إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المستغفرة من ربها
    رد
    غالياتي في امان الله وحفظه
    غدا نكمل معكن التركيز والو خدمت العشية وكنحس بأعراض الرواح غير الله يحد الباس

اترك تعليق:

• أخت لطيفة
    رد
    السلام عليكم اخواتي وتبارك الله عليكم
    حتى انا درت الواجب وجيت نتشاركو معاكم الله يجيبنا في صواب كل مرة وتبارك الله على مداخلاتكم
    ايمي تحليل رائع اختي وفيه ما يتفال ما شاء الله
    خدوجة تبارك الله عليك
    فراشة ايضا ما شاء الله ابدعتي
    ام ياسين والياس ما هذا يا اختاه اتحفتينا بافكارك ..كنتي باغية تحرمينا منو هه
    سفرفر الف مرحبا كنت متأكدة ترجعي لينا وبجعبتك الكثير
    البنات كلكم تحياتي وقبلة فوق الخد
    استاذتي مساء الخير

Screenshot_2019-12-16-21-28-30.png Screenshot_2019-12-16-21-28-36.png Screenshot_2019-12-16-22-05-00.png

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهر البنفسج مشاهدة المشاركة
    المستغفرة من ربها استاذتي الجميلة ها الواجبات. 🌹🌹
    وعزيزاتي لي لقات شي واجب ناقص تنبهني الله ارحم بيها الوالدين.
    👏👏👏👏 ما شاء الله عليك زهر البنفسج

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة la vie1 مشاهدة المشاركة

قررت نبدا نجاوب فالبلاص واخا نكتب غي جوج كلمات لاني شحاااال من وحدة درت معاها الغلط كتكتب لي و كنقرا و نقول نجاوب ملي نسالي و نمشيييي ما نعقل اش قالت و لا فين كتبت لي و لا شكون هي اصلا هههه
    اذن نبدا منك اليوم حبيبتي تفراوت 11 هههه قبل ما نعاود نزبلها ههههه.الله افرحك و اخليك ديما ضاحكة ناشطة ان شاء الله.توحشت لمتنا فقسم القرااااااااءة ♡♡♡♡يااااه زمااان!!!
    امين حبيبتي ربي و لك بالمثل و زيادة
    واييه اشتقنا للمتنا لكن الغالب الله

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة

اوووه حبيبتي..

قلبي معك..

عرفتي علاش سولتك؟ لأنني أحست أنك تريدين رؤية احلامك تتحقق في أبنائك!

شي حاجة مزيانة و زوينة بزاف بشرط ان أحلام وليداتك يكونو فعلا نفس أحلامك.. ماشي انت ضغطت عليك الحياة للتخلي عن حلمك و ضغطي انت على وليداتك باش يتخلاو على أحلامهم في سبيل تحقيق ما لم تحققه الأم العزيزة.

الله قادر على تحقيق احلامك برؤيتهم في أعلى المراتب.. و أحلامهم بإسعاد الأم التي أعطت من وقتها و طاقتها أكثر مما يجب بكثييييير!

و لكن مع ذلك ساقول لك.. اهدئي قليلا ☺
    غنحاول اختي والله وانا ندمانة على لتندير ليهم والله ومكرهتش نوض ونبوسهم كلهم ونقوليهم سمحولي وخصوصا ولدي ياسين ودائما عندي واحد الكلمة تنقولها ليه ومتيبغيش تنقوليه انا كون بقى عندي با كون قريت وانت دابة عندك باباك وعندك انا قادة نصرف عليك حتى تكمل والا مقىيتيش انا راه غنموت ونهار نموت دير لبغيتي اولدي وتيبقى اشوف فيا حيت متيفهمش تيقولي ماما علاش مدخلا القراية في الموت تيتلف معايا ومعرفتش اختي والخطا فيا انا عارفة وغنواعدك غنتبدل وغنخفف عليهم شوية

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

انا يااااانااااس و جليسة حداك
    غير اجي و نصوب لمثيميثة كاس حتى هي 😗

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

منين ختاريتيها هي بالضبط من بين كل داك السطور قلت مايكون غير شي قاسم مشترك هذا
    لقست قواسم مشتركة بزااف و هذي اكثر وحدة حيت كتبتها في مذكرتي ومذكرتهاش هنا

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

وسبحان الله هاد القريعة بحالي تماما ملي ضعافيت غير نقصت الكريشة ومن الفوق ونصي لتحت بقى عندي المول الاصيلي هههههه والله حتى كنضحك ملي شفت ردك وكلهم تعجبو فيا
    راه الا جيت نكتب ليك شنو تيقلقني راه الاستاذة غتقولي واش غير انت لكاينة واش عمرك شفتي ولدي خارج مع 4.وخاصو اوصل عندي مع 4.12وصلات 4.20كنت في المؤسسة ووجهي صفر وملي وصلت لقيت للاستاذ ديال الاجتماعيات قابط دفترو وتيوريه للثلاميذ وتيقوليهم هاكا يكون التنظيم وولدي تيقةلي ناما خليكي مطلعيش وانا طالعة تنجري في الدروج ودخلت للقسم على الاستاذ بقوة متنخاااف وتنتخلع عارفة راسي عيقت والله ولكن شنو ندير يمكن خيت مولدتش على سبع سنين حيت تكرفصت عاد ولدت يمكن حيت باهم متيكونش بزاف وتنخاف توقع شي حاجة وترجع ليا اللومة معرفتش علاش
    بالنسبة ملي كنت كنقرا انا مستوايا هو الرابعة اعدادي يعني البروفي قديما كانت امنيتي نكون استاذة ديال الفرنسية وتنحماق على اللغة لحد الان باقي تنقرا لرومو وتيعحبني نخدم مع بناتي وولادي exp.ecriteتلقى راحتي ولكن للاسف المرض 🤒ديال الاب ديالي مخلانيش نكمل والموت ديالو اضطريت 🤧🤧🤧🤧نخرج وندير تكوين في الفصالة والخياطة وخدمت مدة 7سنين كنت رئيسة ورشة حتى تزوجت وجلست اختي ولكن الحلم ديالي باقي عندي في راسي وهو لتتحلم بيه ابنتي الاء عكس اسراء باغا تكون طبيبة والحمد لله سمحيلي طولت عليك احبيبتي الله اسهل امرك
    اوووه حبيبتي..

قلبي معك..

عرفتي علاش سولتك؟ لأنني أحست أنك تريدين رؤية احلامك تتحقق في أبنائك!

شي حاجة مزيانة و زوينة بزاف بشرط ان أحلام وليداتك يكونو فعلا نفس أحلامك.. ماشي انت ضغطت عليك الحياة للتخلي عن حلمك و ضغطي انت على وليداتك باش يتخلاو على أحلامهم في سبيل تحقيق ما لم تحققه الأم العزيزة.

الله قادر على تحقيق احلامك برؤيتهم في أعلى المراتب.. و أحلامهم بإسعاد الأم التي أعطت من وقتها و طاقتها أكثر مما يجب بكثييييير!

و لكن مع ذلك ساقول لك.. اهدئي قليلا ☺

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

لا تحتاجين للتعبير وصلتني لاني ايضا احبها وارتاح لسماعها
    منين ختاريتيها هي بالضبط من بين كل داك السطور قلت مايكون غير شي قاسم مشترك هذا

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
    الرد أعلاه هو اطول رد في هاد الدورة كلها
    على قلبنا زي العسل ههه سعيدة باستمرارك و تواجدك معانا
    و انا ما نالتني حتى دعيوة وسط البنات هههه غير امزح حبيبتي

اترك تعليق:

يعمل...
X