إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسم صيف 2020 للحداكة و التاويل ..♡..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

هاني الحبيبة حاضرة ناظرة وكندخل كالعادة كنقرا غي المورال طايح حيث الوالدة عيانة شوية وطاحو كتافي غي كنشوف بعنيا الله يشافي مرضانا حبيبتي ويسقسي فيك الخير سفيرتي
    منورة غاليتي اخت لطيفة الله يشافي الوالدة و يحفظها من كل سوء راني شفتك كتبتي عليها مرة لذلك بقا بالي معاك ...دبا تقدري تشوفيها و تبقاي معاها شوية ...ربي يفرحك برؤيتها سليمة معافاة و يرزقك رضاها ياارب

اترك تعليق:

• أخت لطيفة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
    ههههه بالنسبة لي مارطون الحياة اليومية لا يتوقف و حاليا معنديش عطلة نهاية الاسبوع معرفت واش ايامي كلها عطل و لا العكس هههه صعب نصنفها

لاحظت غياب الغالية اخت لطيفة كان حضورها يومي ماشاء الله ارجو من العلي القدير يكون المانع خير
    هاني الحبيبة حاضرة ناظرة وكندخل كالعادة كنقرا غي المورال طايح حيث الوالدة عيانة شوية وطاحو كتافي غي كنشوف بعنيا الله يشافي مرضانا حبيبتي ويسقسي فيك الخير سفيرتي

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    ههههه بالنسبة لي مارطون الحياة اليومية لا يتوقف و حاليا معنديش عطلة نهاية الاسبوع معرفت واش ايامي كلها عطل و لا العكس هههه صعب نصنفها

لاحظت غياب الغالية اخت لطيفة كان حضورها يومي ماشاء الله ارجو من العلي القدير يكون المانع خير

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    مساء العود و العنبر الحدكات سفرفر غي صبري ان غدا لناظره قريب هههه غدا الاثنين ابدا المارطون هههه

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    هههههه يا هلا و مرحبا كاردينيتي الجميييلة...
    معرفتيش فين غبرو الانيقات
    كيبان لي حطيت الموضوع في الويكند الوقت لي ماتبغي حتى ربة بيت تسمع على شغل البيت و الكوزينة ههههههه

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    انت معلم ههههه سفرفر هاني زيييت وكلي استعداد

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    مرحبا بك اختي نانو منورة ...
    ان شاء الله سفينتنا تبحر بكل امان ...و كل ركابها يوصلو لمبتغاهن في نهاية الرحلة ...

أنيقاتي ♡..
    قبل مانبداو اي خطوة في رحلة الحدااكة ...لازم كما هو الحال في كل الامور و لي هو مفتاح من مفاتيح النجاح ...وضع أهدااف مشاركتنا في هاد الملتقى..

نسولو راسنا أشنو بغينا نحققو من بعد اسابيع من مشاركتنا في موسم الحداكة و التاويل لهاد العام ؟؟؟

نرسمو اهدااف صغيرة و متوسطة المدى غدي نحققوها بعد مشاركتنا لأفكار و نصائح من تجاربنا او تجارب سمعنا عليها او مقتبسة من النت ...

صغيرةالمدى نقدرو نحققو بعد اكتسابنا للمعلومة ..لا تحتاج منا الا التوكل على الله و عدم الاستسلام للكسل و التسويف...

و متوسطة المدى غدي تحتاج منا مقتنيات من برا او اشياء خاصنا نشريوها كمنظمات او منظفاات هههه كلشي على القافية ههههه

يله كل وحدة تشاركنا اهدافها و انا بدوري لي عودة باهدافي بعد جلسة مركزة مع قلمي و مذكرتي ...

اترك تعليق:

• nano12
    رد
    السلام عليكم الانيقات الموضوع مهم و انا معاكم ان شاء الله في سفينة الحداكة و التاويل

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    مرحبا بغالياتي مزاال في انتظار التحاقكن بمجمعنا الطيب..
    لي غيكون كله افادة ان شاء الله و فيه البسمة أكيد و كذلك مجمووعة من التحديات لي غدي نقتارحوها على بعضنا ...
    مع ضروورة الالتزاام باش تولي عاادة ..

في انتظاركن ♡..

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة علياء المجد مشاهدة المشاركة
    في تشوق للموضوع خصوصا مع هاد الحجر الصحي كلشي تخربق مع الوليدات جالسين النظام مشى و النفسية زيرو
    مرحبا بعلياء المجد هاد الحجر الصحي يمكن كان فرصة للي مكانش يكون عندها وقت في السابق تنظم حياتها و تنظم بيتها كذلك...و لي مزال بحالي محتاجة تنظم شحال من حاجة هدي فرصة منضيعوهاش سواء كان الجلوس في البيت بسبب حظر الخروج او بسبب الصيف ..
    و النفسية ان شاء الله تحسن للأفضل مع لمتنا الطيبة ♡..

اترك تعليق:

يعمل...
X