إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم حبيباتي بارك الله فيك اختي ام سوسو وملوكتي وسفيرتي حاولت الادارة تدمج لي االعضوية الجديد ةمع القديمة باش يتحل المشكل ديالي سعا للاسف مزال العطب قائم
    شكرا جزيلا بالنسبة للوالدة مسكينة في يد الله وكتتصارع بكل جهدها مع المرض ولكن مبقا ليها جهد مسكينة كنباتو فايقين معاها الله يخفف عليها

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي الغاليااااات توحشتكم غاية الوحوش للاسف راني كتبت لكن البارح مرات عديدة ومبغاش الرد ديالي يوصلكم ولكن لم استسلم هاني اعيد الكرة هههههه الى مشا هذا راني بخير ونعمة.
      و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلييييين كاردينيتي اسفرت و انورت ..حتى احنا توحشناااك و تشطنا عليك ...و هاد الليلة قلت يمكن يدها مزال مبرات لها دكشي علاش مادخلاتش...كيبقات بعدا ان شاء الله يكون الجرح بدا يلتئم؟؟
      الحمد لله انك بخير ماتصورييش شحال فرحت بشوفتك و شوفت لطوفتي منورانا ..

• المشاركة الأصلية بواسطة اخت الكل مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم حبيباتي بارك الله فيك اختي ام سوسو وملوكتي وسفيرتي حاولت الادارة تدمج لي االعضوية الجديد ةمع القديمة باش يتحل المشكل ديالي سعا للاسف مزال العطب قائم
        شكرا جزيلا بالنسبة للوالدة مسكينة في يد الله وكتتصارع بكل جهدها مع المرض ولكن مبقا ليها جهد مسكينة كنباتو فايقين معاها الله يخفف عليها
        ياامرحباا بلطووفتي نورتينا يا غالية توحشناااك ..
        ان شاء الله يتحل المشكل في المنتدى و ترجعي معرفك القديم و الاهم تجي تفرحينا باستقرار حالة الوالدة ربي كبير قادر على شفائها كما شفى ايوب عليه السلام..الله يكون في عونكم ..قلبي معاك غاليتي

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
          واخييييرا الحمد لله المشكل تحل.

اخت لطوف ميكون باس عند الولدة الله افرحكم بشفاءها و امتعها بالصحة والعافية والعمر المديد يارب العالمين مافي مشاكل غاليتي بقاي معاها الله امتعك برضاها غير مرة مرة طلي و ردي السلام هههه

سفيرة الغالية الله اثبتنا على الشهادة و اللهم لاتؤاخدنا اذا اخطأنا او نسينا .
          تبارك الله عليك تقارير مزيون و اخا خفيف يبعث نسمة من النشاط والله وعاداتك المكتسبة جيدة جدا بل ممتازة. (بالنسبة لحمام بخار الوجه انا اكتفيت ببخار الحمام ههههه) شكرا على التذكير بقراءة سورة الكهف.

ام سوسو انا معاكم حبوبتي ان شاء الله حتى يوم العيد هههههه ومعاكم ايضا نحيدو قضية الدقيقة ٩٠ ههههه(في الهوا سوا) تقريرك زوين وماشاء الله منظم وباين ( طلب صغير ممكن تفاصيل اكثر مثلا الاسبوع المقبل كيف داير برنامجك اليومي و يوم ويوم و الاسبوعي مفصل طبعا الى مكانش ازعاج واش دخلتي فيه الجانب الجمالي و لا لا)
          وحتى انا بحال ال سفيرة الله اهديني على الرياضة (مرة مرررررررة تناخد الحبل نقز ههههه) ان شاء الله ندخل في البرنامج ونلتزم.

والتحديات لي بان لكم نعندي مشكل غير هو نحاول كل نهار نحطو افكار نحاولو نلتزم بها باش ابقا الموضوع كيف بغاتو لالة السفيرة من الاول ولحضراتكم واسع النظر.

العادات لي اكتسبت مأخرا:

في المجال الديني: الحمد لله الورد اليومي والاستغفار وانا تندير الاعمال ديالي.

في المطبخ: الحمد لله نقص 95%من اكل الزنقة ههههه قبل من هد الجائحة و ملي جات الحمد لله كملات لي بقا 100%

في الجمال: تندهن وجه قبل النوم ويدي هههه.

السفيرة تفكرت واحد القضية قلتي بغيتي المطبخ ابقا غير الفترة الصباحية ( بغيت نقول لك راه ممكن جدا و امره يسسسير) انك تحاولي الفياق بكري و دري المهام اليومية و الغداء ومهمة واحدة توصل 14 صافي خرجي من الكوزينة ارتاحي مابين الظهر والعصر هدا اكون ديالك و من بعد دري الكوتي خفيف او كوتي وعشا على حساب اشنو بغيتي انت ومن بعد المغرب صافي ساليتي نهائيا واليوقت قبل النوم لك ايضا
          معرفت واش اعجبك هدا الاقتراح.
          تذكري كيف كانوا امهاتنا واخواتنا لي كبر منا هههه.

غدي نبدا من الاخير اقترااحك فعلا زوين و دكشي نيت فاش فكرت من مدة و بديت نطبق اللهم يسر ...
          هاد الايام كنسالي مع الغذا بكري و العشا كنخليه حتى يفوت العصر عاد ندخل ليه الكوزينة...و الكوتي كيكون بالموجود و المتوفر...الى صاوبت الكوتي كنصاوب لي يكون عشا و كوتي في نفس الوقت ..هذا برنامجي هاد الايام...

تبارك الله عاداتك جمييلة فيها من كل فن طرب ..و هدشي هو المهم حتى جانب منفرطو فيه..

بالنسبة للتحديات كما قلتي و قالت سوسو المهم عندي منحسسكومش بالضغط ...
          و لي عندها فكرة او شي بغاتنا نديروه جميع تحطو مع تقريرها مرحبا بيه...شخصيا كيعجبوني كنحس بشيء مميز غنديرو خارج عن العادة ...

و سؤالك لسوسو حتى انا مهتمة بيه و بشددددة ...

السلام عليكم حبيباتي بارك الله فيك اختي ام سوسو وملوكتي وسفيرتي حاولت الادارة تدمج لي االعضوية الجديد ةمع القديمة باش يتحل المشكل ديالي سعا للاسف مزال العطب قائم
            وعليكم السلام ختيتو ديالي حنا قابلينك حتى واكان ترجع العضوية القديمة
            الله اقوي الولدة ديالك واشافيها شفاء لا يغادر سقما يارب

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

اهلييييين كاردينيتي اسفرت و انورت ..حتى احنا توحشناااك و تشطنا عليك ...و هاد الليلة قلت يمكن يدها مزال مبرات لها دكشي علاش مادخلاتش...كيبقات بعدا ان شاء الله يكون الجرح بدا يلتئم؟؟
              الحمد لله انك بخير ماتصورييش شحال فرحت بشوفتك و شوفت لطوفتي منورانا ..
              اهلين وسهلين و مرحيتين سفرفر ههههه الله لايشطنك على غالي يا رب
              الحمد لله يدي برات شوية تنطير اليكات ضروري باش نقدر نقيس الما.
              والله افرحك يلرب كمان وكمان والله احبك

• السلام حبيباتي لهلا يجيب لي يشطنكم ..هاني غي نلقى فرصة نكتب رد ونطمنكم
                الله يحفظكم من كل سوء
                مليكة على سلامتك خيتو
                سفيرتي الله يفرحك اختي اكثر وامثر ..فرحتي بلمتنا ايضا كبيرة

• الحمد على سلامتك كاردينتي ملي رجعتي خفت تيسحابلي انبقى غي انا وسفرفر بحال لحلاقم

• تقريري اليوم حافظت فيه على الروتين اليومي انا يوم ويوم والاسبوعي ماعملت فيهم والو مع الكسكس وسورة الكهف ماكملتهاش ف صباح حتى مورا لغدا وعاد كملتها ونعست عندي نعاس بالليل مخربق وتنرجع نعس ف صباح وتنتعطل المهم خاصني نلقى حل لهاد نعاس واحسن حاجة هي ملي تنبقى فايقة ف صباح ولكن ملي تنبغي نعمل لقيلولة تيكونو بناتي فايقين بعض لمرات عاد تيجيهم اللعب وتنقاز

ياربي تخفف عليها وتقويها وطمن قلبكم عليها شحال صعيبة تشوفي اعز الناس تيتألم ونتي ماقادرة تنقصي عليه حتى شوية ولكن لله في خلقه شؤون خو ارحم بيها من اي واحد وهاد المرض ابتلاء وربما بغا يرفع درجاتها كتر وكتر الله يشافيها ويخفف مانزل عليها ويرحمها برحمته التي وسعت كل شيء

يعمل...
                      X