إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المهام
    تصبين
    قدام الباب
    باب الحمام
    .........
    هذا روتين يوم ويوم تنحتاجو نعملو العلامات 3لمرات
    الاسبوعي:
    المهام
    تلاجة
    لماريو
    سطح المطبخ
    خزانات المطبخ
    ......
    ......
    .......
    تيحتاج علامة وحدة مرة فالاسبوع
    تنتمنى تكونو فهمتو راني غي تساطحت مع الجدول ونتوما تقدرو تبدعو فيه تقدرو كل روتين ف ورقة انا جامعاهم فورقة وحدة اليومي الفوق ويوم ويوم والاسبوعي تحتهم وعاملة الالوان ومكبرة الكتابة باش يبانلي من بعيد معلقاه فالكوزينة عندي سبورة بيضا فهاد العطلة علقتها فالكوزينة وبديت نعلق عليها فكرتني غي فالمجلة الحائطية ملي كنا تنقراو

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

انا مكنتش دايرة الجدول كل ليلة تنكتب مهام الغد له كلشي تنكبتو ( هد الطريقة من الدورة لي درنا مع الاستاذة شريفة) ولكن لاحظت اني وليت تنعكز ههههه وبتن لي هد الحدول و ديريه في البوشيط معلق على الثلاجة غيرجعني للطريق ههههه
      راك عارفانا حنا مع العكز خاصنا غي سبة هاديك كل نهار تنكتب تنعكز نواضب عليها اما ملي تتعملي غي لعلامة تتجيني ساهلة وهاد الجدول صاوبتو من العام لي فات ملي حتاجيتو علقتو وبديت

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
        شكرا حبوباتي على الموافقة فرحتوني بردودكم ياربي تجمعنا على الخير ونفيدو بعضنا ونتحفزو انا تندخول غي من تليفون ومافهمتش باش نصور ليكم الجدول باش توضاح ليكم الفكرة كتر سفرفر انا عاملة جدول روتين الاعمال بلا مكافآت ف صراحة غي ملي تنعمل المهام وتنشطب عليها ديك الاحساس بالانجاز تيعطيني واحد دفعة قوية تنقرا ونسمع على المكافآت ولكن عمري ماطبقتها ايلا طبقتيها فيدينا بيها تنطبقها مع بناتي فالجدول ديالهم اما انا حاكرة راسي
        حتى انا غاليتي كنخدم من الهاتف ..كنصور و نمشي لمركز تحميل اناقة و نضغط على جلب الصور و نختار لي بغيت و ملي يعطيك الرابط ..انسخه و احطه هنا...
        ايوا هادي مبغيناهاش ههههه كافئي راسك غير بكويس اتاي مع فقاص او حليوة ههههه
        غير سمعت بيه اختي اما راني ممجرباهش يفيد مع الوليدات في سن التمدرس باش يتحمسو اكثر ..و تبارك الله عليك ملي مطبقاه مع بنياتك ..الله يحفظهن لك و يفرحك بهن

• https://www.anaqamaghribia.com/vb/no...324#post453324

انا مكنتش دايرة الجدول كل ليلة تنكتب مهام الغد له كلشي تنكبتو ( هد الطريقة من الدورة لي درنا مع الاستاذة شريفة) ولكن لاحظت اني وليت تنعكز ههههه وبتن لي هد الحدول و ديريه في البوشيط معلق على الثلاجة غيرجعني للطريق ههههه
            ههههه عنداك تسمعك اختنا المستغفرة ...كانت عبرات على رغبتها تكون معنا سااعة غابت. يمكن يكون المنتدى معكس معها او ظروفها الله يسر و تقدر دخل طمئنا عليها ...

• المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
              المهام
              تصبين
              قدام الباب
              باب الحمام
              .........
              هذا روتين يوم ويوم تنحتاجو نعملو العلامات 3لمرات
              الاسبوعي:
              المهام
              تلاجة
              لماريو
              سطح المطبخ
              خزانات المطبخ
              ......
              ......
              .......
              تيحتاج علامة وحدة مرة فالاسبوع
              تنتمنى تكونو فهمتو راني غي تساطحت مع الجدول ونتوما تقدرو تبدعو فيه تقدرو كل روتين ف ورقة انا جامعاهم فورقة وحدة اليومي الفوق ويوم ويوم والاسبوعي تحتهم وعاملة الالوان ومكبرة الكتابة باش يبانلي من بعيد معلقاه فالكوزينة عندي سبورة بيضا فهاد العطلة علقتها فالكوزينة وبديت نعلق عليها فكرتني غي فالمجلة الحائطية ملي كنا تنقراو
              راااائع اختي ماشاء الله عليك ....شحال من وحدة غدي يفيدوها الجداول و احنا اولهن..الله يجعلها في ميزان حسنااتك
              محاال تقدني ورقة وحدة لثلاث جداول الى كتبت بخط يدي ..يكون ممكن لو درتها في البيسي وخرجتها ...واش هكدا عملتي اختي ام سوسو ؟؟
              سمحي لي عذبناك معنا اليوم الله لا يحرمك الاجر

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

ههههه عنداك تسمعك اختنا المستغفرة ...كانت عبرات على رغبتها تكون معنا سااعة غابت. يمكن يكون المنتدى معكس معها او ظروفها الله يسر و تقدر دخل طمئنا عليها ...
                ههههه سترنا الله استرك هههه وغير خليها على الله والله فينما نشوف مذكرتي اتذكر الايام هههه وراني شادة بزز ههههه فينما نهزها نتفكرها الله اذكرها بخير وترجع لنا هي وكاع البنات توحشناهم

• البنات سمحو لي نسولكم واش تديرو المملحات في العيد؟

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

راااائع اختي ماشاء الله عليك ....شحال من وحدة غدي يفيدوها الجداول و احنا اولهن..الله يجعلها في ميزان حسنااتك
                    محاال تقدني ورقة وحدة لثلاث جداول الى كتبت بخط يدي ..يكون ممكن لو درتها في البيسي وخرجتها ...واش هكدا عملتي اختي ام سوسو ؟؟
                    سمحي لي عذبناك معنا اليوم الله لا يحرمك الاجر
                    ههههه خطك كبيير ولا هههه؟ كنت كنضن انا بوحدي لي عندي خط كبير ولا غير تنتخايل هعهه

يعمل...
                      X