إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون عندها فران اتيمات تساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون عندها فران اتيمات تساعدني

السلام عليكن اخواتي
    خديت فرن اتيمات بالمروحةهادي 3اشهر او اكتر. ومن نهار خديت و العافية ديال ناقصة بزاف. اقدر اسخن 5دقايق صافي و ابرد. ماعرفتش واش تيكون هكاك اولا غير هاد لي فيه مشكلة علما ان بزاف تاع الناس شكروه فاليوتوب.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي الى كانت فيه الضمان رديه حيت عادة العافية دالو انت لط تتحكم فيها و هو زوين ديجا كان عندي الطياب ديالو غزال سواءا للخبز او الكيك

جزاك الله خيرا على الرد. هاد هو الغلط الكبير لي درت ماعندوش الضمان. خديت من عند لي تيبييع الاجهزة الكهربائية.

وانت من اهل الجزاء اختي
        شوفي الى كان ممكن ابدل لك الى مولفة تتقداي عندو وعلى الله تلقاه من الصالحين

امين. لا اول مرة ناخد من عنده. قدر الله و ما شاء فعل

اختي واش كتشعليه مزيان ضابطة الامور فيه يعني كتشعلي الفوق والتحت ودرجة الحرارة وعاد الساعة لي دائما كتعمليها حتى ل 90 راه بعض المرات غير سوء التعامل مع الفران وهو ايميات باش خدامين الناس كاملين حتى في اوروبا منو ما كاينش المهم شوفي واش كتمشي تخدمي الفرفارة راها تبردو بطبيعة الحال المهم حاولي تصوريه لينا ونشوفوا معاك القضية كيفاش والخلل فين كاين والله يسر لك المهم ديري في بالك راه زوين وخدام مزياان فقط ما يكونش ديال الشينوا لي بحالو كيتقفقف غير بوحدو ايتيمات ديال تركيا هو لي مزيان واش انتي لي سبق لك سولتي عليه من قبل وحطيت لك الصور ديالو ؟؟
            لي بغات متابعتي تفضل عندي هنا مرحبا بها منورة ومانسة ان شاء الله موقعنا الجديد فيه كل ما لذ وطاب من المنوعات الراقية والانيقة دائما

https://www.aniqat.com

اه اختي كنت سولت فالمنتدى قبل مانشريه. و كنت جاوبتيني وشرحت لي الفرق مابين الاصلى و الشينوا.الله اكتر خيرك.
              وخديت رمادي بحال لي صورت لي تماما ديال 60 لتر.

متلا الى بغيت ندير كيكة كنحطها عاد نشعل الفران من التحت بلا ماندير الفرفارة على 150 يلا كتبدا تنفخ صافي كيبرد الفران و ماكتبقاش طلع. نفس شي بالنسبة للمخبوزات كنشعل التحت و نخليه اسخن مزيان على ٢٠٠ درجة غير ندخلهم و ندير على ١٨٠ غير ابدا ادخل فيهم الطياب صافي كيطفا لراسو و نلقاه بارد كنولي نطفيه و نخليه شوية و نعاود نشعل باش اكمل الطياب.

يكما تديري فيه الوقت يعني تتبرمجيه على الدقايق الا كنت تتبرمجيه راه ملي تيكمل الوقت لدرتي تيطفا،وتيبرد، شوفي اختي الزر الفوقاني دوريه عند اليد يعني صورة اليد، باش نت لتحكمي في الوقت

هاداك الزر للفوق كندور على اليمين ماشي جهة اليد. و كندير متلا ف 60. و غير نحط الحاجة ماكتفوتش 5 او 10 دقايق صافي كيبرد لدرجة نقدر نخرج لاطة بلا ما نهزها بالزيف

يعمل...
                    X