ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النظام الغذائي **رشاقتي سر اناقتي** الجزء102(تطبيقات من نظام لو نفسك تخس)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    ام ياسين الله يشافي البنوتة طمنينا عليها

    تعليق

      • WhatsApp

      المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم مع فت مال المنتدى تعكس وثقال
      سوسو تبارك الله عليك اقرير زوين عاد شفت ردك ديال روناها في الفطور والغداء ههه
      حياة ما يكون باس عند اسراء مسكينة طمنينا عليها عفاك وبصحتك التفويجة والتعارف ومزيان ما رونتيهاش كنت متأكدة متخرجي حتى تشرحي لهم النظام هه
      ههه ام ياسين فالتالي غادي دير كوتش ديال التغدية والريجيم بااينة

      تعليق

        • WhatsApp

        السلام عليكم ها وحدة البطوزة جات كاينا شي بلاصة ليا

        تعليق

          • WhatsApp

          عرفتو البنات وزنت راسي فيا واحد الاحباط عالمي حاسة بالعجز والله رفعو ليا معنوياتي باش نضعاف معاكم انا خديت ميزان باش نبقا ندخل نعطي التقارير حتى انا فصبح شربت عشبة المورينجا على ريق ومفطرتش جاني جوع مجهد انا كنرضع ولدي عندو عام و 3شهور وبغيت نفطمو باش ندير ريجيم شوية قاصح وكليت معاه فلغدا طريف د لخبز كامل مع اومليط و كنشرب لما دافئ موليت زدت والو الوزن ديالي 90 كيلو و طول 1.70

          تعليق

            • WhatsApp

            المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم مع فت مال المنتدى تعكس وثقال
            سوسو تبارك الله عليك اقرير زوين عاد شفت ردك ديال روناها في الفطور والغداء ههه
            حياة ما يكون باس عند اسراء مسكينة طمنينا عليها عفاك وبصحتك التفويجة والتعارف ومزيان ما رونتيهاش كنت متأكدة متخرجي حتى تشرحي لهم النظام هه
            ربي يخليك اختي راني مرونة مع اسراء دعيو معايا ديتها اليوم للطبيبة قالت لي عندها فيروس باتيت Aخداتو من المدرسة وخابفة على بنتي اختي دابة درنا التحاليل 4ديال الانواع وغدا الصباح غيخرج الجواب ونديه ليها ونسوف راها ناعسة دابة مكاتاكلش وصفراء وعينيها صفرين وغير سخفانة ومعرفتش اختي ماعليا غير الدعاء ودعيو معايا قالت لي فيروس وحضي ولادك كاملين
            sigpic

            Voici votre reglette:



            Code à copier dans votre signature, sur un forum:


            Code à copier dans un blog,une page personnel ou tout autre support acceptant le Html:

            Visiter notre site et forum : http://www.zero-complexe.com

            تعليق

              • WhatsApp

              المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

              ربي يخليك اختي راني مرونة مع اسراء دعيو معايا ديتها اليوم للطبيبة قالت لي عندها فيروس باتيت Aخداتو من المدرسة وخابفة على بنتي اختي دابة درنا التحاليل 4ديال الانواع وغدا الصباح غيخرج الجواب ونديه ليها ونسوف راها ناعسة دابة مكاتاكلش وصفراء وعينيها صفرين وغير سخفانة ومعرفتش اختي ماعليا غير الدعاء ودعيو معايا قالت لي فيروس وحضي ولادك كاملين
              الله يشافيها ويسمعك خبار الخير

              تعليق

                • WhatsApp

                المشاركة الأصلية بواسطة Rimifes مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ها وحدة البطوزة جات كاينا شي بلاصة ليا
                المشاركة الأصلية بواسطة Rimifes مشاهدة المشاركة
                عرفتو البنات وزنت راسي فيا واحد الاحباط عالمي حاسة بالعجز والله رفعو ليا معنوياتي باش نضعاف معاكم انا خديت ميزان باش نبقا ندخل نعطي التقارير حتى انا فصبح شربت عشبة المورينجا على ريق ومفطرتش جاني جوع مجهد انا كنرضع ولدي عندو عام و 3شهور وبغيت نفطمو باش ندير ريجيم شوية قاصح وكليت معاه فلغدا طريف د لخبز كامل مع اومليط و كنشرب لما دافئ موليت زدت والو الوزن ديالي 90 كيلو و طول 1.70
                مرحبا بيك اختي راه عندنا رجيم المرضعات
                ان شاء الله شوية شوية غدي توصلي لميزانك الصحيح

                ​​​​​​





                ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! triste

                تعليق

                  • WhatsApp

                  حياة لاباس على اسراء متخافيش طبيب غدي يعطيك الدواء وتبرا غي عزليها على ختها ولاباس عليها ان شاء الله
                  فعلا كنعرف واحد السيدة جا لولدها وتنقل لاختو غي عزليهم وشوفي حتى دواء العرب راه يعاونهم
                  ​​​​​​





                  ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! triste

                  تعليق

                    • WhatsApp

                    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

                    ربي يخليك اختي راني مرونة مع اسراء دعيو معايا ديتها اليوم للطبيبة قالت لي عندها فيروس باتيت Aخداتو من المدرسة وخابفة على بنتي اختي دابة درنا التحاليل 4ديال الانواع وغدا الصباح غيخرج الجواب ونديه ليها ونسوف راها ناعسة دابة مكاتاكلش وصفراء وعينيها صفرين وغير سخفانة ومعرفتش اختي ماعليا غير الدعاء ودعيو معايا قالت لي فيروس وحضي ولادك كاملين
                    الله يشافيه مسكينة ان شاء الله يكون خير




                    تعليق

                      • WhatsApp

                      المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
                      تقرير اليوم
                      الفطور عادي خبز شعير وقهيوة بلا سكر وجبن منزلي
                      الغداء متأخر كثيرا حتى فات العصر
                      حوتة بطريقة صحية وخضر صوتي
                      اتاي مسوس
                      تفاحتين
                      الماء 2 لتر المشي نصف ساعة هرولة
                      كنحس راسي خفافيت الحمد لله
                      الله يزيد فالخفة ههه انا راجلي بدا كيغوت قالي وليتي غير العظومة هههه




                      تعليق

                      يعمل...
                      X