إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بالناجحات 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• la vie1
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستغفرة من ربها مشاهدة المشاركة

ونحن ايضا اشتقنا لروحك الحية حياة
    اشتقنا لضحكاتك الصادقة
    كوني انت انت في كل ظرف وتجاوزيه حاملة معي ماينفعك فقط وتغاضي عن الباقي
    اخليك لينا استاذتي الغالية♡♡

اترك تعليق:

• أم ياسر 2
    رد
    صباح الخير على الناجحات كيف أصبحتن؟
    والله استمتعت بقراءة جميع الردود ماشاء الله فازددت حبا لهده الدورة ولأستاذتي شريفة شفاها الله وعافاها
    ام ياسين والياس الحبيبة كلنا كأمهات كنبغيو نشوفو أحلامنا فوليداتنا ولكن الله يخليك رخفي على راسك وعليهم لا ضرر ولا ضرارعزيزتي
    ♡ ايمي ♡ مداخلاتك لأم ياسين رااائعة وفادتنا كلنا كأمهات الله يعطيك الصحة حبيبتي عن نفسي عندي النمودج الأول لي مانخافش عليه الحمد لله وعندي أيضا النموذج الثاني هههه عاد هاد العام دخل التحضيري مين نكولو قرا ولدي باش تكون مجتهد كيكولي: ايوا ماتصدعيليش راسي صافي راني مجتهد
    ياربي السلامة على جيل هو دكي ولكن خاصو الحيلة والمسايسة ههه
    باقي البنات تبارك الله عليكم
    ماجدة فين غبرتي؟

اترك تعليق:

• ياميناتو
    رد
    صباح الخير انيقات وصباح الخير استاذة ولعلك بخير
    ان شاء الله

ابدا بما يسعدني
    استدعي السعادة في كل احوالي واقتنص الفرصة لاستمتاع والفرح والضحك قدر الذي لت يسقطني في الابتذال احب الفرح هكذا فقط (عزيز عليا النشاط) وزوجي جدي جدا ولكن ان تتخيلن 🙄
    يسعدني اتصال بعيد
    ولعب مع ابناء
    اكمال عمل مؤجل
    اعداد وصفة شهية ورؤية الرضا على تقاسيم وجه زوجي او امه(لن اسمع كلمة مديح😆😆😆)
    تفرحني بعض النساء المثابرات
    يفرحني انتصار الحق
    ويفرحني ويسعدني اني مستمرة في هذه الدورة.......
    لن افعل ويحزنني
    صراخي على اطفالي
    اندفاع الكلام من فمي احيانا في ثورة غضب سريعا ماتخمد ليبقى الندم
    توتري عند سماع الانتقاد
    تاجيل الاحلام والرغبات بل كتمها حتى عن عيوني😎😎😎
    لا اتقن الرسم استاذتي اخط خطوطا مائلة وازينها بدوائر في الاعلى وبعض الوريقات الصغيرة كي ارسم مايمكن ان يشتبه انه باقة ورد💐💐💐💐🌸

اترك تعليق:

• ياميناتو
    رد
    صباح الخير انيقات وصباح الخير استاذة ولعلك بخير
    ان شاء الله

ابدا بما يسعدني
    استدعي السعادة في كل احوالي واقتنص الفرصة لاستمتاع والفرح والضحك قدر الذي لت يسقطني في الابتذال احب الفرح هكذا فقط (عزيز عليا النشاط) وزوجي جدي جدا ولكن ان تتخيلن 🙄
    يسعدني اتصال بعيد
    ولعب مع ابناء
    اكمال عمل مؤجل
    اعداد وصفة شهية ورؤية الرضا على تقاسيم وجه زوجي او امه(لن اسمع كلمة مديح😆😆😆)
    تفرحني بعض النساء المثابرات
    يفرحني انتصار الحق
    ويفرحني ويسعدني اني مستمرة في هذه الدورة.......
    لن افعل ويحزنني
    صراخي على اطفالي
    اندفاع الكلام من فمي احيانا في ثورة غضب سريعا ماتخمد ليبقى الندم
    توتري عند سماع الانتقاد
    تاجيل الاحلام والرغبات بل كتمها حتى عن عيوني😎😎😎
    لا اتقن الرسم استاذتي اخط خطوطا مائلة وازينها بدوائر في الاعلى وبعض الوريقات الصغيرة كي ارسم مايمكن ان يشتبه انه باقة ورد💐💐💐💐🌸

اترك تعليق:

• ام ياسين والياس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ياميناتو مشاهدة المشاركة

مسار حياة متميز جدا
    الله اوفقك ؤ وليداتك ؤ وليدات المسلمين
    صباح الخير اختي لهلا اخطيك الله يعينا على تربيتهم يارب

اترك تعليق:

• أخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ياميناتو مشاهدة المشاركة

مسار حياة متميز جدا
    اختي باقي عندك مشكل في خانة الرد والاقتباس ؟
    لبنات لي عنهم مشكل بحال هذا يجربو يبدلو سطايل واللغة
    2019-12-15 20.53.14.png

اترك تعليق:

• ياميناتو
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

وسبحان الله هاد القريعة بحالي تماما ملي ضعافيت غير نقصت الكريشة ومن الفوق ونصي لتحت بقى عندي المول الاصيلي هههههه والله حتى كنضحك ملي شفت ردك وكلهم تعجبو فيا
    راه الا جيت نكتب ليك شنو تيقلقني راه الاستاذة غتقولي واش غير انت لكاينة واش عمرك شفتي ولدي خارج مع 4.وخاصو اوصل عندي مع 4.12وصلات 4.20كنت في المؤسسة ووجهي صفر وملي وصلت لقيت للاستاذ ديال الاجتماعيات قابط دفترو وتيوريه للثلاميذ وتيقوليهم هاكا يكون التنظيم وولدي تيقةلي ناما خليكي مطلعيش وانا طالعة تنجري في الدروج ودخلت للقسم على الاستاذ بقوة متنخاااف وتنتخلع عارفة راسي عيقت والله ولكن شنو ندير يمكن خيت مولدتش على سبع سنين حيت تكرفصت عاد ولدت يمكن حيت باهم متيكونش بزاف وتنخاف توقع شي حاجة وترجع ليا اللومة معرفتش علاش
    بالنسبة ملي كنت كنقرا انا مستوايا هو الرابعة اعدادي يعني البروفي قديما كانت امنيتي نكون استاذة ديال الفرنسية وتنحماق على اللغة لحد الان باقي تنقرا لرومو وتيعحبني نخدم مع بناتي وولادي exp.ecriteتلقى راحتي ولكن للاسف المرض 🤒ديال الاب ديالي مخلانيش نكمل والموت ديالو اضطريت 🤧🤧🤧🤧نخرج وندير تكوين في الفصالة والخياطة وخدمت مدة 7سنين كنت رئيسة ورشة حتى تزوجت وجلست اختي ولكن الحلم ديالي باقي عندي في راسي وهو لتتحلم بيه ابنتي الاء عكس اسراء باغا تكون طبيبة والحمد لله سمحيلي طولت عليك احبيبتي الله اسهل امرك
    مسار حياة متميز جدا

اترك تعليق:

• ياميناتو
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستغفرة من ربها مشاهدة المشاركة
    غالياتي في امان الله وحفظه
    غدا نكمل معكن التركيز والو خدمت العشية وكنحس بأعراض الرواح غير الله يحد الباس
    طهور ان شاء الله ستاذتنا الغالية

اترك تعليق:

• ياميناتو
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ♡ ايمي ♡ مشاهدة المشاركة

هههه عجبني تعاطيك مع الواجبات حبيبتي.. الغريب هو ان الأسلوب ديالك لي ما عاجبكش و لي كان مخليك متأخرة علينا هو بالضبط ما يميزك! كيعجبني بزااااف نقرا ليك.. كنحس بواحد العفوية عجيبة ..

كنت سولتيني واحد المرة على هاد الاهتمام الزائد لي عندك بدراسة وليداتك و كل مرة تنقول غادي ندخل نجاوبك و حتى كنخرج عاد نتفكر.. آسفة عزيزتي.. المهم.. غنقوليك رأيي..

الوالدين بحالك قلالو بزاف.. كاين لي غي تيدخل ولدو لمدرسة خاصة و كيدفع فلوس صحيحة كيقول صافي راه الاساتذة تما و هوما غادي يديرو الدور ديالهم و الا علاش انا تنخلص فلوسي؟ و كاين لي تيدخل ولادو لمدرسة عمومية و كيقول على مالنا حنا شكون لي كان يخدم معنا؟ ياك قرينا بلا ما يحسو بينا واليدينا!

و لكن جيل اليوم مختلف تماااااما! سواء كانو تيقراو فالعمومي او الخاص تيبقاو محتااااجين المتابعة و تيبقى الدور ديال الأسرة لا غنى عنه.. لأن هاديك الرغبة و الحماس لي كان عند جيلنا حنا، بحكم ان المدرسة كانت الوسيلة الوحيدة لبلوغ المعرفة، و بحكم أنها كانت كتزرع فينا قيم و أخلاق لي كنا نخرجو برا أسوار المدرسة و كنلقاوهم فلمة الجارات و تفاهم الأهل و الأحباب و فرزانة الشباب.. هداك الزمن الجميل ولّى للأسف الشدييييد.

دابا الأطفال و الشباب.. بل و حتى الرضع.. اصبحوا يتقنون التعامل مع الوسائط التكنولوجية.. و المحتوى صار الوصول إليه أسهل فأسهل.. و رجعت هاديك الساعتين لي تيدوزوها التلاميذ فقسم مع شي مادة تدوز عليهم و كأنه عمر! لانه و في عصر السرعة.. ساعتين على وسائل التواصل الاجتماعي كيجمعو منها ما جمعت انا من العربي و ماجد طيلة سنة!

و بالتالي رجع عندنا فالمدارس ٣ انواع من التلاميذ:
    - النوابغ.. لي خاصهم غي دفيعة.. لي أصلا وكان جاو فزماننا كانو غيكونو مهتمين بدراستهم فجميع الأحوال.. و لي لحسن حظهم.. التكنولوجيا و الانترنت زاد من قدراتهم و سهل عليهم المهمة و زاد وسع آفاق البحث و المعرفة أمامهم. و هادو ممكن يقراو بلا ما تتدخل الأسرة اللهم إلا للتشجيع على بذل المزيد.

- المتلككون ههههه .. هادو أذكياء و لكن معيكيزين.. ممكن يعطيو و لكن ما فيهم ما يخدم.. كيبغيو ماقل و دل.. يبغيو يتعلمو و لكن ملي يقولو ليك صافي باراكا علينا.. ما تحاوليش تزيديهم حيت غي غضيعي طاقتك معاهم.. اذن الحل معاهم هو تستغلي اللحظات لي كيكون عندهم استعداد.. و تشجعي و تمدحي و تدللي.. و توعدي بحسن الخاتمة.. يعني ديري لي عليك باش على الأقل ما ينزلوش للفئة الثالثة ههههه

- لي ما مسوقينش أبدا! هادو موجوووودين.. يعني طيري نزلي.. شجعي.. علمي بالغنا.. علمي بالرسم.. خرجي برا القسم و فرشي فالأرض.. خدمي التكنولوجيا خدمي بالمحبرة و بالريشة.. تيقولو ليك ما تحاولييييش! عطيني غي مساحة خاصة نسرح فيها بأفكاري هههه و لك أن تتخيلي مدى تلك الأفكار. هادو بالنسبة لي و الله غالبا ما يكونون ضحايا! ضحايا مجتمع، ضحايا أسر، ضحايا أساتذة هدموا أكثر مما كان يجب ان يبنوا! ضحايا تطور أسرع مما استطاعوا استيعابه. و هادو للأسف الشديد غالبا ما ينتهي بهم الأمر داخل ورشات الحرفيين في أفضل الأحوال.

أما أنت.. و الأمهات امثالك.. زادكن الله من فضله و كرمه.. محاربات.. باغيين وليداتكم يطلعو للقمة.. و من حقكن.. و الله يحقق كل أحلامكن/أحلامهم.. و لكن .. ديري غي لي فجهدك.. ما ديريش اكثر.. هادشي لي غنقوليك.. اه.. راجعي معاهم.. اه يعرضو عليك.. و اه وقفي على كاع واجباتهم الاسبوعية.. و لكن ماشي ملي يجيبو 14 فشي فرض تسواد الدنيا فعينيك! أو ملي يلقاو صعوبة في فهم شي مادة او شي موضوع تنساي ليهم المواضييييييع لي فهموها بكل سهولة و بلا ما تعدبي معاهم.. ديما ديري فبالك "اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به" ..

نعطيك مثال: انا فالقسم عندي الثالث فرنسية.. ملي كنهدر معاهم و ننسى راسي و نطوووول شي جمل وحدة مور الاخرى بالفرنسية حتى كيفيقني السكات لي حل فجأة.. كنقول مع راسي؟! اش كديري يا ايمان!؟ زعما لو انهم يهزوني انا لي كبيرة و يحطوني فقسم ديال اللغة الكورية و تنوض الاستاذة تشد الهدرة معانا شي دقيقة ولا 2 باللغة الكورية.. شحال كاع غنفهم من داكشي لي قالتو؟! و هانا بغيت نفهم كيفاش ندير نسولها بالكورية و انا يلاه تعلمت الحروف و النص ديال الحروف باقي كيتلف لي؟! ملي كنحط راسي فبلاصتهم كنعتذر منهم.. و كنعاود و غي بشوية و غي بالكلمات البسيييطة لي تيعرفو.. و شي مرات كنلجأ للرسم.. للصور.. للفيديوهات.. المهم ننزل لمستواهم باش نطلعهم عندي.. ماشي نطلع الفوق و نقوليهم لحقوني.

حتى انت حبيبتي.. رخفي شوية على راسك.. ملي تلقاي راسك كتعصبي و كتوتري.. بدلي ساعة بأخرى. و ان شاء الله وليداتك يوصلو لأعلى المراتب.

و عااافاك سمحيليا انت و كاع الناجحات حيت طولت بزااااااف.

واقيلا غلبت السفيرة و انا لي غناخد جائزة اكبر ثرثارة ههههه

دمتن رائعات 💖
    على درب النجاح كل شيء يعلينا مقبول
    شكرا غاليتي تحليل من متمرسة متمكنة جعلنا نفهم بعضا من سلوكيات اطفالنا
    شكرا ولا نمل من الاستزادة

اترك تعليق:

• أخت لطيفة
    رد
    صباح المسرات كي صبحتو الانيقات ؟
    شريفة الله يشافيك اختي نتمنى تكوني صبحتي مزيانة
    سفيرتنا صباح النور الله يعطيك الخير والله يعينك على التخلص من عادة الوقوف في المطبخ نفس المشكل عندي او بالاحرى نفس المعاناة كنخرج منها ظهري يشكي من قوة الألم

اترك تعليق:

يعمل...
X