إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة قوتي في صمتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تبارك الله البنات تقارير تفتح النفس
    يمكن الأنيقات الغائبات وقع لهم مشكل فالدخول للمنتدى
    بغيت نغير توقيعي ولقيت هذه الرسالة
    Account Suspended
    قوتي في صمتي الله يبارك فيك نتمنى يتيسر معاك وتشرفينا بمشاركتك

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

ههههه نفس الشي خطر في بالي ...كينقص العدد شوية بشوية ..و لكن كلماتك رفعو معنوياتي و مازلت لم ايأس من انضمام بعض الانيقات لنا...

تشغل بالي فعلا مع لطووفتي ...ارجو من العلي القدير ان تكون بخير و كل افراد اسرتها الكريمة ... و تكون الوالدة ديالها ربي يشافيها بخير
      سفيرتي لطوف راها بخير الحمد لله غير حتى هي نكرها المنتدى ههه مابغاش يفتح لها ، وللأسف ماماها مازالة مريضة ومقابلاها دعيو معها بالشفاء العاجل إن شاء الله .

• المشاركة الأصلية بواسطة ريفية حرة مشاهدة المشاركة

سفيرتي لطوف راها بخير الحمد لله غير حتى هي نكرها المنتدى ههه مابغاش يفتح لها ، وللأسف ماماها مازالة مريضة ومقابلاها دعيو معها بالشفاء العاجل إن شاء الله .
        شكرا اختي طمنتينا على الاخت لطيفة ياربي تشافي الوليدة ديالها وتخفف مانزل عليها اللهم اشفها شفاءا تاما لا يغادره سقما

• المشاركة الأصلية بواسطة ريفية حرة مشاهدة المشاركة

بوركت غاليتي ريفية حرة ملي طمنتينا عليها ..و ياارب يشافي ميمتها و يفرحها بها سليمة معافاة ..
          خلات بلاصتها قداااش ...الله لا يحرمنا منها و من كل وحدة منكن أنيقاتي الغاليات ♡...
          الله يهدي المنتدى على الانيقات و يسمح لهن بالدخول في اقرب وقت ...

• مسااء الخير ..
            جيتكم بتقريري اليوم...
            الحمد لله كان يوم فيه انجازات فرحتني و لله الحمد و فيه كذلك امور ... غنشارك معكن الانجازات لأنها هي لي بغينا...بغينا تحفيز و خلق جو حمااس ..
            اليوم رتبت خزانتين ..كانو هما لي خارجين على النظاام في مطبخي ههههه حتى هما دبا شدو الصف و ولاو منظمين...
            درت لمسات تغيير في المطبخ وخا مزال مادايرة فيه حتى ديكور يعجبني ...
            كانت عندي فاز كنت مزوقاها و دايرة فيها ورد...مبقاش عاجبني داك التزيين. ...رجعتها لأصلها بلا زوااق ...
            استعملت الشنيور ههههه تشجعت ملي شفت لطوفتي خدمات به ..

مساء قمت بالتحدي ...بديت بتقشير الوجه بدقيق الروز و زيت العود ... تلى ذلك بخار بماء فيه قرنفل و زعتر و خزامى لمدة ١٠ دقائق ..جاتني طويييلة و لكن صبرت حتى كملتها هههه...مسحت وجهي ور شيت بماء ورد فيه عكر فاسي ...مدة هدي عندي في الثلاجة ...تمنيت في ديك اللحظة كون عندي شي ماسك مكعب ثلج في الثلاجة نطبقو ...و بعد ذلك درت مااسك جااهز ...من بعد ماغسلت وجهي كنت باغة نخلي حتى نجي ننعس و ندير سيروم ..ساعة حسيت بوجهي نااشف فدرت ليه كريم مرطب ...
            و هكذا نكون انجزت التحدي ...ان شاء الله نكون نجحت فيه كاردينيتي ...

كنت باغة ندير عنااية بالشعر سااعة الوقت مساعفنيش ...

و بعد العشاء قمت بوردي اليومي ..

بالنسبة لشهيوات العيد مزال مصاوبت والو ..الله يسر و نصاوب شي حاجة قبل دخول العشر الاوائل ...

• صباح العود والعنبر صباح الورد المقطر كيف اصبحتن حبيبات قلبي ريفيتي الله اطمنكميف طمنتنا على لطوف و الله اشافي امها شفاءا لايغادر سقما
              سفرفر الله ايسر امورك يارب ياك والو باس؟ تقريرك رائع ماشاء الله و نجحت في التحدي بامتياز ( اعتذر لم أستطع ان طع تقريري بالأمس. وبما انه بقينا غير نحن الثلاثة فتحدي اليوم هههه لك الاقتراح اسف عن التأخير الي مقدرتيش نحط انا قبل h14 ديال المغرب المهم اليوم ميدوزش بدون تحدي.)
              ام سوسو فينك حبيبتي اظهر وبان عليك الأمان
              تقريري كان بسيط جدا مفيهش شي حاجة كثيرة حيث كان مخصص للحمام المغربي ههههه ( عجبتني حمام مغربي هههه) درت حمام زيت للشعر والصابون واليازير والقهوة للجسم وخليتهم مدة وبديت التكسال ههههه
              وموضوع التحدي ( الوجه) مقشر القهوة السكر الزيت ملي ساليت درت ماسك الخرقوم البرتقال النشا غسلت ودرت مرطب الحمد لله على نعم الله
              حت& انا مزال مدرت حلوة العيد

• كيف حالكم حبيباتي نتمناكم بخير وعلى خير
                سفرفر ماشاء الله على الحداكة مبروك عليك الانجازات وبصحتك العناية
                زهرتي بصحتك الحمام المغربي والعناية
                بالنسبة لتقريري كانو فيه كيفما العادة الروتين اليومي وروتين يوم ويوم وماعملتش الاسبوعي ولكن عملت تنظيف عميق لبيت لجلاس وبدلتلو ديكور والحمد لله رجعت لرياضة واخا غي 10دقائق
                وبالنسبة للتحدي عملت تقشير للوجه وماسك د روز ونشا ولحليب المجفف وزدت ليه قطرات فيتامين e وماعملتش البخار حرت معرفت نعملو قبل تقشير ولا موراه وانا تنخاف بزاف قلت نأثر على وجهي بناقص حتى نشوف الاخوات واش قبل تقشير ولا موراه
                بالنسبة للحلوة باقا ماعملتها باقي مادخلت الفكرة مزيان لراسي باقا مع شي امور اخرى وعادات باغا نتبتها

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
                  صباح العود والعنبر صباح الورد المقطر كيف اصبحتن حبيبات قلبي ريفيتي الله اطمنكميف طمنتنا على لطوف و الله اشافي امها شفاءا لايغادر سقما
                  سفرفر الله ايسر امورك يارب ياك والو باس؟ تقريرك رائع ماشاء الله و نجحت في التحدي بامتياز ( اعتذر لم أستطع ان طع تقريري بالأمس. وبما انه بقينا غير نحن الثلاثة فتحدي اليوم هههه لك الاقتراح اسف عن التأخير الي مقدرتيش نحط انا قبل h14 ديال المغرب المهم اليوم ميدوزش بدون تحدي.)
                  ام سوسو فينك حبيبتي اظهر وبان عليك الأمان
                  تقريري كان بسيط جدا مفيهش شي حاجة كثيرة حيث كان مخصص للحمام المغربي ههههه ( عجبتني حمام مغربي هههه) درت حمام زيت للشعر والصابون واليازير والقهوة للجسم وخليتهم مدة وبديت التكسال ههههه
                  وموضوع التحدي ( الوجه) مقشر القهوة السكر الزيت ملي ساليت درت ماسك الخرقوم البرتقال النشا غسلت ودرت مرطب الحمد لله على نعم الله
                  حت& انا مزال مدرت حلوة العيد
                  صبااحك عبير ورد و أريج الزهور كاردينيتي ..والو باس غير فاتني فرض و حسيت براسي مقصرة..اول مرة تطرا لي نسيتو كااع و كان يحسابلي قمت بيه...تخلعت من هاد النسيان. الله يذكرنا في الشهادة ...
                  بصحتك الحمام المغربي فغلا اسم على مسمى مكاينش في العالم بحالو ههههه مهما حاولو يديرو الصونا او حمام تركي ...المغربي ديالنا صحي مية في المية..

شفتك في التحدي ماذكرتيش بخار الوجه عموما بصحتك و رااحتك و اخيرا طبقنا عناية كاملة و تخلصنا من التسويف ...

بالنسبة لتحدي اليوم كنت غدي نقتارح عليك تقتارحيني ههههه
                  غدي نختار تحدي يكووون بسيط و لا يتطلب وقت للأنجاز ...

عبارة عن اعترااف :
                  عادات طيبة اكتسبتيها مؤخرا ..
                  في المجالات المطبخي و الجمالي و الديني

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
                    كيف حالكم حبيباتي نتمناكم بخير وعلى خير
                    سفرفر ماشاء الله على الحداكة مبروك عليك الانجازات وبصحتك العناية
                    زهرتي بصحتك الحمام المغربي والعناية
                    بالنسبة لتقريري كانو فيه كيفما العادة الروتين اليومي وروتين يوم ويوم وماعملتش الاسبوعي ولكن عملت تنظيف عميق لبيت لجلاس وبدلتلو ديكور والحمد لله رجعت لرياضة واخا غي 10دقائق
                    وبالنسبة للتحدي عملت تقشير للوجه وماسك د روز ونشا ولحليب المجفف وزدت ليه قطرات فيتامين e وماعملتش البخار حرت معرفت نعملو قبل تقشير ولا موراه وانا تنخاف بزاف قلت نأثر على وجهي بناقص حتى نشوف الاخوات واش قبل تقشير ولا موراه
                    بالنسبة للحلوة باقا ماعملتها باقي مادخلت الفكرة مزيان لراسي باقا مع شي امور اخرى وعادات باغا نتبتها
                    صباحك ورد و ياسمين ام سوسو كيف حالك..انا بخير و لله الحمد ..
                    بصحتك الديكور الجديد لبيت الجلاس ..باش حسيتي ملي كملتيه ؟؟!!..اكيد راااحة يا سبحان الله..
                    بالنسبة للبرنامج امس جلست بديت نخطط و ندير برنامج و لكن حرت في المهام الاسبوعية اشنو نكتب فيها بلا ما نكرر المهام الشهرية ..

و بصحتك العنااية النشا و الحليب المجفف روعة للوجه ماشاء الله عليك ...بالنسبة للبخار يستعمل بعد تقشير الوجه حتى تزال الخلايا الميتة و يستفيد الوجه من عملية البخار بشكل امثل ...
                    المشكلة لي عندي مع بخار الوجه كتجيني ديك ١٠ دقايق طوييييلة ههههه عنداكم تقولو علي معجاازة و لكن هدشي لي كنحس بيه

الله يسر امورك غاليتي ...ماشي ضروري الحلوة تصاوب اصلا هاد العيد ديال اللحم و الشحمة و الزنانات و غيره ههههه كما كنقولو ..الحلوى كتكون حااجة بسيطة جدااا ... و لكن بالنسبة لي بغيت نحافظ على دوك الطقوس وخا ندير غير شكل او جوج ...

• تنحماق على تغيير ديكور والقليب وتشقليب تيقولي راجلي كون الحيوط يتهزو ليك نلقاو راسنا فشي حومة اخرى من كترت ماتنحول ف ديكور ايلا مالقيت مانعمل واخا غي ديك طابلة د لماكلة كل مرة فين نحطها ولا لبلاكار د صبابط ولا كوافوزات د بيت نعاس المهم ماتنحملش نبقى على نفس ديكور
                      شكرا على توضيح بالنسبة للبخار الله يجازيك بالخير وضحتيلي الامور بالعكس انا تنرتاح للبخار تنبقى نستنشق ونتمتع ومع عندي لحساسية عاد تيتفتحولي الجيوب الانفية
                      بالنسبة للحلوى ناوية نديرها ولكن دابا مشغولة بحوايج اخرين انا ديما تنخدم مزروبة حتى الوقت بدل ضائع عاد تنبدا نجري نعمل الحلوى بعض لمرات حتى ليلة لي قبل العيد عاد تلقايني غارقة ولكن خاصني نبدل هاظ العادة

يعمل...
                      X