إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بريوشة سائلة ساهلة واقتصادية،،(بقا في دارك )

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بريوشة سائلة ساهلة واقتصادية،،(بقا في دارك )

السلام عليكم حبيباتي اليوم كنت مرونة مع تمارة الروتينية ديال كل يوم وانا نتفكر الكوتي وفي اسهل حاجة ممكن نديرها بلا ما تشد ليا اليد وفكرت هاد البريوش ما خداش مني 5 دقائق في خدمته وبلا ما نحط فيه يدي نهائي
    ولهذا أقترح عليكم هاته المقادير

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	1587413453917.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	442.9 كب الهوية:	17944218

400 دقيق او ما يقارب (عبرتو بعيني)
    وملح و2 معالق ونصف معالق سنيدة
    و3 معالق زيت
    وابيض بيضة والاصفر للذهن
    وقشور البرتقال معسلين
    وفاني وخمارة حمراء وخمارة الخبز
    وماء وحليب لجمع العجين

كيفية العجن
    خليها مطلوقة حركيها فقط بمعلقة خشبية
    وخلبها تخمر ودهني مول بالزبدة ورشيه بالطحين وفرغي العجينة وسرحيها رقيقة 1 سنتمتر وحطي الشكلاط حسب الرغبة غي تخمر دهنيها باصفر البيض ورشي الجنجلان او بلاش وطيبيها
    ممكن تحطي الشكلاط مفرتت

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	1587413344799.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	343.4 كب الهوية:	17944219 اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	1587413387555.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	460.3 كب الهوية:	17944220 اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	1587413434921.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	476.8 كب الهوية:	17944221
    التعديل الأخير تم بواسطة أخت لطيفة; الساعة 20-04-2020, 23:15.

ياسلاااااام على البريوشة السريعة والريحة الطيبة والشهية وصلاتني حتى هنا ، الله يعطيك الصحة لطوفتي وسكرا جزيلا على مشاركتك معنا شهيواتك الشهية .
    😍😍😍😍

بالصحة وراحة كتشهي

المشاركة الأصلية بواسطة ريفية حرة مشاهدة المشاركة
        ياسلاااااام على البريوشة السريعة والريحة الطيبة والشهية وصلاتني حتى هنا ، الله يعطيك الصحة لطوفتي وسكرا جزيلا على مشاركتك معنا شهيواتك الشهية .
        😍😍😍😍
        والله اختي زينب اسهل متها ما كاين ويسعدني اتقاسم شهيواتي اول بأول مع الانيقات

المشاركة الأصلية بواسطة قسوة الحياة مشاهدة المشاركة
          بالصحة وراحة كتشهي
          الله يسلمك حبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

والله اختي زينب اسهل متها ما كاين ويسعدني اتقاسم شهيواتي اول بأول مع الانيقات
            تبارك الله عليك هادي الي تنفع لضيوف الغفلة سهلة وسريعة ولذيذة ، الله يرفع علينا الوباء وترجع الأمور لطبيعتها في القريب العاجل إن شاء الله .

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم حبيباتي اليوم كنت مرونة مع تمارة الروتينية ديال كل يوم وانا نتفكر الكوتي وفي اسهل حاجة ممكن نديرها بلا ما تشد ليا اليد وفكرت هاد البريوش ما خداش مني 5 دقائق في خدمته وبلا ما نحط فيه يدي نهائي
              ولهذا أقترح عليكم هاته المقادير

اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1587413453917.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	442.9 كب الهوية:	17944218

400 دقيق او ما يقارب (عبرتو بعيني)
              وملح و2 معالق ونصف معالق سنيدة
              و3 معالق زيت
              وابيض بيضة والاصفر للذهن
              وقشور البرتقال معسلين
              وفاني وخمارة حمراء وخمارة الخبز
              وماء وحليب لجمع العجين

كيفية العجن
              خليها مطلوقة حركيها فقط بمعلقة خشبية
              وخلبها تخمر ودهني مول بالزبدة ورشيه بالطحين وفرغي العجينة وسرحيها رقيقة 1 سنتمتر وحطي الشكلاط حسب الرغبة غي تخمر دهنيها باصفر البيض ورشي الجنجلان او بلاش وطيبيها
              ممكن تحطي الشكلاط مفرتت

اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1587413344799.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	343.4 كب الهوية:	17944219 اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1587413387555.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	460.3 كب الهوية:	17944220 اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1587413434921.jpg مشاهدات: 0 الحجم:	476.8 كب الهوية:	17944221
              تبارك الرحمان اخيتي بريوشة واشمن بريوشة ساهلة ماهلة كيف تنبغي هههههه الله اجعلها في ميزان حسناتك حبيبتي ( للامانة قررت فينما نشوف شي شهيوة فيها اخت لطيفة مندخلش بالليل تنبقى نتبننها حتى نفيق ههههه)
              ​​​​​

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

تبارك الرحمان اخيتي بريوشة واشمن بريوشة ساهلة ماهلة كيف تنبغي هههههه الله اجعلها في ميزان حسناتك حبيبتي ( للامانة قررت فينما نشوف شي شهيوة فيها اخت لطيفة مندخلش بالليل تنبقى نتبننها حتى نفيق ههههه)
                ​​​​​
                والله حتى بريوسة ديال المعيكيزات وديال وقت الحصلة وان شاء الله غي تسوفي الوصفة تدخلي بزز عليك ههههه سيري نعسي على جنب الراحة والبريوشة طلقي مني هههه

تبارك الله ماشاء الله داكشي لي تايعجبني رون ولوح وفالاخير نتيجة زوينة

تبارك الرحمان.كتبان شهوة منها الله اعطيك الصحة اخت لطوفة.
                    فيما جيت نحط راسي ضروري نطل على اناقة و ندخل لمواضيعك فيما بانتلي شي شهيوة ديالك ضروري ندخل لها.كيف قالت زهرتي نتشهاو و نعسو و حنا نتبننوها هههه
                    زهرة الكاردينيا

يعمل...
                    X