إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    ههه احياني فوقاش تولد صفاء وهي مزال تتوحم
    وشيمو فين هي وفين شي جواج خخخ مزال تكمل قرابتها ونفرحو بيها وناقشو مسألة زواج
    لالا انا غي يسالي هاد الاسبوع انا معاكم بغيت نكون ناجحة حتى انا

هووودا الكلام لله ينعم عليييك لطووفتي قوليها لهم ...
    هاد الايام ماعرفت شنو جاهم عليييا لي جبدتني تجبدني بالزوااج هههه لاحضتها البنات كااملات جاتهم الحالة عليا هههه

شرييفتي الدفتر جااهز و الاقلام كذلك راني تلميذة ههههه غير ارا برع هههه

المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
        هووودا الكلام لله ينعم عليييك لطووفتي قوليها لهم ...
        هاد الايام ماعرفت شنو جاهم عليييا لي جبدتني تجبدني بالزوااج هههه لاحضتها البنات كااملات جاتهم الحالة عليا هههه
        لا حبيبتي انا ضد زواج تمارة سوليني انا هه
        ضروري تكملي قرابتك ونتشاورو ههه اما زواج والقراية في نفس الوقت صعاب بزاف وانتي لي غدي ضيعي في واحد الجهة لا قدر الله .انا جربت القضية وتكرفست وما جيت نسالي وناخد الاجازة شرف ولدي وتلاهيت معاه وما بقيت نفكر في الخدمة

لا حبيبتي انا ضد زواج تمارة سوليني انا هه
          ضروري تكملي قرابتك ونتشاورو ههه اما زواج والقراية في نفس الوقت صعاب بزاف وانتي لي غدي ضيعي في واحد الجهة لا قدر الله .انا جربت القضية وتكرفست وما جيت نسالي وناخد الاجازة شرف ولدي وتلاهيت معاه وما بقيت نفكر في الخدمة
          لالا بلا ما تحتاجي تبرري لي و تعطيني نموذج واخا ماكنتش كانكمل قرايتي ماكنت غانتزوج دبا ابدااا ماداخلش لراسي و ماعندي صحة ليه خخخ عمرك سمعتي هادي ههه

لله يخلي لك وليداتك و يوصلو فين كنتي باغا توصلي نتي و تحسن هوما يعوضوك ان شاء الله ما خساراش فيهم

لالا بلا ما تحتاجي تبرري لي و تعطيني نموذج واخا ماكنتش كانكمل قرايتي ماكنت غانتزوج دبا ابدااا ماداخلش لراسي و ماعندي صحة ليه خخخ عمرك سمعتي هادي ههه

لله يخلي لك وليداتك و يوصلو فين كنتي باغا توصلي نتي و تحسن هوما يعوضوك ان شاء الله ما خساراش فيهم
            اللهم امين

اوا تاني يا شيماء متكونيش معيكيزة على زواج راه غي يجي وقتو يجي جهدو هههه وتلقاي راسك طيري بحال نحولة ههه
            المهم دبا ركزي على لدراسة حتى بنتي كتقول افظع من كلامك كنبقى حايرة
            واش الجيل الجاي غدي يرفض زواج ويشوفو عدو النجاح

مساء الخير على الناجحات
              جيت نظم صوتي لصوت لطوفتي و نوقف جنب انيقتي الفاسية و نقوول لا للزواااج ههههه ماشي بصفة نهائية ولكن الى كاينة شي حاجة اخرى من غيرو كالدراسة او دورة هي الاول و الزواج من بعد

اليوم كنشوف واحد البرنامج كيتكلمو على اقصر زواج في التاريخ كان شحال هدي دام مدة يوم واحد بين ممثل مشهوور و نجمة معروفة ..و لكن تحطم هداك الرقم القياسي بزوجين عربين غير مؤخرا و كان القاضي لي عقد الزواج هو لي طلق في نفس الساعة !!!

و على استغرابك لطوفتي راه ماشي غير الجيل الجديد حتى القديم الى حطيتيه في داك الموقف غيقوول لا
              في الظروف الحياتية الحالية
              الله يستر و يرزقك كل واحد على قد نيتو و اكثر

اللهم امين

اوا تاني يا شيماء متكونيش معيكيزة على زواج راه غي يجي وقتو يجي جهدو هههه وتلقاي راسك طيري بحال نحولة ههه
                المهم دبا ركزي على لدراسة حتى بنتي كتقول افظع من كلامك كنبقى حايرة
                واش الجيل الجاي غدي يرفض زواج ويشوفو عدو النجاح
                اولا تحية نضالية لبنتك قوليلها خاصنا نكونو صحابات ههه

ثانيا ههه انا ماقلتش عدو النجاح نتي لي قلتيها منين قلتي الا تزوجت غانخسر واححد الجهة ههه

ثالثا اودي غير كاانهدرو الزواج بحالو بحال الموت بحال المكتووب نهار يجي وقتو بغينا ولا كرهناا غاناخدو حقناا لله يجعلو مكتاب خيير و شي ولد الناس بعدا بعدا تا الا تزرفنا ما ندموش على حياتنا هههه للله يرزقك بنتك مانوات فخاطرها

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
                  مساء الخير على الناجحات
                  جيت نظم صوتي لصوت لطوفتي و نوقف جنب انيقتي الفاسية و نقوول لا للزواااج ههههه ماشي بصفة نهائية ولكن الى كاينة شي حاجة اخرى من غيرو كالدراسة او دورة هي الاول و الزواج من بعد

اليوم كنشوف واحد البرنامج كيتكلمو على اقصر زواج في التاريخ كان شحال هدي دام مدة يوم واحد بين ممثل مشهوور و نجمة معروفة ..و لكن تحطم هداك الرقم القياسي بزوجين عربين غير مؤخرا و كان القاضي لي عقد الزواج هو لي طلق في نفس الساعة !!!

و على استغرابك لطوفتي راه ماشي غير الجيل الجديد حتى القديم الى حطيتيه في داك الموقف غيقوول لا
                  شكرا شكرا سفيرتي على وقفتك معايا

​​​​​فالحقيقة و لله ما ستغربت لانو اصلا وااضح الزواج فوقتنا رجع فحالة مزرية ههه كولشي كايتشكا كولشي نادم ههه و هادشي كايخوف صراحة لا يشجع ههه و دبا بيني و بنك زواج دام يوم او ساعة ماشي شوهة هادي ؟ واش حلمو راسهم كايتزوجو منين فاقو قررو الطلاق و طلقو ماكاينش مشكل ههه تلقاي الخطوبة داامت مدة طويلة خصوصا هادوك المشاهر راهم دوزو سنين عاد قررو و دوزوها زواج و طلاق فنفس اليوم و دوزو الللومة عليهم ههههه

ايوا هذا المنكر !

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
                    مساء الخير على الناجحات

كل ما قلتيه صحيح سفيرتي وهاذ الامثلة لي كنشوفو او كنسمعو كل مرة كيزيدو الشباب ديالنا الخوف من الاقدام على الزواج وزيدي ملي يسمعو على المشاكل لي كتوقع بعد الزواج مع عائلة الزوج او الزوجة
                    اللهم امين اختي

شكرا شكرا سفيرتي على وقفتك معايا

​​​​​فالحقيقة و لله ما ستغربت لانو اصلا وااضح الزواج فوقتنا رجع فحالة مزرية ههه كولشي كايتشكا كولشي نادم ههه و هادشي كايخوف صراحة لا يشجع ههه و دبا بيني و بنك زواج دام يوم او ساعة ماشي شوهة هادي ؟ واش حلمو راسهم كايتزوجو منين فاقو قررو الطلاق و طلقو ماكاينش مشكل ههه تلقاي الخطوبة داامت مدة طويلة خصوصا هادوك المشاهر راهم دوزو سنين عاد قررو و دوزوها زواج و طلاق فنفس اليوم و دوزو الللومة عليهم ههههه

ايوا هذا المنكر !
                      الله يحفظك ويخليك بنيتي الحلوة الله يجيب لي فيها الخير ليكم ولشباب المسلمين

يعمل...
                      X