إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

تبارك الله ماشاء الله عليك...هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن هههههه
    الله اودي هدا اليوم المبارك و المسعود ههههه و لا داعي للاعتذار اصلا مكاينش ليه سبب..
    و احنا هذا مشاركين كلشي ...عرفتو لي عجبني هنا انني كندير مهمة و كنقول فلانة في مكان بعيد كدير نفس المهمة اليوم ههههه
    و الى رديتي البال كنت بغيت كل مرة وحدة تعطينا برنامج نمشيو عليه و لكن الظروف لم تساعد للاسف

المهم باختصاار احنا معااك اقولها بالجمع و انا واثقة ههههه ان كاردينيتي معنا ان شاء الله ...
    انت قلتي برنامجك كيبدا الاربعاء و اقترحتي تبداي من جديد يوم الاثنين ...و انا عندي لك اقتراح اتمنى يعجبك
    نبداو من غدا زرباانه ياك ههههه و نمشيو معاك في نفس البرناامج ...مدام المهمات دورية اذن اي يوم بدينا ماشي مشكل ..
    انت تبقاي في برنامجك منضيعوش عليك اسبوع ديال الروتين غتكوني ولفتيه ..و احنا نبداو من الغد و نمشيو حتى نكملو اسبوع ...
    اتمنى تكون الفكرة وصلاتك غاليتي ام سوسو
    انني كندير مهمة و كنقول فلانة في مكان بعيد كدير نفس المهمة اليوم ههههه. سبحان الله العظيم دائما تتدور في راسي هذه الجملة

هههه ان معاكن قلبا وقالبا وبكل فخر هههه

بالنسبة للمهام اليومية متأكدة عندنا نفس المهام الاختلاف في مهام يوم ويوم ( هنا وقف حمار الشيخ ههههه ديما ملخبط او ادمجه مع الاسبوعي ههه)
    المهم نبدا غدا ان شاء الله روتين التنظيف
    والاثنين ان شاء العلي القدير نديرو برنامج الديني الجمالي و الثقافي اش با لكم

مكرهناش جدول تثبيت العادات يا ام سوسو لو سمحت

• شكرا حبوباتي على الموافقة فرحتوني بردودكم ياربي تجمعنا على الخير ونفيدو بعضنا ونتحفزو انا تندخول غي من تليفون ومافهمتش باش نصور ليكم الجدول باش توضاح ليكم الفكرة كتر سفرفر انا عاملة جدول روتين الاعمال بلا مكافآت ف صراحة غي ملي تنعمل المهام وتنشطب عليها ديك الاحساس بالانجاز تيعطيني واحد دفعة قوية تنقرا ونسمع على المكافآت ولكن عمري ماطبقتها ايلا طبقتيها فيدينا بيها تنطبقها مع بناتي فالجدول ديالهم اما انا حاكرة راسي

• بالنسبة لجدول العادات تسناو علي غدا ونشرحو ليكم ونقوليكم حتى خططي ولي باغا نعمل ربما ملي نقولها ليكم نزيد نتشجع ونعملها ولا ربما يكون عندنا نفس الاهتمام ونكملو مع بعضنا
        بالنسبة لروتين تقدري تبدايه ف اي نهار وان شاء الله تنجحو فيه واش فهمتو كيف اتعملو جدول روتين تنظيف ايلا نتوما تتفهمو تنزلو صور شي وحدة تخططو وتنزلو ونشوف واش بخال لي عاملة انا

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
          شكرا حبوباتي على الموافقة فرحتوني بردودكم ياربي تجمعنا على الخير ونفيدو بعضنا ونتحفزو انا تندخول غي من تليفون ومافهمتش باش نصور ليكم الجدول باش توضاح ليكم الفكرة كتر سفرفر انا عاملة جدول روتين الاعمال بلا مكافآت ف صراحة غي ملي تنعمل المهام وتنشطب عليها ديك الاحساس بالانجاز تيعطيني واحد دفعة قوية تنقرا ونسمع على المكافآت ولكن عمري ماطبقتها ايلا طبقتيها فيدينا بيها تنطبقها مع بناتي فالجدول ديالهم اما انا حاكرة راسي
          الله افرحك يارب وشكرا على التقاسم الله اجعلو في ميزان حسناتك
          بالنسبة لرفع الصور شوفي غير من المرفقات اسهل من الهاتف

• الايام
            المهام
            الإتنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد
            صالون
            بيت نعاس
            المطبخ
            الحمام
            الاواني
            مسح الغبار

• برافو عليك انا يالله بديت نشرح لك هههه

• بقيت تنبقشش خرجت ليكم بهاد نموذج تقريبا بحال لي عاملة انا وفديك الخانات الفارغة تما فين تنعمل العلامة د الانجاز ويلا كنتي عاملة بوشيطة للورقة ملي تيسالي الاسبوع غي تتمسحي الاتار د ستيلو وتعاودي تستعمليه

• شكرا حبيبتي بزاف الله يجازيك بالخير

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
                      الايام
                      المهام
                      الإتنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد
                      صالون
                      بيت نعاس
                      المطبخ
                      الحمام
                      الاواني
                      مسح الغبار

انا مكنتش دايرة الجدول كل ليلة تنكتب مهام الغد له كلشي تنكبتو ( هد الطريقة من الدورة لي درنا مع الاستاذة شريفة) ولكن لاحظت اني وليت تنعكز ههههه وبتن لي هد الحدول و ديريه في البوشيط معلق على الثلاجة غيرجعني للطريق ههههه

يعمل...
                      X