إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النظام الغذائي **رشاقتي سر اناقتي** الجزء102(تطبيقات من نظام لو نفسك تخس)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

اجي نذوقك مشيميشتي
    و الله ما كرهت شي طرف كبييير و طبوز ههه..

واش غاتحطي المقادير فمووضوع مقادير مضبوطة باش نتبعك نشوف هادشي غزال باين هههه

• المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

و الله ما كرهت شي طرف كبييير و طبوز ههه..

واش غاتحطي المقادير فمووضوع مقادير مضبوطة باش نتبعك نشوف هادشي غزال باين هههه
      هههه عييت هاد العطلة وكنت مأجلة الموضوع ولكن على خاطرك نمشي نحطها وخا معنديش الصور مثيرة غي شي وحيدات خطفتهم هههه

هههه عييت هاد العطلة وكنت مأجلة الموضوع ولكن على خاطرك نمشي نحطها وخا معنديش الصور مثيرة غي شي وحيدات خطفتهم هههه
        ما بغيتش نعذبك بشوية عليك واخا راني متشوقة هههه ماشي مشكل الصور غير هادي راها مثيرة نيييت هههه

• المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
          ما بغيتش نعذبك بشوية عليك واخا راني متشوقة هههه ماشي مشكل الصور غير هادي راها مثيرة نيييت هههه
          الله يا ودي درتي فيا خير كبير ههه المهم شيماء تتمنى علينا وتتشرط وهي لي تكون ههه
          سيري شوفي المقادير والطريقة راه عادية من غير لكلاصاج هو لي جديد وكيحمق

• المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة
            تقرير الانقاد هو
            الافطار كاس حليب وربيع خبز زرع مع معلقة عسل
            صيام خمسة 5ساعات
            الغذاء دجاج ولوبيا مفورين ودخلتهم الفران
            القهوة كحلة مسوسة
            العساء تفاحة ليمونة وخيارة شوفو الجوع ومايدير
            الماء 2لتر
            الرياضة مخرجتش كاينة الشتاء احمد لله
            بالصحة و الراحة واحد الملاحظة ا استادة قالو المندلين و الرمان و البرتقال ممنوعين بالليل ديك الليمونة واش قصدتي بيها حامض او برتقالة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1573503638578.jpg 
مشاهدات:	26 
الحجم:	303.3 كيلوبايت 
الهوية:	17926305
              ههههه جيت نكولك دسيها لا تشوفها ام الياس سعى شافتها قبلي وبغات المقادير ههههه واقيلا فلسناها
              أما واحد مولاتي شمشوم بسم الله الرحمان الرحيم مانعرف مين خرجت ههههه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1573503638578.jpg 
مشاهدات:	26 
الحجم:	303.3 كيلوبايت 
الهوية:	17926305
                خصك عقوبة و شهر انقاد واخا هي غير اسبوع هههههه

الله يا ودي درتي فيا خير كبير ههه المهم شيماء تتمنى علينا وتتشرط وهي لي تكون ههه
                  سيري شوفي المقادير والطريقة راه عادية من غير لكلاصاج هو لي جديد وكيحمق
                  راني شفتها لطووفتي غزاالة ماشاء الله و تخيلت شي طريف في يدي هههه زوينة و ساهلة حتى انا كانحماق على الميلفوي فين ما نخرج نااخدها ولكن خاصني تكون طرية ههه ضرووري ما نجربها واخا ما نضمنش الشطل غايجي بحال ديالك ههه

• المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسر 2 مشاهدة المشاركة

ههههه جيت نكولك دسيها لا تشوفها ام الياس سعى شافتها قبلي وبغات المقادير ههههه واقيلا فلسناها
                    أما واحد مولاتي شمشوم بسم الله الرحمان الرحيم مانعرف مين خرجت ههههه
                    هههههه انا بحال النحيلة فين ما شميت ريحة الحلاوة نجي نجي هههه

• المشاركة الأصلية بواسطة مغرب السلام مشاهدة المشاركة

بالصحة و الراحة واحد الملاحظة ا استادة قالو المندلين و الرمان و البرتقال ممنوعين بالليل ديك الليمونة واش قصدتي بيها حامض او برتقالة
                      هههه مندلينة صغيرة وحامضة باقيا فيا الاخضر هههه الرمان ممنوع يعتبر وجبة ولكن راه سخفت بالجوع ودانون لينيا ملقيتوش تيجيبوه صحاب جودة تيطير عاد دابة مشيت جبتو من بيم كجاك اليوم التاني غتلاحضي ملي ديري اليوم الرابع تتحسي براسك خويتي من الجناب
                      sigpic

Voici votre reglette:

Code à copier dans votre signature, sur un forum:

Code à copier dans un blog,une page personnel ou tout autre support acceptant le Html:

Visiter notre site et forum : http://www.zero-complexe.com

يعمل...
                      X