شوية د لوز ايفيلي اختياري .. و كترشي الفاني التاني فوق التفاح و الى الفرن ...

كيكة روعة وساهلة طيب هي التزين مرة وحدة
              بصحة مالين الدار وحقك في الجنة اختي ههه

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك لطوفتي سلمت يداك باينة لذييييييذة
                عمري جربت الميل فوي هههه نهاف تخرج شي عجب ههههه خصوصا لاباط هههههه بصحتك ( نقدر ندخلها في تحدي هذه السنة هههه)
                اوا ها المعقول ضروري التحدي باش نزعمو
                بصح نصبرو حتى تجيب لينا ام مروان المقادير لي هضرت عليهم

اوا ها المعقول ضروري التحدي باش نزعمو
                  بصح نصبرو حتى تجيب لينا ام مروان المقادير لي هضرت عليهم
                  واييه هههه هانكن ننتظر مجودة تجود علينا أم مروان1 بشوية عليك ههههه

المقادير :

بيضتين
                    2 فاني
                    16g خميرة د الحلوة.
                    كاس حليب .
                    كاس لاربع سكر.
                    نصف كاس زيت.
                    قبصة ملح.
                    تفاحتين.
                    الدقيق 2 كيسان .

تبارك الله عليك اختي مغرب السلام
                    كيكة تفااح سهلة و سريعة كما قالت كاردينيتي كلشي بدقة وحدة شكرا لك على المشاركة

انت الاروع حبوبتي
                      ضروري نتكرفصو على الحاجة راه حتى انا حطيتها جنابها مكرفصين حيث مبغيتش نقطع جناب ويوحلو فيا ناكلهم بوحدي
                      لا متقوليش هكا كتبان زويينة و مدام غير للعائلة علاش تضيعي الجناب كيبانو زوينين
                      انا هدرت على التكرفيص المجهد ههههه يعني ماتصدق لي لا عجينة لا فوندون و نصدق غير مرونة الكوزينة و مشهية راسي ههههه لاني ضيفيني لمحبات الميلفوي و مكرهتش نتعلمها
                      صافي غدي نزعم و نجرب ديالك حينت ثقتي فيك كبيرة و ربي شاهد على كلامي
                      ممكن سؤال ديك العجينة واش طيبتيها في لاطة وحدة و من بعد قسمتيها بالسكين كتبان لي كبيرة تبارك الله ؟؟ الى جوابك نعم شحال قياس اللاطة فاش طابت
                      واش ممكن الى معنديش داك القياس نطيبها على ثلاث مرات و سمحيلي على كثرة الاسئلة

يعمل...
                      X