إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيووا ندردشو شوية في خصوص وباء كورونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لي خاص الناس يعرفوه راه الفيروس خطير فقط على اصحاب الامراض المزمنة و من مناعته منخفظة او منعدمة
    اما الاطفال و الناس العاديين كاينين حالات يقدرو يكونو حاملين للفيروس و لا تظهر عليهم اي اعراض
    و كاين لي اعراضه بسيطة جدا لا تتعدى ارتفاع الحرارة
    شفت حالة مواطن عربي اصيب بالمرض بعد ما رجع من سفر خارج بلده و لم تظهر به اعراض الا ارتفاع الحرارة و خالط العديد من الاهل حصر عددهم في ٥٠ شخص..حين دخل للحجر الصحي و تم فحص اهله جميعهم فقط شخص واحد التقط العدوى !!
    أليس هذا من لطف الله

و من لطفه عز وجل كذلك انه ليس قاتلا بل تماثل للشفاء العديد من الحالات ..الاعداد التي نسمعها هي عدد من اصيب اجمالا ..فيها حتى الناس الذين تم شفاؤهم و من لم تظهر عليهم الاعراض ابدا

و من لطفه كذلك ان الانسان حتى لو التقط الفيروس بيده مثلا..الفيروس لا يدخل من المسام على الفور..بل يصاب بالعدوى فقط ان لامس انفه او فمه او عينيه
    اذن فقط يجب على كل شخص ان يتجنب لمس وجهه او ملامسة الاخرين قبل ان يغسل يديه بالماء و الصابون جيدا

فقط مااء و صابون يؤكد عليها الاطباء لا داعي لاستعمال المعقمات الطبية القاتلة للبكتيريا سواء صابون سائل او مناديل مبللة..

و ختاما اذكر نفسي و ايااكن بالدعاء بقلب خالص لرب رحيم لطيف بعباده لا يرد من رفع يديه اليه خائبا ابدا.. ان هذا كله سواء كان فيروسا طبيعيا او فيروسا مصطنعا فربنا عز وجل علييم بضعفنا و قلة حيلتنا ..بعزته و جلاله سيزيل الغم و يرفع هذا البلاء عنا باذنه عز وجل

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

الله يكملك بعقلك حبيبتي عليا شخصيا لولا الخوف على الاهل والعائلة القريبين او لي في بلاد المهجر كنحس براحة نفسية لاني في مأمن في بيتي
      ولكن كيف قلت لك لا نملك التفكير في انفسنا فقط ..لي اخ تقطعت به الحبال في تركيا وحايرة من جهتو ونطلب الله ينجيه لان الامور هناك لا تطمن للاسف
      ومن هاد المنبر اسألكن الدعاء له
      حتى انا عندي اختي تما وجوج خوتي فالجزائر الله انجيهم واحفضهم وكل من بديار المهجر

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة الزهراء 2010 مشاهدة المشاركة

حتى انا عندي اختي تما وجوج خوتي فالجزائر الله انجيهم واحفضهم وكل من بديار المهجر
        الله يحفظهم وينجيهم مساكن اكل العيش صعيب

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
          لي خاص الناس يعرفوه راه الفيروس خطير فقط على اصحاب الامراض المزمنة و من مناعته منخفظة او منعدمة
          اما الاطفال و الناس العاديين كاينين حالات يقدرو يكونو حاملين للفيروس و لا تظهر عليهم اي اعراض
          و كاين لي اعراضه بسيطة جدا لا تتعدى ارتفاع الحرارة
          شفت حالة مواطن عربي اصيب بالمرض بعد ما رجع من سفر خارج بلده و لم تظهر به اعراض الا ارتفاع الحرارة و خالط العديد من الاهل حصر عددهم في ٥٠ شخص..حين دخل للحجر الصحي و تم فحص اهله جميعهم فقط شخص واحد التقط العدوى !!
          أليس هذا من لطف الله

و من لطفه عز وجل كذلك انه ليس قاتلا بل تماثل للشفاء العديد من الحالات ..الاعداد التي نسمعها هي عدد من اصيب اجمالا ..فيها حتى الناس الذين تم شفاؤهم و من لم تظهر عليهم الاعراض ابدا

و من لطفه كذلك ان الانسان حتى لو التقط الفيروس بيده مثلا..الفيروس لا يدخل من المسام على الفور..بل يصاب بالعدوى فقط ان لامس انفه او فمه او عينيه
          اذن فقط يجب على كل شخص ان يتجنب لمس وجهه او ملامسة الاخرين قبل ان يغسل يديه بالماء و الصابون جيدا

فقط مااء و صابون يؤكد عليها الاطباء لا داعي لاستعمال المعقمات الطبية القاتلة للبكتيريا سواء صابون سائل او مناديل مبللة..

و ختاما اذكر نفسي و ايااكن بالدعاء بقلب خالص لرب رحيم لطيف بعباده لا يرد من رفع يديه اليه خائبا ابدا.. ان هذا كله سواء كان فيروسا طبيعيا او فيروسا مصطنعا فربنا عز وجل علييم بضعفنا و قلة حيلتنا ..بعزته و جلاله سيزيل الغم و يرفع هذا البلاء عنا باذنه عز وجل

نعم اختي اعرف ذلك وربي كبير وان ساء الله يكون خير
          التعديل الأخير تم بواسطة خيط الجوهر; الساعة 24-03-2020, 15:59.

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة الزهراء 2010 مشاهدة المشاركة

الله يسمعك عليهم خبار الخير فاتي والله يحفضهم

الله يكملك بعقلك حبيبتي عليا شخصيا لولا الخوف على الاهل والعائلة القريبين او لي في بلاد المهجر كنحس براحة نفسية لاني في مأمن في بيتي
              ولكن كيف قلت لك لا نملك التفكير في انفسنا فقط ..لي اخ تقطعت به الحبال في تركيا وحايرة من جهتو ونطلب الله ينجيه لان الامور هناك لا تطمن للاسف
              ومن هاد المنبر اسألكن الدعاء له
              اختي العزيزة انا فعلا سمعت خبار مزيانة على اختي ودبا بدوري كنطمئنك ان شاء الله الله يسمعك خبار الخير والله يرجعو سالم لدارو

المشاركة الأصلية بواسطة nirmines مشاهدة المشاركة

اختي العزيزة انا فعلا سمعت خبار مزيانة على اختي ودبا بدوري كنطمئنك ان شاء الله الله يسمعك خبار الخير والله يرجعو سالم لدارو
                الحمد لله يا ربي مللي طمنتي على ختيتك الله يخليكم لبعضياتكم
                ان شاء الله يكون خير

الحمد لله يا ربي مللي طمنتي على ختيتك الله يخليكم لبعضياتكم
                  ان شاء الله يكون خير
                  تنتي نشاء الله ربي يسمعك خبار الخير والله يحفضو ليكم والله يعاونو

المشاركة الأصلية بواسطة nirmines مشاهدة المشاركة

تنتي نشاء الله ربي يسمعك خبار الخير والله يحفضو ليكم والله يعاونو
                    يا ربي امين

• https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17942327
                      لي بغات متابعتي تفضل عندي هنا مرحبا بها منورة ومانسة ان شاء الله موقعنا الجديد فيه كل ما لذ وطاب من المنوعات الراقية والانيقة دائما

https://www.aniqat.com

يعمل...
                      X

معالجة المعلومات