إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انيقة فاسية
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة أنيقة مشاهدة المشاركة
    المنتدى تجنن يا ناااااااس وغيجنني معااااااااااااااه

البنات واش خدام عندكم مركز التحميل ؟؟
    اكييييد لا هههه

المركز من شحال هذا و هو ميت مسكين ههه و شحااال فرعت راس لطووف علييه و قالك ما عرفوش المشكل منين مزالين مضاربين معاه

اترك تعليق:

• زهر البنفسج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للواجب الاخر
    اشياء تتفرحني 😃😄
    ملي تيقولي راجلي انا باقي بعيد مثلا كان مسافر وحتى كيدخل عليا وكنكون في الدار جالسة وداري مجموعة نقية وموجدة الطبيلة لوليداتي تنفرح ملي تيدخل عليا واحد في ولادي وفي يدو نتيجة فرض فوق 16وتيقولي ماما قلعي شحال جبت
    تنفرح ملي تنفيق الصباح نصلي ونشرب قهيوتي وانا بوحدي كلشي باقي ناعس
    تنفرح ملي تتصب الشتاء ويكون الرعد وانا غادة نجيب ولادي وتنخبيهم من الشتاء
    تنفرح ملي تنسمع شي وحدة مكانتش تتولد وتقولي انا حاملة
    تنفرح ملي تنوصل وليداتي وتيعنقوني ويقولو ليا الله يخليك لينا اماما ودعي معانا 🤧
    والاشياء لتتقلقني بزاااااف منها
    اولا ملي تيجي مول الدار ويقولي راه غنسافر وخصوصا لبرا تنتقلق
    ولي كنتعصب على ياسين بالخصوص
    وتنتعصب الا لقيت شي حد تيهضر فيا 😡😡
    والحاجة لباغا نحيد مني هي منبقاش نسلم على لوسي وعلى رجال خوتي وبعض الاشخاص من عائلة زوجي معرفتش شنو ندير باش نوصل ليهم ميسلموش عليا
    والحاجة لكتعصبني بزاااف ملي تنكون فرحانة ندخل للمنتدى ويقولو ليا معطل راه تنتعصب وشكرا وسمحولي طولت عليكم راه كلشي تيقلقني وكلشي تيفرحني
    ماسخيتش ههههه بقييييت تانقرا وعجبني بزاااف شنو كتبتي 🌹

اترك تعليق:

• زهر البنفسج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة
    ⁦يسعدني جدا ان ابدأ صباحي بركعتين لله 🤗
    يسعدني كأس حليب بالشكولاتة ساخن و انا اشاهد التلفاز او الهاتف .😘
    تسعدني جدا مبادرة اهتمام من شخص قريب 💖
    تسعدني نضرة حب من طفل صغير 😍
    تسعدني كلمة " الله يرضي عليك من غاليتي امي😌

تسعدني جداااااا قطرات المطر على زجاج نافذتي 😚
    تسعدني جلسة هدوء امام البحر الخالي من الناس ههه 😙

يسعدني الاستماع لغنية تعني لي شيئا مميزا 😉

يسعدني ايضا الاستماع للقرآن خصوصا سورة الرحمان🙂

يسعدني كثيرا المشي تحت المطر و لا ابالي لملابسي ان تتبلل ههه 🙃

يسعدني مشاهدة شروق الشمس 😊

يسعدني الرجوع لخواطري و كتاباتي الجميلة و اعيد قراءتها ⁦☺️⁩

يسعدني كثيييييرا نضرة افتخار او رضا من احد اساتذتي 🙈
    تسعدني ليلة تساامر مع " الميمة " جدتي و هي ترويلي اجمل و اروع القصص و للاحاديث الجميلة🤗

تسعدني رسالة زائر من ايمي هههه🙈🙊🙉

يسعدني حددد الجنووون اخراج رأسي من نافذة السيارة و هي مسسررعة باقصى سرعتها ههه و لما قلت حد الجنون اعرف ما اعنيه هههه 😂

اشياء تحزنني
    يحززني جدا جدا رؤية صغيير مريض
    يحزنني سماع خبر موت حتى لو كان لا يقربني شيئا
    تحزنني رؤية قطة جائعة او مريضة ههه
    يحزنني تجاهل او بعد شخص احبه عني
    يغضبني رؤية طفل يُضرب او يُهان امامي
    يحزننني تذكر لحضات جميلة اصبحت من الماضي
    يحزنني مشاهدة غروب الشمس ( ممكن تستغربو ) و لكن فعلا يحزنني و لا احب مشاهدته ابدا ابدا عكس الكثييير من الناس

يحزنني يخيفني بل يكاد يجنني مرض امي

يحزنني تذكر نضرات ..كلمات .. ..ضحكات ابي

يا سلااااام 👏

اترك تعليق:

• زهر البنفسج
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستغفرة من ربها مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم فرحتي لا توصف بكن اليوم
    كدت اخسر تلميذة نابغة بنفسجة
    لي عودة
    بل انا من خسرت سابقا ولن اسمح لنفسي بخسارتكن مجددا واخا نجيب تماريني تال عندك فدارك هههه جزاك الله الجنة استاذتنا.. ♥️♥️♥️

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة انيقة فاسية مشاهدة المشاركة

تسعدني ليلة تساامر مع " الميمة " جدتي و هي ترويلي اجمل و اروع القصص و للاحاديث الجميلة🤗

يسعدني حددد الجنووون اخراج رأسي من نافذة السيارة و هي مسسررعة باقصى سرعتها ههه و لما قلت حد الجنون اعرف ما اعنيه هههه 😂

اشياء تحزنني
    يحزنني مشاهدة غروب الشمس ( ممكن تستغربو ) و لكن فعلا يحزنني و لا احب مشاهدته ابدا ابدا عكس الكثييير من الناس

يخليك لي لي😍😍😍😍😍

ان كان على رسالة.. فلتسعدي و تقري عينا 💖

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

شنو غنقوليك انا تنطلب من الله يحفظك ويسر امرك ويسهل عليك ما صعاب ويرزقك ماتمنيتي ويجعلك نور فوق الارض انا مافياش الغيرة ولكن جاتني الغيرة من الثلميدات لعندك كون كنت انا منهم هههه
    اه اختي بصح كنتقلق ملي تيجيبو قل من 16 تنبكي والله وتيعوضو ليا في الفرض لمن بعد طمااااعة اختي وخاصني نتبدل
    بالنسبة للوسائل التواصل الا قلت ليك مخبية التلفونات واللعب حتى العطل وممنوع اخرجو مع انني في منطقة حدايا الغابة وزوينة ممنوع شرط من المدرسة للدار تنخاااااف اختي والله يسهل عليك كلامك زوين مشبعتش منو ومكرهتش تزيديني لهلا اخطيك بقيتي مفكراني
    وشكرا على دعمك ليا غير قبلو عليا انا على قدي اختي ايمان لهلا اخطيك
    بارك الله فيك حبيبتي.. أخجلتني و الله بعذب كلامك.. ربي يحفظك لوليداتك و يفرحك بيهم.

هاديك العبارة لي بينت بالأحمر فردك.. هي لي كان خاصك اول حاجة تكتبيها فالأشياء التي تحزنك و التي يجب أن تتخلصي منها! توصلي لدرجة تبكي؟! بزاف! ممكن نسولك؟ انت ملي كنت تقراي شنو كنتي كتحلمي تخدمي ملي تكبري؟

و عافاك ما تبقايش تقوليلنا انت على قدك.. انت راه قدك قدااااش هههههه

و هادي خصيصا لك .. 😉😉

اترك تعليق:

• انيقة فاسية
    رد

اشياء تحزنني

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة أنيقة مشاهدة المشاركة

كلامك عسل ,,غير زيدي خووووودي راحتك
    هههه القرد فعين امه غزال هههه

و الله ليكي وحشة! اش غنقوليك؟ قد ♾.. اللانهاية!!

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة

هههه عجبني تعاطيك مع الواجبات حبيبتي.. الغريب هو ان الأسلوب ديالك لي ما عاجبكش و لي كان مخليك متأخرة علينا هو بالضبط ما يميزك! كيعجبني بزااااف نقرا ليك.. كنحس بواحد العفوية عجيبة ..

كنت سولتيني واحد المرة على هاد الاهتمام الزائد لي عندك بدراسة وليداتك و كل مرة تنقول غادي ندخل نجاوبك و حتى كنخرج عاد نتفكر.. آسفة عزيزتي.. المهم.. غنقوليك رأيي..

الوالدين بحالك قلالو بزاف.. كاين لي غي تيدخل ولدو لمدرسة خاصة و كيدفع فلوس صحيحة كيقول صافي راه الاساتذة تما و هوما غادي يديرو الدور ديالهم و الا علاش انا تنخلص فلوسي؟ و كاين لي تيدخل ولادو لمدرسة عمومية و كيقول على مالنا حنا شكون لي كان يخدم معنا؟ ياك قرينا بلا ما يحسو بينا واليدينا!

و لكن جيل اليوم مختلف تماااااما! سواء كانو تيقراو فالعمومي او الخاص تيبقاو محتااااجين المتابعة و تيبقى الدور ديال الأسرة لا غنى عنه.. لأن هاديك الرغبة و الحماس لي كان عند جيلنا حنا، بحكم ان المدرسة كانت الوسيلة الوحيدة لبلوغ المعرفة، و بحكم أنها كانت كتزرع فينا قيم و أخلاق لي كنا نخرجو برا أسوار المدرسة و كنلقاوهم فلمة الجارات و تفاهم الأهل و الأحباب و فرزانة الشباب.. هداك الزمن الجميل ولّى للأسف الشدييييد.

دابا الأطفال و الشباب.. بل و حتى الرضع.. اصبحوا يتقنون التعامل مع الوسائط التكنولوجية.. و المحتوى صار الوصول إليه أسهل فأسهل.. و رجعت هاديك الساعتين لي تيدوزوها التلاميذ فقسم مع شي مادة تدوز عليهم و كأنه عمر! لانه و في عصر السرعة.. ساعتين على وسائل التواصل الاجتماعي كيجمعو منها ما جمعت انا من العربي و ماجد طيلة سنة!

و بالتالي رجع عندنا فالمدارس ٣ انواع من التلاميذ:
    - النوابغ.. لي خاصهم غي دفيعة.. لي أصلا وكان جاو فزماننا كانو غيكونو مهتمين بدراستهم فجميع الأحوال.. و لي لحسن حظهم.. التكنولوجيا و الانترنت زاد من قدراتهم و سهل عليهم المهمة و زاد وسع آفاق البحث و المعرفة أمامهم. و هادو ممكن يقراو بلا ما تتدخل الأسرة اللهم إلا للتشجيع على بذل المزيد.

- المتلككون ههههه .. هادو أذكياء و لكن معيكيزين.. ممكن يعطيو و لكن ما فيهم ما يخدم.. كيبغيو ماقل و دل.. يبغيو يتعلمو و لكن ملي يقولو ليك صافي باراكا علينا.. ما تحاوليش تزيديهم حيت غي غضيعي طاقتك معاهم.. اذن الحل معاهم هو تستغلي اللحظات لي كيكون عندهم استعداد.. و تشجعي و تمدحي و تدللي.. و توعدي بحسن الخاتمة.. يعني ديري لي عليك باش على الأقل ما ينزلوش للفئة الثالثة ههههه

- لي ما مسوقينش أبدا! هادو موجوووودين.. يعني طيري نزلي.. شجعي.. علمي بالغنا.. علمي بالرسم.. خرجي برا القسم و فرشي فالأرض.. خدمي التكنولوجيا خدمي بالمحبرة و بالريشة.. تيقولو ليك ما تحاولييييش! عطيني غي مساحة خاصة نسرح فيها بأفكاري هههه و لك أن تتخيلي مدى تلك الأفكار. هادو بالنسبة لي و الله غالبا ما يكونون ضحايا! ضحايا مجتمع، ضحايا أسر، ضحايا أساتذة هدموا أكثر مما كان يجب ان يبنوا! ضحايا تطور أسرع مما استطاعوا استيعابه. و هادو للأسف الشديد غالبا ما ينتهي بهم الأمر داخل ورشات الحرفيين في أفضل الأحوال.

أما أنت.. و الأمهات امثالك.. زادكن الله من فضله و كرمه.. محاربات.. باغيين وليداتكم يطلعو للقمة.. و من حقكن.. و الله يحقق كل أحلامكن/أحلامهم.. و لكن .. ديري غي لي فجهدك.. ما ديريش اكثر.. هادشي لي غنقوليك.. اه.. راجعي معاهم.. اه يعرضو عليك.. و اه وقفي على كاع واجباتهم الاسبوعية.. و لكن ماشي ملي يجيبو 14 فشي فرض تسواد الدنيا فعينيك! أو ملي يلقاو صعوبة في فهم شي مادة او شي موضوع تنساي ليهم المواضييييييع لي فهموها بكل سهولة و بلا ما تعدبي معاهم.. ديما ديري فبالك "اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به" ..

نعطيك مثال: انا فالقسم عندي الثالث فرنسية.. ملي كنهدر معاهم و ننسى راسي و نطوووول شي جمل وحدة مور الاخرى بالفرنسية حتى كيفيقني السكات لي حل فجأة.. كنقول مع راسي؟! اش كديري يا ايمان!؟ زعما لو انهم يهزوني انا لي كبيرة و يحطوني فقسم ديال اللغة الكورية و تنوض الاستاذة تشد الهدرة معانا شي دقيقة ولا 2 باللغة الكورية.. شحال كاع غنفهم من داكشي لي قالتو؟! و هانا بغيت نفهم كيفاش ندير نسولها بالكورية و انا يلاه تعلمت الحروف و النص ديال الحروف باقي كيتلف لي؟! ملي كنحط راسي فبلاصتهم كنعتذر منهم.. و كنعاود و غي بشوية و غي بالكلمات البسيييطة لي تيعرفو.. و شي مرات كنلجأ للرسم.. للصور.. للفيديوهات.. المهم ننزل لمستواهم باش نطلعهم عندي.. ماشي نطلع الفوق و نقوليهم لحقوني.

حتى انت حبيبتي.. رخفي شوية على راسك.. ملي تلقاي راسك كتعصبي و كتوتري.. بدلي ساعة بأخرى. و ان شاء الله وليداتك يوصلو لأعلى المراتب.

و عااافاك سمحيليا انت و كاع الناجحات حيت طولت بزااااااف.

واقيلا غلبت السفيرة و انا لي غناخد جائزة اكبر ثرثارة ههههه

دمتن رائعات 💖
    شنو غنقوليك انا تنطلب من الله يحفظك ويسر امرك ويسهل عليك ما صعاب ويرزقك ماتمنيتي ويجعلك نور فوق الارض انا مافياش الغيرة ولكن جاتني الغيرة من الثلميدات لعندك كون كنت انا منهم هههه
    اه اختي بصح كنتقلق ملي تيجيبو قل من 16 تنبكي والله وتيعوضو ليا في الفرض لمن بعد طمااااعة اختي وخاصني نتبدل
    بالنسبة للوسائل التواصل الا قلت ليك مخبية التلفونات واللعب حتى العطل وممنوع اخرجو مع انني في منطقة حدايا الغابة وزوينة ممنوع شرط من المدرسة للدار تنخاااااف اختي والله يسهل عليك كلامك زوين مشبعتش منو ومكرهتش تزيديني لهلا اخطيك بقيتي مفكراني
    وشكرا على دعمك ليا غير قبلو عليا انا على قدي اختي ايمان لهلا اخطيك

اترك تعليق:

• فراشة أنيقة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة

هههه عجبني تعاطيك مع الواجبات حبيبتي.. الغريب هو ان الأسلوب ديالك لي ما عاجبكش و لي كان مخليك متأخرة علينا هو بالضبط ما يميزك! كيعجبني بزااااف نقرا ليك.. كنحس بواحد العفوية عجيبة ..

كنت سولتيني واحد المرة على هاد الاهتمام الزائد لي عندك بدراسة وليداتك و كل مرة تنقول غادي ندخل نجاوبك و حتى كنخرج عاد نتفكر.. آسفة عزيزتي.. المهم.. غنقوليك رأيي..

الوالدين بحالك قلالو بزاف.. كاين لي غي تيدخل ولدو لمدرسة خاصة و كيدفع فلوس صحيحة كيقول صافي راه الاساتذة تما و هوما غادي يديرو الدور ديالهم و الا علاش انا تنخلص فلوسي؟ و كاين لي تيدخل ولادو لمدرسة عمومية و كيقول على مالنا حنا شكون لي كان يخدم معنا؟ ياك قرينا بلا ما يحسو بينا واليدينا!

و لكن جيل اليوم مختلف تماااااما! سواء كانو تيقراو فالعمومي او الخاص تيبقاو محتااااجين المتابعة و تيبقى الدور ديال الأسرة لا غنى عنه.. لأن هاديك الرغبة و الحماس لي كان عند جيلنا حنا، بحكم ان المدرسة كانت الوسيلة الوحيدة لبلوغ المعرفة، و بحكم أنها كانت كتزرع فينا قيم و أخلاق لي كنا نخرجو برا أسوار المدرسة و كنلقاوهم فلمة الجارات و تفاهم الأهل و الأحباب و فرزانة الشباب.. هداك الزمن الجميل ولّى للأسف الشدييييد.

دابا الأطفال و الشباب.. بل و حتى الرضع.. اصبحوا يتقنون التعامل مع الوسائط التكنولوجية.. و المحتوى صار الوصول إليه أسهل فأسهل.. و رجعت هاديك الساعتين لي تيدوزوها التلاميذ فقسم مع شي مادة تدوز عليهم و كأنه عمر! لانه و في عصر السرعة.. ساعتين على وسائل التواصل الاجتماعي كيجمعو منها ما جمعت انا من العربي و ماجد طيلة سنة!

و بالتالي رجع عندنا فالمدارس ٣ انواع من التلاميذ:
    - النوابغ.. لي خاصهم غي دفيعة.. لي أصلا وكان جاو فزماننا كانو غيكونو مهتمين بدراستهم فجميع الأحوال.. و لي لحسن حظهم.. التكنولوجيا و الانترنت زاد من قدراتهم و سهل عليهم المهمة و زاد وسع آفاق البحث و المعرفة أمامهم. و هادو ممكن يقراو بلا ما تتدخل الأسرة اللهم إلا للتشجيع على بذل المزيد.

- المتلككون ههههه .. هادو أذكياء و لكن معيكيزين.. ممكن يعطيو و لكن ما فيهم ما يخدم.. كيبغيو ماقل و دل.. يبغيو يتعلمو و لكن ملي يقولو ليك صافي باراكا علينا.. ما تحاوليش تزيديهم حيت غي غضيعي طاقتك معاهم.. اذن الحل معاهم هو تستغلي اللحظات لي كيكون عندهم استعداد.. و تشجعي و تمدحي و تدللي.. و توعدي بحسن الخاتمة.. يعني ديري لي عليك باش على الأقل ما ينزلوش للفئة الثالثة ههههه

- لي ما مسوقينش أبدا! هادو موجوووودين.. يعني طيري نزلي.. شجعي.. علمي بالغنا.. علمي بالرسم.. خرجي برا القسم و فرشي فالأرض.. خدمي التكنولوجيا خدمي بالمحبرة و بالريشة.. تيقولو ليك ما تحاولييييش! عطيني غي مساحة خاصة نسرح فيها بأفكاري هههه و لك أن تتخيلي مدى تلك الأفكار. هادو بالنسبة لي و الله غالبا ما يكونون ضحايا! ضحايا مجتمع، ضحايا أسر، ضحايا أساتذة هدموا أكثر مما كان يجب ان يبنوا! ضحايا تطور أسرع مما استطاعوا استيعابه. و هادو للأسف الشديد غالبا ما ينتهي بهم الأمر داخل ورشات الحرفيين في أفضل الأحوال.

أما أنت.. و الأمهات امثالك.. زادكن الله من فضله و كرمه.. محاربات.. باغيين وليداتكم يطلعو للقمة.. و من حقكن.. و الله يحقق كل أحلامكن/أحلامهم.. و لكن .. ديري غي لي فجهدك.. ما ديريش اكثر.. هادشي لي غنقوليك.. اه.. راجعي معاهم.. اه يعرضو عليك.. و اه وقفي على كاع واجباتهم الاسبوعية.. و لكن ماشي ملي يجيبو 14 فشي فرض تسواد الدنيا فعينيك! أو ملي يلقاو صعوبة في فهم شي مادة او شي موضوع تنساي ليهم المواضييييييع لي فهموها بكل سهولة و بلا ما تعدبي معاهم.. ديما ديري فبالك "اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به" ..

نعطيك مثال: انا فالقسم عندي الثالث فرنسية.. ملي كنهدر معاهم و ننسى راسي و نطوووول شي جمل وحدة مور الاخرى بالفرنسية حتى كيفيقني السكات لي حل فجأة.. كنقول مع راسي؟! اش كديري يا ايمان!؟ زعما لو انهم يهزوني انا لي كبيرة و يحطوني فقسم ديال اللغة الكورية و تنوض الاستاذة تشد الهدرة معانا شي دقيقة ولا 2 باللغة الكورية.. شحال كاع غنفهم من داكشي لي قالتو؟! و هانا بغيت نفهم كيفاش ندير نسولها بالكورية و انا يلاه تعلمت الحروف و النص ديال الحروف باقي كيتلف لي؟! ملي كنحط راسي فبلاصتهم كنعتذر منهم.. و كنعاود و غي بشوية و غي بالكلمات البسيييطة لي تيعرفو.. و شي مرات كنلجأ للرسم.. للصور.. للفيديوهات.. المهم ننزل لمستواهم باش نطلعهم عندي.. ماشي نطلع الفوق و نقوليهم لحقوني.

حتى انت حبيبتي.. رخفي شوية على راسك.. ملي تلقاي راسك كتعصبي و كتوتري.. بدلي ساعة بأخرى. و ان شاء الله وليداتك يوصلو لأعلى المراتب.

و عااافاك سمحيليا انت و كاع الناجحات حيت طولت بزااااااف.

واقيلا غلبت السفيرة و انا لي غناخد جائزة اكبر ثرثارة ههههه

دمتن رائعات 💖
    كلامك عسل ,,غير زيدي خووووودي راحتك

اترك تعليق:

يعمل...
X