ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النظام الغذائي الصحي المتوازن لفقدان الوزن و الحفاظ على الرشاقة بدون حرمان /ج 104

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ام موري مشاهدة المشاركة
    اه فيه الفول طايب بالزيت البلدية
    وخديت معلقة فالغداء
    ومسموح ليا بزوج معالق فاليوم
    علاش ختاريت التونة واليوغور حيت دوشت البارح فليل ومع البرد قلت لماما الفوووول وخا مهاه السلطة ناشفة
    وصراحة البنات بالنسبة للتوقيت انا مامنضابطش عندي الله المستعان
    هانتوما شوفو غير اليوم كنت ناوية نفطر مع 9 اصبحت مريضة مع الدورة جات ومافقتش بكري ولقيت الخبز الكامل معنديش جاني على غفلة فالنظام
    حتى 11 عاد غنفطر ولكن غنصوم موراها 5 ساعات ولكن مني نرجع لداري ان شاء الله ننضبط

وواحد القضية اخرى غنديرها البنات هي اقل ضررا مني حاجة اخرى عااارفة راسي غنديرها حيت مني يجي الزوج ميمكنش ليا منتعشااش معاه
    فكرت ولقيت بلي اليوم الاثنين فالنظام عندي وجبة مفتوحة وغدا الثلاثاء عندي وجبة نظامية
    قلت علاش لي منطبقش اليوم النظام ديال غدا
    وغدا نطبق النظام ديال اليوم و وغنضلةصايمة على الاكل نبقة غير نشرب كاني صايمة ونفطر بالغدا

ملقيتش شي حل اخر البنات
    اللهم هكا او ناكل اليوم وجبة مفتوحة ونتغدا غدا بالنظام ونصدق راطمة وواكلة معاه فالعشا ماشي اختيارا ولكن اضطرارا
    والاربعاء غنكمل فالنظام عاااادي

وشوفو معايا البنات
    وجبة مفتوحة ملي كتكون وسط الاسبوع ماكناخدهاش حيت كترون الميزان كنفضل ناخد يوم فري اخر الاسبوع..

نصيحة كيقولو فنضام لو نفسك تخس ادا فقتي معطل ماتفطرشي شرب كاس حليب خالي دسم و صبر شوية و خود سناك قبل الغدا و بقى حتى تغدا.. عملتا واحد مرة..

اممم معرفتش شغنقولك من عندي خودي الفري يوم للي غادي يجي فيه راجلك لكن الجمعة لا رجيم فري 2 مرات فالاسبوع لا ..

ملي كتكون عندي مناسبة كندي فري و الاحد كنعملو رجيم..

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة مغرب السلام مشاهدة المشاركة

اهلاااا و سهلا توحشتك بزاف اختي حياة بقا بالي معاك كل مرة ندخل المنتدى كنتوقع نلقى كتاباتك.
      باقي ما تبت راني دابا عاملة اسبوع تالت فالمسابقة الجديدة و وصلت 69.500 اخر اسبوع قبل التتبيت ان شاء الله ناوية نتبت الاسبوع الماجي.. ما اخبارك كيف بقى راجلك و وليداتك مع الامتحانات كيف دوزو
      اتوحشك الخير اختي حتى انا توحشتكم والله راجلي باقي محيد الفاصمة باقي تيداوي ولكن خدام الحمد لله الدراري دوزو ودازت علينا بالحفاضة والسهير والحمد لله كانت النتائج زوينة ودازت الامور بخير دابة الهمة للدورة التانية هي الاهم
      بالنسبة للوزن صافي حبسي ديري التتتبيت وردي بالك للنشويات ملي تكون عندك خوديها حيت هي لغتبت توزني قبل وبعد الا لقيتي راسك نقصتي راه مصدقش ليك تعاوديه والا لقيتي راسك تبتي في نفس للوزن مبروك عليك والله يسهل عليك اختي كوراج حتى انا غنتبت تاني على حساب رمظان ان شاء الله ياربي تخلينا وتخليكم على خير
      sigpic

Voici votre reglette:

Code à copier dans votre signature, sur un forum:

Code à copier dans un blog,une page personnel ou tout autre support acceptant le Html:

Visiter notre site et forum : http://www.zero-complexe.com

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ام موري مشاهدة المشاركة
        اه فيه الفول طايب بالزيت البلدية
        وخديت معلقة فالغداء
        ومسموح ليا بزوج معالق فاليوم
        علاش ختاريت التونة واليوغور حيت دوشت البارح فليل ومع البرد قلت لماما الفوووول وخا مهاه السلطة ناشفة
        وصراحة البنات بالنسبة للتوقيت انا مامنضابطش عندي الله المستعان
        هانتوما شوفو غير اليوم كنت ناوية نفطر مع 9 اصبحت مريضة مع الدورة جات ومافقتش بكري ولقيت الخبز الكامل معنديش جاني على غفلة فالنظام
        حتى 11 عاد غنفطر ولكن غنصوم موراها 5 ساعات ولكن مني نرجع لداري ان شاء الله ننضبط

وواحد القضية اخرى غنديرها البنات هي اقل ضررا مني حاجة اخرى عااارفة راسي غنديرها حيت مني يجي الزوج ميمكنش ليا منتعشااش معاه
        فكرت ولقيت بلي اليوم الاثنين فالنظام عندي وجبة مفتوحة وغدا الثلاثاء عندي وجبة نظامية
        قلت علاش لي منطبقش اليوم النظام ديال غدا
        وغدا نطبق النظام ديال اليوم و وغنضلةصايمة على الاكل نبقة غير نشرب كاني صايمة ونفطر بالغدا

ملقيتش شي حل اخر البنات
        اللهم هكا او ناكل اليوم وجبة مفتوحة ونتغدا غدا بالنظام ونصدق راطمة وواكلة معاه فالعشا ماشي اختيارا ولكن اضطرارا
        والاربعاء غنكمل فالنظام عاااادي

وشوفو معايا البنات
        سمحيلي غنجاوبك اختي الا فقتي معطلة بلا متفطري احسن ليك ديري سناك خفيف وصبري ساعتين وتغداي عادي حيت غتخربقي للنظام نصيحة مني الا بغيتي ضعافي خاصك الفطور بكريييي قبل 9انا كنفطر مع 6وتغداي قبل3والعشاء من الاحسن مع6جمعي وطوي الا كان وزنك كبير اختي يعني غيبقى ليك دانون بالحامض فقط مع 9.
        بالنسبة للعشاء لعندك غتروني النظام واش انت متبعة لو نفسك تخس؟ حيت واخا تحسبيه يوم مفتوح مكاينش العشاء عندنا في الفري ممنوع تتحبسي الماكلة مع 5نهار الفري يعني الا تعشيتي غير حاولي تصومي لغد ولا تكملي وديري اسبوع الانقاذ هادا الا كنت بادية النظام من قبل حيت انا بالصدفة قريت كلامك وسمحيلي احبيبتي
        sigpic

Voici votre reglette:

Code à copier dans un blog,une page personnel ou tout autre support acceptant le Html:

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة ام ياسين والياس مشاهدة المشاركة

اتوحشك الخير اختي حتى انا توحشتكم والله راجلي باقي محيد الفاصمة باقي تيداوي ولكن خدام الحمد لله الدراري دوزو ودازت علينا بالحفاضة والسهير والحمد لله كانت النتائج زوينة ودازت الامور بخير دابة الهمة للدورة التانية هي الاهم
          بالنسبة للوزن صافي حبسي ديري التتتبيت وردي بالك للنشويات ملي تكون عندك خوديها حيت هي لغتبت توزني قبل وبعد الا لقيتي راسك نقصتي راه مصدقش ليك تعاوديه والا لقيتي راسك تبتي في نفس للوزن مبروك عليك والله يسهل عليك اختي كوراج حتى انا غنتبت تاني على حساب رمظان ان شاء الله ياربي تخلينا وتخليكم على خير
          الله يشافي زوجك و يخليكم لبعضكم حبيبتي ..الله يفرحك باحسن النتائج للوليدات و الله يوفق و يقويك يا رب ..

توحشت لنصائحك اختي .. هي غنتبتو ب 2 ان شاء الله فنفس الوقت ان شاء الله

• WhatsApp

الله يشافي زوجك و يخليكم لبعضكم حبيبتي ..الله يفرحك باحسن النتائج للوليدات و الله يوفق و يقويك يا رب ..

توحشت لنصائحك اختي .. هي غنتبتو ب 2 ان شاء الله فنفس الوقت ان شاء الله
            ان شاء الله اختي انا نهار الاحد ان شاء الله الا كتاب حيت صافي عيييت والي شافني تيتخلع مشيت لداري في هاد العطلة جيراني خاصمو عليا قالو لي وليتي حالتك رجعي حياة الاولى قلت ليهم ميمكنش ولفت النظام وليت تنلبس مع ولدي ياسين مع مشينا ولقينا البرد وخديت ليهم سراولهم قالو لي التريكويات لا غتخلي لينا فيهم صدرك ههههه والله حتى احساس جميل جدا
            sigpic

Voici votre reglette:

• WhatsApp

ان شاء الله اختي انا نهار الاحد ان شاء الله الا كتاب حيت صافي عيييت والي شافني تيتخلع مشيت لداري في هاد العطلة جيراني خاصمو عليا قالو لي وليتي حالتك رجعي حياة الاولى قلت ليهم ميمكنش ولفت النظام وليت تنلبس مع ولدي ياسين مع مشينا ولقينا البرد وخديت ليهم سراولهم قالو لي التريكويات لا غتخلي لينا فيهم صدرك ههههه والله حتى احساس جميل جدا
              هههههه هههههه السلام عليكم حياة الزوينة توحشناك، قريت هاذ الرد وضحكت على كلام ولادك تخلي لينا صدرك ههههههه الله يحفظهم وتبارك الله عليك

• WhatsApp

هههه ضحكتيني ههه تخيلت التريكوات بصدرك ههع احساس مزيون بزاف حتى انا ضعااافت صافي بارك للي شافني كيعلق ههه حتى انا ناويا الاحد ان شاء الله

• WhatsApp

السلام عليكم البنات كدايرين بخير كل واحدة باسمها شميت ريحة الشحومات تتحرق والدخاخن مزيان مزيان الله يسهل عليكم
                  لطوف حبيبتي الغالية توحشتك بزاف انت والبنات كاين شي رجيم راني مقريتش مقديت والوقت راك عارفة امضرة العزري شنو دار انا مكنتش اختي طلعت للدار لفاس عاد جيت البارح وملقيتش الوقت باش ندخل نسلم عليكم المهم طمنيني كيف داز الموحد انا دازت عليا والحمد لله اختي
                  مغرب السلام بخير حبيبتي فين وصلتي في النظام واش درتي التتبيت انا متزاديتش والووووو مع اني خربقت ولكن دابة درت اسبوع 2باش نتبت يكون خير
                  ونجمتي حبيبتي مزيان غير كملي قريت بانك مستمرة تبارك الله عليك وباقي البنات حتى نتعرف عليهم وتبارك الله عليكم
                  حيااااااة يا حيااااااة و انا تنقول مال المنتدى منور هي راه شموسة بانت،، مرحبااااا،،، على سلامتك اختي و على سلامة وليداتك،،

• WhatsApp

اختي مافيها بو تاقلم ههه انا ديما راجلي كيغوت فوقاش تسالي تاكلي معانا و ضروري نتجمعو على طابلة وقت الماكلة غير كنعمل طبسيلي بوحدي و العشا كنتعشاو مجموعين هما ما لد و طاب من شهيوات بلادي و اختك مع الرجيم و طااابلة وحدة و كيبقا يقولي هادشي حرام ههه باش ناكل و غيردوقي وا غي دغيمة هههه ماشي الولف والو غير شوية د الوعي باقناعو بصحتي اهم من مشاركتو فالاكلة بحد داتها لكن كنشاركو فتوقيت الاكل و المكان جالسين مع بعضنا هاداك الاهم شو الاجانب كل واحد طبسيلو و المهم طابلة وحدة .. صحتي اهم هادا للي وصلنا ليه باش كان راضي نسبيا انيي ماندوقش من مكلتهم
                    كلام منطقي ،، في الاول مللي كنت عاد بديت معاكم، قبل العملية،، متنقدرش نجلس معاهم دائما في نفس المائدة،، كنت تنخاف نخسر رجيم،، و لكن من بعد و لله الحمد وليت تنتحكم في الوضع احسن،، تنجلسو في مائدة وحدة و انا الاكل ديالي معزول بوحدو لاني رجيم ،، و تا هما ولفو،،،
                    البارح جاب لي زوج ديالي مثلجات، بٱعتبار البارح يوم مفتوح،، و مللي بديت تناكل جاوني حلويييين بزااااف و ماعجبونيش بزاااف لاني مابقيتش موالفة الحاجة حلوة ؤ كريمية و أنا نقولها ليه،،، و هو يقولو ولدي، مزال صغير ،، "ياك قلت لك ابابا بلا ماتاخوذ لماما les glaces راها مدايرة رجيييم" ههههه،، يعني كلشي ولا موالفين أكلي رجيم،،

• WhatsApp

حياة بقاي تحطي تقاريرك اليومية،، متغبريش عاوتاني،،، تتبقى بلاصتك كبييييرة،،
                      مبروك لوليداتك و الله يشافي مول دار

يعمل...
                      X