إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيووا ندردشو شوية في خصوص وباء كورونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة nirmines مشاهدة المشاركة

اخت داكرة استسمح من اخت لطيفة خرجت على الموضوع غير اختي للستفسار واش تنفعني هد الوصفة لحساسية الانف الله يجازيك راه تهلكت بالعطيس والحكة فالانف والعين ايلى كانت تصلاح نديرها جربت الادوية والو الله يحفضك
    يمكن عندك حساسية فصل الربيع خاصك تعاوني بالكنينة الخاصة بيه ضروري تشوفي الطبيب وجربي الوصفة الا منفعت في الحساسية مغديش تضرك بالعكي غدي ديربها كوفاية من الفيروس

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المستغفرة من ربها مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أخواتي الغاليات
    حفظكن الله وإيانا والمسملين في كافة بقاع الأرض
    نحن فعلا في أزمة او لنقل أزمات
    أولا أزمة انعدام الثقة فالحكومة وتصريحاتها وإعلامها جر الناس الى الأزمة الثانية اللي هي التهافت على الشراء بطريقة مخجلة وهذاسببه ايضا ما نعرفه حق المعرفة عن حيتان السوق التي تحتكر السلع للزيادة فالاثمنة...
    الموضوع يستدعي الحيطة والحذر والاحتياط ايضا فمسالة التموين نتسوق بعقلانية ماشي بلهفة وهلع، والحمد لله ان الفرق بيننا وبينهم الاسلام وايماننا ان قدرنا لن يخطئنا وما أخطأنا لم يكن ليصيبنا..
    هي فرصة للتزود للاخرة فرصة لترتيب الأوراق والحمد لله على كل حال اللهم إنا نعوذ بك من حال اهل النار

​​​​​​
    جزاك الله خيرا استاذة على المشاركة
    نعم الثقة مبقاتش بين الناس والجهات العليا والشك وارد والنفوس ضعيفة
    الله امين
    التعديل الأخير تم بواسطة خيط الجوهر; الساعة 15-03-2020, 16:28.

اترك تعليق:

• nirmines
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    البنات والله العظيم الى هاذ الشراب ملي كتشربيه كتحسي براسك سخنتي وكتعرقي ولكن ردي بالك تنقصي الحوايج غير بركي وتصنتي لعظامك وارتاحي مع راسك

غادي تجيبي خلجلان تغسليه وتنشفيه وتهرسيه عاد دقيه هو صعيب في الدقان لكن تقدري تعطيه للعطار يطحنو لك
    سكين جبير كذلك مطحون
    القرنفل كذلك مطحون

القياس

معلقة صغيرة من خلجلان مطحون
    معلقة ص سكين جبير
    راس معلقة قرنفل
    ديريهم في بريق وكبي عليهم الماء طايب بحال بغيتي ديري اتاي يعني مغلي وغطيهم وخليه حتى يبرد شوية وشربي انتي والدار كلها وحاولوا تنقصوا من السكر لانه كينقص من المناعة بغيتوا تحليوه بالعسل بغيتوا تشربوه هكاك راه تشربوه انا كنشربوا بلا تحلية انا وزوجي

وكذلك مخلطة قريعة صغيرة فيها هاذ القياس
    2 معالق خلجلان معلقة ص سكين جبير ونص معلقة قرنفل خلطتهم مزيااان وملي كنعمر اتاي كندير راس معلقة صغيرة وعلى فكرة كنشرب اتاي بلا سكر حاليا هي غير ولف هذا لي كاين

والله يجيب الشفا من عندو

هاذ الخلطة ديال الوالدة كتسخن الجسم وتخليك تفوري وهذا هو لي خاص للكورونا باش تحاربوها الجسم ما يكونش بارد او تشد فيك نزلات البرد وخاصة مع الفصل دبا تبدل الجو
    اخت داكرة استسمح من اخت لطيفة خرجت على الموضوع غير اختي للستفسار واش تنفعني هد الوصفة لحساسية الانف الله يجازيك راه تهلكت بالعطيس والحكة فالانف والعين ايلى كانت تصلاح نديرها جربت الادوية والو الله يحفضك

اترك تعليق:

• المستغفرة من ربها
    رد
    السلام عليكم
    أخواتي الغاليات
    حفظكن الله وإيانا والمسملين في كافة بقاع الأرض
    نحن فعلا في أزمة او لنقل أزمات
    أولا أزمة انعدام الثقة فالحكومة وتصريحاتها وإعلامها جر الناس الى الأزمة الثانية اللي هي التهافت على الشراء بطريقة مخجلة وهذاسببه ايضا ما نعرفه حق المعرفة عن حيتان السوق التي تحتكر السلع للزيادة فالاثمنة...
    الموضوع يستدعي الحيطة والحذر والاحتياط ايضا فمسالة التموين نتسوق بعقلانية ماشي بلهفة وهلع، والحمد لله ان الفرق بيننا وبينهم الاسلام وايماننا ان قدرنا لن يخطئنا وما أخطأنا لم يكن ليصيبنا..
    هي فرصة للتزود للاخرة فرصة لترتيب الأوراق والحمد لله على كل حال اللهم إنا نعوذ بك من حال اهل النار

​​​​​​

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

الله يحفظك مريومة واش ممكن نستعمل خدنجال المطحون كنت شريتو مطحون
    الوصفة دخلت لدماغي ان شاء الله نطبقها
    اليوم درت غراف كبير درت فيه دواىر الحامض وحبيبات قرنفل وشوية زعتر كنشربو منو كلنا
    ايه استعمليه علاش لا الى عندك مطحون فراك نقصتي عليك مهمة الدقان بالتوفيق وشربيه وتصنتي لعظامك غادي تسخني مزاااان بالصحة والراحة

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسر 2 مشاهدة المشاركة
    شكرا لطوف على الموضوع مايقع في المحلات و الأسواق يحز في النفس اللهم ارفع عنا البلاء واحمنا وعافنا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
    الله يهدي ما خلق صفوءة

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    البنات والله العظيم الى هاذ الشراب ملي كتشربيه كتحسي براسك سخنتي وكتعرقي ولكن ردي بالك تنقصي الحوايج غير بركي وتصنتي لعظامك وارتاحي مع راسك

غادي تجيبي خلجلان تغسليه وتنشفيه وتهرسيه عاد دقيه هو صعيب في الدقان لكن تقدري تعطيه للعطار يطحنو لك
    سكين جبير كذلك مطحون
    القرنفل كذلك مطحون

القياس

معلقة ص سكين جبير
    راس معلقة قرنفل
    ديريهم في بريق وكبي عليهم الماء طايب بحال بغيتي ديري اتاي يعني مغلي وغطيهم وخليه حتى يبرد شوية وشربي انتي والدار كلها وحاولوا تنقصوا من السكر لانه كينقص من المناعة بغيتوا تحليوه بالعسل بغيتوا تشربوه هكاك راه تشربوه انا كنشربوا بلا تحلية انا وزوجي

2 معالق خلجلان معلقة ص سكين جبير ونص معلقة قرنفل خلطتهم مزيااان وملي كنعمر اتاي كندير راس معلقة صغيرة وعلى فكرة كنشرب اتاي بلا سكر حاليا هي غير ولف هذا لي كاين

والله يجيب الشفا من عندو

هاذ الخلطة ديال الوالدة كتسخن الجسم وتخليك تفوري وهذا هو لي خاص للكورونا باش تحاربوها الجسم ما يكونش بارد او تشد فيك نزلات البرد وخاصة مع الفصل دبا تبدل الجو
    الله يحفظك مريومة واش ممكن نستعمل خدنجال المطحون كنت شريتو مطحون
    الوصفة دخلت لدماغي ان شاء الله نطبقها
    اليوم درت غراف كبير درت فيه دواىر الحامض وحبيبات قرنفل وشوية زعتر كنشربو منو كلنا

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد

سكين جبير كذلك مطحون
    القرنفل كذلك مطحون

القياس

معلقة ص سكين جبير
    راس معلقة قرنفل

والله يجيب الشفا من عندو

اترك تعليق:

• أم ياسر 2
    رد
    شكرا لطوف على الموضوع مايقع في المحلات و الأسواق يحز في النفس اللهم ارفع عنا البلاء واحمنا وعافنا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة nirmines مشاهدة المشاركة

لهلا يخطيك اختي اه هدا هو المشكل كاين فئة تستغل هد المرض وتعطب الدرويش بالغلا والله اختي والناس نعدم حتى الوعي السلام يسلمو عادي والمشكل البعض يجي يعطس ليك فوجهك الله يعفو انا بقاو فيا الناس للفالمناطق القروية مساكن مكينش لي تلفت ليهم اصلا حتى يلى مرض يسحاب ليه غير الزكام تم فين خص التركيز اكثرية ملي يكونو الطرقان مكينينش الله معاهم ومعانا والله يرفع علينا هد البلاء

اللهم امين

اترك تعليق:

يعمل...
X