إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المستغفرة من ربها
    رد
    la vie okhlas اجوبتك محددة ايضا واصلي صعودك نحو القمة

اترك تعليق:

• المستغفرة من ربها
    رد
    علياء المجد ماشاء الله اجوبتك كانت مركزة وواضحة مع بعض الملاحظة التي قلتها سابقا لا داعي ان اذكر نفسي انني غير راضية عن نفسي حاولن دائما اختيار الكلمات الانسب والاكثر ملائمة لدورتنا اما الباقي فجيد الى حد كبييير

اترك تعليق:

• المستغفرة من ربها
    رد
    السلام عليكم اخواتي كل وحدة بإسمها
    اشتقت لكن كثيرا
    نستأنف رحلتنا ان شاء الله معا

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسر 2 مشاهدة المشاركة

هههههه نبقى ديما نعيطلك ترجمي المصطلحات الشرقية
    حاضر سمعا وطاعة ههه

اترك تعليق:

• أم ياسر 2
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة

هاملة يا لالة معناها موضرة، موضرة يا لالة معناها تالفة، تالفة يا لالة معناها في دار غافلون، دار غافلون معناها يا لالة انتما راكم هنا وحنا لاخبر. نزيد ولا صافي
    هههههه نبقى ديما نعيطلك ترجمي المصطلحات الشرقية

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    صباح الخير استاذتي سمحيلي انا تعطلت بالتمرين راك عارفة السبب اختي الله اسهل امرك
    اولا انا بغيت نتغير حيت شفت راسي ممسلكنيش هادشي لانا فيه من كل جانب انا ام محاربة مع ولادي في بزاف ديال الحوايج ودابة اكتشفت باني زدت فيه بزااااف خاصني نتغير ونقص منهم ومع الناس انا تنتعامل بحنية وهما تيحسبوها سداجة مني خاصني نتغير اختي ضروري وبغيت نتغير
    تانيا اكتر جانب لست راضية عنه هو انني الجانب الديني مع نفسي ومع ولادي عييييت منعاقب على الصلاة عييت اصليو ويقطعو وتنشوف راسي ام فاشلة مقدرتش عليهم قهروني اصليو سيمانة ويقطعو منين تيكون باهم كلشي تيركع وانا متيسمعوش ليا هدا هو الجانب لمحملاش في حياتي
    تالتا واخيرا انا بعدا عن نفسي منقدرش نزيد نتحمل شي حاجة اختي لاني فوق طاقتي منزيدش الا زدت غنزيد نمشي نقرا القران والقواعد ونوجد للاخرة ديالي صافي كنتمنى نكون جاوبت مزيان اختي راكي عارفة لكاين واي حاجة ناقصة قوليها لي باش نعرف للاخطاء ديالي احبيبتي ولهلا اخطيك استاذة

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة laili مشاهدة المشاركة

الله يشافي بنوتك ويحفضها ليك
    امين اختي لهلا اخطيك احبيبتي ويحفظكم حتى انتما

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
    مسكينة اييوا الحمد لله غير منين ردت عافيتها بعداا دباا تبراا . غير هو ما تعطيش لخوتها الحويجات لي ممنوعين عليها حداها و هيا كاتشوف راه صغيرة مسكينة .

مزيان منين ترجع لمدرستها يوم الاثنين بركة علييها من النعاس و كيف قلتي ضروري يردو ليها البال ايلا كانت كانقرا فمدرسة خاصة اما العمومي ماكاين لي يرد ليها البال
    انا تنقري حتى للسادس وتنخرج للعمومي صافي سالات الحفلة ههههه هادشي هاصني معاك جلسة باش نهضرو فيه والله ابنتي وشكرا على الاهتمام ديالك ابنتي باختك راها البارح تتقولي شنو سميتها قلت ليها شيماء وهي تقولي وفين هي قوليها نشوفها قلت لها تنمشي لفاس ونتلاقاو بيها ان شاء الله

اترك تعليق:

• laili
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

فاس منور بيك الزين ديالي
    راها بدات تتشطني تاخد واخد المكمل غذائي دور وتجي عندي تتحك في كرشها ماما املو وخبيزهههه حيت عاطياها الرجيم الطبيبة تاتكل غير المفور ممنوع ليدام والله يشافي جميع المرضى يارب
    شكرا ابنتي لهلا اخطيك
    الله يشافي بنوتك ويحفضها ليك

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

هي حيت خرج عندها باتيت Aممنوع عليها الحليب ومشتقاتو واللحم والحوت البيض تتاكل غير الخضر بالملح صافي وخلاص الحلويات وماكلة الزنقة خاص الجسم ارجع مناعتو غير بالطبيعي وميكونش اكل ميدم وحار ومسيكينة تتشهى غير دانون ممنوع مدة شهر وعاد نعاود التحليلة ابنتي والمدرسة غتبدا الاثنين ولكن خاصهم اردو ليها البال
    مسكينة اييوا الحمد لله غير منين ردت عافيتها بعداا دباا تبراا . غير هو ما تعطيش لخوتها الحويجات لي ممنوعين عليها حداها و هيا كاتشوف راه صغيرة مسكينة .

مزيان منين ترجع لمدرستها يوم الاثنين بركة علييها من النعاس و كيف قلتي ضروري يردو ليها البال ايلا كانت كانقرا فمدرسة خاصة اما العمومي ماكاين لي يرد ليها البال

اترك تعليق:

يعمل...
X