ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمن بريستيج في الفرن بدون اختمار

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

انت طلبي و انا نفد ههههه ان شاء الله في اقرب وقت نزلهم في قسم التجارب...مزال عيني على بعض الوصفات هههه غير نطبقهم ان شاء الله و نحط كلشي في موضوع واحد باذن الله
    بصح؟؟ اللهم زد و بارك ان شاء الله يزيدو يتشجعو و يتسجلو و يشرفونا بمشاركاتهم
    الله يدير بحسابك كما درتي بحساب الزوار حتى هما
    معندي منقول غير الله يحفظك و ينورك دنيا و آخرة
    والله حتى بصح ههه بمكن هاد الحجر الصحي جا بالنفع على المنتدى ههه زوارنا الكرام خاصهم التشجيع
    ان شاء الله غي حطي كل وصفة او 2 في موضوع باش نكثرو عليهم الديور ويدخلو يشجعونا ههه
    حتى انا بحالك شحال من وصفة عندي وباغية غي نزلها ومنساليش

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد

الله يكبر بك اختي الغالية و يجزاك خير على كلامك الطيب و حتى في مسألة الاسم ربي يخلييك لي مكاين ماحسن من السرية ههههه
    ايوا صافي ملي الخميرة كتخليها رطبة هكدا احسن حتى انا عزيزة علي اي حاجة مقرمشة ..

الحمد لله كان عندي مربى الحامض ديالك صاوبتو للمرة الثالثة و كل مرة كنزيد نتقنو و نعرف لطيابو
    لذلك التطبيق جاني ساهل و الحمد لله عجباتني و عجبات حتى راجلي و ميحتاج نقولك غتكون معتمدة عندي في بعض المناسبات الخفيفة

شكرا لك على التشجيع و كلامك الزويين لهلا يخطيك علي و ربي يكتبها لك في ميزان الحسنات
    الشكر ليك انت حبيبتي والله سعيدة لانها عجباتكم و تخيلتك كتصاوبي مربى الحامض انا راه كنصاوبو كل مرة وخا هكاك كل مرة نحس احساسك ههه

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    سفيرتي مللي تكوني مسالية حطي المسمنة في قسم التجارب في موضوع مستقل الله يجازيك بخير
    هاد الايام المنتدى كيدخلو ليه الزوار ما شاء الله وممكن ما ينتابهوش للردود

انت طلبي و انا نفد ههههه ان شاء الله في اقرب وقت نزلهم في قسم التجارب...مزال عيني على بعض الوصفات هههه غير نطبقهم ان شاء الله و نحط كلشي في موضوع واحد باذن الله
    بصح؟؟ اللهم زد و بارك ان شاء الله يزيدو يتشجعو و يتسجلو و يشرفونا بمشاركاتهم
    الله يدير بحسابك كما درتي بحساب الزوار حتى هما
    معندي منقول غير الله يحفظك و ينورك دنيا و آخرة

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

ما شاء الله حبيبة الكل سفرفر منبغيش ناديك باسمك احتراما للسرية ههه الله يخلي ليك دوك ليديات لي كيخرجو كلشي زوين انا عجبتني المسمنة من يديك ونتمنى تكون عحباتك التقرميشة ديالها ..الا جربتيها بالخميرة غدي تكون رطيطبة بحال البريوش او مسمن الفران وصافي هاني قربتك من المذاق ..الشعب عندي كيبغي الحاجة مقرمشة
    وكنت نصحت بها حبيبتنا مجودة لاني خفت من ردة فعل شعبها لي توقعت تعجبو الرطوبية وحتى كتزكى مللي كنضيفو الخميرة
    ومرة اخرى الله يعطيك الصحة جات فنة حتى شكلا
    الله يكبر بك اختي الغالية و يجزاك خير على كلامك الطيب و حتى في مسألة الاسم ربي يخلييك لي مكاين ماحسن من السرية ههههه
    ايوا صافي ملي الخميرة كتخليها رطبة هكدا احسن حتى انا عزيزة علي اي حاجة مقرمشة ..

الحمد لله كان عندي مربى الحامض ديالك صاوبتو للمرة الثالثة و كل مرة كنزيد نتقنو و نعرف لطيابو
    لذلك التطبيق جاني ساهل و الحمد لله عجباتني و عجبات حتى راجلي و ميحتاج نقولك غتكون معتمدة عندي في بعض المناسبات الخفيفة

شكرا لك على التشجيع و كلامك الزويين لهلا يخطيك علي و ربي يكتبها لك في ميزان الحسنات

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    سفيرتي مللي تكوني مسالية حطي المسمنة في قسم التجارب في موضوع مستقل الله يجازيك بخير
    هاد الايام المنتدى كيدخلو ليه الزوار ما شاء الله وممكن ما ينتابهوش للردود

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    صباح الخير و صباحنا فطور بالمسمن بريستيج هههه
    بعلي قالي اشنو سميت هاد الوصفة قلتليه مسمن بريستيج ههههه ما فهم والو

تبارك الله عليكم أنيقاتي الله يخليكم ديما ناشطات و ضاحكات يارب جيت نحط تطبيقي لقيت واحد الحادكة سبقاتني و تطبيقها كان غزاال تبارك الله ...الكلام عليك غاليتي ام مروان
    انا من نهار شفت الوصفة بقيت نحلم بها ههههه و ملي كتاب قلت نجيب لكن حقكن

حتى انا درتها بلا خميرة المرة الجاية نجربها بها و نشوف واش كاين شي فرق
    التزيين بسيط عديت بلي متوفر عندي
    الله يحفظك لطووفتي و يسلمك من كل سووء
    ما شاء الله حبيبة الكل سفرفر منبغيش ناديك باسمك احتراما للسرية ههه الله يخلي ليك دوك ليديات لي كيخرجو كلشي زوين انا عجبتني المسمنة من يديك ونتمنى تكون عحباتك التقرميشة ديالها ..الا جربتيها بالخميرة غدي تكون رطيطبة بحال البريوش او مسمن الفران وصافي هاني قربتك من المذاق ..الشعب عندي كيبغي الحاجة مقرمشة
    وكنت نصحت بها حبيبتنا مجودة لاني خفت من ردة فعل شعبها لي توقعت تعجبو الرطوبية وحتى كتزكى مللي كنضيفو الخميرة
    ومرة اخرى الله يعطيك الصحة جات فنة حتى شكلا

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    صباح الخير و صباحنا فطور بالمسمن بريستيج هههه
    بعلي قالي اشنو سميت هاد الوصفة قلتليه مسمن بريستيج ههههه ما فهم والو

تبارك الله عليكم أنيقاتي الله يخليكم ديما ناشطات و ضاحكات يارب جيت نحط تطبيقي لقيت واحد الحادكة سبقاتني و تطبيقها كان غزاال تبارك الله ...الكلام عليك غاليتي ام مروان
    انا من نهار شفت الوصفة بقيت نحلم بها ههههه و ملي كتاب قلت نجيب لكن حقكن

حتى انا درتها بلا خميرة المرة الجاية نجربها بها و نشوف واش كاين شي فرق
    التزيين بسيط عديت بلي متوفر عندي
    الله يحفظك لطووفتي و يسلمك من كل سووء

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    عاش العروبي عاش

اترك تعليق:

• اخت لطيفة
    رد
    الله يعطيك تلصحة مريومتي مساندتي الغزالة ..وراه الطبيلات لي نزلتي كلهم كيشهو ما شاء الله
    ومالو العروبي هههه ضحكتيني دبا كل وحدة فينا فب ظل هاد الازمة واحلة في عروبيها ههه غي لي ما بغات توري حنة يديها

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    بلدي يا بلدي برعي ليا الشعب بشي كوتي فاعل تارك في هاذ الايام لي كلشي محبوس فيها وهو بارك لك تما وداق لك مسمار جحا هههههه

اترك تعليق:

يعمل...
X