ArabicEnglishFrenchSpanish

.

اجي ندردشوا شوية في موضوع يخصك بالدرجة1

X
X

• -
    • WhatsApp

السفيرة
    صبااح الخير ام مرواان
    تبارك الله مشااركة مميزة ماشاء الله عليك
    و انا كنقرا ردك اكتشفت ان الانوثة عندي نااقصة في بعض النقط لي شرتي لها ههههه

لانني كنلبس السراول و الجاكيطات طبعا السراول الواسعة و المعاطف الطويلة و كذلك الجلالب و القفاطن ..بالنسبة لي كل حاجة عندها الوقت المناسب لها و لي ما يصلح لها غير داك اللباس

الحنة غادة ل ٤ سنوات مادرتها و الكحل جربتو مرة او مرتين في حياتي لا غير

اذن خصني نبالي براسي هههههه
    تقبلي تعقيبي غاليتي هو فقط رسم البسمة على شفتي و احببت مشاركتها معك
    ودي ♡
    هههههه أعجبني تعقيبك يا انثتي الجميلة

• WhatsApp

أم مروان1

هههههه أعجبني تعقيبك يا انثتي الجميلة
      الله يحفظك غاليتي ام مرواان
      تحية خالصة من القلب لك ♡

• WhatsApp

قبل ما نرد على الانيقات الكريمات لي تفضلوا بطرح وجهات نظرهن مشكورات و بما انني صاحبة الموضوع يعني نخلي لكم حرية التصرف ويمكن يتفتح نقاش بدردشة كتابية بيننا وعلاش لا نديروها بحال الواتساب يكون اخذ ورد ... المهم لي ما دخلوش مع ان الموضوع قراوه بزاااف وهذا تيبان في عدد المشاهدات يعني الموضوع ساهل وصعب نجاوبوا عليه في نفس الوقت لهذا انيقتي خذي راحتك وكوني على يقين ان الكلام العفوي كيكون اسهل باش يتفهم ويدخل بكل بساطة
        هذا من جهة ومن جهة اخرى فيما يخص هاذ السؤال المطروح في الموضوع :

ــ وشكون لي عندو الحق في الحكم على هاذ المفهوم حيث مرات تنقولوا لشي وحدة ما عندهاش الانوثة او ما فيهاش الانوثة ؟

هنا ملي تنعطيوا الانطباع على الانوثة فاكيد تيكون هناك حكم من الطرف الاخر ماشي بالضرورة يكون زوجك بحيث يقدر يكونوا الناس المحيطين بك يحكموا عليك ويقولوا عليك انثى بكل ما في الكلمة من معنى او بالعكس وماشي نحكموا على الناس ناخذوها من باب التدخل في الخصوصيات وخاصة في هاذ الموضوع ، هنا اقصد مثلا ملي نوصل للمفهوم ديال الانوثة لي هي غريزة فهناك لي كيشوف فيك امراة حديدية وصارمة و تقدر تكون متشددة وملي تجي حالة العودة الى الذات مع راسك ونفسك كتبغي تسمعي حكم المقربين فيك يعني بزاف المرات وقعات وكتوقع اننا نقولوا لفلان او فلانة كيفاش تنبان لك ؟؟ ويقدروا يكونوا اراء مختلفة ومن هاذ الاراء يجيك حكم انه مافيكش انوثة وهنا تيولي الامر حكم الناس كيفاش كتشوفك ؟ وبالتالي هنا كنراجع اوراقي مع ذاتي ونشوف فين كاين الخلل لي شافوني منو انني ما تنعبرش على الانوثة ديالي ....ماشي قصدنا هنا اننا ندخلوا في الخصوصيات هذا نقاش باش نبدلوا نمط ماشيين عليه بزاف النساء على انه من واجبها خاصها ديرو، في حين كما قالت ام مروان جزاها الله خيرا النساء ولاوا رجال يعني كيقوموا بما يقوم به الرجال واش هنا كتبقى عندها الانوثة لان الانثى راه كلمة عندها دلالات ماشي كنقول لكم امرأة او النساء الاناث غير الذكور لا القصد هنا في الانوثة على انطباع على نمط غير الرجل الانثى كتبقى انثى بغض النظر على انها امرأة الانوثة عندها قاموسها محدد والانثى غير الذكر اتمنى نكون وضحت هاذ الامر وسمحوا ليا الى طولت عليكم واثرت شوشرة او ثرثرة بلا فايدة هههههه لي عودة طبعا نرد على الغالية السفيرة وحبيبتي فاتيدسوس منورة صالة النقاش ومعطرة بباقي الانيقات مرحبا بالجميع غير دخلوا ومرحبا بكم ولو غير مستفيدات وبالتالي تكونوا مشاركات ماشي بالضرورة تعطي رايك غير لايك ديالك تعتبر رد جميل منك وكذلك شاركي ودعمي موضوعي المتواضع ولكن بان ليا صعيييييب وفيه ما يدار وخاصنا نفتوه حرف حرف باش نخرجوا بنتيجة جد ايجابية وشكرا للجميع

• WhatsApp

نسيت واحد المسالة ولي هي نقول مرحبا بلي كيستافدوا من وراء الكواليس يعني كيدخلوا للموضوع ويكتفيوا بالقراءة وبالاستفادة من الاراء المطروحة والنقاشات الجادة

• WhatsApp

ذاكرة
            قبل ما نرد على الانيقات الكريمات لي تفضلوا بطرح وجهات نظرهن مشكورات و بما انني صاحبة الموضوع يعني نخلي لكم حرية التصرف ويمكن يتفتح نقاش بدردشة كتابية بيننا وعلاش لا نديروها بحال الواتساب يكون اخذ ورد ... المهم لي ما دخلوش مع ان الموضوع قراوه بزاااف وهذا تيبان في عدد المشاهدات يعني الموضوع ساهل وصعب نجاوبوا عليه في نفس الوقت لهذا انيقتي خذي راحتك وكوني على يقين ان الكلام العفوي كيكون اسهل باش يتفهم ويدخل بكل بساطة
            هذا من جهة ومن جهة اخرى فيما يخص هاذ السؤال المطروح في الموضوع :

ــ وشكون لي عندو الحق في الحكم على هاذ المفهوم حيث مرات تنقولوا لشي وحدة ما عندهاش الانوثة او ما فيهاش الانوثة ؟

هنا ملي تنعطيوا الانطباع على الانوثة فاكيد تيكون هناك حكم من الطرف الاخر ماشي بالضرورة يكون زوجك بحيث يقدر يكونوا الناس المحيطين بك يحكموا عليك ويقولوا عليك انثى بكل ما في الكلمة من معنى او بالعكس وماشي نحكموا على الناس ناخذوها من باب التدخل في الخصوصيات وخاصة في هاذ الموضوع ، هنا اقصد مثلا ملي نوصل للمفهوم ديال الانوثة لي هي غريزة فهناك لي كيشوف فيك امراة حديدية وصارمة و تقدر تكون متشددة وملي تجي حالة العودة الى الذات مع راسك ونفسك كتبغي تسمعي حكم المقربين فيك يعني بزاف المرات وقعات وكتوقع اننا نقولوا لفلان او فلانة كيفاش تنبان لك ؟؟ ويقدروا يكونوا اراء مختلفة ومن هاذ الاراء يجيك حكم انه مافيكش انوثة وهنا تيولي الامر حكم الناس كيفاش كتشوفك ؟ وبالتالي هنا كنراجع اوراقي مع ذاتي ونشوف فين كاين الخلل لي شافوني منو انني ما تنعبرش على الانوثة ديالي ....ماشي قصدنا هنا اننا ندخلوا في الخصوصيات هذا نقاش باش نبدلوا نمط ماشيين عليه بزاف النساء على انه من واجبها خاصها ديرو، في حين كما قالت ام مروان جزاها الله خيرا النساء ولاوا رجال يعني كيقوموا بما يقوم به الرجال واش هنا كتبقى عندها الانوثة لان الانثى راه كلمة عندها دلالات ماشي كنقول لكم امرأة او النساء الاناث غير الذكور لا القصد هنا في الانوثة على انطباع على نمط غير الرجل الانثى كتبقى انثى بغض النظر على انها امرأة الانوثة عندها قاموسها محدد والانثى غير الذكر اتمنى نكون وضحت هاذ الامر وسمحوا ليا الى طولت عليكم واثرت شوشرة او ثرثرة بلا فايدة هههههه لي عودة طبعا نرد على الغالية السفيرة وحبيبتي فاتيدسوس منورة صالة النقاش ومعطرة بباقي الانيقات مرحبا بالجميع غير دخلوا ومرحبا بكم ولو غير مستفيدات وبالتالي تكونوا مشاركات ماشي بالضرورة تعطي رايك غير لايك ديالك تعتبر رد جميل منك وكذلك شاركي ودعمي موضوعي المتواضع ولكن بان ليا صعيييييب وفيه ما يدار وخاصنا نفتوه حرف حرف باش نخرجوا بنتيجة جد ايجابية وشكرا للجميع

شكرا غاليتي ذاكرة
            فعلا الى فهمت القصد من حكم الآخرين
            أنك تسمعي من ناس كتيقي فيهم رأيهم فيك و في تصرفاتك و حتى واش كيشوفو فيك أنك أنثى او هناك ملاحظات يجب الانتباه لها
            هنا انا أتفق معك تماما
            انا أنتظر بشوق قراءة رأيك في هذا الموضوع الموضوع اثراىك له بأفكارك الرائعة
            استمتعت بقراءة مداخلات كل الأخوات و في كل مداخلة أجد شي جديد استفيد منه
            تحياتي

• WhatsApp

fatidusouss

شكرا غاليتي ذاكرة
              فعلا الى فهمت القصد من حكم الآخرين
              أنك تسمعي من ناس كتيقي فيهم رأيهم فيك و في تصرفاتك و حتى واش كيشوفو فيك أنك أنثى او هناك ملاحظات يجب الانتباه لها
              هنا انا أتفق معك تماما
              انا أنتظر بشوق قراءة رأيك في هذا الموضوع الموضوع اثراىك له بأفكارك الرائعة
              استمتعت بقراءة مداخلات كل الأخوات و في كل مداخلة أجد شي جديد استفيد منه
              تحياتي
              العفو حبيبتي فاتي والحمد لله على هاذ المساحات لي كنلقاوا فيها متعة بدون حرج يعني تكتبي وتدلي برايك بكل حرية وهذا فضل الله علينا باناقة مغربية لي جامعانا في الحقيقة وهاذ الفرصة ما تلقايهاش في اليوتوب او غيره بحيث كتسع دائرة النقاش وتلقاي راسك مع كل رد كتضاف لك معلومة او فائدة او امر ما كانش في الحسبان
              مشكورة حبيبتي على مداخلتك ان شاء الله ندلي برايي لانني انطلقت من تجربة معاشة عليها طرحت الموضوع وطبعا غادي نعطي رايي الصريح في هاذ الانوثة لي ولينا كنسمعوا عليها بلاما نعرفوا الخبايا لي فيها ههههههه .... غادي نزيد نسمع باقي الاراء وكما سبق وذكرتي انك استفدتي من مداخلة الاخوات ولقيتي شيء جديد نفس الشيء اقول ، وخى شفت الاخوات متوخرين وكنشوف عدد المشاهدات مرتفع ولكن في انتظارهن وما نفقد الامل انهم يشاركوا بمداخلتهم كما كانت مرحاب بالجميع وراكم وراكم والزمن طويل هههههه

• WhatsApp

أم مروان1
                السلام عليكم ،ذاكرة شكرا على حسن الضيافة
                في الحقيقة الموضوع شوية صعيب لأنه في هاذ الوقت مبقينا نعرفوا الأنوثة من الرجولة، بكثرة ما توالفنا نشوفوا النساء ولاو رجال والرجال ولاو نساء حتى جانا عادي، ،،وهدشي خلاونا نشكوا في ريوسنا واش حنا نساء ولا رجال
                المهم الأنثى هي المرأة المحتشمة التى تستحيي من الرجال ولا تخالطهم ولا تتكلم معهم (وهذا في وقتنا نادرا ) ،هي المرأة التي لاتلبس ملابس الرجال (السراويل والجاكطات تقريبا كاع النساء كيلبسوه حتى النسا لكبارات بدعوة البرد مع انه حتى زمان كان البرد وكانوا يلبسوا الجلابة أو الحايك )
                هي المرأة التي تفرح بقدوم زوجها واولادها
                هي المرأة التي تهتم بجمالها (لا أتكلم عن الماكياج وإنما الكحل والحنة في اليدين )
                هي المرأة الصبورة المشفقة البشوشة التي تلعب مع زوجها و أولادها كطفلة ،تهتم بجيرانها واحبابها
                هي المرأة التي لاتقوم بدور الرجل في مسؤولياته (كنقصد المرأة الي عندها الرجل في الدار وهي تمشي تتقدى الخضرة وتخلص الضو والماء وتوصل الدراري وهو كالس في الدار يشاطي نتمنى تكونوا فهمتوني )
                أظن باركة علي نخلي للانيقات الجميلات
                فعلا كلامك على حق كلشي تخرب ملي ولات المراة تاخد بلاصت الرجل في كل شي

• WhatsApp

​​​مساء النور

شكرا لك غاليتي ذاكرة على الموضوع و على الجلسة الزوينة ♡♡♡

1 ــ ما هو مفهوم الانوثة لديك؟
                  مفهوم الانوثة من وجهة نظري ارى انها شيء فطري في كل مرأة ربي خلقها بصفات تميزها عن الرجل تتمثل في شكلها، في جمالها الداخلي و الخارجي طبعا، في نبرة صوتها، في نعومتها، في حنانها، في رقة مشاعرها.

2 ــ واش هي مظهر او صفة او سلوك ؟؟
                  بالنسبة لي هي مظهر و صفات، فبالنسبة لي الشكل تيلعب دور مهم بالاضافة لصفات لي سبق شرت لها

3 ــ وشكون لي عندو الحق في الحكم على هاذ المفهوم حيث مرات تنقولوا لشي وحدة ما عندهاش الانوثة او ما فيهاش الانوثة ؟؟

​​​​​​اعتقد المجتمع لي تيحكم على هذا المفهوم لان مفهوم الانوثة تيختلف من مجتمع لاخر و لكن شكون لي عنده الحق اعتقد لا احد

4 ــ واش الجمال عندو دور في تحقيق الانوثة ؟؟
                  نعم هو عنده دور كبير لكن بوحدو لا يكفي لتحقيق الانوثة لان التصرفات ايضا لها دور كبير فمثلا شكلها جميل لكن اخلاقها سيئة او تتكلم بطريقة فظة او تتشبه بالرجال فهي ليست انثى

​​​​

​​​

• WhatsApp

تفراوت11
                    ​​​مساء النور

شكرا لك غاليتي ذاكرة على الموضوع و على الجلسة الزوينة ♡♡♡

1 ــ ما هو مفهوم الانوثة لديك؟
                    مفهوم الانوثة من وجهة نظري ارى انها شيء فطري في كل مرأة ربي خلقها بصفات تميزها عن الرجل تتمثل في شكلها، في جمالها الداخلي و الخارجي طبعا، في نبرة صوتها، في نعومتها، في حنانها، في رقة مشاعرها.

2 ــ واش هي مظهر او صفة او سلوك ؟؟
                    بالنسبة لي هي مظهر و صفات، فبالنسبة لي الشكل تيلعب دور مهم بالاضافة لصفات لي سبق شرت لها

3 ــ وشكون لي عندو الحق في الحكم على هاذ المفهوم حيث مرات تنقولوا لشي وحدة ما عندهاش الانوثة او ما فيهاش الانوثة ؟؟

​​​​​​اعتقد المجتمع لي تيحكم على هذا المفهوم لان مفهوم الانوثة تيختلف من مجتمع لاخر و لكن شكون لي عنده الحق اعتقد لا احد

4 ــ واش الجمال عندو دور في تحقيق الانوثة ؟؟
                    نعم هو عنده دور كبير لكن بوحدو لا يكفي لتحقيق الانوثة لان التصرفات ايضا لها دور كبير فمثلا شكلها جميل لكن اخلاقها سيئة او تتكلم بطريقة فظة او تتشبه بالرجال فهي ليست انثى
                    مشكورة حبيبتي على مداخلتك الجميلة ونتمنى من باقي الشلة يدخلوا ينورونا لي شفتهم كيقراوا الاراء ويهربوا لكن في انتظارهم والزمن طويل هههههه
                    منظورك للانوثة تحليلو طيب وجميل الا في النقطة 3 علاش قلتي لا احد يعني ما عندو الحق ، بمعنى حتى واحد ما عندو الحق يحكم على انوتثي ربما نكون كنبان لراسي انني بكل ما في الكلمة من معنى احمل صفة الانوثة ولكن بعض التصرفات كتخليني نكون غير ذلك في نظر لي تيشوفني نتصرف مثلا باسلوب فض او عزيز عليا نهز البوطة من عند الحانوت حتى للدار هههههه قلت مثلا حيث بزاف الاناث كيديروها هههه ويشوفني الراجل ويقول تبارك الله عليك عندي راجل في الدار يعول عليه بعض المرات كنديروا شي امور كتسقط منك الانوثة وخى تقدري ديريها وفي ساعة من الساعات يجيك الراي الاخر في يوم من الايام ويقولك مافيكش الانوثة علاش كتقول هكا واش انتي دايرا بحال مول الحانوت خاصك غير لحية وتقولي انثى الانثى راه مجموعة من الصفات منها الرقة والنعومة وغيرها ، هنا فين قلت لكم شكون عندو الحق يحكم على مفهوم الانوثة تقدر تكون الام ديالك او اختك او خوك او بكل بساطة تسمعي شي حوار على الانوثة ويديك سمعك لتنبيه انه خاصك تعيدي نظر في بزاف الامور لي تخليك تحملي صفة الانوثة بكل فخر وللحديث بقية باش ما يجرني لساني ونكمل نقاط الدردشة لي عودة ونلخصها في 3 حروف ههههه...الخ
                    والباقي احييك عليه متفقة معاك فيه وتقبلي حبيبتي مروري على مداخلتك وفي انتظار المزيد .

• WhatsApp

ذاكرة

مشكورة حبيبتي على مداخلتك الجميلة ونتمنى من باقي الشلة يدخلوا ينورونا لي شفتهم كيقراوا الاراء ويهربوا لكن في انتظارهم والزمن طويل هههههه
                      منظورك للانوثة تحليلو طيب وجميل الا في النقطة 3 علاش قلتي لا احد يعني ما عندو الحق ، بمعنى حتى واحد ما عندو الحق يحكم على انوتثي ربما نكون كنبان لراسي انني بكل ما في الكلمة من معنى احمل صفة الانوثة ولكن بعض التصرفات كتخليني نكون غير ذلك في نظر لي تيشوفني نتصرف مثلا باسلوب فض او عزيز عليا نهز البوطة من عند الحانوت حتى للدار هههههه قلت مثلا حيث بزاف الاناث كيديروها هههه ويشوفني الراجل ويقول تبارك الله عليك عندي راجل في الدار يعول عليه بعض المرات كنديروا شي امور كتسقط منك الانوثة وخى تقدري ديريها وفي ساعة من الساعات يجيك الراي الاخر في يوم من الايام ويقولك مافيكش الانوثة علاش كتقول هكا واش انتي دايرا بحال مول الحانوت خاصك غير لحية وتقولي انثى الانثى راه مجموعة من الصفات منها الرقة والنعومة وغيرها ، هنا فين قلت لكم شكون عندو الحق يحكم على مفهوم الانوثة تقدر تكون الام ديالك او اختك او خوك او بكل بساطة تسمعي شي حوار على الانوثة ويديك سمعك لتنبيه انه خاصك تعيدي نظر في بزاف الامور لي تخليك تحملي صفة الانوثة بكل فخر وللحديث بقية باش ما يجرني لساني ونكمل نقاط الدردشة لي عودة ونلخصها في 3 حروف ههههه...الخ
                      والباقي احييك عليه متفقة معاك فيه وتقبلي حبيبتي مروري على مداخلتك وفي انتظار المزيد .
                      عندك حق في هذا النقطة انا كنت فاهمة غالط قلت ان حتى حد ما عنده الحق يشكك في انوثك و لكن كيف قلتي ممكن نكونوا تنقوموا بتصرفات لا علاقة لها بالانوثة و حنا ما راضينش لها البال و يقدر كيف قلتي اي فرد من عائلتك او زوجك ينبهك لها و تقومي ترجعي نفسك
                      في انتظار باقي الانيقات يغنيو الموضوع بتدخلاتهن
                      ​​​​

​​​

...
                      X