إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحدي الصعاب
    رد
    اختي لطيفة لعلا المانع خير بقات بلاصتك كبيرة ماطوليش علينا
    نتمنى حتى الاخوات اخرين يشرفونا بقينا غي قلالين انا را ماناوياش نتنازل واخا نبقى غي بوحدي ف هاد التجمع واش بغيتو تخليوني ندير مابغيت حسن ليكم نزلو تقاريركم

اترك تعليق:

• تحدي الصعاب
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انيقاتي الراقيات
    كيف اصبحتن؟ لطوف ماشي من عوايدك يارب يارب تكون بخير
    سفيرة الحداكة و ام سوسو تبارك الله عليكما تقارير تبعث النشاط
    بالنسبة ليوم الاثنين كان حافل و احسسته منظم مقارنة بالايام الفارطة هههههه المهام التنظيفية كانت كما يلي
    تنظيف غرفة الاطفال ( مسح الغبار، نظرة سريعة على الخزائن و ترتيبها و فرز الالعاب و تنظيف الارضية)
    نفس الشئ بالنسبة لغرفة نومي عوض فرز الالعاب ههههه درت اطلالة على الادراج
    الصالون باقي مجموع والزربية مازال ماجات هههه اكتفيت بمسح الغبار و تنظيف الارضية)
    الحمامات تنظيف ووضع الملابس في الغسالة
    المطبخ أخر مادخلت هههه كان نضيف الحمد لله العجن والطبخ (طاجين بالخضر) و نظرة سريعة على الخزائن كل شي الي مكانه ومسح الارضية
    البالكونة تشطيبة خفيفة
    ساليت نشرت الملابس
    بالنسبة للتحدي انا الذكر الي ملازماه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
    اللهم اجعلنا من الذاكرين
    ماشاء الله عليك اختي ريحة نقى خارجة من الباب الله يعاونك حبوبتي عجبني تقريرك

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انيقاتي الراقيات
    كيف اصبحتن؟ لطوف ماشي من عوايدك يارب يارب تكون بخير
    سفيرة الحداكة و ام سوسو تبارك الله عليكما تقارير تبعث النشاط
    بالنسبة ليوم الاثنين كان حافل و احسسته منظم مقارنة بالايام الفارطة هههههه المهام التنظيفية كانت كما يلي
    تنظيف غرفة الاطفال ( مسح الغبار، نظرة سريعة على الخزائن و ترتيبها و فرز الالعاب و تنظيف الارضية)
    نفس الشئ بالنسبة لغرفة نومي عوض فرز الالعاب ههههه درت اطلالة على الادراج
    الصالون باقي مجموع والزربية مازال ماجات هههه اكتفيت بمسح الغبار و تنظيف الارضية)
    الحمامات تنظيف ووضع الملابس في الغسالة
    المطبخ أخر مادخلت هههه كان نضيف الحمد لله العجن والطبخ (طاجين بالخضر) و نظرة سريعة على الخزائن كل شي الي مكانه ومسح الارضية
    البالكونة تشطيبة خفيفة
    ساليت نشرت الملابس
    بالنسبة للتحدي انا الذكر الي ملازماه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
    اللهم اجعلنا من الذاكرين

اترك تعليق:

• تحدي الصعاب
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    جئتكن بتقريري ليوم الإثنين..اليوم كان مخصص للغسيل و ايضا تنظيف عميق للحمامات اعزكن الله و كذا تعطيرها.
    جمعت ملابس الشتوية ديال الاطفال ديما كنلقاهم مشتتين قلت ارى ننقصهم و نخلي بعدا الخفاف ...خفاف حتى في خدمتهم ههههه

دوزت على خشب غرفة الجلوس ..و في نهاية اليووم دوزت على ارضية المطبخ بجافيل و الخل ...

العناية الجمالية اليوم شبه منعدمة هههههه

و بالنسبة لتحدي الخاص بذكر يومي لا يفوتك ...بالنسبة لي ..منذ بداية هذا الوبااء أحسست بقيمة هذا الدعاء " بسم الله الذي لا يضرمع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "
    رغم انه من اذكار الصباح و المسااء

بقيت اليوم نفكر في حليوات بساط و مزال ماقررت اشنو نصاوب ...

@اخت لطيفة غبرتي علينا اليوم عسى المانع خير و تكوني بصحة جيدة ان شاء الله...

تحياتي الخالصة لكل وحدة فيكن و متمنياتي بالصحة و طول العمر ♡...
    ماشاء الله عليك تقرير عامر بالحداكة الله يدوم صحة والعافية اللهم زد وبارك
    فعلا اختي ذكر مهم حتى انا سبحان الله من بين الاذكار المعتمدة عندي ملي تنلقى راسي عجزت تنلقاه هو قدامي ملي تنقولو صافي تنرتاح وتنبقى نقولو حتى لبناتي ملي تتكون شي ماكلة متلا وماعرفاش واش اتسبب فشي حاجة تنقول ذكر ونبدا على ذكر هاد دعاء جاو عندي لعيال د جارة وكنت باغا نزل دلاع فالايام الاولى ديالو وخفت ايلا يمشي يمرضهم ايلا كانو يالاه ايذوقوه وتنسول الكبيرة فيهم واش كليتو دلاع تتقولي اه تنقوليها هاد العام ماشي العام لي فات وتنعاود نسولها خايفة عليهم وهو يغوت في راجلي قالي حمقتي البنت بالاسئلة صافي نزليه ملي نزلتو قتليهم بلاتي ماتاكلو حتى تقولو بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو سميع العليم والحمد لله دازت الامور بخير.فعلا اختي هو كنز عظيم شكرا على تذكيرنا بيه

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    مساء الخير
    جئتكن بتقريري ليوم الإثنين..اليوم كان مخصص للغسيل و ايضا تنظيف عميق للحمامات اعزكن الله و كذا تعطيرها.
    جمعت ملابس الشتوية ديال الاطفال ديما كنلقاهم مشتتين قلت ارى ننقصهم و نخلي بعدا الخفاف ...خفاف حتى في خدمتهم ههههه

دوزت على خشب غرفة الجلوس ..و في نهاية اليووم دوزت على ارضية المطبخ بجافيل و الخل ...

العناية الجمالية اليوم شبه منعدمة هههههه

و بالنسبة لتحدي الخاص بذكر يومي لا يفوتك ...بالنسبة لي ..منذ بداية هذا الوبااء أحسست بقيمة هذا الدعاء " بسم الله الذي لا يضرمع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "
    رغم انه من اذكار الصباح و المسااء

بقيت اليوم نفكر في حليوات بساط و مزال ماقررت اشنو نصاوب ...

@اخت لطيفة غبرتي علينا اليوم عسى المانع خير و تكوني بصحة جيدة ان شاء الله...

تحياتي الخالصة لكل وحدة فيكن و متمنياتي بالصحة و طول العمر ♡...

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة

ان شاء الله كلنا فائزات ولكن فنفس الوقت نحفزو بعضنا فالخير وملي اختاريتي انا شكرا حبيبتي هذا شرف لي ان شاء الله نتوفق واخا بقيت دايخة اشنو انقتارح على الاخوات ولكن فنفس الوقت بغيت شي حاجة ترجع علينا بالفائدة كنت بغيت نقولها ليكم على شكل فكرة ولكن جات المناسبة وندخلها على شكل تحدي
    انا مبلية باليوتيوبرز المصريين وحدة اخرى من غير مولات الروتين وهاد الفيديو لي استافدت منو هاد الفكرة فيديو قديم ديالها سماعتو سيمانة لي فاتت وعاودت لخصتو باش نستافد من الافكار وتجربة ديالها.قالت بأننا تنكونو غالطين ملي تنقولو بغيت نظم حياتي بصفة عامة ايلا بغيتي تنظم ركز على نقطة وحدة وتكون عندها اولوية ف حياتك ملي تنظمها وتمكن منها دوز نقطة تانية وفعلا هادشي لي لقيت راسي تنتخبط فيه باغا نظم حياتي كلها دقة وحدة باغا نظم شقى باغا نهتم براسي باغا نعمل رياضة باغا نعلم بنتي لفرنسية وزيد وزيد.... تنبغي نفذ كلشي دقة وحدة ماتنقدرش قلت انجلس مع راسي ونشوف فين عندي المشكل دابا فهاد الفترة لقيت راسي مع شقى تيديلي الوقت كامل وتفكير كامل كاين حوايج اخرين مهمين بزاف ولكن بالنسبة لي ايلا نظمت هاد الجانب ايتنظمو الجوانب الاخرى وفعلا ركزت من الاسبوع لي فات على الروتين لي ايهنيني من شقى وهاد الاسبوع انجلس تاني مع راسي نشوف اشنو لي انعطيه رقم 2ونبدا بيه هاد الاسبوع وفنفس الوقت نحاول مايسقطش مني الروتين لي حاولت نولفو هاد السيمانة طولت عليكم تنظن بدا تيبانليكم التحدي اش هو
    التحدي ياالحبايب ديالي هو تجلسي مع راسك وتحددي الاولوياتك ف حياتك وشكون الاولوية لي اتعطيها رقم 1 وتبداي بيها ويلا نظمتيها اتكون عندها تأتير على باقي الجوانب
    نتمنى يكون تحدي منطقي راني حرت اشمن تحدي نزل وا قبلو علي. اختي السفيرة ايلا بانليك التحدي ماشي ف محلو عتقي الموقف وحطي شي تحدي اخور
    ههههه بالعكس تحدي مختالف و هدشي لي كنبغي ...الى بقيت غير انا لي نحط تحديات غيكونو متشابهين...و الى تناوبنا غيكونو مختلفين بطعم كل وحدة منا ههههه

جميييل جدا عجبني بزاااف قلتها لكن مرة قبل شحال هدي و انا كنأجل جلستي لوضع برنامجي ..و هاالفرصة جات معكن و من خلال التحدي ديالك غدي ندير هاد الخطوة ....
    الانجاز غدا ان شاء الله في آخر اليوم ...

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لتقرير اليوم كما العادة القيام بالمهام المسطرة فالروتين اليومي و2اعمال ف روتين يوم ويوم ومهمة د الحمام فالروتين الاسبوعي روتين بديتو يوم الاربعاء يعني قربت نكمل الاسبوع الحمد لله ها انا ماشية نتمنى نعمل كلشي ان شاء الله
    بالنسبة لتحدي ف صراحة عندي بزاف الاذكار ولكن لي تنلقى راسي ساهل علي وتنرددو بزاف هو الاستغفار وسبحان الله ربي تيسهل الامور معاه ماتنحسش بشقى وتيمتص الغضب ايلا كنت معصبة تنبقى ردد حتى تنتهدن
    تبارك الله عليك ...سعيدة انك وليتي تمشي على روتين محدد..فعلا غير تبداي تولفي و يولي عاادة ....عقبالي ان شاء الله و الحادكات لي معانا ...

اول وحدة تنجز تحدي اليوم تبارك الله ...و انا لي عودة بذكر تعلمته مؤخراا و احاول جعله من الورد اليومي ..في تقريري في آخر اليوم...

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة

مساء الخيراااات سفرفر الراقية هدا رابط الفقاص
    https://www.anaqamaghribia.com/vb/no...2#post17929612

راتي جربتو والحمد لله صدق لي من اول تجربة و كلشي عجبهم و عليها زعمت نعاودو في العيد ان شاء الله

وبالنسبة لرافيلو راني غنجرب وحدة من اليوتوب حتى نجرب والى صدق لي نشارك معك المقادير الى مصدقش مشفتني مشفتك ههههه
    الله يعطيك الخير كاردينيتي و شكرا على الرابط و ان شاء الله تصدق لك الحلوة و تجي تشاركينا تجربتك النااجحة و تذوقينا ...
    بصحتك احتلال المنتدى لأول مرة ههههههه لأن دخولي يكون ليلا شحال من مرة كنكو ن بوحدي..و احيانا منبغيش نشوف لتحت كنقول راسي سيري تنعسي و انت بوحدك في المكان ههههه

اترك تعليق:

• تحدي الصعاب
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
    صبااح النور..
    كيصبحتو أنيقاتي ...
    تبارك الله على البنات وعلى تحدي الصعاب و زهرة الكاردينيا ..
    الى سمحتو شاركونا روابط اي وصفة حلوة بغيتو طبقو الى كانت من المنتدى او بمقاديرها الى كانت من عندكم... مكرهتش كاردينيتي تعطينا مقادير رفايلو بطريقتك...
    بالنسبة لتحدي اليوم يا تحدي الصعاب ..في اي وقت بغيتي تقدميه لنا مرحبا و الافضل يكون مع تقريرك اليومي ... و ان شاء الله تكوني فائزة بلقب الحادكة علاش لا تستاهلي ...و لكن غدي نتنافسو عليه و ان شاء الله نكونو كلنا حادكات ...

كاردينيتي بالنسبة للكوماج درت واحد المقشر ديال المشماش معروف جدااا كنت قريت على العلبة مرة انني نقدر نديرو قنااع ...فخليتو فترة على وجهي من بعد غسلت وجهي ...
    هو لي كنستعمل بزااف و مرة مرة ندير ديال سنيدة و الزيت ..او دقيق الروز مع الماء فقط ....

بالنسبة للتحدي انا عطيتو اليوم و اختار المميزة تحدي الصعاب باش تعطينا تحدي الغد...نتمنى منكونش ورطتك ههههه فقط حبيت نختارك من دبا باش يكون عندك وقت كافي تفكري في شي مهمة/تحدي ...

و غدا مساء انت اختاري عضوة اخرى و ورطيها هههههه ....و انا كل فترة غدي نقدم نتائج التحديات و شكون قامت بهم و شكون لا...
    ان شاء الله كلنا فائزات ولكن فنفس الوقت نحفزو بعضنا فالخير وملي اختاريتي انا شكرا حبيبتي هذا شرف لي ان شاء الله نتوفق واخا بقيت دايخة اشنو انقتارح على الاخوات ولكن فنفس الوقت بغيت شي حاجة ترجع علينا بالفائدة كنت بغيت نقولها ليكم على شكل فكرة ولكن جات المناسبة وندخلها على شكل تحدي
    انا مبلية باليوتيوبرز المصريين وحدة اخرى من غير مولات الروتين وهاد الفيديو لي استافدت منو هاد الفكرة فيديو قديم ديالها سماعتو سيمانة لي فاتت وعاودت لخصتو باش نستافد من الافكار وتجربة ديالها.قالت بأننا تنكونو غالطين ملي تنقولو بغيت نظم حياتي بصفة عامة ايلا بغيتي تنظم ركز على نقطة وحدة وتكون عندها اولوية ف حياتك ملي تنظمها وتمكن منها دوز نقطة تانية وفعلا هادشي لي لقيت راسي تنتخبط فيه باغا نظم حياتي كلها دقة وحدة باغا نظم شقى باغا نهتم براسي باغا نعمل رياضة باغا نعلم بنتي لفرنسية وزيد وزيد.... تنبغي نفذ كلشي دقة وحدة ماتنقدرش قلت انجلس مع راسي ونشوف فين عندي المشكل دابا فهاد الفترة لقيت راسي مع شقى تيديلي الوقت كامل وتفكير كامل كاين حوايج اخرين مهمين بزاف ولكن بالنسبة لي ايلا نظمت هاد الجانب ايتنظمو الجوانب الاخرى وفعلا ركزت من الاسبوع لي فات على الروتين لي ايهنيني من شقى وهاد الاسبوع انجلس تاني مع راسي نشوف اشنو لي انعطيه رقم 2ونبدا بيه هاد الاسبوع وفنفس الوقت نحاول مايسقطش مني الروتين لي حاولت نولفو هاد السيمانة طولت عليكم تنظن بدا تيبانليكم التحدي اش هو
    التحدي ياالحبايب ديالي هو تجلسي مع راسك وتحددي الاولوياتك ف حياتك وشكون الاولوية لي اتعطيها رقم 1 وتبداي بيها ويلا نظمتيها اتكون عندها تأتير على باقي الجوانب
    نتمنى يكون تحدي منطقي راني حرت اشمن تحدي نزل وا قبلو علي. اختي السفيرة ايلا بانليك التحدي ماشي ف محلو عتقي الموقف وحطي شي تحدي اخور

اترك تعليق:

• تحدي الصعاب
    رد
    بالنسبة لتقرير اليوم كما العادة القيام بالمهام المسطرة فالروتين اليومي و2اعمال ف روتين يوم ويوم ومهمة د الحمام فالروتين الاسبوعي روتين بديتو يوم الاربعاء يعني قربت نكمل الاسبوع الحمد لله ها انا ماشية نتمنى نعمل كلشي ان شاء الله
    بالنسبة لتحدي ف صراحة عندي بزاف الاذكار ولكن لي تنلقى راسي ساهل علي وتنرددو بزاف هو الاستغفار وسبحان الله ربي تيسهل الامور معاه ماتنحسش بشقى وتيمتص الغضب ايلا كنت معصبة تنبقى ردد حتى تنتهدن

اترك تعليق:

يعمل...
X