إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السفيرة
    رد
    صبااح الخير يا ناجحات
    علياء المجد صبااحك كله محبة و خير ان شاء الله
    ام الياس الله يشافي البنية و يعافيها و يطمن قلبك عليها ..هوني عليك اختي
    البنات كل وحدة باسمها مشاركاتكن جميييلة و ملهمة جدا..الله يوفقكن دنيا و آخرة
    يمكن تكون هدي آخر مشاركة هنا لأن المنتدى سيغلق
    نشوفكم على خير و تهلاو في ريوسكم

ودي ♡

اترك تعليق:

• علياء المجد
    رد
    نهاركم مبروك اخواتي .

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة علياء المجد مشاهدة المشاركة

الى بقات حداها غتعادا حتى انا واخا درت جميع الاحتياطات تعادى خوك و لكن دازو خفيف و كاعما تخلعي واحد سيمانة غدوزهاةسخفة و ما غتاكلش ليك مزيان و من بعدها غتولي لاباس
    مسيكين الله يحفظهم ياربي والمشكلة فترة الامتحاتات والله يدير الخير يارب شكرا اختي لهلا اخطيك

اترك تعليق:

• علياء المجد
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

الله يجازيك بخير نفس للكلام الي قالي لي الطبيب التاني نفسوووو ولكن اختي خفت على ختها التوام وعلى ياسين عندو الموحد وخفت الا تقاسووو هي جابتو من المدرسة دابة شريت ديتول وجافيل اقسم بالله عاد جلست من قبيلة وانا تنحك وخملت بيتها بجافيل ولكن لقيت مشكلة ومعرفت شنوندير مبغاوش اتفرقو ليا دابة الي صحيحة رفضات تنعس بعيدة على ختها واضطريت نخليها في نفس البيت تتبكي وتتقولي لا نعس حدا اختي وخليني نمرض والله حتى حرت وشكرا اختي على ردك اللله يسهل عليك ويحفظ ليك وليداتك يارب
    الى بقات حداها غتعادا حتى انا واخا درت جميع الاحتياطات تعادى خوك و لكن دازو خفيف و كاعما تخلعي واحد سيمانة غدوزهاةسخفة و ما غتاكلش ليك مزيان و من بعدها غتولي لاباس

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد

الله ايشافي بنيتك . ما تخافيش عليها ولادي العام لي فات تعاداو فالمدرسة و الحمد لله دازت الامور بخير . ما عطانيش الطبيب الدوا و حدرني من الاعشاب حيت الكبدة ما كتستحملهمش و ممنوع اكل الزنقة و فوق ما دخلو للطواليط اعزك الله يكون تنظيف جيد بجافيل و يتفاداو الاغدية لي كتسبب الحساسية كالبيض و السمك الازرق ... و الاواني لي كيكلو فيهم ما ياكلوش معاه خوتو . و ان شاء الله يكون خير .
    الله يجازيك بخير نفس للكلام الي قالي لي الطبيب التاني نفسوووو ولكن اختي خفت على ختها التوام وعلى ياسين عندو الموحد وخفت الا تقاسووو هي جابتو من المدرسة دابة شريت ديتول وجافيل اقسم بالله عاد جلست من قبيلة وانا تنحك وخملت بيتها بجافيل ولكن لقيت مشكلة ومعرفت شنوندير مبغاوش اتفرقو ليا دابة الي صحيحة رفضات تنعس بعيدة على ختها واضطريت نخليها في نفس البيت تتبكي وتتقولي لا نعس حدا اختي وخليني نمرض والله حتى حرت وشكرا اختي على ردك اللله يسهل عليك ويحفظ ليك وليداتك يارب

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

واش هذا شي فيروس كايقيس الكبدة لا ؟
    واش عاد كتاشفتو عندها ولا شنو لله يحد الباس الميمتي و ان شاء الله يكون خير

واش عاد شاكة فيه ولا قالو لك الطبيب ؟

خلعتيني ولله
    هي نهار الاثنين جاتها سخانة وتترد ولكن مكانتش الخدمة خرجت للصيدلية خديت ليها مظاد حيوي سيرو ديال السخانة والبارح شفتها سخفانة وتتعطش بزاااف وجها صفر ملي خرجات من المدرسة مع 5 عاد شفت غينيها بحال الا دايرة فيهم الخرقوم صافي اليوم الصباح شفنا زوج ديال اطباء الاطفال كلهم عطاوني نفس التحاليل ديال لباتيت Aقالو ليا بوصفير وخفنا لايقيص الكبدة والله يستر ابنتي دابة غدا يبان شنو كاين قالي الطبيب فيروس خداتو من المدرسة ومنعرف الله اعلم انا تنطلب ربي يحفظها وينجيها هي وبنات المسلمين

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستغفرة من ربها مشاهدة المشاركة
    سنترك صفحة من أنا ربما تعودين لتضيفين لها شيئا آخر لم تدونيه
    ثم تأخذين الصفحة الموالية لها او المقابلة وبلون جميل أكتبي اعلى الصفحة
    أسئلة مفتوحة
    وتكتبين مايلي
    1-لماذا تريدين التغيير؟
    2-ما هو أكثر جانب في حياتي لست راضية عنه؟
    3-لو كنت سأتحمل المزيد من المسؤولية تجاه حياتي، ماهو أول قرار سأتخذه؟

هذا القدر كاف الآن ، يمكنك كتابة السؤال بلون والجواب بلون آخر

1-لماذا تريدين التغيير؟
    أريد التغيير لاني غير راضية كل الرضا عن نفسي و أتقبلها بكل عيوبها لتطوير ذاتي

2-ما هو أكثر جانب في حياتي لست راضية عنه؟
    هي صراحة جوانب لكن ساقتصر حاليا عن الجانب الديني مثلا كنت حاطة هد للبدئ بحفظ القران و لحد الساعة لم اقم الا بمحاولات نادرة

3-لو كنت سأتحمل المزيد من المسؤولية تجاه حياتي، ماهو أول قرار سأتخذه؟
    القرار الذي ساتخذه ان اقف وقفة مع نفسي و ابدأ بتخصيص و لو ربع ساعة في اليوم لحفظ و لو 5 ايات في اليوم غير خاصني نبعد عن التسويف و التاجيل

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد

الباتيتA هو بوصفير عند عامة الناس ما صعيبش دغيا كيبرا . سمحي لي جاوبت بلاصتها باش ما تبقايش مشطونة .
    ااه بوصفير انا مشيت كتبت الباتيت a فكوكل طلع ليا فيروز كايلهب الكبد و تخلعت و جيت تسولها ساعة مشات لله يهون عليها .

بوصفير معروف الله ياودي انا براسي دزت منو هذا شحال هههه لله يشافي الصغيرة و يحفضها

و نزيد نسمح لك من الفوق ختي علياء الله يهديك نتي لي شكرا بزااف بالي معاها و للله .
    لله يهدي بالك عليتي و نتي لي سمحيلي ماشي انا هههه

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    ام ياسين الله يشافي البنية في القريب العاجل والله يعاونك وييسر الأمور

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله

كيف احوالكن غالياتي و كيف حالك استاذة اعتذر عن تاخير الواجب

اختي ام ياسين والياس لاباس على بنتك الله يشافيها ان شاء دوز الامور على خير و تتعافى و الله يسمعكم خبار الخير

و ما تخافي ما والو ان شاء الله ما يكون غير الخير

​​​​​​

اترك تعليق:

يعمل...
X