إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبوباتي بالنسبة لروتين لي متبعة هو خاص بالتنظيف انا بديت الاسبوع من الأربعاء ولكن ايلا ماكان مشكل عندكم ويلا بغيتو نمشيو على هاد روتين اليومي ويوم ويوم والاسبوعي نبداوه بالاتنين حتى انا نبدا معاكم من الاتنين نحسب راسي يالاه بديت الاسبوع اصلا انا عندي مسطر وبادية الاسبوع بالاتنين وبكن ملي بغيت نبدا قلت انبدا بالاربعاء بلا مانبقى نسوف ونتسنى حتى الاتنين
    وتنظن يكون هو هذا تحدي فمجال تنظيف كل نهار نزلو تقرير واش مشينا على روتين (استسمح سفرفر مجرد اقتراح انبدا ندخول ف خدمتك )المهم بالنسبة للمهام كل وحدة تحدد المهام ف كل روتين انا متنفهمش نزل تصاور فالمنتدى ولا كون صورت ليكم الجدول ديالي
    فهاد السبت والاحد ايلت بغيتو حددو المهام لي متعلقة بكل روتين باش الاتنين نبداو انا انكتب المهام لي كاتبة ربما تاخذو فكرة

• كنت تنكتب وهو يتعكس قلت نصيفط لي كتبت قبل ماتيمسح ولا يطير عاد نكمل الكتابة
      المهام اليومية:
      الصالون
      بيت نعاس
      بيت لجلاس
      الحمام
      الكوزينة
      غسل الاواني
      لاكور
      يوم ويوم:
      قدام الباب
      باب الحمام
      تصبين
      تجفاف
      الاسبوعي:
      تلاجة
      لماريو
      تنظيف عميق للحمام
      تغيير الاغطية والمخايد وتشماش
      تنظيف عميق لسطح المطبخ وشبكة الاواني
      تنظيم بلاكارات لكوزينة الاستعمال اليومي
      تنظيف سرجم على زنقة والباب د زنقة
      مسح الابواب ونوافذ الداخلية

• نتمنى تكون وضحات ليكم الفكرة د روتين وعاد مامرهتش كلشي نعمل ليه روتين لا رياضة لا العناية تطوير الذات الجانب الديني وشي حوايج باغا نركز فيهم مع لبنوتات المهم راني مشارجية وهاد الاسبوع عملت جدول تتبع العادات نتمنى نجح فيه ايلا بغيتو نعطيكم فكرة عليه

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

اهلين وسهلين و مرحيتين سفرفر ههههه الله لايشطنك على غالي يا رب
          الحمد لله يدي برات شوية تنطير اليكات ضروري باش نقدر نقيس الما.
          والله افرحك يلرب كمان وكمان والله احبك
          أحبك الذي احببتني فيه يااغالية ربي شاهد انه شعور متبادل كيف لا و انت ديما تشجعيني و اي انيقة ..حفظك الله و رعاك ..

على ذكر الليكات ههههه نهار درنا مهمة غسيل الاواني الفوج الاول كنت موقضة درتهم و كملت مهمتي و بديت نشكر راسي ... و لكن الفوج الثاني نسيت ههههه و صافي وخا تذكرتهم ملي بديت عجزت نمشي نلبسهم و كملت بيدي ...
          الله يزيد في راحتك و يعافيك من كل سوء

• المشاركة الأصلية بواسطة اخت الكل مشاهدة المشاركة
            السلام حبيباتي لهلا يجيب لي يشطنكم ..هاني غي نلقى فرصة نكتب رد ونطمنكم
            الله يحفظكم من كل سوء
            مليكة على سلامتك خيتو
            سفيرتي الله يفرحك اختي اكثر وامثر ..فرحتي بلمتنا ايضا كبيرة
            و عليكم السلاام لطووفتي ...و يحفظك ياارب و يفرح قلبك بما تتمنين ياارب ...
            كيبقات الوالدة اليوم ؟؟ حتى حاجة ماصعيبة على الله سبحانه و تعالى ..هو قادر يشافيها من كل داء سبحانه عز وجل ..

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
              حبوباتي بالنسبة لروتين لي متبعة هو خاص بالتنظيف انا بديت الاسبوع من الأربعاء ولكن ايلا ماكان مشكل عندكم ويلا بغيتو نمشيو على هاد روتين اليومي ويوم ويوم والاسبوعي نبداوه بالاتنين حتى انا نبدا معاكم من الاتنين نحسب راسي يالاه بديت الاسبوع اصلا انا عندي مسطر وبادية الاسبوع بالاتنين وبكن ملي بغيت نبدا قلت انبدا بالاربعاء بلا مانبقى نسوف ونتسنى حتى الاتنين
              وتنظن يكون هو هذا تحدي فمجال تنظيف كل نهار نزلو تقرير واش مشينا على روتين (استسمح سفرفر مجرد اقتراح انبدا ندخول ف خدمتك )المهم بالنسبة للمهام كل وحدة تحدد المهام ف كل روتين انا متنفهمش نزل تصاور فالمنتدى ولا كون صورت ليكم الجدول ديالي
              فهاد السبت والاحد ايلت بغيتو حددو المهام لي متعلقة بكل روتين باش الاتنين نبداو انا انكتب المهام لي كاتبة ربما تاخذو فكرة
              تبارك الله ماشاء الله عليك...هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن هههههه
              الله اودي هدا اليوم المبارك و المسعود ههههه و لا داعي للاعتذار اصلا مكاينش ليه سبب..
              و احنا هذا مشاركين كلشي ...عرفتو لي عجبني هنا انني كندير مهمة و كنقول فلانة في مكان بعيد كدير نفس المهمة اليوم ههههه
              و الى رديتي البال كنت بغيت كل مرة وحدة تعطينا برنامج نمشيو عليه و لكن الظروف لم تساعد للاسف

المهم باختصاار احنا معااك اقولها بالجمع و انا واثقة ههههه ان كاردينيتي معنا ان شاء الله ...
              انت قلتي برنامجك كيبدا الاربعاء و اقترحتي تبداي من جديد يوم الاثنين ...و انا عندي لك اقتراح اتمنى يعجبك
              نبداو من غدا زرباانه ياك ههههه و نمشيو معاك في نفس البرناامج ...مدام المهمات دورية اذن اي يوم بدينا ماشي مشكل ..
              انت تبقاي في برنامجك منضيعوش عليك اسبوع ديال الروتين غتكوني ولفتيه ..و احنا نبداو من الغد و نمشيو حتى نكملو اسبوع ...
              اتمنى تكون الفكرة وصلاتك غاليتي ام سوسو

كنت تنكتب وهو يتعكس قلت نصيفط لي كتبت قبل ماتيمسح ولا يطير عاد نكمل الكتابة
                المهام اليومية:
                الصالون
                بيت نعاس
                بيت لجلاس
                الحمام
                الكوزينة
                غسل الاواني
                لاكور
                يوم ويوم:
                قدام الباب
                باب الحمام
                تصبين
                تجفاف
                الاسبوعي:
                تلاجة
                لماريو
                تنظيف عميق للحمام
                تغيير الاغطية والمخايد وتشماش
                تنظيف عميق لسطح المطبخ وشبكة الاواني
                تنظيم بلاكارات لكوزينة الاستعمال اليومي
                تنظيف سرجم على زنقة والباب د زنقة
                مسح الابواب ونوافذ الداخلية
                جمييييل جداااا غاليتي تبارك الله عليك و ماشاء الله ..
                ان شاء الله ما يتعكس المنتدى بغينا كلشي يبقى يدخل و يشارك ..و يفيد و يستافد ..
                الله يقويك ♡

نتمنى تكون وضحات ليكم الفكرة د روتين وعاد مامرهتش كلشي نعمل ليه روتين لا رياضة لا العناية تطوير الذات الجانب الديني وشي حوايج باغا نركز فيهم مع لبنوتات المهم راني مشارجية وهاد الاسبوع عملت جدول تتبع العادات نتمنى نجح فيه ايلا بغيتو نعطيكم فكرة عليه
                  و شكون كره ههههه
                  كنظن بحال الجدول لي كيدار للاطفال مثلا و كيقوم على مبدأ المكافأة في نهاية المدة المسطرة ..ياك بعدا؟؟

بصح ضروري كل نواحي يكون فيه تخطيط مسبق لأبرز جوانبها ..و ديك الساعة الى شي حاجة تزادت فخير و الى نقصات كنكونو واعيين لها و نستدركوها ..
                  بدون تنظيم المهام في كل نواحي الحيااة ..اما يصيبها الاهمال و النسياان ..و اما تتراكم لدرجة يصعب معها الانجااز ...
                  ارجو من العلي القدير يكون هاد المجمع سبب في تنظيم حياتنا اليومية في كل الجواانب و تكون خطوة نحو النجاح و الفوز دنيا و آخرة ...

• اليوم تقريري خالي من اشغال التنظيف قلت مع راسي نشد الراحة اليوم ..
                    فقط المهام اليومية من طبخ و غسل و كنس ههههه

<<< اقصر تقرير اقدمه الى حد الان

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
                      اليوم تقريري خالي من اشغال التنظيف قلت مع راسي نشد الراحة اليوم ..
                      فقط المهام اليومية من طبخ و غسل و كنس ههههه

<<< اقصر تقرير اقدمه الى حد الان
                      ههه اقصر رد لللسفيرة ههههههه
                      بصحتك الراحة والاستراحة هههه

يعمل...
                      X