إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المستغفرة من ربها
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهر البنفسج مشاهدة المشاركة
    المستغفرة من ربها استاذتي الجميلة ها الواجبات. 🌹🌹
    وعزيزاتي لي لقات شي واجب ناقص تنبهني الله ارحم بيها الوالدين.
    مزال هناك واجب صفحات الصباح
    قبل ان تنغمسي في دوامة الحياة اكتبي كلمات صباحية بعد ان تقرئي تاكيداتك الايجابية
    لمدة ثلاث ايام

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك حبيبتي.. أخجلتني و الله بعذب كلامك.. ربي يحفظك لوليداتك و يفرحك بيهم.

هاديك العبارة لي بينت بالأحمر فردك.. هي لي كان خاصك اول حاجة تكتبيها فالأشياء التي تحزنك و التي يجب أن تتخلصي منها! توصلي لدرجة تبكي؟! بزاف! ممكن نسولك؟ انت ملي كنت تقراي شنو كنتي كتحلمي تخدمي ملي تكبري؟

و عافاك ما تبقايش تقوليلنا انت على قدك.. انت راه قدك قدااااش هههههه

و هادي خصيصا لك .. 😉😉

وسبحان الله هاد القريعة بحالي تماما ملي ضعافيت غير نقصت الكريشة ومن الفوق ونصي لتحت بقى عندي المول الاصيلي هههههه والله حتى كنضحك ملي شفت ردك وكلهم تعجبو فيا
    راه الا جيت نكتب ليك شنو تيقلقني راه الاستاذة غتقولي واش غير انت لكاينة واش عمرك شفتي ولدي خارج مع 4.وخاصو اوصل عندي مع 4.12وصلات 4.20كنت في المؤسسة ووجهي صفر وملي وصلت لقيت للاستاذ ديال الاجتماعيات قابط دفترو وتيوريه للثلاميذ وتيقوليهم هاكا يكون التنظيم وولدي تيقولي ماما خليكي مطلعيش وانا طالعة تنجري في الدروج ودخلت للقسم على الاستاذ بقوة متنخاااف وتنتخلع عارفة راسي عيقت والله ولكن شنو ندير يمكن حيت مولدتش على سبع سنين حيت تكرفصت عاد ولدت يمكن حيت باهم متيكونش بزاف وتنخاف توقع شي حاجة وترجع ليا اللومة معرفتش علاش
    بالنسبة ملي كنت كنقرا انا مستوايا هو الرابعة اعدادي يعني البروفي قديما كانت امنيتي نكون استاذة ديال الفرنسية وتنحماق على اللغة لحد الان باقي تنقرا لرومو وتيعحبني نخدم مع بناتي وولادي exp.ecriteتلقى راحتي ولكن للاسف المرض 🤒ديال الاب ديالي مخلانيش نكمل والموت ديالو اضطريت 🤧🤧🤧🤧نخرج وندير تكوين في الفصالة والخياطة وخدمت مدة 7سنين كنت رئيسة ورشة حتى تزوجت وجلست اختي ولكن الحلم ديالي باقي عندي في راسي وهو لتتحلم بيه ابنتي الاء عكس اسراء باغا تكون طبيبة والحمد لله سمحيلي طولت عليك احبيبتي الله اسهل امرك

اترك تعليق:

• المستغفرة من ربها
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهر البنفسج مشاهدة المشاركة
    الواجب الثاني: من انا؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا يا كفاح!
    كيف حالك؟
    اظن اننا سنصبح اصدقاء الست سعيدا بهذا يا كفاح؟!ونمضي وقتا طويلا سويا يا كفاح! هذا بإذن الواحد الأحد..
    قبل هذا فلتتعرف علي قليلا!
    من انا؟
    سؤال من كلمتين قد يرافقك طوال حياتك ابتداءا من دخولك للمرة الأولى للروضة او المدرسة فيقال لك من انت؟ الى ان تكمل دراستك وتتجه لعالم الكبار فتُسأل ايضا من انت عرفينا على نفسك؟
    في الحقيقة في كل مرة اجيب على هذا السؤال والاجابة اصبحت بدبهية ومحفوظة ولكن في قرارة نفسي اعلم اني لم اجب نعم لم اجب وكيف اجيب وهذا السؤال يرعبني ويهز كل دعامات نفسي!
    لا ادري لماذا؟ ولكن في كل مرة يحضرني هذا السؤال احس بأني خائفة من الدخول وسط ذلك الظلام... كأني سأصادف الوحش ذو العينين المخيفتين والانياب البارزة...
    اتدري يا كفاح ربما الوقت مازال باكرا للغوص في مخاوفي لذا سأجيبك باختصار عن من اكون!
    انا امرأة في العيشرينات من عمري.. ملامحي تبدو اصغر من سني يسبق سني وقلبي كأنه في الستينات...

انا امرأة متزوجة وربة بيت.. قارب زواجي ان يكمل عامه الثالث لم ارزق بالاطفال الى الآن رغم ولعي بكل ماهو صغير وبريء واعشق كل تفاصيلهم منذ صغري ولتعذر واستحالة امتلاك طفل بدون زواج هههه فرغت عاطفتي في القطط..
    في الحقيقة يا كفاح انا امرأة في داخلي طفلة صغيرة حالمة مكافحة وصبورة لابعد الحدود تعرضت ومازالت لضغوطات تحاول في كل مرة وأد تلك الطفلة..
    اهدافي في الحياة كثييرة ولكن كلها مؤجلة لن اقول علة من العلل فكلها واهية وليست هذه البداية التي اريد بها ان تجمعنا يا كفاح ولكن لنقل تسويفي وعدم ايماني وضعف توكلي على الله هو السبب..
    من انا؟
    انا امرأة حالمة تدير ان تضع بصمتها في كل شيء حولها.. انا امراة اعشق العلم والدراسة واعشق التأثير الايجابي ونشر السعادة والايجابية في من يحيط بي.. احلم ان ادعو الى الله ان اقرب الناس لله ان اوصل الناس الى بر الايمان والذي لا يكون الى عبر طريق الوصول الى الله.. اتمنى ان اترك من يدعو لي ولوالدي بالخير بعد موتي..
    👍👍 اتعرفين بنفسجة تفوقت بشكل ادهشني عزيزتي
    شكرا لانك لم تستسلمي
    شكرا لانك امتعتنا بهذا الرد

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

الحمد لله اختي راني متبعة ليها الدواء والرجيم لعطاوني ومنقول مزيان حتى نعاود التحاليل اختي الله احفظك لهلا اخطيك انا حاضرة وتنفكر في الواجب هههه
    الحمد لله على سلامتها و ان شاء خير

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد

بارك الله فيك حبيبتي.. أخجلتني و الله بعذب كلامك.. ربي يحفظك لوليداتك و يفرحك بيهم.

هاديك العبارة لي بينت بالأحمر فردك.. هي لي كان خاصك اول حاجة تكتبيها فالأشياء التي تحزنك و التي يجب أن تتخلصي منها! توصلي لدرجة تبكي؟! بزاف! ممكن نسولك؟ انت ملي كنت تقراي شنو كنتي كتحلمي تخدمي ملي تكبري؟

و هادي خصيصا لك .. 😉😉

وسبحان الله هاد القريعة بحالي تماما ملي ضعافيت غير نقصت الكريشة ومن الفوق ونصي لتحت بقى عندي المول الاصيلي هههههه والله حتى كنضحك ملي شفت ردك وكلهم تعجبو فيا
    راه الا جيت نكتب ليك شنو تيقلقني راه الاستاذة غتقولي واش غير انت لكاينة واش عمرك شفتي ولدي خارج مع 4.وخاصو اوصل عندي مع 4.12وصلات 4.20كنت في المؤسسة ووجهي صفر وملي وصلت لقيت للاستاذ ديال الاجتماعيات قابط دفترو وتيوريه للثلاميذ وتيقوليهم هاكا يكون التنظيم وولدي تيقولي ماما خليكي مطلعيش وانا طالعة تنجري في الدروج ودخلت للقسم على الاستاذ بقوة متنخاااف وتنتخلع عارفة راسي عيقت والله ولكن شنو ندير يمكن حيت مولدتش على سبع سنين حيت تكرفصت عاد ولدت يمكن حيت باهم متيكونش بزاف وتنخاف توقع شي حاجة وترجع ليا اللومة معرفتش علاش
    بالنسبة ملي كنت كنقرا انا مستوايا هو الرابعة اعدادي يعني البروفي قديما كانت امنيتي نكون استاذة ديال الفرنسية وتنحماق على اللغة لحد الان باقي تنقرا لرومو وتيعحبني نخدم مع بناتي وولادي exp.ecriteتلقى راحتي ولكن للاسف المرض 🤒ديال الاب ديالي مخلانيش نكمل والموت ديالو اضطريت 🤧🤧🤧🤧نخرج وندير تكوين في الفصالة والخياطة وخدمت مدة 7سنين كنت رئيسة ورشة حتى تزوجت وجلست اختي ولكن الحلم ديالي باقي عندي في راسي وهو لتتحلم بيه ابنتي الاء عكس اسراء باغا تكون طبيبة والحمد لله سمحيلي طولت عليك احبيبتي الله اسهل امرك

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

بفضلها مزال قلبي مزال حي اما كون راه حتارق شحااال هادي هههه لا بصح كانهدر فينما كاتضيق بيا كانمشي نسمعها لدرجة حفضتها غير بالاستماع ..
    عندي معاها قصة خاااصة و زويينة كاتعجبني بزااف ما عرفت كي نعبر هههه
    لا تحتاجين للتعبير وصلتني لاني ايضا احبها وارتاح لسماعها

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد

و هادي خصيصا لك .. 😉😉

راه الا جيت نكتب ليك شنو تيقلقني راه الاستاذة غتقولي واش غير انت لكاينة واش عمرك شفتي ولدي خارج مع 4.وخاصو اوصل عندي مع 4.12وصلات 4.20كنت في المؤسسة ووجهي صفر وملي وصلت لقيت للاستاذ ديال الاجتماعيات قابط دفترو وتيوريه للثلاميذ وتيقوليهم هاكا يكون التنظيم وولدي تيقةلي ناما خليكي مطلعيش وانا طالعة تنجري في الدروج ودخلت للقسم على الاستاذ بقوة متنخاااف وتنتخلع عارفة راسي عيقت والله ولكن شنو ندير يمكن خيت مولدتش على سبع سنين حيت تكرفصت عاد ولدت يمكن حيت باهم متيكونش بزاف وتنخاف توقع شي حاجة وترجع ليا اللومة معرفتش علاش

اترك تعليق:

• تفراوت11
    رد
    مساء النور عليكم

❤❤❤❤أشياء أحبها و تسعدني ❤❤❤❤

* ضحكات اهلي و سعادتهم
    * أساعد أحدا في امس الحاجة لتلك المساعدة
    * كوب قهوة ساخن و الجو ممطر خارجا
    * تجربة أشياء جديدة ( مثلا وصفة و تصدق و حتى الى ما صدقاتش المهم فرحت و استمتعت و انا احضرها )
    * أنجز اشياء كنت أؤجلها لمدة طويلة
    * التأمل في البحر (عزيز علي نحضي لبحر لا يرحل هههه )
    * عندما اتوصل بهدية مهما كانت بسيطة تسعدني كثيرا
    * إسعاد الاطفال بهدايا
    * مصادفة بطاقة في النت او التوصل برسالة احس انها موجهة لي اعتبرها رسالة من الله
    * شراء ملابس او اشياء جديدة

..... و القائمة طويلة، لم اكن اتخيل ان اشياء كثيرة تسعدني

🚫🚫🚫🚫 أشياء تحزنني 🚫🚫🚫🚫

* مشهد فقير في هذا البرد بدون مأوى
    * دمعة إنسان عزيز و لو لم يكن قريب صراحة احزن
    * تذكر والدي الذي فقدته الله يرحمه
    * يحزنني مشهد شخص يتكلم عن غيره في ظهره و ما اكثرهم

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    شكرا شكلاطة التجمع تصديقين ان قلت اني شممت رائحة القوية وتخيلتني احتسيها وانا قرب نافذتي اراقب زخات المطر المتساقطة

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد

انا يااااانااااس و جليسة حداك

اترك تعليق:

يعمل...
X